U3F1ZWV6ZTQ5Mzk0NzE4NzMzX0FjdGl2YXRpb241NTk1NzQwMTIwMzE=
recent
أخبار ساخنة

تشارك Apple و Google في بناء نظام تتبع COVID-19

Apple iPhone بجوار Google Pixel على مقعد خشبي.
جوستين دوينو
أعلنت Apple و Google اليوم عن شراكة مشتركة لبناء نظام تتبع الاتصال. تتمثل الفكرة في تتبع انتشار COVID-19 من خلال استخدام عمليات إرسال Bluetooth منخفضة الطاقة (BLE) والتطبيقات المعتمدة من المنظمات الصحية.
أصدرت الشركتان سلسلة من الأوراق البيضاء التي  توضح بالتفصيل النظام الجديد وأساليبه وأهدافه. حماية الخصوصية أمر بالغ الأهمية لكي يعمل النظام بشكل جيد ؛ بدون هذه التطمينات ، لن يتمكن المستخدمون من الاشتراك.
حماية الخصوصية هي ميزة استخدام اتصالات Bluetooth عبر GPS. يتتبع هذا الأخير موقعك ، ولكن Bluetooth لا يفعل ذلك. بدلاً من ذلك ، ستتصل التطبيقات والأجهزة بهذه الاتصالات وتتبعها (تتبع جهات الاتصال)
نموذج من التنبيه ، يشير إلى التعرض المحتمل لـ COVID-19
جوجل وأبل
عندما يستخدم شخص ما تطبيقًا صحيًا للإبلاغ عن إصابته ، ستلاحظ التطبيقات والنظام أي شخص آخر اتصل بهذا الشخص مؤخرًا. لن تكشف الرسالة عن الهوية ، فقط أنه ربما حدث اتصال التعرض.
تتخذ Apple و Google خطوات أخرى للحفاظ على إخفاء الهوية ، بما في ذلك بث مفتاح مجهول عبر Bluetooth بدلاً من هوية ثابتة. تدور هذه المفاتيح كل 15 دقيقة لحماية الخصوصية بشكل أكبر.
 معًا لحل إحدى المشاكل الأكثر إلحاحًا في العالم. من خلال التعاون الوثيق والتعاون مع المطورين والحكومات ومقدمي الصحة العامة ، نأمل في تسخير قوة التكنولوجيا لمساعدة البلدان في جميع أنحاء العالم على إبطاء انتشار COVID-19 وتسريع عودة الحياة اليومية ".

ستقوم الشركات بإصدار واجهات برمجة التطبيقات الشهر المقبل التي ستسمح بالتشغيل المتبادل بين أجهزة iOS و Android عند استخدام تطبيقات الصحة العامة. سيتمكن محترفو الرعاية الصحية الذين يستخدمون هذه التطبيقات من تنزيلها في App Store و Google Play Store.

الاسمبريد إلكترونيرسالة