أفضل مكبر صوت بلوتوث رخيصة 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل مكبر صوت بلوتوث رخيصة 2021 أفضل مكبر صوت بلوتوث رخيصة 2021 أفضل مكبر صوت بلوتوث رخيصة 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل مكبر صوت بلوتوث رخيصة 2021

الصفحة الرئيسية

مكبر صوت


 أفضل مكبرات صوت Bluetooth نقوم بمراجعة وترتيب أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية الرخيصة في السوق

تأتي العديد من الأجهزة الحديثة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية ، وحتى الهواتف ، ذات أداء صوتي ضعيف. بعد كل شيء ، تجعل القيود المفروضة على المساحة من الصعب تضمين نظام صوت رائع.

أسهل طريقة للتغلب على ذلك هي اختيار مكبر صوت Bluetooth ، وهو أبسط طريقة لتعزيز جودة الصوت إذا كنت لا تخطط لاستخدام سماعات الرأس .

هناك عدد لا حصر له في السوق وعلى الرغم من أن العديد منها يكلف المئات ، إلا أن ليس لدى كل شخص الكثير لينفقه على مكبر صوت. لحسن الحظ ، هناك حمولات لا تكلف الأرض ولا تزال توفر قدرًا مناسبًا من الازدهار - وليست جميعها علامات تجارية غير معروفة. لقد قمنا بتخصيص Denon و Ultimate Ears (UE) هنا لتسمية اثنين.


أفضل مكبرات صوت بلوتوث رخيصة 2021


1.Tronsmart T6 Plus (نسخة مطورة) - أفضل الميزات

Tronsmart T6 Plus

T6 Plus (نسخة مطورة) من Tronsmart هي واحدة من أذكى مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث غير الذكية التي اختبرناها.

لا يقتصر الأمر على هذه السماعة القوية المقاومة للماء قادرة على ضخ صوت يملأ الغرفة بزاوية 360 درجة من اثنين من مشغلات 20 واط ، بل يمكنها أيضًا أن تعمل كبنك طاقة 6600 مللي أمبير لإعادة الشحن في حالات الطوارئ لهاتفك أو أجهزتك ، وتتيح لك الاتصال بهاتفك مساعد صوت بنقرة من عجلة النقر الخاصة به.

للحصول على جودة صوت رائعة ، فهي تستفيد من خوارزمية SoundPulse الخاصة بشركة Tronsmart ومبرد سلبي مزدوج لتقديم صوت متوازن ومحدّد بوضوح ، بدون أي علامة على التشويه. ولا يمكن أن يكون توصيل الصوت إلى السماعة أسهل ، مع دعم microSD ومحركات أقراص فلاش USB وتدفق Bluetooth.

يضيف هذا الطراز الذي تمت ترقيته اتصال NFC ، مما يزيل كل متاعب إقران هاتفك الذكي. عمر البطارية جيد أيضًا ، حيث يوفر ما يصل إلى 15 ساعة من التشغيل بحجم 50٪.


2. Creative Muvo Play - أفضل قيمة

Creative Muvo Play

حتى في أحد أرخص الأسعار هنا ، ليس لدينا الكثير لنشتكي منه مع Muvo Play. صاروخ الجيب بحجم نصف لتر لديه الكثير من أجله.

نحن نحب التصميم المضغوط مما يعني أن Play قابل للحمل بشكل فائق وهو مقاوم للماء IPX7 ، وهو أمر غير معطى عند نقطة السعر هذه - فالشبكة تستغرق بعض الوقت فقط حتى تجف. من السهل استخدام الأزرار وتصميم 360 ، مثل العديد من الآخرين ، يعني أنه يمكنك إلى حد كبير الضغط على السماعة في أي مكان وسيظل الصوت جيدًا.

يحتوي على اتصال aux مقاس 3.5 ملم ، لكن من الأفضل لك استخدام تقنية Bluetooth 5.0 التي توفر اتصالاً لاسلكيًا لائقًا. يمكنك أيضًا ضم اثنين من مكبرات الصوت Muvo Play معًا لإنشاء زوج استريو إذا أردت. 

يقدم Creative صوتًا رائعًا مقابل القليل من المال هنا بفضل زوج من برامج التشغيل كاملة النطاق واثنين من مشعات الجهير السلبية. على الرغم من أن السماعة مناسبة تمامًا للكثير من الموسيقى والبودكاست ، إلا أنها تكافح قليلاً في نهاية الجهير ، ولا يمكنها الوصول إلا إلى 70 هرتز - عندما ينتقل السمع البشري إلى 20 هرتز.

هذا حقًا هو الجانب السلبي الوحيد لهذا المتحدث الممتاز. 


3. Tribit Stormbox Micro - الأفضل للسفر

Tribit Stormbox Micro

على الرغم من أن جهاز Tribit StormBox Micro يأتي بسعر منخفض وحجم صغير ، إلا أنه لا يزال ينتج جودة صوت رائعة - خاصة عندما يتعلق الأمر بمستويات الصوت الجهير. 

يعني تصميمه المحمول أنه يمكن وضعه في راحة يدك بسهولة ، كما أن الشريط الثابت مفيد أيضًا لتوصيله بدراجتك إذا كنت ترغب في ذلك. بالإضافة إلى تصنيف IP67 المقاوم للماء والغبار ، ستتمكن من إخراجه في جميع الظروف الجوية. 

ومع ذلك ، لا تحصل إلا على اتصال Bluetooth 5.0. منفذ USB-C مخصص للشحن فقط ، ولا يوجد منفذ aux. ومع ذلك ، مع عمر بطارية يصل إلى ثماني ساعات ، يجب أن يكون اتصال Bluetooth فقط كافياً في معظم المناسبات. 

جودة الصوت عالية بما يكفي لملء الغرفة ، على الرغم من أنك إذا كنت تستضيف تجمعًا كبيرًا ، فإننا نوصي بشراء اثنين منها لاستخدامها في وضع الاستريو. بخلاف ذلك ، تعد هذه السماعة مثالية لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ويريدون مكبر صوت بحجم السفر لا يتنازل عن الصوت الواضح. 


4. دينون إنفايا بوكيت - أفضل متانة

دينون إنفايا بوكيت

دينون إنفايا بوكيت هو مكبر صوت جذاب ، ولا شك في ذلك. يبلغ طوله 16.3 سم فقط ويزن 390 جرامًا. هذا مدعوم بنسيج شديد التحمل وبوليمر قوي ، مما يجعل الجيب قويًا بما يكفي لتلقي الضربات ، ومقاومة الماء IP67 تعني أن الموسيقى لا يجب أن تتوقف عندما يبدأ المطر.

يوفر Pocket أيضًا القدرة على إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية عبر مكبر الصوت عند الاتصال بهاتف ذكي. بمجرد الاتصال بجهاز iOS ، ستتمكن من استدعاء Siri بالضغط على زر الهاتف. هناك أزرار أخرى أيضًا ، مثل عناصر التحكم في الطاقة والبلوتوث والوسائط.

ميزة أخرى رائعة لمكبر الصوت هي Envaya Link ، والتي تتيح لك إقران مكبر صوت Pocket إضافي لتشغيل الاستريو. 

اعتمادًا على حجم التشغيل ، يمكن أن يدوم الجيب حوالي 10 ساعات بتهمة واحدة. من السهل جدًا إعادة الشحن أيضًا ، حيث يمكنك الانتقال من 0 إلى 100 بالمائة من البطارية في حوالي ساعة و 30 ، أو ساعتين كحد أقصى.

يتميز Pocket بإعداد مكون من مكبرين صوتيين ، مما يعني أن النطاق الكامل لا يتم إنتاجه بواسطة مكبر صوت واحد ، مما يوفر وضوحًا أفضل وتجربة صوت أفضل شاملة عند مقارنتها بمكبرات الصوت الفردية.

بشكل عام ، يبدو مكبر الصوت مذهلاً ، من المستوى المنخفض إلى المستوى العالي ، خاصةً عند التفكير في سعر الميزانية. إنه يركز بشكل أكبر على صوت الجهير القوي والعميق ولكنه لا يتغلب على الغناء أو الصوت الثلاثي ، ولا يوجد حتى تلميح بسيط للتشويه. 


5. Sumvision Psyc Monic - أفضل قابلية

Sumvision Psyc Monic

يتم تشغيل Sumvision Psyc Monic الأنيق بواسطة محركين بقوة 10 وات يوجدان داخل غلاف الألمنيوم المصقول بالكامل بالسماعة.

تمكنك الأزرار الموجودة في الجزء العلوي من التشغيل والتشغيل / الإيقاف المؤقت وضبط مستوى الصوت. تحتوي أزرار الصوت على علامات + و- ، ولكن عند إقرانها بجهاز iPhone عبر البلوتوث ، فإنها تعمل فعليًا على التخطي إلى المسار السابق أو التالي ، وهو أمر محير للغاية في البداية. 

لا يحتوي مكبر الصوت على ميكروفون مدمج مما يعني أنه لا يعمل كمكبر صوت بدون استخدام اليدين للمكالمات الهاتفية مثل الآخرين هنا.   

إنها ثقيلة بشكل مطمئن ، لكنها لا تزال محمولة بشكل بارز نظرًا لأبعادها 200 × 60 × 60 ملم.

يمكن توصيل Monic من خلال Bluetooth 4.0 أو مقبس إضافي مقاس 3.5 ملم. لا يوجد NFC لتوصيل مكبر الصوت بهاتف ذكي بسرعة ، كما أنه لا يستخدم تقنية AptX لنقل موسيقى بجودة القرص المضغوط من مصدرك. ومع ذلك ، فإن أيا من هؤلاء لا يفسد الصفقة.

يوفر مكبر الصوت حوالي ست إلى سبع ساعات من التشغيل ، وهي فترة زمنية مناسبة قبل الاضطرار إلى إعادة شحن بطارية 2000 مللي أمبير في الساعة.

في قسم الصوت تتفوق Monic حقًا. إنه قادر على إعادة إنتاج جميع ترددات الصوت بشكل جيد للغاية ، وخاصة نغمات الصوت المنخفض والمتوسط ​​، والتي تعتبر جيدة للغاية. ولكن على الرغم من التواجد القوي في قسم الجهير ، فإن الوسطاء غير متأثرين نسبيًا (وهذا شيء جيد).

تعني المحركات القوية أنها أيضًا عالية بشكل مدهش ، ويمكنها بسهولة ملء غرفة بحجم عادي.



6. Lava BrightSounds 2 - أفضل عمر للبطارية

Lava BrightSounds 2


تعد المصابيح الكهربائية الذكية وبنوك الطاقة ومكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث كلها غاضبة في الوقت الحالي ، لذلك كانت مسألة وقت فقط قبل أن تدمج الشركة المصنعة الثلاثة - قل مرحبًا لمكبر الصوت Lava BrightSounds 2 / بنك الطاقة / الضوء الذكي الهجين.

ما يقرب من ثلاثة أرباع السماعة المستطيلة المصنفة IPX4 مأخوذة من الضوء الموجود في البلاستيك. السطوع قابل للتعديل ، مما يوفر كل شيء من التوهج الناعم إلى الضوء الأبيض الساطع ، على الرغم من عدم وجود خيار لتغيير لون الضوء. الربع العلوي عبارة عن شبكة مكبرات صوت ملفوفة ، ومتاحة بعدة ألوان ، والتي يبدو أنها توفر صوتًا لاطلاق النار في كل اتجاه.

توجد أربعة أزرار تحكم في الأعلى ، جنبًا إلى جنب مع مؤشر LED للحالة وشعار Lava. إذا لم تكن Bluetooth مناسبة لك ، فإن الجزء الخلفي من السماعة هو المكان الذي ستجد فيه منافذ للتوصيلات الإضافية ، إلى جانب منفذ شحن ومنفذ USB بالحجم الكامل لشحن الهواتف الذكية وغيرها من ملحقات الهاتف المحمول أثناء التنقل.

مع وجود بطارية ليثيوم أيون بالداخل ، يمكن لمكبر الصوت Lava BrightSounds 2 Bluetooth والمصباح الذكي توفير 36 ساعة من تشغيل الموسيقى ، وكل ذلك من ثلاث إلى أربع ساعات من الشحن فارغًا.

على الرغم من سعر الميزانية ، كان لدينا مكبر صوت استريو عريض للغاية من Lava BrightSounds 2 بقوة 5 واط ولم نسمع أي تلميح من التشويه. إنه مرتفع بما يكفي لملء الغرفة بالصوت ، وبالنسبة لمكبر الصوت الذي يعمل بتقنية البلوتوث ، فإن جودة الصوت أكثر من مقبولة مع صوت جهير لائق ونطاق متوسط ​​واضح ، على الرغم من وجود حل وسط بسيط في النهاية العليا.


7. قوة Tronsmart - أفضل اتصال

Tronsmart

Tronsmart Force هو مكبر صوت يعمل بتقنية البلوتوث مصمم للأماكن الخارجية ، ويتميز بتصميم رياضي قوي مع إطار مطاطي مقاوم للصدمات وشبكة معدنية سوداء في الأمام والخلف. كما أنها تتميز بمقاومة الغبار والماء IPX7 ، مما يعني أنها يجب أن تبقى على قيد الحياة في حوض السباحة لمدة تصل إلى 30 دقيقة دون أي ضرر دائم

لا يعني التصميم الخارجي أنه يبخل بالذكاء ؛ يمكنك الوصول إلى Siri أو مساعد Google ، وهناك عدد من الطرق للاتصال أيضًا. إلى جانب دعم Bluetooth 5.0 و NFC ، تحتوي السماعة على مقبس مقاس 3.5 ملم للأجهزة التي لا تدعم تقنية Bluetooth وفتحة بطاقة microSD لتشغيل الموسيقى بشكل مستقل.

تدوم حوالي 15 ساعة بشحنة واحدة ، بفضل الجمع بين بطاريتين 3300 مللي أمبير في الساعة ، ووقت شحن 3 ساعات عبر USB-C ليس سيئًا أيضًا.

تتميز السماعة المحمولة بمشعات سلبية مزدوجة جنبًا إلى جنب مع اثنين من محركات الأقراص بقوة 20 وات بإجمالي ناتج 40 وات ، وهي تحزم لكمة. تعمل هذه المشعات السلبية بجد لإنتاج صوت جهير مستدير وخالٍ إلى حد كبير من التشويه.

يوفر مكبر الصوت EQ مدمجًا بثلاثة أوضاع ؛ ستيريو ثلاثي الأبعاد ، صوت إضافي وقياسي. يعمل الاستريو ثلاثي الأبعاد على توسيع نطاق الصوت وينتج صوتًا يملأ الغرفة ، بينما يقوم Extra Bass بما يقوله على القصدير - ويوفر صوتًا صاخبًا ، ومثاليًا لمواقف الحفلات.

بشكل عام ، يوفر Tronsmart Pulse صوتًا جهيرًا عميقًا ، ووسطاءًا واضحًا ، وأعلى مستوياته ، على الرغم من أنه يتم التضحية بهذه النقاء أحيانًا لصالح نغمات الجهير القوية ، ويبدأ الصوت في التشوه بأقصى حجم. ولكن بالنسبة للسعر ، سوف تجد صعوبة في العثور على شيء بهذا القدر من الأهمية.


8. Kitsound Diggit - أفضل مكبر صوت خارجي

Kitsound Diggit

تجمع Kitsound Diggit بين الأسلوب الأنيق وخفيف الوزن والصوت المثير للإعجاب - فضلاً عن السعر المذهل. على الرغم من كونه في متناول الجميع ، لا يبخل Diggit في الجودة والتصميم المدروس. إنها محمولة ، وتوفر غبار IP55 ومقاومة للماء ، وتأتي مع حصة قابلة للإزالة - وهي أبرز ميزاتها - تتيح لك زرعها في الأرض.

بصرف النظر عن التصميم ، ينتج Diggit صوتًا واضحًا ومتوازنًا. بينما تتجه النغمة إلى الجانب الأكثر حدة عند الضغط على الصوت ، فإن هذا لا يجعل تجربة الاستماع غير سارة ، خاصةً عندما تكون الموسيقى في الغالب للأغراض المحيطة. خلاف ذلك ، فإن صوت الطبقة الثلاثية والمتوسطة يظهر بوضوح وصوت الأصوات واضح.

يعتبر Diggit مثاليًا للتجمعات الخارجية ، مثل حفلات الشواء والنزهات ؛ على الرغم من أنه متعدد الاستخدامات بدرجة كافية لاستخدامه في وحدات التظليل الداخلية أيضًا ، كما هو الحال في المسكن أو غرفة المعيشة. هذا يجعله خيارًا جيدًا بشكل خاص للطلاب ذوي الميزانية المحدودة.

يسمح Diggit أيضًا بإقران استريو لاسلكي. على الرغم من أننا لم نجرب هذا لأنفسنا ، إلا أن هذا من شأنه أن يتيح لك تعزيز الصوت من خلال السماح لك بتشغيل الصوت عبر مكبرات صوت Diggit. تقدم Soundkit أيضًا Diggit XL الأكثر قوة ، والذي يسمح لك بإقران أكثر من مائة Diggits مع بعضها البعض.


9. Tribit StormBox - أفضل مكبر صوت 360 قيمة

Tribit StormBox

قد لا يكون جهاز Tribit هو أفضل مكبر صوت يعمل بتقنية البلوتوث إذا كنت تبحث عن مكبر صوت رخيص (الآن أرخص مما كان عليه عندما اختبرناه) ، ولكنه يتمتع بتوازن رائع بين جميع الأشياء التي نبحث عنها. هذا هو التصميم وجودة البناء والميزات وجودة الصوت.

بالنسبة للمبتدئين ، يبدو أن هناك الكثير من المنافسين مع أسطواني - على الرغم من أنها مربعة قليلاً. يأتي باللون الأسود مع تلك الأزرار البيضاء الكبيرة التي يسهل رؤيتها واستخدامها. 

توجد أزرار أصغر في الخلف لأشياء مثل XBass ، والتي من المحتمل أن تتركها للتو. ضعها على بعض الأسطح المسطحة وستحصل على تعزيز صوتي إضافي من الرادياتير السلبي المتجه لأسفل.

عند هذا السعر ، من المثير للإعجاب رؤية تصنيف IPX7 المقاوم للماء. هذا يعني أنه يمكن غمر السماعة بالكامل وتكون على ما يرام تمامًا مما يجعلها رائعة للاستمتاع بحمام السباحة مع القلق.

بخلاف المشعات السلبية في الأطراف ، يحتوي جهاز 360 على محركي أقراص مقاس 45 ملم قادران على التخلص من 12 وات لكل منهما. هذه كمية جيدة من الطاقة ويمكنك ربط مكبر صوت ثانٍ إذا كان لديك حفلة أكبر.

على الرغم من أن صوت الجهير جيد ، إلا أن هناك بعض الفجوات في استجابة التردد ، لذا فإن الصوت العام ليس ممتلئًا كما نرغب.






Translate

google-playkhamsatmostaqltradent