U3F1ZWV6ZTQ5Mzk0NzE4NzMzX0FjdGl2YXRpb241NTk1NzQwMTIwMzE=
recent
أخبار ساخنة

كيفية توصيل الروبوت بالتلفزيون

لتوصيل هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android بالتلفزيون ، يمكنك استخدام MHL / SlimPort (عبر Micro-USB) أو كابل Micro-HDMI إذا كان مدعومًا ، أو إرسال الشاشة لاسلكيًا باستخدام Miracast أو Chromecast. في هذه المقالة سنلقي نظرة على خياراتك لعرض شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي على التلفزيون. إذا كنت تريد معرفة كيفية مشاركة شاشة Android على مكالمة ، فانقر هنا .

تعد الأجهزة اللوحية والهواتف مثالية للمستخدمين الفرديين - خفيفة الوزن مع عمر بطارية طويل جدًا ، وشاشات مشرقة وحادة تجعل العمل خفيفًا لكل شيء بدءًا من مشاهدة الأفلام إلى مراجعة الصور.

تستدعي الحشود الأكبر حجمًا لشاشات أكبر ، على الرغم من ذلك: إليك كيفية توصيل جهاز Android اللوحي أو الهاتف بالتلفزيون الخاص بك دون إنفاق ثروة أو الغرق في بحر من الكابلات.

نحن نعيش في عصر ذهبي من المحتوى بفضل خدمات البث مثل Netflix و Amazon Prime Video.  ومع ذلك ، هذا ليس جيدًا عندما تريد مشاركة التجربة مع عدة أشخاص.

يعد تلفزيونك مثاليًا لذلك وسنستكشف خياراتك عندما يتعلق الأمر بالحصول على محتوى هاتفك المحمول على الشاشة الكبيرة. سنلقي نظرة أيضًا على الخدمات التي ستتيح لك مشاركة اشتراكاتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على الشاشة الكبيرة - وتلك التي لن تفعل ذلك.

قم بتوصيل Android بالتلفزيون لاسلكيًا
ليس هناك الكثير للتغلب على عامل نجاح الفيديو المرتبط بنقل الفيديو مباشرة من الكمبيوتر اللوحي إلى التلفزيون. الشيء الجيد في Android هو أن هناك أكثر من طريقة للقيام بذلك. Miracast هو معيار لاسلكي ينشئ شبكة مخصصة بين جهازين ، عادةً جهازك اللوحي وجهاز فك التشفير الذي يدعم Miracast.

يدعم عدد متزايد من أجهزة التلفزيون Miracast دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. تستخدم Miracast تقنية H.264 لإرسال الفيديو ، وهو ما يعني ضغطًا فعالًا وجودة صورة عالية الدقة وكاملة.

والأفضل من ذلك ، يدعم Miracast إدارة الحقوق الرقمية (DRM) ، مما يعني أنه يمكن بث خدمات مثل iPlayer و YouTube إلى التلفزيون. لا تعمل جميع الخدمات ، على الرغم من ذلك - انظر أدناه. تدعم أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 4.2 Miracast.

كيفية توصيل iPad بالتلفزيون - Apple TV AirPlay
البديل (والأكثر سهولة في الاستخدام) هو جهاز Chromecast من Google . يتم توصيل هذا الدونجل غير المكلفة بـ 30 جنيهًا إسترلينيًا بمنفذ HDMI احتياطي على التلفزيون الخاص بك ويتصل بشبكتك اللاسلكية. يزداد دعم Chromecast ، مما يعني أن المحتوى من خدمات مثل iPlayer و Netflix و BT Sport وغيرها يمكن تشغيله مع دونجل Chromecast الذي يقوم بكل العمل بدلاً من جهازك اللوحي ، وهذه أخبار جيدة لعمر البطارية.

من الممكن استخدام Chromecast لعكس الشاشة على جهاز Android الخاص بك ، مما يسمح لك بالضغط على التشغيل على جهاز لوحي وبدء تشغيل الفيديو (غير المحمي بموجب DRM) على التلفزيون. ينطبق الشيء نفسه على أي شيء يمكن أن تعرضه الشاشة ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والصور. يمكنك أيضًا التقاط جهاز Chromecast Ultra الأغلى لبث محتوى 4K أيضًا.

يدعم iPlayer من BBC أيضًا AirPlay. لاحظ أنه لا يمكنك استخدام Sky Go لمشاهدة برامج Sky على التلفزيون عبر AirPlay. لمزيد من المعلومات حول تدفق iPad و iPhone ، راجع دليلنا المفصل خطوة بخطوة على موقع Macworld الشقيق.

ما الأجهزة التي تدعم ميزة Chromecast Mirroring؟
في الوقت الحاضر ، اقتربت ميزة Chromecast Mirroring من الوجود المطلق تقريبًا ، مع أي جهاز يعمل بنظام Android 5 Lollipop أو في وقت لاحق قادر على دعم ميزة Cast Screen.

يتم دعم جميع الأجهزة الحديثة ، بينما تقول Google أن الهواتف التي يرجع تاريخها إلى عام 2013 مؤهلة لـ Samsung Galaxy S4.

HDMI

HDMI (واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح) هي الواجهة القياسية. إذا تم شراء جهاز التلفزيون الخاص بك في العقد الماضي ، فإنه يحتوي على منفذ HDMI ، كما هو الحال مع كل أجهزة فك التشفير تقريبًا ، ووحدة تحكم الألعاب ، وعدد لا بأس به من كاميرات الفيديو الثابتة.

تكمن فائدة HDMI ، بصرف النظر عن وجوده في كل مكان (مما يعني أنه رخيص) ، في أنه يستوعب الفيديو والصوت عالي الدقة في وقت واحد ، مما يسمح لك بتوصيل الأجهزة دون القلق بشأن مشاهدة فيلم بدقة عالية كاملة ولكن عليك الاستغناء عن مكبرات الصوت الصغيرة لجهازك اللوحي .

يجب أن يعمل هذا أيضًا على الأجهزة التي تحتوي على منافذ USB-C فقط ، لذلك سيعمل iPad Pro 2018 بشرط أن يكون لديك الكبل الصحيح.
كيفية توصيل Android بالتلفزيون - HDMI


تأتي مقابس HDMI بثلاثة أحجام. HDMI العادي (أو النوع A ، على اليسار) هي المنافذ كاملة الحجم التي ستجدها على الأجهزة حيث لا تمثل المساحة مشكلة: فكر في أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ووحدات تحكم الألعاب. المقابس التي من المحتمل أن تجدها على الأجهزة اللوحية والهواتف ستكون إما من النوع C (المعروف أيضًا باسم Mini HDMI ، في المنتصف) أو من النوع D (Micro HDMI ، على اليمين). من بينها Micro HDMI أو Type D ، هي الأصغر.

مهما كان نوع المنفذ الذي يحتوي عليه جهازك اللوحي ، فإن توصيله بمقبس HDMI لن يكلفك الأرض: توقع أن تدفع أقل من 10 جنيهات إسترلينية (أقل من 5 جنيهات إسترلينية في بعض الحالات) مقابل HDMI إلى Mini - أو كابل Micro-HDMI .

تحتوي مجموعة من الأجهزة اللوحية على HDMI أو متغيراتها الأصغر. إنها الطريقة الأكثر وضوحًا.

لا تقتصر على شراء جهاز لوحي بمخرج HDMI لتوصيله بالتلفزيون الخاص بك.
كيفية توصيل Android بالتلفزيون - Slimport MHL

MHL أو SlimPort

HDMI سهل الفهم: إنه منفذ يقوم بعمل واحد فقط ، بعد كل شيء. العيب هو أنه ليس لدى جميع الأجهزة اللوحية إخراج HDMI ، وعدد قليل جدًا من الهواتف. الخبر السار هو ظهور زوج من المعايير المدعومة على نطاق واسع والتي تسمح لمالكي Android بالاتصال بالشاشات الخارجية باستخدام منفذ microUSB الخاص بهم.

المعايير المعنية هي MHL (Mobile High Definition Link) وأحدث SlimPort. كلاهما متشابهين ، مما يشير إلى أنهما يستخدمان ببساطة منفذ microUSB على جهاز Android لتقديم الفيديو.

مثل HDMI ، يدعم SlimPort و MHL كلاً من الفيديو والصوت ، مع توفر ما يصل إلى ثماني قنوات من الصوت المحيطي. كلاهما يتطلب عادة مربعات الاختراق: دونغل صغير بين جهازك والتلفزيون يحول الإشارة من هاتفك إلى واحد متوافق مع HDMI.

توقع أن تدفع ما بين 5 جنيهات إسترلينية و 25 جنيهًا إسترلينيًا إما لمحول إشارة SlimPort أو MHL . وهذا يجعل الأشياء أكثر تكلفة بقليل من استخدام جهاز لوحي بمنفذ HDMI ، ولكن MHL على وجه الخصوص مدعوم من قبل مجموعة واسعة من مصنعي الهواتف والأجهزة اللوحية.

خضعت MHL لإصدارات مختلفة: نحن حاليًا في الإصدار الثالث ، مما يعمل على تحسين الحد الأقصى للدقة إلى 4K - على الرغم من أن التكلفة أكثر قليلاً . هذا هو نفس SlimPort ، ويعني أن كلا المعيارين يقدمان مواصفات فنية مشابهة جدًا.

إحدى المزايا التي تتمتع بها MHL هي دعم العديد من الشركات المصنعة لأجهزة التلفزيون: انظر إلى الجزء الخلفي من التلفزيون ، وإذا كان منفذ HDMI يحتوي على شعار MHL ، يمكنك استخدام HDMI إلى كابل USB صغير لتوصيل الاثنين - كابل HDMI سينقل الطاقة إلى جهازك اللوحي أو الهاتف ، مما يعني عدم الحاجة إلى محولات أو كابلات إضافية. علاوة.

إذا كان التلفزيون الخاص بك لا يدعم MHL ، أو إذا كان لديك جهاز SlimPort ، فستحتاج إلى محول. يجب أن يتوقع مستخدمو SlimPort دفع حوالي 15 جنيهًا إسترلينيًا ، بينما قد ينفق مستخدمو MHL أقل قليلاً. إذا كنت تستخدم MHL ، فمن المحتمل أنك ستحتاج إلى مصدر طاقة خارجي: يمكن لـ MHL 3 سحب ما يصل إلى 10 واط من الجهاز المضيف.

مع SlimPort ، لا حاجة إلى مصدر طاقة خارجي (يستهلك كمية صغيرة من الطاقة من جهازك) ، مما يجعل الإعداد أقل فوضى. يحتاج كلا الجهازين إلى تشغيل شاشة الجهاز اللوحي ، على الرغم من ذلك ، عادةً ما تأتي صناديق الاختراق بمنفذ microUSB بحيث يمكن توصيل الشاحن.

يختلف دعم MHL و SlimPort بشكل كبير. مع توفر ثلاثة إصدارات مختلفة من MHL بالإضافة إلى SlimPort ، ستحتاج إلى التحقق من مواصفات جهازك قبل شراء محول. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة