كيفية استخدام التحديثات التلقائية في Windows 10 - مرجعات دناوي كيفية استخدام التحديثات التلقائية في Windows 10 كيفية استخدام التحديثات التلقائية في Windows 10 كيفية استخدام التحديثات التلقائية في Windows 10
recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام التحديثات التلقائية في Windows 10


مع وجود أكثر من مليار جهاز ، يعد Windows 10 نظام تشغيل سطح المكتب الأكثر شيوعًا على هذا الكوكب. أصبحت قادرة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة ، مع مجموعة واسعة من الميزات التي تهدف إلى تلبية جميع حالات الاستخدام الممكنة تقريبًا. 


من أجل الحفاظ على سير الأمور بشكل جيد ، تقوم Microsoft بإصدار دفق مستمر من تحديثات البرامج. بالإضافة إلى التحديثات الأمنية الشهرية ، استقرت الشركة على جدول نصف سنوي منتظم لما يسمى بتحديثات "الميزات". هذا هو المكان الأرجح الذي ستجد فيه أي ميزات جديدة كبيرة.


للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا قدر الإمكان ، وللتأكد من حصولك على الميزات الجديدة بمجرد أن تصبح جاهزة لجهازك ، ستحتاج إلى تمكين التحديثات التلقائية. هذه عملية سهلة نسبيًا - سنوضح لك كيف.


لماذا يجب عليك تحديث Windows

تعني الشعبية الهائلة لنظام التشغيل Windows 10 أن الأخطاء والمشكلات الأخرى لا مفر منها تقريبًا. بالإضافة إلى العدد الكبير من الشركات المصنعة التي تستخدم نظام التشغيل ، يتعين على Microsoft الآن تحسين التجربة لمجموعة من عوامل الشكل المختلفة - ستجدها الآن على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية ، وأجهزة 2 في 1 ، والمكشوفة ، وسطح المكتب أجهزة الكمبيوتر. 


للحفاظ على سير الأمور بسلاسة ، تصدر Microsoft تحديثات بشكل منتظم. يمكن أن يشمل ذلك تحديث برنامج التشغيل بحيث تعمل جميع الشاشات والأجهزة الطرفية والطابعات بالطريقة التي كانت مخصصة لها ، أو إضافة ميزات جديدة إلى البرنامج الحالي ونظام التشغيل نفسه. 


أخيرًا ، هناك قضية الأمن. أصبحت البرامج الضارة والفيروسات قادرة بشكل متزايد ويصعب اكتشافها ، لذلك من الضروري أن يتطور أمان Windows 10 جنبًا إلى جنب معها. بالطبع ، لا يزال من المهم تثبيت برنامج مكافحة فيروسات فعال .


تم اتهام التحديثات الأخيرة لنظام التشغيل Windows 10 بالتسبب في أخطاء أو مشكلات أخرى ، ولكن بالنسبة لمعظم الأشخاص ، فإن تحديث أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بانتظام سيكون مفيدًا. علاوة على ذلك ، هناك فرصة جيدة أن يتم تنزيل هذه التحديثات تلقائيًا بالفعل. 


كيفية استخدام التحديثات التلقائية في Windows 10

مع إصدار Windows 10 ، اتخذت Microsoft قرارًا بجعل التحديثات التلقائية هي الإعداد الافتراضي. هذا يعني أنه ما لم تقم بتغيير الإعداد يدويًا ، فمن المحتمل أنك تتلقى التحديثات بالفعل بمجرد ظهورها. يستغرق التحقق لمعرفة ما إذا كانت هذه هي الحالة بضع دقائق فقط:


  • 1.افتح قائمة الإعدادات ، إما عبر قائمة ابدأ أو شريط المهام
  • 2.توجه إلى التحديث والأمان> Windows Update


  •  3.يجب أن تشاهد ملخصًا لحالة التحديث. انقر فوق "خيارات متقدمة" في أسفل القائمة





  • 4,ضمن "إيقاف التحديثات مؤقتًا" ، تأكد من عدم تحديد تاريخ من القائمة المنسدلة ، كما هو الحال في لقطة الشاشة أدناه

  • 5,ضمن "إيقاف التحديثات مؤقتًا" ، تأكد من عدم تحديد تاريخ من القائمة المنسدلة ، كما هو الحال في لقطة الشاشة أدناه


إذا كنت يائسًا من عدم تفويت أي تحديثات ، يمكنك حتى ضبط الجهاز على إعادة التشغيل في أقرب وقت ممكن بمجرد تنزيل التحديث. لا تقلق ، ستتمكن من إيقاف هذا يدويًا إذا كنت في منتصف شيء ما
هذا هو! الآن سيقوم Windows بالبحث بشكل دوري عن التحديثات ثم يقوم بتطبيقها عند وصولها. لمعرفة أي منها تم تطبيقه في الماضي ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار "عرض محفوظات التحديث".
author-img
مالك الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent