لا تتجاهل برنامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء الإغلاق. احصل على أفضل حماية مع ESET Internet Security.
ربما يكون برنامج مكافحة الفيروسات شيئًا تفضل ألا تقلق بشأنه الآن. ولكن نظرًا لأننا جميعًا عالقون في المنزل محاولين الاستفادة من الوضع السيئ على أفضل نحو ، فإننا نستخدم الإنترنت أيضًا أكثر من أي وقت مضى للعمل وحضور الدروس والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة.
لسوء الحظ ، لا يأخذ المجرمون الإلكترونيون إجازة في أوقات الأزمات ، وهناك الكثير والكثير من عمليات الاحتيال الجديدة والتهديدات الأخرى التي يمكن أن تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبياناتك وحتى رزقك للخطر. 
الخبر السار هو أن حماية هذه الأجهزة المهمة أمر سهل: ما عليك سوى تثبيت بعض الحماية من الدرجة الأولى مثل ESET Internet Security.

لماذا ESET؟

لقد كانت ESET أطول من معظم شركات برامج مكافحة الفيروسات. تأسست في عام 1987 ، ربما تكون أكبر صانع برامج أمان لم تسمع به من قبل ، أو على الأقل غير مألوف لك.
ومع ذلك ، تتمتع بسمعة ممتازة وسجل حافل ليس فقط للحماية من الدرجة الأولى ، ولكن أيضًا للحصول على الحد الأدنى من التأثير على الأداء. يتم استخدام برنامج الأمان الخاص به من قبل أكثر من 110 مليون شخص حول العالم وهي شركة مكافحة الفيروسات الوحيدة التي حصلت على جائزة أي منها؟ أفضل شراء في سنتين متتاليتين.
ESET ، إذا كنت تتساءل ، هو اسم إلهة الصحة المصرية والزواج والحب ، وتقع الشركة نفسها في مدينة براتيسلافا الجميلة في سلوفاكيا.
في تاريخها الذي يبلغ 33 عامًا ، طورت الشركة أدواتها الخاصة لمكافحة أحدث التهديدات الإلكترونية بما في ذلك التعلم الآلي ونظام السمعة القائم على السحابة - وكل ذلك يعني أن أحدث إصدار من ESET Internet Security يحافظ على أمان أجهزتك وبياناتك.
بالإضافة إلى الحماية من الفيروسات ، يحمي Internet Security أيضًا ملفاتك من التشفير بواسطة برامج الفدية ، ويتيح لك التسوق والبنوك بأمان مع العلم أن التفاصيل المالية الخاصة بك آمنة ، وكذلك اختبار أدوات المنزل الذكي مثل جهاز التوجيه وكاميرات الأمان الخاصة بك لأي نقاط الضعف.

مضاد فيروسات مصمم للعمل من المنزل

تستخدم ESET أقل طاقة معالجة لأي برنامج لمكافحة الفيروسات. وهذا يعني أن كل أداء وحدة المعالجة المركزية لديك متاح تقريبًا للتطبيقات ، وهو ما تحتاجه بالضبط عندما تكون في مكالمة مؤتمر زووم أخرى ، أو تجميع هذا التقرير الشهري معًا. يجب أن يبدأ تشغيل الكمبيوتر أيضًا بشكل أسرع أيضًا.
إسيت لأمن الإنترنت
عند انتهاء العمل ، تستمر ESET في الحماية بهدوء في الخلفية أثناء اللعب. وإذا كان هناك شيء واحد لا يمكن للاعبين تحمله ، فهو برنامج مكافحة الفيروسات الذي يستخدم موارد ثمينة في الخلفية ويبطئ معدلات الإطارات.
لذلك يجب أن تكون الموسيقى في الأذنين التي تم تصنيفها باستمرار على أنها متقدمة + - أعلى درجة ممكنة - في اختبار أداء AV-Comparatives على مدى السنوات الست الماضية. 
لا تأتي خصومات ESET في كثير من الأحيان ، وهذا هو السبب في أن الوقت الآن هو الوقت المناسب للشراء.
من السعر المعتاد لأمن الإنترنت ، مما أدى إلى انخفاضه إلى 30 جنيهًا إسترلينيًا فقط. أن لجهاز واحد، ولكن أنا و لديك ثلاثة أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف التي تحتاج إلى حماية، عليك أن تدفع فقط 12.49 £ لكل جهاز.
إنه متاح لأنظمة Windows 10 و MacOS و Android و iOS و Linux.