دعم تطبيقات Windows هو الخطوة المنطقية التالية لنظام التشغيل Chrome - مرجعات دناوي دعم تطبيقات Windows هو الخطوة المنطقية التالية لنظام التشغيل Chrome دعم تطبيقات Windows هو الخطوة المنطقية التالية لنظام التشغيل Chrome دعم تطبيقات Windows هو الخطوة المنطقية التالية لنظام التشغيل Chrome
recent
أخبار ساخنة

دعم تطبيقات Windows هو الخطوة المنطقية التالية لنظام التشغيل Chrome

 تم إطلاق Chrome OS مبدئيًا في عام 2011 ، لكنه لم يشعر أبدًا بأنه منافس حقيقي لنظام التشغيل Windows أو macOS. 


ويرجع ذلك جزئيًا إلى بساطته - Chrome OS هو نظام تشغيل على شبكة الإنترنت أولاً ، مصمم للاستفادة من المجموعة الكاملة من تطبيقات Google. لم يتم تصميمه مطلقًا لتحرير الفيديو أو الألعاب التي تتطلب الكثير من المتطلبات ، خاصةً عندما تكون معظم الأجهزة في نهاية السوق بأسعار معقولة. 


 



على الرغم من أنها استراتيجية رائعة ، إلا أنه قد يكون من الصعب بيعها للأشخاص القادمين من Windows أو macOS. بالنسبة لما تكتسبه من بساطة ، يبدو دائمًا أنك تتخلى عن الكثير من خلال دعم التطبيق. 


هل تريد استخدام Slack أو Microsoft Teams للعمل؟ من المحتمل أن يكون إصدار الويب هو أفضل رهان لك. هل تريد مشاهدة سكاي سبورتس؟ لا يمكنك ذلك ، لأن Sky تصنع فقط تطبيقات سطح المكتب لنظامي التشغيل Windows و Mac. هل تريد استخدام اشتراك Adobe Creative Cloud الخاص بك؟ لا يتم دعم أي من التطبيقات. حتى وجود مجموعة أساسية من تطبيقات سطح المكتب الأكثر شيوعًا من شأنه أن يُحدث فرقًا كبيرًا في التجربة الإجمالية ، ويجعل المزيد من الأشخاص يقومون بالتبديل. 


لهذا السبب أصبحت أخبار إمكانية تشغيل تطبيقات Windows على أجهزة Chromebook مشجعة للغاية. وفقًا لتقارير The Verge ، سيتمكن مستخدمو Chrome Enterprise الآن من استخدام جهاز افتراضي لاستخدام جميع برامج Windows المفضلة لديهم على Chrome OS. إنها شراكة بين Google وشركة البرمجيات Parallels وهي مصممة للسماح لمستخدمي الأعمال بإدارة كل شيء من جهاز واحد. 


بينما يقول المستخدمون الأوائل أن تجربة المستخدم صعبة بعض الشيء ، فمن المؤكد أنه سيتم التعامل معها بمرور الوقت. قيمته في بيئة الأعمال واضحة ، لكنني آمل حقًا أن يأتي للمستهلكين في المستقبل القريب. إن امتلاك كل مرونة وبساطة نظام التشغيل Chrome ، ولكن القدرة على الاتصال بنظام التشغيل Windows 10 متى احتجت إليه يعد اقتراحًا جذابًا. 


أفضل رهان حاليًا هو تنزيل التطبيقات من متجر Google Play ، ولكن لا يتم دعم جميع أجهزة Chromebook (انظر القائمة الكاملة هنا ) ونادرًا ما يتم تحسين البرنامج ليناسب حجم الشاشة الأكبر. 


في شكله الحالي ، يبدو أن نظام التشغيل Chrome يشبه نظام التشغيل Windows 10 القادم على الويب لأول مرة ،

author-img
مالك الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent