في الوقت الذي يشعر فيه الناس على الأرجح بإغلاق أكثر من أي وقت مضى ، يطلق خبير اللياقة البدنية Polar أول جهاز مخصص لتتبع الأنشطة في الهواء الطلق يمكن ارتداؤه. تم تصميم Grit X لإبعادنا عن الحضارة ومساعدتنا على الحفاظ على لياقتهم في البراري المفتوحة بدلاً من ذلك.
في حين أن الشركة تغطي بالفعل تخصصات مثل الجري والتدريب المتقاطع وركوب الدراجات عن طريق متتبعات Vantage و Ignite و V و M-Series ، فإن Grit X هي أول عروض الشركة التي تم إنشاؤها مع الأنشطة الخارجية في الاعتبار ، أولاً وقبل كل شيء.
يركز نهج Polar مع Grit X على ثلاثة مجالات رئيسية ، بدءًا بالدقة. يتميز بنظام تحديد المواقع العالمي المدمج ، حتى تستفيد من تتبع المسار بدون هاتف ، ولكن ما هو أكثر من ذلك ، من خلال الشراكة مع متخصصي المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات Kamoot ، يمكنك أيضًا الاعتماد على التنقل على الساعة عبر مسارات غير مألوفة. كما تسهل البوصلة المدمجة وتقارير الطقس لمدة يومين التخطيط لرحلتك القادمة والبقاء على المسار أثناءها.
تأخذ ميزة Hill Splitter في الساعة في الحسبان جوانب مثل الارتفاع - عدد الصعود والهبوط الذي غطته بمرور الوقت - والذي تستخدمه بعد ذلك لتقديم بيانات متسقة للسرعة ، مقارنة بأنواع التضاريس المختلفة التي قد تغطيها أثناء التدريبات.
ذات صلة: أفضل متعقب للياقة البدنية 2020
حصى القطبية x اضغط على الصورة

تعمل ميزة Fuelwise على إرسال تذكيرات تلقائية حول وقت التزود بالوقود أثناء التمرين ، استنادًا إلى ارتفاع مرتديها ووزنها ، وطول النشاط وكثافته المحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، ينتج تقريرًا عن "الطاقة المستخدمة" بعد كل تمرين ، ويحلل ما يستهلكه جسمك من حيث الكربوهيدرات والبروتين ، بالإضافة إلى أفضل ما يمكن أن يستفيد منه في المستقبل.
تعود بعض الدبابيس القطبية الأخرى بالعودة إلى Grit X ، مثل FitSpark ، مما يساعدك على تخصيص التدريبات الداخلية ، بناءً على سجل التدريب ومستوى الاسترداد الحالي وما إلى ذلك. هناك أيضًا مقياس Polar Running Power الخاص ، والذي بدلاً من قياس السرعة التي تعمل بها ، يمكن أن يخبرك بمدى صعوبة عضلاتك عند الجري.
كما أن تتبع نوم إعادة الشحن الليلي ، أصلاً من نطاقات Polar's Vantage و Ignite ، يستمر أيضًا. إنه ينتج درجة نوم من خلال مراقبة جودة نومك ومعدل استعادتك للجهاز العصبي السمعي (ANS) - بشكل أساسي ، كيف يتعافى جسمك أثناء الراحة ، إلى جانب النصائح حول كيفية تحسين عادات نومك.
حتى مع وجود ميزات مثل نظام GPS المدمج قيد التشغيل ، فإن Polar على ثقة من أن Grit X ستستمر حتى 40 ساعة من التآكل لكل شحنة ، مع عمر افتراضي مقتبس لمدة 100 ساعة. كجزء من التصميم الذي تم اختباره في ساعة MIL-STD-810G ، يجب أن يتحمل عمر البطارية أيضًا مقاومة جيدة للبرد أيضًا.

التسعير والتوافر

يتم بيع Polar Grit X مباشرة من متجر Polar على الويب  الآن وسيبدأ الشحن من شركاء التجزئة الموثوق بهم للشركة في مايو 2020. يكلف 379 جنيهًا إسترلينيًا / 429.90 يورو / 429.95 دولارًا أمريكيًا ، مما يجعله بديلاً أفضل ولكن أكثر تخصصًا لأمثال أمثال Amazfit T-Rex ومنافس مباشر لخط Garmin's Fenix ​​6.
ستتمكن أيضًا من شراء أحزمة إضافية من Polar بشكل منفصل ، في مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك paracord.