U3F1ZWV6ZTQ5Mzk0NzE4NzMzX0FjdGl2YXRpb241NTk1NzQwMTIwMzE=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل هاتفك الذكي إلى سينما منزلية


لا تحتاج إلى تلفزيون للحصول على سينما

(الصورة: © Shutterstock)
`` إنه الموسم الذي سيغلق في الداخل ، ويعزل الكثير من الناس في غرف نومهم ليس لديهم الكثير للقيام به. قد لا يكون لديك جهاز تلفزيون أو كمبيوتر أو وحدة تحكم ألعاب في غرفتك ، وربما تبدو الأمور صعبة للغاية - قد تضطر حتى إلى شراء كتاب!
لا تقلق ، مع ذلك ، لأنه يمكنك تحويل هاتفك الذكي المتواضع إلى سينما منزلية ersatz قادرة على تشغيل الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب ، تمامًا مثل الإعداد الذي قد يكون لديك في غرفة المعيشة الخاصة بك.
حسنا، ربما هذا الإعداد لا تماما تشبه يعرض الشاهقة والصوت إعجاب كنت تحصل في المسرح الحقيقي، أو حتى غرفة المعيشة الخاصة بك، ولكن هذا هو أفضل شيء المقبل إذا كنت عالقا في غرفة النوم الخاصة بك، وربما حتى البقاء في السرير .
لذلك دعونا نذهب من خلال بضع خطوات بسيطة يمكنك اتخاذها لتحسين تجربة هاتفك الذكي ، وربما حتى تحويل هاتفك إلى السينما المنزلية الخاصة بك.

جودة الشاشة

Samsung Galaxy S20 Plus مع شاشته العلوية
Samsung Galaxy S20 Plus بشاشته العلوية (حقوق الصورة: Future)
قد لا تتطابق شاشة هاتفك الذكي تمامًا مع جودة التلفزيون أو المسرح ، وهي حقيقة أكثر وضوحًا لأن هاتفك قريب جدًا من عينيك ، ولكن هناك طرق يمكنك من خلالها سد هذه الفجوة.
على الكثير من الهواتف الذكية ، خاصة تلك التي تحتوي على خيارات جودة شاشة متقدمة جدًا ، قد تجد أن الخيارات الافتراضية ليست دائمًا أفضل ما هو متاح. هناك العديد من الأسباب التي قد تكون لذلك ، مثل الحفاظ على عمر بطارية لائق أو حقيقة أنك لا تحتاج إلى شاشة فائقة الدقة إذا كنت تتحقق فقط من Instagram. لكنك تصنع سينما منزلية الآن ، لذلك لن يفعلها سوى الأفضل.
تأكد من الغوص في إعدادات "العرض" في هاتفك ، والتي توجد عادةً في قائمة "الإعدادات" الرئيسية ، وتصفح الخيارات المختلفة المتاحة لك. قد يعني هذا زيادة معدل التحديث أو جودة الشاشة ، أو تمكين أوضاع ألوان مختلفة لتحسين راحة العين أو البوب ​​البصري.

إعدادات الصوت

ربما تحتاج إلى بعض سماعات الرأس اللائقة
ربما تحتاج إلى بعض سماعات الرأس اللائقة (مصدر الصورة: المستقبل)
تعد جودة الصوت مهمة تقريبًا في إنشاء تجربة مشاهدة غامرة ، ولكنها شيء لا تعمل عليه بعض الهواتف الذكية - لا يوجد العديد من الهواتف المزودة بأنظمة مكبرات صوت مزدوجة أو صوت Dolby Atmos ، ومن الأفضل أن تحصل على أفضل صوت من كليهما جهاز.
إذا لم يكن لديك هاتف بهذه الميزات ، نوصي باستخدام إخراج صوتي مختلف. ربما محاولة سماعات الرأس أو مكبر صوت بلوتوث، وإذا لم يكن لديك تلك التي أعتقد أنه سيكون على مستوى هذه المهمة لخلق أفضل تجربة صوتية، لدينا أدلة على أفضل سماعات ، سماعات الأذن اللاسلكية أفضل الحقيقية و أفضل المتحدثين بلوتوث .
إذا كنت حقًا بحاجة إلى الصوت النهائي لفيلمك أو برنامجك التلفزيوني أو لعبتك ، فربما تكون أفضل DAC المحمولة مناسبة لك ، حيث إنها قطع من الأدوات التي تقوم بترقية الصوت الصادر من جهازك. احترس من ذلك ، لأن هذه باهظة الثمن للجميع باستثناء عشاق الموسيقى الأكثر تفانيًا.

إعداد غرفتك

الوضع المظلم
تأكد من أن غرفتك جميلة ومظلمة (حقوق الصورة: Shutterstock)
قد يكون هذا بدون قول ، لكن بيئة المشاهدة الخاصة بك مهمة عندما يتعلق الأمر بالانغماس التام ، وهناك بعض الأشياء الصغيرة التي يمكنك القيام بها لتحسين الجو.
أغلق الستائر ، وحاول أن تجعل غرفتك مظلمة قدر الإمكان. يمكن أن تكون الإضاءة المحيطة هي الاستثناء من هذه القاعدة ، لكنك لا تريد أشعة الشمس الساطعة أو الأضواء الساطعة على الشاشة. هذا لن يحدث في المسرح ، بعد كل شيء!
اقطع أكبر قدر ممكن من الصوت أيضًا. بالتأكيد ، إذا كنت تستخدم مكبرات صوت جيدة أو سماعات رأس مانعة للضوضاء ، فلن تكون هذه مشكلة كبيرة ، ولكن لا يوجد شيء مثل قتل المزاج لقصة جيدة مثل الأصوات المزعجة القادمة من القاعة.

عقد هاتفك

ربما يميل هاتفك على شيء
ربما يميل هاتفك على شيء (الائتمان الصورة: المستقبل)
اعتمادًا على المكان الذي تنشئ فيه السينما المنزلية الصغيرة ، قد يكون من الضروري تثبيت هاتفك أثناء مشاهدة المحتوى الخاص بك ، ولكن قد يكون هناك أيضًا بدائل.
إذا كان لديك سطح لوضع هاتفك عليه ، فقد تجد أن دعمه على بعض الكتب أو نبات محفوظ بوعاء مفيد ، ولكن يمكن تحويل بعض حالات الجهاز (خاصة تلك التي تغطي الشاشة) إلى حوامل مؤقتة. إذا لم يكن لديك حالة مثل هذه ، فربما تستحق الاستثمار في واحدة.
إذا لم يكن لديك سطح سهل مثل هذا ، ولكنك لا تريد الإمساك بهاتفك ، فلا تزال هناك خيارات. ربما يكون حامل الهاتف الذكي هو خيار ، لأنه بينما تم تصميمه ليبقي هاتفك ثابتًا للتصوير الفوتوغرافي ، سيكون جيدًا تمامًا لعرض المحتوى. إذا كنت حقًا في متناول اليد بزجاجة بلاستيكية أو زجاجية ، وأشرطة مرنة أو أربطة شعر ، فقد تتمكن من بناء حامل ثلاثي الأرجل أيضًا.

البحث عن المحتوى الصحيح

(حقوق الصورة: Shutterstock)
لذلك قمت بإعداد الشاشة والصوت ، وأنت على استعداد للعثور على شيء لمشاهدته. تحتوي الكثير من خدمات البث على تطبيقات ستمنحك ما تحتاجه مثل Netflix و Amazon Prime و Hulu في مناطق معينة و YouTube.
إذا كنت تبحث عن برنامج تلفزيوني لمشاهدة تحقق من قوائمنا من أفضل العروض نيتفليكس ، أفضل الأمازون رئيس البرامج و أفضل العروض هولو . إذا كنت ترغب في الفيلم، لدينا المنبثقة وإيابا لل أفضل أفلام نيتفليكس و أفضل الأمازون رئيس الأفلام .
تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك أحد الهواتف القليلة التي تحتوي على شاشة بدقة 4K ، فستجد أن Amazon Prime Video هي خدمة البث الوحيدة التي يتم إخراجها بهذه الجودة افتراضيًا ، على عكس Netflix حيث يتعين عليك الدفع قليلا اضافية. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على جودة عالية دون دفع المزيد ، فهذا شيء يجب أن تضعه في اعتبارك.
الاسمبريد إلكترونيرسالة