انتقلت مكواة فرد الشعر إلى ما وراء اللوحين التقليديين اللذين تثبتهما على شعرك وتأمل في فرده أكثر من شعرك. دايسون هي أحدث شركة تدخل السوق بإطلاق كورالي .
مساهمة دايسون هي لوحات مرنة تتشكل لتناسب قفل الشعر المستقيم. الادعاء هو أن هذا سيقلل من الضرر بمقدار النصف حيث يعمل جهاز فرد الشعر بشكل أكثر كفاءة ، مما يعني أن هناك عددًا أقل من التمريرات على الشعر لتحقيق نفس التأثير.
لكنك لست بحاجة إلى إنفاق 400 جنيه إسترليني / 500 دولار للحصول على منتج يعتني بشعرك. في الواقع ، ربما ستجد أفضل مكواة لشعرك من خلال النظر في عوامل أخرى. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها عند الشراء.
تعد أجهزة فرد الشعر المزودة بألواح من التيتانيوم هي الأفضل للشعر الكثيف الخشن والمتجعد ولكنها تتلف الشعر الناعم. يجب على الأشخاص ذوي الشعر الخفيف والمتطاير من هذا النوع التفكير في ألواح السيراميك. من الأفضل معالجة الشعر التالف باستخدام ألواح التورمالين أو الأيونية ، مما سيساعد على سد الشعر ومنع التجعد.
لمزيد من التحكم في شعرك وحمايته ، ابحثي عن أجهزة فرد الشعر ذات إعدادات الحرارة المتغيرة. تعد الألواح العريضة أيضًا ميزة لجميع أنواع الشعر ، على الرغم من أنك إذا كنت معتادًا على تضييق الصفائح ، فقد تستغرق بعض الوقت لتعتاد عليها. سيأخذون أيضًا مساحة أكبر قليلاً في حقيبة السفر الخاصة بك.
إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في أجهزة فرد الشعر الذكية ، فاقرأ النص الصغير. الشركات تعني أشياء مختلفة عند استخدام المصطلح. تصف GHD أجهزة فرد الشعر Platinum +  بأنها ذكية لأنها تكيف بذكاء عنصر التسخين مع أسلوبك. من ناحية أخرى، فإن Glamoriser الأزرق  مستقيم  أذكياء بمعنى أنها تأتي مع التطبيق على اتصال لتمكنك من التحكم بها عن بعد، والذي GHDs لا.
يمكنك معرفة كل مكواة بالتفصيل في مراجعاتنا الكاملة ، والتي ستجدها مرتبطة أدناه ، أسفل ملخص لكل منتج.
قد ترغب أيضًا في الاطلاع على دليلنا لأفضل مجففات الشعر  إذا كنت تقوم بترقية صالون منزلك في الوقت الحالي.

أفضل مراجعات مستقيم

1. GHD Platinum + Professional Styler

GHD Platinum + Professional Styler
  • 160 جنيهًا إسترلينيًا (189 جنيهًا إسترلينيًا)

يوفر Platinum + الرائع الجديد من GHD تصفيفًا خاليًا من العوائق يتكيف مع أسلوبك الفردي ويقلل من الضرر الذي يمكن أن يحدث  للشعر بسبب تصفيف الحرارة المفرط واستقامة .
تتكيف التقنية التنبؤية `` بالمنطقة الفائقة '' لمصفف الشعر من Platinum + بذكاء مع أسلوب تصفيفك ، وتعديل القوة لضمان درجة حرارة مثالية في جميع الأوقات للحصول على شعر أكثر صحة ونتائج أسرع وأفضل. هذا هو تصفيف واحد في أفضل حالاته ، ومناسب لجميع أنواع الشعر.
ستجد تصميماً محسناً في فترة زمنية أقصر ، ونتائج تدوم لفترة أطول. غالية بسعر 175 جنيهًا إسترلينيًا مباشرةً من GHD ، لكنها تستحق كل قرش.

2. Glamoriser Blue Smart Straightener

Glamoriser Blue Smart Straightener
  • 129.99 جنيه استرليني

Glamoriser Blue هو مكواة فرد الشعر بتقنية البلوتوث ، والأولى في العالم. ولكن حتى بدون الميزات الذكية ، فإن Glamoriser أداة رائعة. لها مظهر بجودة الصالون والنتائج التي تتناسب معها. لا تحتاج الكماشة إلى المرور فوق نفس القسم من الشعر مرات عديدة وتكون الحركة بأكملها سلسة دون أن يعلق الشعر على الإطلاق.
يتميز Glamoriser Blue بنطاق درجة حرارة واسع يتراوح من 80 درجة مئوية إلى 235 درجة مئوية. ومع ذلك ، يمكنك تعيين الحدود العليا والدنيا من خلال تطبيق Glamoriser (مجانًا لنظامي iOS و Android) حتى لا تصبح الأداة أكثر سخونة مما تحتاج إليه.
يتيح لك التطبيق أيضًا إعداد ملف تعريف لنوع شعرك. بعد الإشارة إلى سمك شعرك وأنواع العلاجات التي خضتها (على سبيل المثال ، ملونة ، بارزة ، استرخاء ، إلخ). 
سعر RRP الأصلي كان 129.99 جنيهًا إسترلينيًا ، على الرغم من أنه تم تخفيضه منذ ذلك الحين إلى 79.99 جنيهًا إسترلينيًا عند شرائه مباشرةً من Glamoriser . يتوفر أيضًا في Amazon و 59.99 جنيهًا إسترلينيًا مما يجعله سرقة.

3. GHD Gold Professional Styler

مصفف الشعر الذهبي GHD
  • 126 جنيهًا إسترلينيًا (149 جنيهًا إسترلينيًا)

إن مصفف الشعر GHD Gold Professional Styler (139 جنيهًا إسترلينيًا / 199 دولارًا أمريكيًا) هو مكواة شعر بسيطة لكنها قوية لا تصمم شعرك بسرعة فحسب ، بل تحميه أيضًا.
يحتوي على مستشعر في كل من لوحاته ، وهو جزء من "تقنية المنطقة المزدوجة" الخاصة به ، لضمان أن تكون درجة الحرارة دائمًا عند 185 درجة أو 365 فهرنهايت - وهذا هو السبب في أنك لن ترى أي أقراص أو شاشات عرض على هذا جهاز. بالإضافة إلى أن تسخينها لا يستغرق سوى 25 ثانية. تعمل درجة الحرارة المضبوطة مسبقًا على تخمين تحديد درجة الحرارة المثالية لشعرك.
تصمم GHD Gold الشعر بسرعة وكفاءة ، مما يجعله مثاليًا لروتين الصباح قبل العمل (أو المدرسة) ، أو في الليالي أو أثناء السفر (يوفر جهدًا عالميًا).
إن سعر 139 جنيهًا إسترلينيًا لـ GHD Gold مرتفع إلى حد ما ، ولكن يمكن تبريره نظرًا لأن مكواة الشعر عالية الجودة هذه تنتج نتائج أنيقة ولامعة ودائمة مع منع تلف الشعر. إن GHD Gold هو استثمار مقارنة بمكواة الميزانية التي قد تضر بشعرك على المدى الطويل.

4. بابيليس مستقيم وتألق الضفيرة

بابيليس مستقيم وتألق الضفيرة
  • 60 جنيهًا إسترلينيًا

تم تصميم BaByliss Straight و Curl Brilliance لإنتاج تصميمات مستقيمة ومجعدة للمستخدم ، وذلك بفضل غلافه المعدني الخارجي الذي يمكنك لف شعرك به للحصول على تجعيد أكثر تحديدًا. بالنسبة للسعر ، فإنه يقوم بعمل معقول للغاية ، وعلى الأخص في الجانب الكرلنج. 
لسوء الحظ ، فإن التصميم الخارجي الفولاذي الذي يتم تسخينه لتوفير تجعيد أفضل يجعلها خطرة قليلاً للاستخدام حيث يسهل حرق يديك. بالإضافة إلى ذلك ، أثبتت المقابض المطاطية القابلة للإزالة على نهايات الألواح أنها مزعجة للغاية - ربما كان ينبغي إما أن يتم بناؤها بشكل دائم على المنتج ، أو حذفها تمامًا.
لا يقارن Straight و Curl Brilliance تمامًا مع أمثال GHDs من حيث الأسلوب الدائم. ومع ذلك ، لن يكسروا البنك ، وباستخدام المنتجات المناسبة يمكنهم إنشاء نمط رائع ، لذلك لا يزالون على استعداد للنظر في ما إذا كنت لا تستطيع شراء زوج مكواة باهظة الثمن. 

5. بابيليس اليجانس 235

بابيليس اليجانس 235
  • 38.99 جنيهًا إسترلينيًا

يعد Elegance 235 من BaByliss زوجًا من أجهزة فرد الشعر بأسعار معقولة والتي لا تزال تنتج لمسة نهائية رائعة يجب أن تستمر طوال اليوم. تأتي باللون الوردي الفاتح والذهبي ، وهي صغيرة بما يكفي لتكون أداة تصفيف رائعة للسفر. 
انخفاض السعر يأتي مع بعض التضحيات. لا يوجد العديد من إعدادات الحرارة مثل أجهزة فرد الشعر الأكثر تكلفة أو أي آليات قفل ، والكرلنج ليس أسهل لإتقان. 
ومع ذلك ، بالنسبة للسعر ، لا تزال تحصل على زوج جيد من أجهزة فرد الشعر التي تفعل ما تقوله على العلبة. يجب أن تستمر بشكل جيد مع مرور الوقت ، والأفضل من ذلك كله أنها لا تبدو رخيصة أو تبدو رخيصة ، على الرغم من المنافسين بشكل كبير.