ASUS تحشر شاشة ثانوية مقاس 14 بوصة في الكمبيوتر المحمول ROG Zephyrus Duo - مرجعات دناوي ASUS تحشر شاشة ثانوية مقاس 14 بوصة في الكمبيوتر المحمول ROG Zephyrus Duo ASUS تحشر شاشة ثانوية مقاس 14 بوصة في الكمبيوتر المحمول ROG Zephyrus Duo ASUS تحشر شاشة ثانوية مقاس 14 بوصة في الكمبيوتر المحمول ROG Zephyrus Duo
recent
أخبار ساخنة

ASUS تحشر شاشة ثانوية مقاس 14 بوصة في الكمبيوتر المحمول ROG Zephyrus Duo

Asus ROG Zephyrus Pro 15
ASUS
لم تدخل تصميمات أجهزة الكمبيوتر المحمول ذات الشاشة المزدوجة الاتجاه السائد على الإطلاق ، على الرغم من موقع المعجبين الذي قمت بإعداده لجهاز ThinkPad W700DS في السنة الأولى. ولكن بفضل زيادة الطاقة من أحدث شرائح Intel و NVIDIA ، فإن ASUS مستعدة لتجربتها مرة أخرى. و 15 بوصة ROG Zephyrus الثنائي يناسب الثانية، نحيف شاشة 14 بوصة فوق سطح لوحة المفاتيح.
إنها خطوة مثيرة للاهتمام. وأعني ذلك حرفيًا: على عكس بعض الشاشات الثانوية المتكاملة الأخرى ، مثل ZenBook Pro 15 من ASUS مع شاشة مدمجة في لوحة اللمس ، تميل هذه الشاشة بمقدار 13 درجة لتسهيل المشاهدة أثناء استخدام الشاشة الأساسية. الجزء السفلي عبارة عن شريحة صغيرة من 4K ، مع 3840 × 1100 بكسل على لوحة 60 هرتز. تحته تحصل على لوحة مفاتيح الألعاب RGB المعتادة ولوحة اللمس متعددة الاستخدامات المثبتة على الجانب ، على الرغم من أن هذا التصميم يتطلب إزالة بقية المعصم تمامًا.
Asus ROG Zephyrus Pro 15
ASUS
يتناسب عامل الشكل المتفجر مع هيكل بسمك 0.82 سم فقط. مثير للإعجاب ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يحتوي أيضًا على معالج Intel من الجيل العاشر (حتى Core i9-10980HK) وبطاقة رسومات منفصلة RTX 2080 Super. تشتمل المواصفات القصوى من المصنع على 2 تيرابايت من التخزين و 32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Wi-Fi 6. على الرغم من كل هذه الإدخالات ، فإن البطارية عبارة عن 90 سم واط مع شحن من النوع C (إدخال 65 واط على الأقل) ، و M. 2 فتحة SSD و RAM DIMM متاحة للمستخدم. كل هذه التكنولوجيا تجعل التصميم ثقيلًا إلى حد ما عند 5.3 أرطال.
Asus ROG Zephyrus Pro 15
ASUS
ولكن ماذا عن تلك الشاشة الكبيرة في الأعلى؟ يأتي في نكهتين: لوحة 4K مع تغطية Adobe RGB بنسبة 100٪ "للمبدعين" ، ولوحة 1080 بكسل مع معدل التحديث الأسرع المتاح 300 هرتز ووقت استجابة سريع 3 مللي ثانية. يمكنني رؤية كل من المبدعين واللاعبين يستفيدون من التصميم الفريد لشاشتين ، الأول لأدوات البحث والتصميم ، والأخير لأنظمة البث أو عملاء الدردشة.
إذا كنت ترغب في الحصول على ROG Zephyrus Pro 15 في إعداد الألعاب ، فابدأ في حفظ بنساتك و / أو رهن ممتلكاتك الآن. يصل في يونيو ، بسعر نموذج أساسي يبلغ 3000 دولار لإصدار ذاكرة الوصول العشوائي Core i7 / 16GB.

author-img
مالك الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent