إذا لم تكن عروض Rogue One و Obi-Wan الجديدة كافية ، فإن لدى معجبين Star Wars سلسلة أخرى من Disney Plus يتطلعون إليها - عرض يركز على الإناث ليكون محددًا.
وفقًا لـ Variety ، اختارت كل من Disney و Lucasfilm ليسلي هيدلاند ، المخترعة المشاركة في Netflix الكوميديا ​​والدراما الروسية ، لتتصدر سلسلة المسلسل التي تتمحور حول النساء.
أشار فاريتي إلى أن العرض سيقام في "جزء مختلف من التسلسل الزمني لحرب النجوم عن المشاريع الأخرى" ، مما يعني أننا سنرى شيئًا غير مكتشف في الكون. لسنا متأكدين من كيفية تناسب هذا مع المخطط الزمني العام ، أو ما إذا كانت الشخصيات ستكون مرتبطة / مرتبطة بأي شخص رأيناه من قبل.
لا توجد أيضًا أي كلمة حتى الآن حول أي تفاصيل مسبقة أو المزيد من الأشخاص المشاركين في العرض - نتخيل أنه سيكون هناك المزيد من التطورات بمجرد انتهاء التأخيرات بسبب الوباء .
إذا كنت لا تستطيع الانتظار للحصول على المزيد من محتوى Star Wars ، فقم بالاطلاع على جميع الأفلام والعروض من الامتياز على Disney Plus ، بالإضافة إلى جميع المعلومات التي لدينا في الموسم الثاني من The Mandalorian . إذا لم يكن لديك حساب على Disney Plus حتى الآن ، يمكنك الاشتراك على الموقع الإلكتروني مقابل 5.99 جنيهًا إسترلينيًا / 6.99 دولارات أمريكية شهريًا.