بدأ Tile عام 2020 من خلال الإعلان عن أنه أبرم اتفاقية مع HP تسمح لتكنولوجيا تتبع الموقع الخاصة بها بالظهور في الجيل الثاني من HP Elite Dragonfly 2 في 1 ، والآن يمكن لكل كمبيوتر محمول يستند إلى Intel أن يتمتع بنفس القدرة.
في شراكة جديدة ، تم الإعلان عنها في 7 مايو ، تتعاون Tile و Intel للسماح لمصنعي المعدات الأصلية (مصنعي المعدات الأصلية) ، مثل Asus و HP و Lenovo ، بدمج خدمات التتبع الخاصة بشركة الموقع في أجهزتهم التي تعمل بنظام Intel.
من غير الواضح ما هي الشركات المصنعة التي تم تعيينها لتطبيق تكامل Tile داخل أجهزة الكمبيوتر المحمولة القادمة ، ولكن طالما أنها مدعومة بشرائح Intel مختارة ، فهناك احتمال أن يتم دعم Tile.
فيما يتعلق بـ Elite Dragonfly ، كان تكامل Tile ميزة إضافية اختيارية ، لذا فإن وجودها على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من Intel سيكون على الأرجح حسب تقدير العميل.
بافتراض أن التكامل مع أجهزة Intel الجديدة يعمل كما هو الحال في Dragonfly ، طالما أن بطارية الكمبيوتر المحمول مشحونة ، فإنها ستظل تدعم التتبع ، حتى عند إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول نفسه.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية ببرنامج Tile ، بدأت الشركة الأمريكية من خلال تقديم مجموعة متزايدة باستمرار من أجهزة التتبع القائمة على البلوتوث ، المصممة ليتم إرفاقها بممتلكات شخصية ، مثل هذه الحقائب أو المفاتيح. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، توسعت الشركة إلى ما وراء الأجهزة المستقلة الخاصة بها ، حيث قدمت `` تكامل البلاط '' داخل منتجات الشركات المصنعة الأخرى ؛ شركات مثل Bose و HP الآن.
سواء كان جهاز تعقب Tile أو قطعة Tile متكاملة من الإلكترونيات ، يمكن رؤية العناصر المميزة من خلال تطبيق الهاتف المحمول وموقع الويب. نظرًا لكونها تعتمد على تقنية Bluetooth ، كلما كانت الأجهزة ذات الصلة بالبلاط أكثر نشاطًا ، أصبحت الشبكة أكثر انتشارًا وقوة.
بناءً على هذا التعاون الأخير ، جنبًا إلى جنب مع شركائها الحاليين المدمجين في Tile ، تتوقع الشركة أن يدعم حوالي 30 مليار جهاز إلكتروني استهلاكي البنية التحتية لتتبع الموقع "على مستوى الشريحة خلال السنوات الخمس المقبلة".
شركة Apple واحدة من الشركات المصنعة الأصلية البارزة التي يمكن أن تستفيد من تكامل Tile ، ولكن من غير المحتمل أن تفعل ذلك ، هي Apple. على الرغم من استخدام رقائق Intel في معظم أجهزتها ، إلا أن الشركة لديها حل تتبع يشاع منذ فترة طويلة من المفترض أنها تعمل ، مما يعكس منتجات Tile للتتبع المادي بشيء يسمى AirTags . إذا تم إطلاق AirTags فعليًا ، فمن المحتمل أن تحتوي منتجات Apple على "تكامل AirTag" أو شيء بهذا المعنى.