تراجعت مبيعات هواتف سامسونغ لكنها لا تزال تسجل الأرباح - مرجعات دناوي تراجعت مبيعات هواتف سامسونغ لكنها لا تزال تسجل الأرباح تراجعت مبيعات هواتف سامسونغ لكنها لا تزال تسجل الأرباح تراجعت مبيعات هواتف سامسونغ لكنها لا تزال تسجل الأرباح
recent
أخبار ساخنة

تراجعت مبيعات هواتف سامسونغ لكنها لا تزال تسجل الأرباح


Samsung Galaxy S20
(حقوق الصورة: المستقبل)
تواجه شركة سامسونج ثروات مختلطة من انتشار فيروسات التاجية المستمر ، حيث أدى الطلب على مكونات مركز البيانات إلى تعويض انخفاض مبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية.
عانت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة من عدد من الأحياء الصعبة حيث تضاعفت مبيعات الهواتف الذكية البطيئة نسبيًا بسبب انهيار في سوق شرائح الذاكرة.
سامسونج هي الشركة الرائدة عالمياً في هذا المجال ، مع رقائق الذاكرة المسؤولة تقليدياً عن ثلثي أرباحها.
  • ترى Samsung الضوء في نهاية النفق على الرغم من انخفاض الأرباح
  • كل ما تريد  معرفته عن 5G في المملكة المتحدة
  • Coronavirus: انخفاض مبيعات الهواتف الذكية

أرباح سامسونج

ولكن مع القيود الحكومية في العديد من البلدان التي تتطلب الكثير من الناس للعمل من المنزل ، كان هناك طلب متزايد على رقائق مركز البيانات. يتطلع مقدمو الخدمات السحابية إلى إضافة القدرة على التعامل مع الطلبات الإضافية التي يتم وضعها على منصاتهم.
أخبرت سامسونج المستثمرين أنها تتوقع أن تصل المبيعات إلى 55 تريليون وون (36.8 مليار جنيه استرليني) خلال الربع الأول ، مع أرباح تشغيل بقيمة 6.4 تريليون وون (4.3 مليار جنيه استرليني). كلا الرقمين تحسن من العام الماضي وعلى توقعات المحللين.
ومع ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كان الركود المستمر في سوق الهواتف الذكية سيؤثر على شركة Samsung ، التي تعد أكبر منتج في العالم ومورد رئيسي لشركات أخرى.
تضررت المبيعات العالمية للهواتف الذكية بسبب القيود الحكومية على حركة الأشخاص في حين تأثرت سلسلة الإمداد بإغلاق المصانع. تم بيع 61.8 مليون جهاز فقط في فبراير 2020 ، بانخفاض عن 99.2 مليون جهاز العام الماضي. هذا الانخفاض بنسبة 38 في المائة هو أكبر انخفاض في تاريخ سوق الهواتف الذكية.
ومع ذلك ، يُعتقد أن تأخر الشراء وانتشار شبكات 5G سيسمح للسوق بالانتعاش في عام 2021.

    author-img
    مالك الموقع

    تعليقات

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent