U3F1ZWV6ZTQ5Mzk0NzE4NzMzX0FjdGl2YXRpb241NTk1NzQwMTIwMzE=
recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام Instagram على Mac

 أسلوب الحياة يعمل من المنزل

سواء كنت ترغب في التمرير عبر خلاصة Instagram أو تحميل محتوى جديد ، فمن الممكن القيام بذلك عبر Mac

في حين أن منصات التواصل الاجتماعي متوفرة بشكل عام في كل شكل وحجم تقريبًا ، لم يندرج Instagram أبدًا في هذه الفئة. لقد كانت حصرية لنظام iOS عندما تم إطلاقها لأول مرة في عام 2010 ، قبل التوجه إلى Android في عام 2012 ، وعلى الرغم من التسلق إلى ارتفاعات لا تصدق من الشعبية منذ ذلك الحين ، لا تحتوي الشبكة الاجتماعية على تطبيق رسمي لنظام Mac. 

ولكن على الرغم من عدم وجود تطبيق Instagram رسمي لنظام التشغيل Mac ، فهناك طريقة ليس فقط للتمرير عبر خلاصة Instagram على جهاز Mac الخاص بك ، ولكن أيضًا تحميل الصور ومقاطع الفيديو.

انستجرام ويب

قد لا يكون هناك تطبيق Instagram رسمي لنظام Mac - ما زلنا ننتظر تطبيق iPad! - ولكن هناك طريقة للوصول إلى الشبكة الاجتماعية الشعبية من جهاز Mac الخاص بك: Instagram Web.

يوفر تطبيق الويب الأساسي الوصول إلى خلاصة Instagram الرئيسية الخاصة بك ، مما يسمح لك بالتمرير وإبداء الإعجاب والتعليق على محتوى قلبك ، جنبًا إلى جنب مع القدرة على عرض قصص Instagram ، وفي الآونة الأخيرة ، القدرة على الوصول إلى الرسائل المباشرة.

هذه كلها إضافات مرحب بها ، مما يجعل Instagram Web طريقة أكثر فاعلية للوصول إلى الموقع ، ولكن لا يزال هناك إغفال كبير: القدرة على تحميل المحتوى مباشرة من جهاز Mac الخاص بك. إنه متاح على iOS و Android عبر تطبيق الويب ، فلماذا لا Mac؟ لا يوجد تفسير رسمي من الشركة المملوكة لـ Facebook ، ولكن لحسن الحظ ، هناك طريقة لتحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى Instagram من جهاز Mac الخاص بك - إنها تتطلب القليل من الدراية. 

كيفية تحميل الصور ومقاطع الفيديو عبر Instagram Web

هناك طريقة لتحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى خلاصة Instagram الخاصة بك عبر واجهة ويب Instagram ، ولكن عليك أولاً خداع الموقع حتى تعتقد أنك على iPhone. من الممكن تمامًا القيام بذلك على جهاز Mac ، على الرغم من أنه سيتعين عليك استخدام Safari للقيام بذلك. 

لجعل Instagram يعتقد أنك تستخدم iPhone ، اتبع الخطوات التالية:




  1. افتح Safari على جهاز Mac.
  2. توجه إلى www.instagram.com
  3. على شريط الأدوات ، توجه إلى Safari> التفضيلات> متقدم.
  4. حدد "إظهار قائمة التطوير في شريط القوائم" إذا لم يكن ممكّنًا بالفعل. 
  5. ثم حدد القائمة المنسدلة الجديدة للتطوير وحدد وكيل المستخدم> Safari - iOS 12.1.3 - iPhone. 



  • بمجرد تمكين وكيل المستخدم الجديد ، يجب إعادة تحميل موقع Instagram (عبر Safari ، بالطبع). بمجرد إعادة التحميل ، اتبع التعليمات التالية:
  • اضغط على أيقونة + على شريط الأدوات أسفل موجز Instagram الخاص بك - إنه في نفس المكان كما هو على تطبيق iOS الرسمي.


Instagram



  • تصفح للوصول إلى الصورة أو الفيديو الذي ترغب في تحميله إلى خلاصتك ، وحدده وانقر فوق اختيار لتحميله.


يمكنك الآن الانتقال إلى مجموعة أدوات التحرير في Instagram لتعديل مظهر مشاركتك. عندما تكون مستعدًا ، اضغط على التالي.   
أضف تسمية توضيحية إلى مشاركتك ، وحدد خيارات المشاركة الاجتماعية (إن وجدت) واضغط على مشاركة لنشر الصورة.
من الجدير بالذكر أنه بينما يمكنك تحميل المحتوى إلى خلاصة Instagram الرئيسية ، لا يمكنك نشر الصور أو مقاطع الفيديو على Instagram Story عبر Instagram Web الآن. نأمل أن تقوم الشبكة الاجتماعية بنشر الوظائف الكاملة لتجربة Instagram على الويب قريبًا. 

تطبيقات Instagram الخارجية

على الرغم من أن الشركة تضيف ببطء وظائف جديدة إلى تجربة Instagram Web لتتناسب مع iOS و Android ، إلا أنها لا تزال غير موجودة تمامًا. وكما هو الحال مع معظم الأشياء ، إذا لم تفعل الشركة ذلك ، فسيقوم شخص آخر بذلك. يتوفر حاليًا عدد قليل من تطبيقات Instagram التابعة لجهات خارجية لنظام التشغيل Mac ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الميزات بمجموعة متنوعة من الأسعار - فقط تأكد من أن الشخص الذي تختاره يفعل كل ما تحتاج إليه. 

فلوم

من بين تطبيقات Instagram الأكثر شيوعًا للجهات الخارجية المتاحة على Mac هو Flume ، الذي يقدم موجز Instagram الخاص بك في واجهة مستخدم بسيطة وجميلة مع دعم انتقاد وقوائم مخفية ، مما يوفر تجربة أنظف من تجربة Instagram الأصلية.

يعرض التطبيق أيضًا الإشعارات الأخيرة وأهم الصور وحتى توصيات الملف الشخصي بناءً على من تتابع ومن تتفاعل معه. كما أنه يدعم Instagram Direct ، وهي ميزة تم دفعها مؤخرًا إلى Instagram Web. 

ما يجعل Flume أكثر إثارة للإعجاب هو القدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمشاركات متعددة الصور - وهو أمر لا تقدمه العديد من البدائل. إذا كنت تريد نقل الجزء الأكبر من تحميل المحتوى الخاص بك إلى Mac ، فإن Flume هو خيار قوي. الصيد؟ على الرغم من أن التنزيل مجاني ، إلا أنك ستحصل فقط على عدد محدود من التحميلات قبل أن تضطر إلى الترقية إلى $ 24 Flume Pro. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك العثور على Flume هنا . 

أبليت

تقدم Uplet نهجًا أبسط بكثير من Flume ، مع التركيز فقط على تحميل الوسائط إلى الموقع بدلاً من تصفحه ، ولكن هناك ميزات متاحة قد تهم المستخدمين المحترفين والشركات.




كما ترى ، بينما يتيح لك Flume تحميل مشاركة واحدة في كل مرة ، يتيح لك Uplet سحب وإسقاط الصور ومقاطع الفيديو وتحميلها بكميات كبيرة إلى خلاصتك. يمكنك تعديل كل صورة وإضافة تعليق فردي أيضًا ، على الرغم من أنه بدون القدرة على نشر النشر بشكل متقطع ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى متابعيك. لديك أيضًا دعم متعدد الحسابات ، مما يتيح لك التبديل بسهولة بين الحسابات الشخصية وحسابات الأعمال دون تسجيل الخروج. 

على الرغم من أن Uplet يدعم التحميلات المجمعة ، إلا أنه من الجدير بالذكر أنه لا يدعم بالفعل مشاركات الصور المتعددة ، على الرغم من أن المطورين يقولون إن ذلك في العمل. ومثل Flume ، إنه مجاني فقط على أساس تجريبي ، على الرغم من أن Uplet أرخص بسعر 9.99 جنيهًا إسترلينيًا .
الاسمبريد إلكترونيرسالة