U3F1ZWV6ZTQ5Mzk0NzE4NzMzX0FjdGl2YXRpb241NTk1NzQwMTIwMzE=
recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام جهاز iPad كشاشة ثانية على جهاز Mac


كيفية استخدام باد كما ماك الشاشة الثانية
بينما كان عليك أن تختار في الأصل خيارات الطرف الثالث إذا كنت ترغب في استخدام جهاز iPad كشاشة ثانية مع جهاز Mac الخاص بك ، فإن إدخال macOS Catalina غير كل شيء.

جلب نظام التشغيل الجديد عددًا من التحسينات على تجربة macOS الإجمالية ، مع احتلال Sidecar مركز الصدارة للعديد من مستخدمي Mac. كما ترى ، Sidecar يسمح لك باستخدام أي جهاز لوحي يعمل بنظام iPadOS 13 كشاشة ثانية دون الحاجة إلى أي كبلات ، كما أنه يوفر وظائف موسعة أيضًا.

بالإضافة إلى توسيع شاشة Mac الخاصة بك وتعكسها ، يمكنك استخدام iPad كجهاز لوحي رسومات متطور (طالما أنك تمتلك iPad Pro و Apple Pencil) ويجلب Touch Bar الظاهري المعروض على الجهاز اللوحي ميزة في السابق حصريًا لأصحاب MacBook Pro لجميع مالكي Mac.

هنا ، سنشرح كل ما تحتاج إلى معرفته حول استخدام جهاز iPad كشاشة ثانية لجهاز Mac الخاص بك. إذا كنت تبحث عن حل لنظام التشغيل Windows ، فإننا نوصي بإلقاء نظرة على كيفية استخدام جهاز كمبيوتر محمول كشاشة عرض ثانية .

ما ستحتاجه لاستخدام Sidecar
مثل معظم الأشياء ، هناك صيد. نظرًا لمتطلبات الأجهزة ، فهي ليست ميزة مدعومة عالميًا. إذا كنت تريد استخدام iPad مع Sidecar على macOS Catalina ، فستحتاج إلى أحد أجهزة iPad التالية:


  • أي iPad Pro (12.9 و 11 و 10.5 و 9.7 بوصة)
  • iPad (الجيل السادس أو أحدث)
  • iPad Mini (الجيل الخامس)
  • iPad Air (الجيل الثالث)
  • وستحتاج أيضًا إلى جهاز Mac حديث جدًا:

  • MacBook Pro (2016 أو أحدث)
  • MacBook Air (2018 أو أحدث)
  • MacBook (2016 أو أحدث)
  • Mac mini (2018 أو أحدث)
  • 21.5in iMac (2017 أو أحدث)
  • 27in iMac (أواخر 2015 أو أحدث)
  • iMac Pro (2017)
  • Mac Pro (2019)

كيفية استخدام Sidecar على macOS Catalina
إذا كان Mac و iPad متوافقين مع وظيفة Sidecar في macOS Catalina ، فتأكد من أن كلا الجهازين يشتركان في نفس تسجيل الدخول إلى Apple ID ، وأن iPad يقع على بعد 10 أمتار من Mac الخاص بك. قد يبدو من الواضح أن لديك شاشة ثانية قريبة ، ولكن لا يزال من الجدير بالذكر!

1. قم بتمكين Bluetooth على جهاز Mac و iPad إذا كنت تخطط للاتصال لاسلكيًا ، أو توصيل جهاز iPad بجهاز Mac عبر كابل Lightning أو USB-C (وفقًا لطراز iPad). لا يوجد فرق حقيقي في الكمون ، ولكن يجب أن يستمر جهاز iPad لفترة أطول إذا تم توصيله. 
2.للاتصال بجهاز iPad ، انقر فوق رمز AirPlay في القائمة الموجودة في أعلى يمين الشاشة على جهاز Mac الخاص بك. إذا لم تكن على دراية بالأيقونة ، فستبدو كجهاز تلفزيون بقاعدة مثلثة. 


3.من المفترض أن ترى جهاز iPad الخاص بك مُدرجًا في القائمة المنسدلة AirPlay - انقر عليه للاتصال به. يجب أن يأتي جهاز iPad الخاص بك إلى الحياة ، مع عرض واجهة macOS المألوفة ، جاهزة للاستخدام كشاشة ثانية.
إذا كنت تريد عكس الشاشة بدلاً من توسيعها ، فانقر فوق رمز iPad في أعلى يمين الشاشة (ستحل محل رمز AirPlay) وحدد "Mirror Reti-in Retina Display".



وبمجرد الانتهاء من استخدام الجهاز اللوحي كشاشة ثانية ، انقر فوق رمز iPad في الجزء العلوي الأيمن من شاشة Mac وانقر فوق قطع الاتصال. بكل بساطة!

ماذا لو لم يكن لدي macOS Catalina أو جهاز مدعوم؟
يعد Sidecar في macOS Catalina مغيرًا للألعاب لمالكي Mac و iPad ، ولكن ماذا لو كان جهازك الحالي لا يدعم Sidecar؟ أو ماذا لو لم يتمكن جهاز Mac من الترقية إلى Catalina؟ الخبر السار هو أن هناك خيارات خارجية متاحة ، ولكنها تختلف في الجودة.

أحد أفضل الخيارات التي استخدمناها شخصيًا هو Duet Display. تم تطويره قبل سنوات من ظهور Sidecar لأول مرة وتم إنشاؤه من قبل فريق من مهندسي Apple السابقين ، مما يوفر طريقة لاستخدام أي iPad كشاشة ثانية على أي جهاز Mac يعمل بنظام التشغيل 10.13.3 أو إصدار سابق ، وأي جهاز كمبيوتر أيضًا.


الاسمبريد إلكترونيرسالة