google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU أفضل هاتف 5G 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل هاتف 5G 2021 أفضل هاتف 5G 2021 أفضل هاتف 5G 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل هاتف 5G 2021

الصفحة الرئيسية

 أفضل هاتف5G


مع بدء 5G بالترسخ في المملكة المتحدة ، يظهر عدد متزايد من الهواتف تقدم الدعم لتلك السرعات فائقة السرعة ، مع تقديم بعض ميزات الجودة الأخرى إلى الطاولة. إليك اختيارنا للمجموعة

كان عام 2019 هو العام الذي بدأت فيه هواتف 5G في الظهور على أرفف المتاجر ، وفي عام 2020 انطلقت التكنولوجيا بالفعل ؛ مع شركات الاتصالات المتنقلة الرئيسية في البلاد ، تدعم جميعها هذه البنية التحتية الجديدة للشبكة فائقة السرعة ومجموعة كبيرة من الشركات المصنعة التي بدأت في تقديم هواتف من الدرجة الأولى مع مودم 5G على متن الطائرة.

على هذا النحو هناك بالفعل مجموعة كبيرة من الهواتف التي تدعم تقنية 5G تستحق الدراسة.

أفضل هواتف 5G 2021

1. iPhone 12 - أفضل هاتف iPhone 5G

iPhone 12

لقد استغرقت شركة Apple وقتًا أطول قليلاً لطرح تقنية 5G ، لكنها كانت تستحق الانتظار. بفضل مودم 5G من تصميم Apple ودعم نطاقات 5G حول العالم ، فإن iPhone 12 هو أفضل iPhone لأولئك الذين يريدون اتصالاً فائق السرعة وجميع المزايا التي تأتي معه.

ليس فقط 5G هو ما يجعل iPhone 12 رائعًا ؛ يتميز بتصميم صناعي يذكرنا بجهاز iPhone 5 ويتميز بأحدث وأكبر مجموعة شرائح A14 Bionic من Apple في قلبه ، مما يوفر أداءً مذهلاً في جميع المجالات. هناك أيضًا تحسينات على إعداد الكاميرا ، والأهم من ذلك ، أنها تحتوي على نفس شاشة 6.1 بوصة Super Retina XDR مثل iPhone 12 Pro - وهي الأولى لجهاز iPhone غير المحترف.

إذا كان جهاز iPhone 12 القياسي كبيرًا جدًا بالنسبة لأذواقك ، فإننا نوصي أيضًا باستخدام iPhone 12 Mini المزود بتقنية 5G. بالنسبة إلى 12 Pro ، مع وجود العديد من أوجه التشابه بينه وبين iPhone 12 القياسي ، من الصعب التوصية بنموذج مربو الحيوانات هذه المرة. 


2. Samsung Galaxy S21 - أفضل أداء

Samsung  S21

نظرًا لكونه هاتف Android الرائد الوحيد لعام 2021 الموجود حاليًا في السوق (باستثناء هاتف Xiaomi Mi 11 الحصري في الصين) ، فإن Samsung تتخذ نفس إجراء التوازن الرائع الذي حققته مع Galaxy S20 العام الماضي وتقوم بتحديث المعدات.

نتيجة لذلك ، تحصل على أفضل أداء موجود في هاتف Android حاليًا ، وتصميم جديد جديد ، وعمر بطارية أفضل ، وأحدث Android 11 (يرتدي ملابس One UI 3.1 الخاصة بشركة Samsung ، عند الإطلاق) و 5G مدمج.

والأفضل من ذلك كله ، كل هذا يأتي في حزمة ميسورة التكلفة أكثر من سابقتها.


3. OnePlus 8 Pro - أفضل برنامج شامل

OnePlus 8 Pro

يمكن القول إن OnePlus 8 Pro هو شركةأول رائد كامل ، وأخيراً دمج الميزات التي طال انتظارها مثل لاسلكي شحن وتصنيف IP68 المقاوم للماء لجعله منافسًا حقيقيًا لأمثال أفضل سامسونج لعام 2020.

من المفهوم أن السعر ارتفع وفقًا لذلك ، ولكن حتى الطراز الأساسي - لا يوجد ترهل في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت - لا يزال يمثل قيمة جدية وفقًا للمعايير الرئيسية ، مما يعني أنك ستوفر بعض المال على الأقل عن طريق اختيار OnePlus على معظم الشركات المصنعة الأخرى.

تعد كاميرا 8 Pro هي الأفضل للشركة حتى الآن ، وبينما لا تزال متخلفة عن منافسيها ، من الواضح أن مهندسي التصوير في OnePlus عملوا بجد لتضييق الفجوة بشكل كبير. يمكنك استخدام تقنية 5G ، وهو تصميم رائع وأفضل مظهر لنظام Android ، ومن السهل التوصية بـ OnePlus 8 Pro لأي شخص يستطيع تحمل تكاليفه.



4. Google Pixel 5 - الأكثر إحكاما

Google Pixel 5

يسير أول هاتف رائد لـ 5G من Google في مسار مختلف عن سابقاتها ، حيث يعرض نظام Android 11 بأفضل ما لديه من قدرات ولكنه أيضًا يلقي بالمزيد من الميزات التجريبية للأجيال السابقة ويختار أكثر تحفظًا المعدات في نفس الوقت.

يتم دعم تصميمها النظيف وتجربة المستخدم من خلال مجموعة من الكاميرات الرائعة - والأكثر ثراءً الآن بالميزات ، بالإضافة إلى تصميم مضغوط بشكل لا يصدق وعمر بطارية يمكن استخدامه بالفعل.


5. OnePlus 8T - الأفضل للشحن السريع

OnePlus 8T

أرقام أكبر في كل الأشياء باستثناء السعر تجعل شراء OnePlus 8T رائعًا. إنه أرخص من سعر التجزئة الأصلي لـ OnePlus 8 وحتى الآن رياضات عرض معدل تحديث أكثر سلاسة يبلغ 120 هرتز وهو أول هاتف من هواتف الشركة يدمج الشحن السريع بقوة 65 واط.

إنه أيضًا أحد الهواتف الأولى خارج Pixel 5 من Google التي تفتخر بأحدث وأروع نظام Android 11 ؛ في هذه الحالة ، تمت تغطيتها من خلال تجربة مستخدم OxygenOS 11 في OnePlus.


6. Oppo Find X2 Pro - أفضل كاميرا

Oppo Find X2 Pro

يعتبر Oppo Find X2 Pro هاتفًا استثنائيًا بكل المقاييس. تعد اللوحة 6.7in 10-bit 120Hz QHD + واحدة من أفضل شاشات العرض في أي هاتف في الوقت الحالي ، وتدعمها شركة Oppo بأسرع شحن سلكي يبلغ 65 واط وطبقة عليا الة تصوير تتميز بعدستين بدقة 48 ميجا بكسل وتقريب هجين يصل إلى 10x.

سيتعين عليك العيش بدون شحن لاسلكي ، وقد يؤدي الاختيار بين التشطيبات الجلدية ذات اللون الأخضر الفاتح أو الجلد النباتي البرتقالي اللطيف إلى ترك البعض يكافح للعثور على تصميم يناسب أسلوبهم.

للنقية أداء على الرغم من ذلك ، لا يزال Find X2 Pro قوة لا يستهان بها: مع كل ما سبق بالإضافة إلى شريحة Snapdragon 865 وتخزين 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت - عليك فقط أن تكون على استعداد لدفع السعر ، لأنه ليس رخيصًا .


7. Samsung Galaxy Note 20 Ultra - الأفضل للإنتاجية

Samsung Note 20 Ultra

قوة حقيقية - لا يأخذ Note 20 Ultra أي سجناء ، بأدائه الرائد وكاميرا محسّنة بشكل كبير (مقارنةً بـ Galaxy S20 Ultra ) وتجربة قلم S Pen بزمن وصول منخفض والعدد الهائل من الميزات التي يقدمها. 

تجربة مستخدم One UI من سامسونج مليئة بالوظائف دون الشعور بالإرهاق. يمكنك التحكم في كل جانب من جوانب الهاتف إلى حد كبير وهو مصمم لمساعدتك في إنجاز المهام.

يعتبر الاقتران بين S Pen وتجربة Samsung Notes المحدثة ميزة خاصة ، كما هو الحال مع تكامل Microsoft الأكثر إحكامًا. هناك أيضًا مسألة تجربة سطح المكتب DeX - والتي أصبحت الآن لاسلكية بالكامل مع شاشات متوافقة.


8. iPhone 12 Pro Max - الأفضل للوسائط المتعددة

iPhone 12 Pro Max

قد لا يستخدم iPhone 12 Pro Max شاشته الواسعة بشكل فعال مثل Note 20 Ultra - خاصة عندما يتعلق الأمر بمسائل إنتاجية - لكنه هاتف ذو شاشة كبيرة ورائع لا يمكن إنكاره.

إنه يتميز ببعض من أفضل أداء في السوق ، وشاشة OLED مذهلة بحجم 6.7 بوصة ، وعمر بطارية رائع ، ودعم MagSafe لملحقات iPhone وحقائب اليد واحدة من أكثر كاميرات الهواتف الذكية قدرة التي يمكن للمال شراؤها - كاملة مع مستشعر التبديل OIS (صورة بصرية استقرار) ، وهو شيء لم نشهده من قبل على هاتف ذكي.

شريطة أن تكون مرتاحًا بنسبها الكبيرة ، فكل ما عليك فعله هو التعامل مع سعرها المرتفع المتطلب بنفس القدر.


9. ون بلس نورد - أكثر بأسعار معقولة

ون بلس نورد

يعد هاتف OnePlus الثاني ذو الأسعار المعقولة كنزًا مطلقًا ؛ مدعوم بشريحة Qualcomm الصلبة متوسطة المدى التي تدعم 5G ، Snapdragon 765G.

يحتوي Nord أيضًا على شاشة AMOLED 90 هرتز ، وكاميرا أساسية رائعة بدقة 48 ميجا بكسل وشحن سريع بقوة 30 واط.

من ناحية البرمجيات ، تُعد تجربة مستخدم OxygenOS الخاصة بالشركة أيضًا أحد المعالم الرئيسية - حيث توفر تفاعلًا سريع الاستجابة وواجهة نظيفة على الطاولة تضفي على الهاتف شعورًا قويًا ومتميزًا.


10. Samsung Galaxy S20 FE - الأفضل لسهولة الاستخدام

Samsung S20 FE

بينما نحن معجبون جدًا بـ Galaxy S20 القياسي ، فإن S20 FE ذو الوجه الجديد يبرز في المقدمة عندما يتعلق الأمر بهؤلاء الهواتفأوراق اعتماد "5G.

يعد Galaxy S20 FE أكبر قليلاً ولا يتميز بكاميرات قادرة مثل التي تحمل الاسم نفسه ، ولكن التأرجح مع طراز 5G يضمن لك شريحة Qualcomm الرائعة Snapdragon 865 ، والتي تم توثيقها جيدًا ، والتي تتفوق على Exynos 990 داخل أوروبا نسخة من Vanilla Galaxy S20 (ناهيك عن إصدار 4G من S20 FE) ، من حيث الأداء الخام وكفاءة الطاقة.

هناك أيضًا حقيقة أنه يمكن الحصول على FE بتشكيلة واسعة من الألوان وتأتي مع مزايا أخرى ، مثل شاشة OLED 120 هرتز - كل ذلك بسعر تنافسي.



Translate

google-playkhamsatmostaqltradent