أفضل سماعات جيمنج 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل سماعات جيمنج 2021 أفضل سماعات جيمنج 2021 أفضل سماعات جيمنج 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل سماعات جيمنج 2021

الصفحة الرئيسية

 أفضل سماعات جيمنج 2021


سواء كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم ، فأنت تريد سماعة رأس رائعة للألعاب للحصول على أفضل جودة صوت للعب أو الدردشة عبر الإنترنت

ما هي أفضل سماعة ألعاب يمكنني شراؤها؟

قد تفكر في سماعات الألعاب على أنها عملية شراء اختيارية تقتصر على أكثر اللاعبين المتشددين ، ولكن يوجد في الواقع الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من مجموعة جيدة من العلب.

سواء كنت ترغب في اللعب عبر الإنترنت والتحدث عن منافسيك ، أو تريد صوتًا محيطيًا لتحديد مواقع العدو ، أو ترغب فقط في إنقاذ عائلتك أو شريكك من الاستماع إلى أصوات إطلاق النار أثناء اللعب ، فإن سماعة الألعاب اللائقة تستحق الاستثمار - على الرغم من أنه لا يجب أن يكلف ثروة.


أفضل سماعات ألعاب 2021


1. Turtle Beach Elite Pro 2 - الأفضل بشكل عام


افضل سماعات جيمنج

قد تكون سماعة رأس باهظة الثمن ، لكننا نعتقد أن Turtle Beach Elite Pro 2 تستحق الشراء. يتميز Elite Pro 2 بجودة صوت لا تصدق مع ارتفاعات واضحة وصوت جهير غني ومزدهر وصوت اتجاهي بفضل دعم الصوت المحيطي 7.1 وتوافق الهاتف الذكي الذي يسمح لك بإجراء المكالمات عبر سماعة الرأس.

لم نبدأ حتى في الحديث عن مدى راحة سماعة الرأس أيضًا. إن وسائد الأذن من Aerofit ناعمة بشكل لا يصدق وباردة الملمس ، وتتشكل على شكل رأسك أثناء ارتدائها لراحة قصوى على مدى فترات طويلة. حتى أن هناك فجوة لمرتدي النظارات!

إذا لم يكن المال شيئًا ، فإن Turtle Beach Elite Pro 2 هو الخيار الأفضل الآن. 


2. Turtle Beach Elite Atlas Aero - سماعة لاسلكية ذات أفضل قيمة


سماعة لاسلكية

تربح Turtle Beach مع Elite Atlas Aero. توفر سماعة الرأس اللاسلكية جودة تصنيع فائقة وتجربة صوتية متطورة دون دفع سعر باهظ للميزانية لبعض سماعات الرأس في مخططنا. تعتبر سماعة الرأس مريحة للارتداء بفضل وسائد الأذن الميموري فوم التي تعمل باللمس على البارد ، كما أن التحسينات على تشغيل الصوت عبر برنامج Control Studio الجديد للكمبيوتر الشخصي تعني أنه يمكن للاعبين تخصيص تجربة الصوت بطريقة جديدة تمامًا.

يتيح البرنامج ميزات متقدمة مثل Superhuman Hearing ، مما يسمح لك بتحديد خطوات الأقدام وطلقات نارية في ألعاب الرماية عبر الإنترنت ، جنبًا إلى جنب مع تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد المتميزة Waves Nx ، مما يحاكي بشكل مثالي مشهد صوتي ثلاثي الأبعاد لمزيد من الانغماس في الألعاب التي تعتمد على القصة. وعلى الرغم من أن الدعم اللاسلكي حصري للكمبيوتر الشخصي ، فإن دعم 3.5 ملم يسمح باستخدام سماعة الرأس عبر وحدات التحكم أيضًا.

بالنسبة للسعر ، يجب أن تكون Elite Atlas Aero بمثابة اعتبار جاد. 


3. Nuraphone - صوت شخصي مثير للإعجاب

Nuraphone

بدأت Nuraphones الحياة كحملة Kickstarter ، ولكن بعد دعم ضخم قدره 1.8 مليون دولار ، أصبح الحلم حقيقة. سماعات Nuraphone باهظة الثمن ، ولكن هناك سبب وجيه لذلك. لا توفر سماعات الرأس فقط تشغيلًا صوتيًا مخصصًا يناسب سمعك ، ولكن التصميم الهجين لكل من سماعات الرأس التي توضع داخل الأذن أو فوقها يوفر تأثيرًا غامرًا مذهلاً مع صوت جهير قوي مثالي للألعاب.

سماعات Nuraphone متصلة بشكل أساسي بالبلوتوث ، مما يجعلها سماعة رأس مخصصة للألعاب بسبب تأخر البلوتوث ، لكن ملحق الألعاب الجديد للشركة يغير كل ذلك.

يتميز ميكروفون الألعاب بميكروفون ذو صوت رائع واتصال سلكي مقاس 3.5 مم وأدوات تحكم مضمنة للصوت وتشغيل الوسائط ، ويحول سماعات الرأس Nuraphone إلى سماعة رأس ألعاب مذهلة مع صوت مخصص ومستويات من الجهير نادرًا ما تُرى.

وعندما لا تكون تمارس الألعاب ، يمكنك إزالة الكابل واستخدام العلب اللاسلكية للاستخدام اليومي .


4. Razer Nari Ultimate - ردود فعل لمسية ذكية

Razer Nari Ultimate

Razer Nari Ultimate هي سماعة رأس عالية الجودة مصممة بشكل جميل ولا توفر تجربة صوتية استثنائية فحسب ، بل توفر تجربة مريحة أيضًا. تتميز بإطار من الألومنيوم خفيف الوزن ، وعصابة رأس ذاتية الضبط ، وأغطية أذن مملوءة بالهلام ، وهي سماعة ستتمكن من ارتدائها لساعات طويلة دون أي آلام غير مريحة أو تعرق خلف الأذن.

تساعد تقنية HyperSense Nari Ultimate على التميز من بين مجموعة من سماعات الرأس المخصصة للألعاب ، حيث تقدم ملاحظات لمسية ذكية على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم التي يمكن أن تساعدك حقًا على الانغماس في عالم اللعبة التي تلعبها. أضف إلى ذلك دعم THX Spatial Audio والقدرات اللاسلكية ، وستحصل على تجربة صوتية ممتازة لا تتألق عند ممارسة الألعاب فحسب ، بل عند الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام أيضًا


5. Logitech G Pro X - أفضل قيمة

Logitech G Pro X

إذا كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر ولا تمانع في استخدام سلك ، فإن Logitech G Pro X يكاد يكون بلا تفكير: صوت هائل وراحة وتصميم لنقطة سعر جذابة ، مقترنة ببرنامج Blue microphone الذي سيجعلك تبدو أفضل مما لديك من قبل.

يعد عرضًا أكثر تعقيدًا على وحدة التحكم - لن تعمل الميزات الرئيسية إلا على الكمبيوتر الشخصي مع USB DAC المضمّن ، وبينما لا يزال جهاز Pro X يشعر بالمنافسة بدونها ، سيكون من المفهوم أن تغري إحدى السماعات اللاسلكية الرائعة التي يمكنك العثور عليها نفس نقطة السعر.


6. Logitech G935 - أفضل تصميم

Logitech G935

يتميز Logitech G935 اللاسلكي بتصميم رائع يوفر راحة مذهلة عند دمجه مع مواد فاخرة ، حتى أثناء جلسات اللعب الطويلة - على الرغم من أنه ليس مريحًا تمامًا مثل Elite Pro 2 ، الموجود أعلاه. تعد الأزرار القابلة للتخصيص ميزة إضافية ، حيث تسمح لك ببرمجة وحدات الماكرو أو أي شيء آخر وتنشيطها أثناء التنقل ، ولا بد أن تثير إضاءة RGB إعجاب البعض.

ولكن في حين أنه يتميز بتصميم رائع ، فإن G935 يتفوق حقًا في قسم الصوت. صوت الجهير صاخب ، والارتفاعات واضحة ونقية ، والمشهد الصوتي مثير للإعجاب ، مما يتيح لك تحديد مصدر الصوت بدقة لا تصدق.

يعد التوافق (السلكي) مع كل وحدة تحكم تقريبًا بجانب الكمبيوتر بمثابة مكافأة أيضًا.


7. EPOS GTS 270 Hybrid - أفضل سماعة أذن لاسلكية للألعاب

سماعة أذن لاسلكية

يختلف EPOS GTS 270 Hybrid عن سماعات الألعاب الأخرى في تقريرنا بطريقة واضحة إلى حد ما - فهي سماعات أذن لاسلكية ، وليست سماعات رأس فوق الأذن. هذا شيء لا تقوم به الشركات المصنعة لسماعات الأذن بشكل تقليدي بسبب مشكلات زمن الوصول ، ولكن دونجل USB-C المضمن يتيح أداء صوتي منخفض زمن الوصول لا تشوبه شائبة عبر أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم - بما في ذلك Nintendo Switch.

سماعات الأذن مريحة للارتداء والبقاء في مكانها ، وعلى عكس سماعات الرأس العادية للألعاب ، لا تتعب سماعة الرأس بعد جلسات اللعب الطويلة. إنه حقًا بديل رائع لسماعات الرأس القياسية.

بالإضافة إلى ذلك ، مع اتصال Bluetooth 5.1 ، يمكنك استخدامها كسماعات أذن لاسلكية للاستخدام اليومي - لا داعي لوجود سماعات رأس منفصلة للألعاب والتنقل.

المهم الوحيد هو أنه لا يمكنك استخدام الميكروفونات المدمجة عند الاتصال عبر USB-C ، فقط عبر Bluetooth 5.1 ، لذلك ستكون أكثر ملاءمة للاعبين الفرديين. 


8. Asus ROG Strix Go 2.4 - يعمل مع Nintendo Switch

Asus ROG Strix

ROG Strix Go 2.4 هي سماعة الألعاب المثالية لأولئك الذين يبحثون عن سماعة رأس لاسلكية لاستخدامها مع Nintendo Switch - إنها واحدة من عدد محدود جدًا من سماعات الرأس للقيام بذلك. التصميم البسيط يبدو رائعًا ، وحقيبة الحمل ذات الغلاف الصلب هي مكان مفيد لتخزين الأسلاك الإضافية والدونجل التي تأتي مع سماعة الرأس. 

إن طبيعة USB-C هي ما يحد من كونه سماعة الرأس اللاسلكية التي تستخدمها للألعاب والاستماع إلى الموسيقى أثناء تنقلاتك ، حيث لا توجد تقنية Bluetooth معروضة كنسخة احتياطية ، على الرغم من أن لديك اتصالًا سلكيًا مقاس 3.5 مم تحت تصرفك. 

ومع ذلك ، مع جودة الصوت عالية الدقة المعتمدة التي تناسب كلاً من الألعاب وتشغيل الموسيقى ، تظل ROG Strix Go 2.4 خيارًا قويًا للمستهلكين.


9. Astro A50 Wireless - تتضاعف المحطة الأساسية كشاحن لاسلكي

Astro A50 Wireless

يعتبر Astro A50 Wireless متميزًا من جميع النواحي تقريبًا ، من التصميم والبناء إلى الميزات وجودة الصوت المعروضة ، ويعكس السعر ذلك.

تتضاعف محطة USB الأساسية كشاحن لاسلكي ، مع التأكد من أن سماعة الرأس مشحونة بالكامل دائمًا ، وأن برامج التشغيل مقاس 40 مم تنتج صوتًا مدعومًا بتقنية Dolby Audio لا يبدو رائعًا فحسب ، بل يكون اتجاهيًا أيضًا. تعتبر سماعة الرأس مريحة إلى حد كبير للارتداء بفضل الحشوة الناعمة الملمس ، لكن الملاءمة تكون ضيقة بعض الشيء لمن يمتلكون رؤوسًا أكبر. 

تكمن المشكلة الرئيسية في أنها تكلف أكثر بكثير من معظم سماعات الألعاب في مخططنا ، وعلى الرغم من أن A50 Wireless استثنائي ، إلا أن هناك خيارات أرخص تعمل بمستوى مماثل. 


10. Audeze Mobius - اختيار راقي

Audeze Mobius

تقليديا اسم كبير في سوق hi-fi ، Audeze هو الوافد الجديد على مشهد الألعاب ، و Mobius هي واحدة من أغلى سماعات الألعاب المتوفرة حاليًا. ومع ذلك ، فإن السعر الباهظ يشتمل على جودة صوت رائعة ، وميزات اتصال متعددة الاستخدامات ، وإحساس رائع بالمساحة يضعك حقًا في منتصف الحدث.

استنادًا إلى تقنية الشركة "المغناطيسية المستوية" ، تبدو سماعات Mobius رائعة ، مع ترددات عالية واضحة وحادة وصوت جهير قوي وغني يعمل بشكل جيد للموسيقى وألعاب الحركة. يوجد مخرج USB-Audio لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، وموصل 3.5 مم للأجهزة القديمة ، وشبكة Bluetooth اللاسلكية. يمكنك حتى شراء سماعات أذن خاصة بالتبريد لتبقيك باردا في خضم المعركة.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent