أفضل قارئ إلكتروني 2020 - مرجعات دناوي أفضل قارئ إلكتروني 2020 أفضل قارئ إلكتروني 2020 أفضل قارئ إلكتروني 2020
recent
أخبار ساخنة

أفضل قارئ إلكتروني 2020

 


ما هو أفضل قارئ إلكتروني يمكنك شراؤه؟

الكتب المادية لطيفة ولكن لديها الكثير من القيود التي يمكن التغلب عليها بسهولة باستخدام قارئ إلكتروني. بصرف النظر عن عمر البطارية المحدود ، فإن القارئ الإلكتروني الرقمي يعني أنك لن تتعثر أبدًا لقراءة شيء ما. إليك أفضل أجهزة القراءة الإلكترونية التي يمكنك شراؤها في عام 2020 - أي Kindles وأفضل البدائل.


أصبح اختيار أجهزة القراءة الإلكترونية أكثر نحافة ونحافة ، حيث أطلقت أمازون وكوبو مجموعة من الطرز الجديدة مؤخرًا. هذا لا يعني التخلص من الكتب الإلكترونية. كل ما في الأمر أن المزيد والمزيد من الناس يستخدمون هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية لقراءة الكتب ولم تعد شركات مثل Nook موجودة للتنافس في المملكة المتحدة.

لاحظ أننا نختبر Kobo Nia وسنضيفها إلى هذه القائمة بمجرد اكتمال المراجعة.

أفضل قارئ إلكتروني 2020


1. Kindle Paperwhite (2018) - الأفضل بشكل عام



من خلال تحديث Paperwhite ، أنشأت Amazon أفضل قارئ إلكتروني لأي شخص يريد جهازًا مخصصًا للقراءة.


يقدم The Oasis تصميمًا معدنيًا ممتازًا وشكل إسفين مريح ولكن إضافة ميزات مثل العزل المائي والبلوتوث إلى Paperwhite يعني أن الرفاهية لا تستحق التكلفة الإضافية لمعظم الناس.


أضف إلى ذلك أن Paperwhite يتمتع بتصميم محسّن بما في ذلك شاشة متدفقة ووزن أخف وستحصل على قارئ إلكتروني مثالي. إن الارتفاع البسيط في الأسعار يستحق ذلك تمامًا مقابل كل هذه الفوائد.


2. Kindle (2019) - أفضل نموذج ميزانية




من الصعب تحديد ما إذا كان Paperwhite أو Kindle العادي هو أفضل قارئ إلكتروني لأن كلاهما ممتاز.


يقدم Kindle 2019 قيمة أفضل مقابل المال ويحتوي على كل الأشياء التي يبحث عنها معظم الناس. ومع ذلك ، يتمتع Kindle Paperwhite بتصميم أكثر تميزًا وميزات إضافية مثل المزيد من التخزين وبيانات الجوال والعزل المائي.


أنت تدفع مبلغًا إضافيًا لهم ، بالطبع ، لذلك يعتمد الأمر حقًا على المبلغ الذي يتعين عليك إنفاقه وما إذا كانت هذه الأشياء الإضافية مهمة بالنسبة لك.


بالنسبة لنا ، كلاهما أفضل قارئ إلكتروني يمكنك الحصول عليه ، فقط لأسباب مختلفة.


3. كوبو ليبرا H20 - أفضل متانة





Libra H20 هو اختيارنا الثابت من أجهزة القراءة الإلكترونية في كوبو. إنه يوفر إلى حد كبير نفس التصميم الجذاب مثل Forma ، بهيكل خفيف ، وقبضة كبيرة ، وظهر محكم ومقاومة للماء IPX8 ، بالإضافة إلى شاشة 300ppi و 8 جيجابايت للتخزين.


ولكن من خلال التنازل قليلاً عن حجم تلك الشاشة (في 7 بوصات) ، يمكنك الحصول على الجهاز بسعر أكثر قابلية للإدارة.


لا يزال متجر الكتب الإلكترونية التابع لـ Kobo غير مفيد من حيث تنظيم الأنواع وتوصيات المستخدم ، لكن الميزان يدعم ePub (حتى تتمكن من تحميل الكتب الإلكترونية المجانية من Project Gutenberg) و OverDrive (حتى تتمكن من الحصول على الكتب الإلكترونية من مكتبتك المحلية). هذا خيار رائع للقارئ الإلكتروني.


فقط ضع في اعتبارك أن متجر Kobo أقل تنسيقًا من متجر Kindle - لحسن الحظ ، من السهل تحميل الكتب الجانبية و (على عكس Kindles) يدعم Forma في الأصل ملفات ePub.

4. كوبو فورما - أفضل شاشة كبيرة




تصميم قوي وإن كان بسيطًا بمقبض كبير الحجم ولكنه جسم نحيف وخفيف الوزن (ومقاوم للماء): يُسعد قارئ Kobo Forma الإلكتروني الاحتفاظ به واستخدامه ، ويقطع شوطًا طويلاً نحو تبرير سعره المرتفع.


الإغراء الرئيسي لـ Forma هو شاشة 8 بوصة الضخمة مما يجعلها مثالية لأي شخص يريد المزيد من العقارات أكثر من المعتاد.


فقط ضع في اعتبارك أن متجر Kobo أقل تنسيقًا من متجر Kindle - لحسن الحظ ، من السهل تحميل الكتب الجانبية و (على عكس Kindles) يدعم Forma في الأصل ملفات ePub.

5. Kindle Oasis (2019) - أفضل إضاءة خلفية



كما تتوقع ، فإن Oasis هو أفضل جهاز Kindle يمكنك شراؤه من حيث المواصفات والميزات التي يقدمها. لا يمكننا الشكوى من بقاء السعر على حاله ، وأصبح للقارئ الإلكتروني الآن ضوء دافئ قابل للتعديل.


ومع ذلك ، نود المزيد من التطورات مثل USB-C وحتى مقبس سماعة الرأس. من العار أيضًا أن Amazon تخلت عن الغلاف المغناطيسي من الواحة السابقة لصالح تصميم التفاف كامل.


قد يكون هذا هو الأفضل لتقديمه ، لكن أجهزة Kindles الأخرى في النطاق تقدم قيمة أفضل بكثير مقابل المال مع بقاء Paperwhite كأفضل جهاز متعدد الوظائف.

6. كوبو نيا - أرخص كوبو




هذا قارئ إلكتروني قوي وبسعر جذاب ، لكنك تقوم بالكثير من التنازلات. تبلغ مساحة الشاشة 6 بوصة 212 بكسل لكل بوصة فقط (تقدم جميع أجهزة Kobos الأخرى ، باستثناء Kindle الأساسي ، 300 بكسل لكل بوصة) ولا يمكنك ضبط درجة حرارة اللون ؛ لا توجد أزرار مخصصة لقلب الصفحة ؛ وهي ليست مقاومة للماء رسميًا.


إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة ذلك ، وخاصة إذا كنت تخطط للقراءة بانتظام بالقرب من الماء ، فإن Kobo Libra H20 أو Amazon Paperwhite هي أفضل الخيارات.


لكننا نتفهم أن العديد من المشترين المحتملين يبحثون عن أقل سعر ، وفي هذا السوق ، يعد هذا منافسًا جديرًا بجهاز Kindle الأساسي - الذي لا يزال يتمتع بدرجة أقل من حدة الشاشة (عند 167 نقطة في البوصة فقط) ونصف مساحة التخزين ، ولكنه يتيح لك الوصول إلى متجر Kindle.

7. Kindle Kids Edition - الأفضل للأطفال



نوع مختلف من الأجهزة اللوحية للأطفال ، يزيل Kindle كل ما يشتت انتباه التطبيقات والألعاب والأشياء الأخرى ويضمن تركيزهم على القراءة.


تحصل على اشتراك لمدة 12 شهرًا في Fire for Kids Unlimited / FreeTime Unlimited والذي يتضمن أكثر من 1000 كتاب للأطفال من مختلف الأعمار. هناك أيضًا سعة تخزين تبلغ 8 جيجا بايت وهي ضعف أرخص جهاز Kindle.


الاختيار ليس أفضل ما يمكن أن يكون ، ولكن بشكل عام هذه حزمة مناسبة للمال. إذا لم تكن قلقًا بشأن هذه الإضافات ، فيمكنك توفير المال بمجرد الحصول على جهاز Kindle العادي.

8. كوبو كلارا HD - أفضل قيمة



تقدم شركة القارئ الإلكتروني الكندية كوبو بديلاً بسيطًا لجهاز كيندل بيبر وايت من أمازون.


بالنسبة للسعر ، يمكنك الحصول على قارئ إلكتروني بشاشة تعمل باللمس بحجم 6 بوصات بدقة 300 بكسل لكل بوصة واتصال Wi-Fi - وكلها معبأة في هيكل نحيف وخفيف الوزن.


إنه خيار بسيط ومباشر لمن هم على الطريق.

كيفية اختيار قارئ إلكتروني

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الاستثمار في قارئ إلكتروني مخصص فكرة جيدة. إنها أرخص بكثير من iPad ، على سبيل المثال ، وهي ببساطة أداة أفضل للمهمة التي بين يديك. يمكن أن تكون أيضًا أخف من الكتب ، ومع ذلك تخزن آلاف الكتب ، حتى تتمكن من قراءة طريقك خلال عطلة لمدة أسبوعين فقط عن طريق أخذ القارئ الإلكتروني معك.


تحتوي معظم أجهزة القراءة الإلكترونية على شاشة بحجم 6 بوصات ، على الرغم من أن بعضها أكبر قليلاً -  يحتوي Kobo Forma على شاشة 8 بوصة. يشبه إلى حد كبير الورق وهو أسهل للعينين من شاشة LCD الملونة للهاتف أو الجهاز اللوحي ، ولن يمنعك من النوم مثل الضوء الأزرق المنبعث من شاشة LCD ، لذا فإن أجهزة القراءة الإلكترونية أفضل في وقت متأخر القراءة الليلية.


يتفوق هذا النوع من الشاشات في ضوء الشمس الساطع ، والذي يمكن أن يسبب انعكاسات على الشاشات اللامعة للأجهزة المحمولة الأخرى. كما أنها تتميز بالحجم والوزن المثاليين لحملها بشكل مريح لفترات طويلة. تحتوي معظم أجهزة القراءة الإلكترونية الحديثة على شاشة تعمل باللمس ويزن حوالي 200 جرامًا أو أقل ، لذلك سوف تنزلق في حقيبتك أو جيب كبير الحجم للقراءة على الطريق.


كما أن عمر البطارية أفضل بكثير على أجهزة القراءة الإلكترونية المخصصة مقارنة بالهواتف والأجهزة اللوحية ، حيث يتم قياسها هنا بتقليب الصفحات بدلاً من الساعات. لذا ، في حين أن جهازك اللوحي يمكن أن ينطلق في منتصف الطريق إلى المنزل ، مما يخلق مشابكًا حقيقيًا في أكثر نقطة غير مناسبة في روايتك ، يمكن للقارئ الإلكتروني الاستمرار في العمل لأسابيع أو حتى أشهر دون الحاجة إلى إعادة الشحن.


ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن أجهزة القراءة الإلكترونية المزودة بإضاءة خلفية مدمجة (تقنيًا هي مصابيح أمامية ، لكننا سنستخدم المصطلح التقليدي لأن الجميع يعرف ما يعنيه) ستستمر وقتًا أقل بكثير بين الشحنات إذا كنت تستخدم الضوء طوال الوقت زمن.


يعد المحتوى اعتبارًا مهمًا ، حيث قد يكون جهازك مقيدًا بمكتبة الشركة المصنعة الخاصة به. على سبيل المثال ، أجهزة القراءة الإلكترونية من Kindle مقصورة على متجر الكتب عبر الإنترنت المجهز جيدًا من أمازون ، بينما تتيح لك أجهزة القراءة الإلكترونية من Kobo تصفح المتاجر الأخرى.

 Kindle Store و Kobo Store

يمكن لبطاقة الذاكرة زيادة سعة التخزين للكتب الإلكترونية والموسيقى والفيديو والوسائط الأخرى ، إذا كانت مدعومة. تأكد من التحقق من تنسيقات الملفات التي يدعمها الجهاز - ليس فقط الوسائط ، ولكن أيضًا ما إذا كان يمكنه التعامل مع أنواع ملفات ePub و PDF و TXT و RTF وأنواع ملفات المستندات الأخرى. لا يدعم Kindles ePub ، ولكن إليك كيفية وضع

ضع في اعتبارك أيضًا الاتصال. بينما من المحتمل أن يحتوي جهازك على أكثر من كتب كافية لإبقائك مشغولاً حتى تكون التالي في نطاق نقطة اتصال Wi-Fi ، سيسمح لك الاتصال الخلوي بتنزيل المحتوى أثناء التنقل. ستضيف أيضًا إلى سعر الجهاز.

author-img
مالك الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent