U3F1ZWV6ZTQ5Mzk0NzE4NzMzX0FjdGl2YXRpb241NTk1NzQwMTIwMzE=
recent
أخبار ساخنة

وحدة تحكم 8BitDo SN30 Pro + تتعامل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتبديل الألعاب مع البراعة المتساوية



التقييم: 8/10 ؟
السعر: 50 دولارًا

وحدة تحكم SN30 Pro + ، محاطة بوحدات تحكم أخرى
مايكل كريدر
جعلت 8Bitdo اسمًا (غريبًا) لنفسها مع وحدات تحكم مستوحاة من الرجعية تعمل مع مجموعة من الأجهزة المختلفة. ولكن مع SN30 Pro + (وهو أيضًا اسم غريب) ، فإنهم يتوسعون إلى منطقة "أكثر جدية".

إليك ما نحب

  • سهولة التبديل بين الكمبيوتر الشخصي والتبديل
  • ضوابط للتخصيص والمدخلات التناظرية
  • شحن USB-C أو دعم بطارية AA
  • قيمة جيدة

وما لا نفعله

  • لا يمكن إيقاظ التبديل من وضع السكون
  • ليس مريحًا تمامًا مثل بعض البدائل
مظهر SN30 Pro + المستوحى من SNES يخفي بعض الشجاعة المعقدة بشكل مدهش. بالإضافة إلى تقنية Bluetooth اللاسلكية المتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة ومفتاح Nintendo Switch ، فإنها تقدم شيئًا نادرًا جدًا: إعدادات تعيين الأزرار والتناظرية التي يمكن الوصول إليها من قبل المستخدم. هذا التوافق والتخصيص يجعلها مثالية لإعداد الألعاب الخاص بي ، مع تقسيم الوقت بين جهاز الكمبيوتر الخاص بي والتبديل. الراحة والمرونة في التصميم تجعل من السهل التغاضي عن العيب الكبير في وحدة التحكم - لا يمكنها تشغيل المحول من تلقاء نفسها.

هذا يبدو مألوفا

يعيد SN30 Pro + تصميم الأزرار ومظهر SN30 Pro ، الذي يثبت في الأساس زوجين من أصابع الإبهام وزرين الكتف الإضافيين على تخطيط Super NES على شكل العظام لجعله متوافقًا مع الألعاب ثلاثية الأبعاد الحديثة. تأتي علامة "+" الإضافية في شكل مقابض كاملة الحجم ، مما يجعلها تتماشى مع وحدات التحكم النمطية في وحدة التحكم في الارتفاع والراحة.
SN30 Pro + من الأمام ، مع إظهار أزرار الكتف.
تحتوي وحدة التحكم على جميع الأزرار اللازمة للألعاب الحديثة. مايكل كريدر
ويعمل. على الرغم من المظهر القديم ، فإن وحدة التحكم ثقيلة ومكتنزة بما يكفي لتكون مريحة لجلسات اللعب التي تستغرق ساعات. أحب بشكل خاص الملمس الطفيف للبلاستيك على المقابض ، مما يجعله "ممسكًا" بما يكفي للالتزام براحة يدك بينما لا يزال من السهل ضبطه. إنها ليست مثالية تمامًا من الناحية العملية مثل وحدة تحكم Xbox One أو Switch Pro ، وأتساءل لماذا تشعر شركة 8BitDo بالحاجة إلى التمسك بقطع SNES عندما يصنعون بوضوح وحدة تحكم أكثر قدرة ، ولكنها أكثر من مريحة بما يكفي لاستخدامها كلوحة ألعاب أساسية.
كجهاز تحكم مصمم للمفتاح أولاً ، فإنه يتضمن أزرار بدء التشغيل وتحديدها التي يتم تعيينها إلى "+" و "-" افتراضيًا ، مع أزرار معلقة للوظائف الرئيسية ولقطة الشاشة. ستعرض أربعة مؤشرات LED في الأسفل الموضع الذي توجد فيه وحدة التحكم في وضع اللعب المتعدد ، ويستخدم زر "زوج" واحد في الأعلى لصنع شطائر بانيني صغيرة. يعني الاقتران بلوتوث.
Sn30 Pro + مع قبضة هاتف مثبتة.
قبضة الهاتف هي إضافة اختيارية للعب ألعاب الهاتف المحمول. 8BitDo
لاحظ تلك الأجزاء المعلقة في البلاستيك في الأعلى والأسفل: مثل العديد من تصميمات وحدة التحكم السابقة ، ستبيع لك 8BitDo قبضة إضافية إذا كنت تريد استخدام وحدة التحكم هذه مع هاتفك.

شحن!

من المثير للدهشة أن SN30 Pro + يتضمن كل من خيارات البطارية القابلة لإعادة الشحن والتخلص منها: يمكن إزالة حزمة بطارية الليثيوم أيون الداخلية واستبدالها بمعيار AA قياسي إذا كنت بحاجة إلى طاقة فورية ولا يمكنك الانتظار لإعادة الشحن عبر منفذ USB. إنها ميزة ذكية ، وربما ميزة لا تتوقع رؤيتها على وحدة تحكم بقيمة 50 دولارًا. مجد.
SN30 Pro + مع بطارية قابلة للشحن وبطاريات AA.
يمكنك شحن الحزمة القابلة لإعادة الشحن المرفقة عبر USB-C ، أو استخدام AAs الخاصة بك. مايكل كريدر
ويجب أن أعطي دعائم 8BitDo لتضمين منفذ شحن USB-C ، ليصبح سريعًا معيارًا لوحدات التحكم منذ أن قامت Nintendo بتعيينه لجميع ملحقات Switch من الطرف الأول. مرة أخرى ، كان من السهل ، بل وربما كان مفهوما بالنسبة لـ 8BitDo أن ينخفض ​​سعره باستخدام منفذ MicroUSB.

شغله

ميزة تمييز SN30 Pro + هي القدرة على تخصيص تخطيط الزر والإعدادات التناظرية. هذا ليس بالسهولة التي قد تتوقعها: لا توجد طريقة للقيام بذلك على Switch ، أو حتى على الهاتف المحمول. ستحتاج إلى تعقب جهاز يعمل بنظام Windows أو Mac ، وتثبيت البرنامج من 8BitDo ، وتوصيله بكابل USB-C.
لقطة شاشة رئيسية لأداة برنامج 8BitDo.
تتيح الأداة تخطيطين متزامنين: واحد فقط للمفتاح وآخر لكل شيء آخر.
بمجرد القيام بذلك ، ستجد أنها قوية بشكل مدهش. خيارات التخصيص ليست متطرفة مثل وحدات التحكم الفائقة مثل Xbox Elite Controller أو SCUF Vantage لـ PS4.  ولكن يمكنك إعادة تعيين أي زر لأي زر آخر بسهولة ، وتعيين تعيينين: أحدهما مخصص للمفتاح ، والآخر للكمبيوتر الشخصي والأدوات العامة الأخرى.
هذا شيء كنت أرغب فيه منذ أن حصلت على Switch لأول مرة لأن Nintendo تصر بشكل مثير للغضب على تعيين زر التفاعل "A" الأساسي على الجانب الأيمن من زر الماس الرئيسي ، بدلاً من الجزء السفلي مثل Xbox و PlayStation وكل لعبة كمبيوتر لقد لعبت في عقد من الزمان. لا توجد طريقة لتغيير هذا في برنامج وحدة التحكم في Switch (وهو خيار مستخدم فقط في بعض الألعاب). يسمح لي SN30 Pro + بوضع الزر A في الأسفل ، كما أراد الله.
لقطة شاشة من أداة برنامج 8BitDo.
أفضل جزء هو أنه يمكنني القيام بذلك دون التأثير على التخطيط الأكثر توحيدًا لألعاب الكمبيوتر ، وذلك بفضل تلك الملفات الشخصية المزدوجة. أنا استخدم البرنامج لتشديد مناطق كشف فضفاضة قليلا على العصي التناظرية والمشغلات، كان ذلك أفضل للفوز على الناس حتى في سحق بروس . من الممكن تنفيذ وحدات الماكرو أيضًا ، ولكن بدون وجود أزرار احتياطية على اللوحة ، لم أر النقطة.

في الغالب لاسلكية غير مؤلمة

لقد اختبرت وحدة التحكم في أكثر ألعاب اللاعبين تطلبًا ، Super Smash Bros. Ultimate on Switch و Rocket League على جهاز الكمبيوتر ، حيث ستظهر أي مشكلات لاسلكية على الفور. لم ألاحظ أي شيء ، على الرغم من أنني كنت بحاجة إلى بعض الوقت للتكيف مع السفر الأقصر والأكثر صلابة للأزرار الأساسية. لوحة D رائعة جدًا ، وهو أمر يجب أن يقدره محبو القتال ثنائي الأبعاد. كان محرك الاهتزاز ضعيفًا بعض الشيء ، ولكنه قابل للخدمة.
يمكن تنشيط وحدة التحكم في أربعة أوضاع مختلفة: Switch ، و Windows ، و Android ، و macOS ، عن طريق الضغط على Start و Y ، أو X ، أو B ، أو الزر A ، على التوالي. سيؤدي هذا إلى تشغيل وحدة التحكم وتعيين الاقتران لآخر جهاز يتذكره. تمكنت من التبديل بسرعة وسهولة بين جهاز Nintendo وجهاز الكمبيوتر الخاص بي في بضع ثوانٍ فقط. هذا يعمل بشكل مثالي. . . باستثناء التبديل.
صورة مقرّبة لمجموعة التحكم SN30 Pro +.
يعتمد نظام الألوان هذا على SNES ، ولكن يتوفر أيضًا أسود مسطح ونمط NES. مايكل كريدر
لسبب ما ، فإن وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية تجد صعوبة في "تنبيه" المحول ، كما هو الحال بسهولة مع Joy-Cons أو وحدة تحكم Pro. أعلم أنه من الممكن لوحدة تحكم الطرف الثالث القيام بذلك: PowerA يديرها مع لوحة GameCube اللاسلكية . 8BitDo لا يفعل ذلك ، على الرغم من وجود زر التبديل المسبق إلى المنزل. لماذا ، لا أستطيع أن أقول ، ولكن تم الاعتراف بهذا القصور من خلال دعم 8BitDo.
هذا مصدر إزعاج بسيط - هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى تذكر تشغيل مفتاحك قبل تشغيل وحدة التحكم ، مما قد يستلزم النهوض من الأريكة. أتمنى أن يعمل SN30 Pro + مثل وحدة تحكم Pro بهذه الطريقة ، وربما يمكن أن يعمل مع تحديث البرامج الثابتة. ولكن في الوقت الحالي ، إنها بقعة منخفضة أكيدة.

مثالية للألعاب متعددة المنصات

مقابل خمسين دولارًا فقط (10-20 دولارًا أرخص من وحدات التحكم الرسمية من Microsoft أو Nintendo) ، يقدم 8BitDo قيمة رائعة. يتضمن SN30 Pro + دعم الاهتزاز الكامل واستشعار الحركة ورسم خرائط البرامج الممتازة ، على الرغم من عدم وجود NFC لـ Amiibos. وإذا كنت تستخدم كلاً من Switch والكمبيوتر الشخصي ، فيمكن أن تكون وحدة التحكم الخاصة بك الوحيدة بفضل ملفات تعريف الخرائط المتعددة.
وحدة تحكم SN30 Pro + مع جهاز لوحي Surface ووحدة تحكم Nintendo Switch
يقوم SN30 Pro + بالتبديل بسهولة بين الكمبيوتر الشخصي والتبديل. مايكل كريدر
نظرًا لكونه يعتمد بشكل فضفاض على تصميم أقدم ، فهو ليس مريحًا تمامًا مثل جهاز تحكم Switch Pro أو Xbox One ، وعدم قدرته على إيقاظ التبديل من وضع السكون أمر مخيب للآمال. (لن يعمل أيضًا مع PS4 أو Xbox One أو iPhone ، ولكن هذا ليس خطأ 8BitDo.) ومع ذلك ، فإن SN30 Pro + هو الخيار الأفضل والأكثر قابلية للتخصيص في فئته ، بالإضافة إلى كونه صفقة رائعة.
التقييم: 8/10
السعر: 50 دولارًا

إليك ما نحب

  • سهولة التبديل بين الكمبيوتر الشخصي والتبديل
  • ضوابط للتخصيص والمدخلات التناظرية
  • شحن USB-C أو دعم بطارية AA
  • قيمة جيدة

وما لا نفعله

  • لا يمكن إيقاظ التبديل من وضع السكون
  • ليس مريحًا تمامًا مثل بعض البدائل
الاسمبريد إلكترونيرسالة