-->
U3F1ZWV6ZTQ5Mzk0NzE4NzMzX0FjdGl2YXRpb241NTk1NzQwMTIwMzE=
recent
أخبار ساخنة

تاريخ إصدار Android 11 وشائعات الميزة الجديدة


ميزات الإصدار الجديد من android 11

> متى سيصدر Android 11؟> ماذا سيطلق على أندرويد 11؟ > تواريخ إصدار Android OS السابقة> ما هي الميزات الجديدة في Android 11؟ > متى يمكنني الحصول على أندرويد 11؟
بعد إصداري فبراير ومارس من معاينات المطورين الأولى والثانية للإصدار التالي من Android ، تتوفر الدفعة الثالثة الآن . يجب أن تكون هذه هي معاينة المطور النهائية قبل الإعلان عن الإصدار التجريبي العام - من شبه المؤكد في مايو.

معظم التغييرات تجميلية ، مع تغييرات في كيفية اختيار الخلفيات ، ونوافذ تفضيلات إخطار أكبر ، وقائمة الصوت التي أعيدت تسميتها إلى "صوت" ، والمزيد.

هناك أيضًا بعض التغييرات الطفيفة على أجزاء أخرى من الواجهة ، بما في ذلك القدرة على رفض أي إشعار بما في ذلك الإشعارات المستمرة ، وإيماءة التراجع إذا تم إغلاق التطبيق عن غير قصد ، والقدرة على ضبط حساسية الإيماءات الخلفية لكلا جانبي الشاشة بشكل مستقل.

ويأتي ذلك بعد إصدار March Developer Preview Developer Preview ، الذي أضاف واجهات برمجة تطبيقات 5G جديدة للأجهزة المتوافقة ، وتحسينات على ميزة فحص المكالمات من Google واكتشاف الزاوية للملفات القابلة للطي. كما تمت إضافة واجهة برمجة التطبيقات للشبكة ، وتحديثات الخدمات الأمامية للكاميرا والميكروفون ، ودعم معدل التحديث المتغير والكثير من العمليات التقنية الأخرى التي تعمل في الخلفية.

في هذه المقالة سنشرح متى سيصدر Android 11 ومتى ستتمكن بالفعل من تثبيته ، بالإضافة إلى الميزات الجديدة المتوقعة من البرنامج الجديد.

متى سيصدر Android 11؟
مع إصدار Android 7 Nougat في عام 2016 ، عرضت Google جدول إصدار تحديثات نظام تشغيل Android ، لأول مرة تكشف عن الإصدار النهائي للمستهلك قبل حدث الأجهزة في أكتوبر. منذ ذلك الحين ، رأينا تحديثات Android تصل في أغسطس ، مع إطلاق 3 سبتمبر في 2019 الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة.

استلزم هذا الجدول الزمني السابق من Google أيضًا إعادة التفكير عندما تطلق الشفرة لأول مرة للمطورين ، وقد بقيت في السابق مشدودة حتى الإصدار التجريبي العام خلال مؤتمر المطورين السنوي -  Google I / O  - لقد اعتدنا الآن على رؤية معاينة المطور تذهب خارج مارس.

أثناء حدوث ذلك ، تم إلغاء Google I / O 2020 بسبب تفشي الفيروس التاجي المستمر ، بما في ذلك الحدث عبر الإنترنت المتوقع سابقًا. لا نتوقع أن يؤثر هذا على التوقيت ، ولكن ليس من الواضح بعد كيف ستكشف Google عن الأخبار.

مع الوصول المبكر إلى معاينة المطور لنظام التشغيل Android 11 في فبراير ، يمكن أن تتطلع Google مرة أخرى إلى تحويل الأشياء إلى الأمام ، ربما في وقت مبكر من يوليو 2020 . المخطط الزمني الذي حددته للتحديثات المستقبلية ويبدو من المؤكد أن هذا الإصدار يؤكد هذا ، على الرغم من أن Google التزمت فقط بإصدار Q3 2020 . سنرى ثلاث معاينات لمطوري البرامج وثلاثة إصدارات بيتا عامة قبل الإصدار النهائي.


1x1 بكسل المخطط الزمني لنظام Android 11


تواريخ إصدار Android OS السابقة
اندرويد 5 لولي بوب
بيتا الأول: 25 يونيو 2014
بيان المستهلك الكامل: 12 نوفمبر 2014
أندرويد 6 مارشميلو
بيتا الأول: 28 مايو 2015
بيان المستهلك النهائي: 5 أكتوبر 2015
أندرويد نوجا ٧
بيتا الأول: 9 مارس 2016
بيتا العامة (بيتا 3): 18 مايو 2016 ، مع تحديثات في 15 يونيو و 18 يوليو
الإصدار النهائي للمستهلك: 22 أغسطس 2016
أندرويد ٨ أوريو
معاينة المطور: 21 مارس 2017
الإصدار التجريبي العام: 17 مايو 2017 ، مع تحديثات في 8 يونيو و 24 يوليو
الإصدار النهائي للمستهلك: 21 أغسطس 2017
أندرويد 9 باي
معاينة المطور: 7 مارس 2018
الإصدار التجريبي العام: 8 مايو 2018 ، مع تحديثات في 6 يونيو و 2 يوليو و 25 يوليو
الإصدار النهائي للمستهلك: 6 أغسطس 2018
أندرويد 10
معاينة المطور: 13 مارس 2019
الإصدار التجريبي العام (الإصدار التجريبي 3): 7 مايو 2019 ، مع تحديثات في 5 يونيو و 10 يوليو و 7 أغسطس
الإصدار النهائي للمستهلك: 3 سبتمبر 2019
أندرويد 11
معاينة المطور 1: 19 فبراير 2020
معاينة المطور 2: 18 مارس 2020
معاينة المطور 3: 23 أبريل 2020
الإصدار التجريبي العام 1: أيار (مايو) 2020
الإصدار التجريبي العام: 2 حزيران (يونيو) 2020
الإصدار التجريبي العام 3 (إصدار المرشح): الربع الثالث 2020 (ربما يوليو)
الإصدار النهائي للمستهلك: الربع الثالث 2020 (ربما يوليو)
متى يمكنني الحصول على Android 11؟
على الرغم من أن معاينة المطور متاحة الآن ، إلا أنها غير مستحسن للمستهلكين ، وبالتالي فهي متاحة فقط كتحديث يدوي أو فلاش. إذا كان لديك هاتف Google Pixel (2/2 XL / 3/3 XL / 3a / 3a XL / 4/4 XL) وكنت شديد الحرص على أن تكون أول من يضع يديك عليه ، فيمكننا أن نوضح لك كيفية التثبيت Android 11 ، ولكننا ننصح بجدية في انتظار الإصدار التجريبي العام الذي من المحتمل أن يصل في مايو.

سيتضمن التوافق مع الإصدار التجريبي للمستهلك أكثر من مجرد هواتف Pixel ، على الرغم من أننا لن نعرف بالضبط أي الأجهزة مناسبة حتى أقرب وقت. كدليل ، في عام 2019 ، تمكنت من تثبيت الإصدار التجريبي من Android 10 على 21 جهازًا ، بما في ذلك طرز مختارة من OnePlus و Xiaomi و Asus و Huawei و Sony و Nokia و Oppo و LG و Essential و Vivo و Realme.

1x1 بكسل
بعد ذلك ، نتوقع إصدارًا نهائيًا لنظام Android 11 في يوليو أو أغسطس 2020 ، ولكن لاحظ أنه ما لم تكن تستخدم Google Pixel أو Android One أو أحد الهواتف المدعومة بيتا ، فمن غير المحتمل أن تحصل على التحديث على الفور. على الرغم من أن شركات تصنيع الهواتف كانت أفضل بكثير في طرح التحديثات في السنوات الأخيرة ، إلا أن الهواتف الأقدم والأرخص من المؤكد أنه لن يحدث أي قطع.

إن الوقت المستغرق في طرح التحديثات وحقيقة أن بعض الأجهزة لن تحصل على الترقية على الإطلاق يعني أن Android تم انتقاده منذ فترة طويلة بسبب استمرار تشغيل المستخدمين لمنصات أقدم وأقل أمانًا. على الرغم من أن البيانات في الرسم البياني أدناه قديمة نسبيًا الآن (تم التقاطها في مايو 2019) ، وبالتالي لا تأخذ في الاعتبار Android 10 ، ولا أي مستخدمين قاموا بالتحديث منذ ذلك الحين ، إلا أنها مثال جيد على ما يبدو عليه تجزئة هذه المنصة في العالم الحقيقي.

الإصداراسم الرمزتوزيع
2.3.3-2.3.7خبز الزنجبيل0.3٪
4.0.3-4.0.4سندويش الايسكريم0.3٪
4.1 × 4.3هلام الفول3.2٪
4.4كت كات6.9٪
5.0-5.1مصاصة14.5٪
6.0مرشملوو16.9٪
7.0-7.1نوجا19.2٪
8.0-8.1أوريو28.3٪
9.0فطيرة10.4٪
ماذا سيسمى Android 11؟
بكل بساطة ، Android 11. لقد ولت الأيام التي اعتدنا فيها على التخمين الممتع ، وبعد ذلك قامت Google بتسمية آخر تحديث لـ Android.

منذ إصدار نظام التشغيل Android الأول ، اتبع نظام التسمية قاعدتين: يجب أن يكون في الترتيب الأبجدي ؛ ويجب أن يكون علاج لذيذ.

الحقيقة هي أن Google كانت ستواجه دائمًا مشكلة عندما وصلت إلى `` Q '' في عام 2019 ، مع عدم وجود Android 10 Quiche على نفس الحلقة مثل Android 8 Oreo أو Android 5 Lollipop. ودعونا نواجه الأمر ، واجهت Google بالفعل مشكلة مع Android Nougat في عام 2016 ، وتواصلت مع الجمهور للحصول على المساعدة في تسمية نظام التشغيل التالي الخاص بها ومن ثم الاستقرار على كلمة لم يتمكن نصف عملائها من نطقها ، ثم في 2018 يصارعون من أجل القدوم مع أي شيء أكثر إغراء من فطيرة للحرف P.

قد ترى بعض المواقع التقنية التي تشير إلى الدفعة التالية من Android كـ Android R خلال الأشهر القليلة القادمة مع اقتراب الإصدار ، وعلى الرغم من أنه سيكون من الأسهل العثور على اسم مناسب لهذا ، إلا أننا لا نستطيع رؤية Google تنقلب العام الماضي قرار بترك الحلويات. عار كبير.

فيما يلي أسماء أنظمة تشغيل Android السابقة:

أندرويد 1.6 دونات
أندرويد 2.0 إكلير
اندرويد 2.2 فرويو
اندرويد 2.3 الزنجبيل
أندرويد 3 قرص العسل
Android 4 Ice Cream Sandwich
اندرويد 4.1 جيلي بين
اندرويد 4.4 كيت كات
اندرويد 5 لولي بوب
أندرويد 6 مارشميلو
أندرويد نوجا ٧
أندرويد ٨ أوريو
أندرويد 9 باي
أندرويد 10
ما هي الميزات الجديدة في Android 11؟
بفضل إصدار Developer Preview ، يمكننا الآن إخبارك بما يمكن توقعه من الإصدار التالي من Android استنادًا إلى الحقائق بدلاً من الشائعات. ومع ذلك ، فإن معاينة المطور تعمل بالفعل كمذوق لنا ، وسوف نحصل على صورة أكثر اكتمالًا بكثير لما يمكن توقعه خلال الكلمة الرئيسية لـ Google I / O في 12 مايو.

منذ الإطلاق الأولي لـ Developer Preview ، بدأ المستخدمون في البحث عن الميزات الجديدة ووجدوا بعض الأحجار الكريمة الإضافية. على سبيل المثال ، يشير Android Authority إلى أننا سنكون قادرين على جدولة الوضع المظلم للتنشيط فقط ليلاً (وهو شيء نحصل على ذوق مبكر في انخفاض ميزة Pixel الثاني). تشير 9to5Google أيضًا إلى أن هواتف Android 11 ستتمكن من تنبيهك عندما لا يتم وضعها على شاحن لاسلكي بشكل صحيح ، لذلك لن تشعر بخيبة أمل عندما تجد أن هاتفك لم يتم شحنه على الإطلاق.

في تدوينة مدونة تعلن عن معاينة مطور Android 11 ، تشير Google إلى الميزات الجديدة التالية:

ميزات المحادثات الجديدة
واحدة من أبرز ميزات Android 11 هي Bubbles ، والتي تبدو إلى حد كبير كميزة مستعارة من Facebook Messenger ، مما يجعل المحادثات مرئية على الشاشة حتى تقوم برفضها. لم نر بعد كيف يعمل بالضبط ، ولكن بينما تنتظر الرد التالي لصديق ، ستتمكن من التعامل مع أشياء أخرى بسهولة أكبر ، دون نسيان كل شيء عن الدردشة الجارية.

تحصل القائمة المنسدلة للإشعارات أيضًا على القليل من التجديد ، أولاً بقسم مخصص جديد للمحادثات ، مما يجعل من السهل مواصلة الدردشة مع الأصدقاء ، وثانيًا مع القدرة على نسخ الصور ولصقها في الردود مباشرة داخل الإشعار. يمكنك الضغط لفترة طويلة لترويج محادثة إلى فقاعة ، وإنشاء اختصار على الشاشة الرئيسية للمحادثة ، أو إسكات أو تأجيل الإشعارات للمحادثة ، ووضع علامة على محادثة على أنها مهمة جدًا.

فحص المكالمات
سيكون Android 11 قادرًا على عرض شاشة مكالمة ما بعد لإضافة متصل إلى جهات الاتصال أو وضع علامة على مكالمة على أنها بريد مزعج.

إخطارات صامتة أثناء تسجيل الفيديو
سيكون Android 11 قادرًا على إيقاف تشغيل تنبيهات الاهتزاز لنغمات الرنين والتنبيهات والإشعارات أثناء تشغيل الكاميرا. تتضمن تحسينات الصورة والكاميرا الأخرى رسومات HEIF المتحركة ، ومفكك تشفير الصور الأصلي وقدرة التطبيقات على الوصول إلى وضع bokeh للكاميرا للفيديو والصور الثابتة.

أذونات لمرة واحدة

سيكون مستخدمو Android الحاليون على دراية بالنوافذ المنبثقة التي تتطلب إذنهم لتطبيق ما للقيام بشيء معين ، مثل الوصول إلى موقعهم. بعد أن أضاف العام الماضي القدرة على منح الأذونات فقط أثناء فتح التطبيق ، في Android 11 ، تتعامل Google مع هذا الأمر مع القدرة على منح هذا الإذن في تلك المناسبة فقط. وبعبارة أخرى ، سيُطلب منهم الإذن في كل مرة.

دعم 5G المحسن
تعمل Google على تحديث واجهات برمجة تطبيقات الاتصال للاستفادة بشكل كامل من السرعات الأعلى لـ 5G. على وجه الخصوص ،  يمكن لواجهة برمجة التطبيقات Dynamic Meteredness API التحقق مما إذا كنت تستخدم تعريفة غير محدودة وتقديم محتوى عالي الدقة وجودة أعلى حسب الاقتضاء ، في حين أن API مقدر النطاق الترددي يسهل الحصول على بيانات التنزيل والتحميل بسرعة دون الحاجة إلى قياس الشبكة أو الجهاز.

دعم أنواع الشاشة الجديدة
الثقب (حيث توجد كاميرا السيلفي في فتحة صغيرة في الشاشة) والشلال (حيث تنحني الشاشات حول إطار الهاتف) يتم تلبيتها بالفعل في واجهات برمجة التطبيقات الحالية ولكن بدون وظائف كاملة. ستسمح واجهات برمجة التطبيقات الجديدة لشاشات الشلال باستخدام الشاشة بأكملها ، بما في ذلك الحواف ، مع المدخلات المستخدمة لتجنب تعقيد أي تفاعل عند الحواف.

تخزين محدد النطاق
تم إعطاء القليل من التفاصيل حول ما يعنيه هذا بالضبط ، ولكن جوجل تدعي أنها واصلت عملها من أجل "حماية بيانات التطبيق والمستخدم على التخزين الخارجي بشكل أفضل ، وأدخلت المزيد من التحسينات لمساعدة المطورين على الترحيل بسهولة أكبر".

أمان محسن
مع Android 11 ، ستصل Google إلى المزيد من الأجهزة من خلال تحديثات الأمان الشهرية ، وتقوم ببناء المزيد من الحماية في النظام الأساسي. وهو يستدعي على وجه التحديد واجهات برمجة التطبيقات المحسنة من أجل: القياسات الحيوية ، والتي تصل الآن إلى المزيد من الأجهزة وتدعم ثلاثة مستويات من الدقة لأنواع المصادقة ؛ تقوية المنصة ، وتوسيع نطاق استخدامها من السنترات المعتمدة على المترجم في المكونات الحرجة للأمن ؛ تخزين آمن ومشاركة البيانات ، من خلال BlobstoreManager ؛ وأوراق اعتماد الهوية ، إضافة دعم للتخزين الآمن واسترجاع وثائق الهوية القابلة للتحقق منها.

جديد أيضًا:

Neural Networks API التي تساعد في عمليات التعلم الآلي المكثفة على أجهزة Android
زيادة الاستثمار في تحديثات نظام Google Play لتحسين الأمان والخصوصية والاتساق
عمليات جديدة تعطي الأولوية لتوافق التطبيقات لجعل التحديثات أسرع وأكثر سلاسة
فك تشفير فيديو منخفض الكمون ووضع HDMI منخفض الكمون
الاسمبريد إلكترونيرسالة