google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU أفضل لوحات مفاتيح الألعاب لعام 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل لوحات مفاتيح الألعاب لعام 2021 أفضل لوحات مفاتيح الألعاب لعام 2021 أفضل لوحات مفاتيح الألعاب لعام 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل لوحات مفاتيح الألعاب لعام 2021

الصفحة الرئيسية

أفضل لوحات مفاتيح الألعاب لعام 2021

بالنسبة لبعض اللاعبين ، فإن لوحة المفاتيح الخاصة بهم لا تقل أهمية عن بطاقة الرسومات داخل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم - فنحن نجمع أفضل لوحات مفاتيح الألعاب التي يمكنك شراؤها في عام 2021.

بالنسبة لبعض لاعبي أجهزة الكمبيوتر ، يمكن أن يكون توصيل لوحة المفاتيح الصحيحة بجهاز الكمبيوتر بنفس أهمية الأجهزة الموجودة بداخله. ومع ذلك ، بالنسبة للمبتدئين ، قد يكون من الصعب معرفة سبب كل هذا العناء. هل يوجد حقًا أي فرق بين لوحات مفاتيح الألعاب الفاخرة ولوحة مفاتيح أساسية بقيمة 10 جنيهات إسترلينية من Microsoft أو Logitech؟

لا تقلق هنا ، نوضح الميزات المختلفة التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تكون في السوق من أجل لوحة مفاتيح للألعاب ، إلى جانب مجموعة مختارة من أفضل لوحات مفاتيح الألعاب المتوفرة في عام 2021.

أفضل لوحات مفاتيح للألعاب 2021

1. لوجيتك G915

لوجيتك G915

يعد Logitech G915 أول لوحة مفاتيح من 9 سلاسل من الشركة منذ فترة طويلة ، وكان الانتظار يستحق ذلك. G915 عبارة عن لوحة مفاتيح ألعاب رفيعة بشكل مذهل ومنخفضة الحجم - بسمك 22 مم ، على وجه الدقة - دون المساومة على التجربة والأداء اللذين يريدهما اللاعبون من لوحة مفاتيح ميكانيكية.

يتكون الهيكل من علبة علوية من سبائك الألومنيوم 5052 وقاعدة مدعمة بالفولاذ لتوفير لوحة مفاتيح قوية ومتينة وقوية وثقيلة - فأنت لا تريد أن تتزلج لوحة المفاتيح حول مكتبك أثناء اللحظات الشديدة في اللعبة ، أنت؟ وبالطبع ، لن تكون لوحة مفاتيح ألعاب بدون إضاءة خلفية Lightsync RGB كاملة قابلة للتخصيص عبر برنامج G Hub الخاص بالشركة.

هناك ما هو أكثر من G915 من المظهر بالرغم من ذلك ؛ إنها أول لوحة مفاتيح من Logitech تتميز بمفاتيح CHOC GL منخفضة المستوى ، بقياس نصف ارتفاع المفاتيح الميكانيكية القياسية. تجعل المفاتيح منخفضة المستوى من الكتابة واللعب باستخدام لوحة المفاتيح تجربة أكثر راحة مقارنة بلوحات المفاتيح الميكانيكية القياسية ، ولديك ثلاثة أنواع من المفاتيح للاختيار من بينها: GL Clicky و GL Tactile و GL Linear. يوفر متغير Clicky ردود الفعل الصوتية واللمسية التي يريدها معظم اللاعبين من لوحة مفاتيح ميكانيكية ، وببساطة ، فإن تجربة الكتابة هي حلم.

إلى جانب المفاتيح الميكانيكية ، ستجد مفتاحًا ناعمًا الملمس وأزرارًا للتحكم في الوسائط وعجلة حجم معدنية رائعة. شكوانا الوحيدة هي أن وظيفة العجلة لا يمكن تخصيصها حاليًا عبر G Hub ، على الرغم من أننا نأمل أن يتغير ذلك في المستقبل. ومع ذلك ، هناك خمسة مفاتيح ماكرو يمكنك تخصيصها!

يعد G915 أيضًا لاسلكيًا ، ويتميز بتقنية Lightspeed اللاسلكية الخاصة بـ Logitech والتي توفر أوقات استجابة تبلغ 1 مللي ثانية ، مما يترجم إلى أوقات استجابة فائقة السرعة خلال لحظات اللعب الحاسمة هذه. تتميز لوحة المفاتيح أيضًا بدعم Bluetooth القياسي ، مما يتيح لك الاتصال بجهاز ثانوي والتبديل بين الاثنين بضغطة زر - وهو مثالي لأجهزة البث التي تحتوي على أجهزة كمبيوتر منفصلة وألعاب كمبيوتر.

بالطبع ، مع كل مصابيح RGB اللامعة هذه ، قد تقلق بشأن عمر البطارية - لكن لا ينبغي عليك ذلك. يستمر G915 لمدة 30 ساعة مع تمكين الإضاءة الخلفية RGB ، وهذا ليس سيئًا ، ولكن إذا قمت بتعطيله ، فإنه يقفز إلى ما يصل إلى 1100 ساعة. يتم شحن البطارية من 0-100 في ثلاث ساعات في المتوسط ​​، ويمكن استخدامها أثناء الشحن أيضًا.


2. رازر هانتسمان

رازر هانتسمان
يعد Razer Huntsman من بين لوحات مفاتيح الألعاب الأكثر شهرة في الشركة ، وليس من الصعب معرفة السبب. بالإضافة إلى المظهر ، يفتخر Huntsman بمفاتيح Razer الفريدة التي توفر تجربة كتابة لا مثيل لها.

تتميز مفاتيح Opto-Mechanical المستخدمة في Huntsman بأجهزة استشعار ضوئية للضوء داخل كل مفتاح ، وكلما تم الضغط على مفتاح ، يتم مسح مسار لجهاز الاستقبال ليتم تنشيطه بواسطة إشارة الضوء. يبدو الأمر معقدًا للغاية ، لكن النتيجة النهائية هي أوقات استجابة شبه فورية عند الكتابة واللعب.

تدعي Razer أيضًا أن التشغيل البصري يوفر متانة محسّنة ، مع مفاتيح بصرية ميكانيكية تدوم حوالي 100 متر من ضربات المفاتيح مقارنة بمتوسط ​​50 مترًا معروضًا بواسطة المفاتيح الميكانيكية الفيزيائية القياسية.

أداء لوحة المفاتيح مثير للإعجاب ، حيث يوفر تنقلًا رائعًا ، ولا توجد مقاومة ملحوظة ونقرة لوحة مفاتيح ميكانيكية مميزة. في الواقع ، كنا نجادل في أن Huntsman هي من بين أعلى لوحات مفاتيح الألعاب التي استخدمناها على الإطلاق ، وبينما نحبها ، فإن تلك التي تعمل وتلعب من حولك قد لا ...

يتم تعزيز ذلك بشكل أكبر من خلال أشرطة التثبيت الموجودة أعلى كل مفتاح ، والتي تساعد في الحفاظ على مستوى حركة keycap ومتسقة بغض النظر عن مكان الضغط على keycap. بفضل تقنية anti-ghosting الموجودة على اللوحة ، يمكن للوحة المفاتيح تسجيل 10 ضغطات مفاتيح متزامنة رائعة ، مما يجعلها مثالية لحظات الألعاب عالية الكثافة.

على الرغم من عدم وجود مفاتيح ماكرو مخصصة على Huntsman ، إلا أن لوحة المفاتيح تتميز بخاصية Razer Hypershift ، وهي ميزة توفر مجموعة ثانوية من الوظائف (القابلة للتخصيص) أعلى أزرار الوظائف الموجودة بضغطة زر بسيطة. يمكن تخصيص هذه الوظائف ، إلى جانب إضاءة RGB لكل مفتاح المعروضة ، عبر Razer Synapse للكمبيوتر الشخصي.

بصرف النظر عن المفاتيح ، فإن Razer Huntsman عبارة عن لوحة مفاتيح ألعاب رائعة المظهر لن تبدو في غير مكانها في المكتب - وهذا ليس شيئًا يمكنك قوله عن العديد من لوحات المفاتيح في تقريرنا. تضفي المفاتيح المرفوعة والتوهج اللطيف لإضاءة RGB على Huntsman مظهرًا متميزًا ، معززًا بشكل أكبر بلوحة علوية صلبة من الألومنيوم غير اللامع. كما أنه لا يتوفر في خيار واحد بل ثلاثة ألوان لمطابقة الإعداد الخاص بك: Classic Black و Quartz Pink و Mercury White.  

3. SteelSeries Apex Pro

SteelSeries Apex Pro

تعد لوحة مفاتيح الألعاب الرئيسية هذه من SteelSeries أكثر من مجرد مُشاهد ، ولديها ميزة قاتلة واحدة (حتى الآن) فريدة جدًا: التشغيل القابل للتعديل.

يمكن ضبط مفاتيح OmniPoint الميكانيكية المخصصة لأي نقطة تشغيل بين 0.4 مم و 3.6 مم. من وجهة نظر الشخص العادي ، هذا يعني أنه يمكنه تسجيل الضغط على مفتاحك من أدنى عدد من التنبيهات وصولاً إلى انخفاض كامل وصولاً إلى اللوحة ، مما يجعل لوحة المفاتيح سريعة أو بطيئة كما تريد.

بطبيعة الحال ، يمكنك تعيين ملفات تعريف متعددة ، وحتى ضبط التشغيل لكل مفتاح ، مما يعني أنه يمكنك تعيين مستوى مريح للكتابة ومستوى آخر للألعاب ، أو حتى ملفات تعريف مخصصة للألعاب لكل مفتاح - مع تشغيل بطيء للهجمات الخاصة التي لا تريدها خطر الهزال ولكن استجابة أسرع على مفاتيح الحركة الخاصة بك ، على سبيل المثال.

إنها خدعة استثنائية ، لكنها ليست كل ما يفعله Apex Pro. هناك إضاءة RGB (أيضًا لكل مفتاح) ، ومسند معصم مغناطيسي ، وطاقة عبور USB ، وتوجيه كابل ثلاثي الاتجاهات أسفل اللوحة.

يتميز هذا أيضًا بشاشة OLED المصغرة التي شوهدت على لوحات مفاتيح SteelSeries السابقة ، والتي تستخدم جنبًا إلى جنب مع بكرة معدنية قابلة للنقر وزر إضافي لتبديل الملامح أو ضبط التشغيل أو الإضاءة أثناء التنقل. يمكنه أيضًا عرض صورة صغيرة وقتما تشاء - شعار SteelSeries افتراضيًا ، أو صورتك المخصصة إذا كنت تفضل ذلك.

هناك تحذير واحد كبير في Apex Pro ، وهو أنه لا  يستخدم كل مفتاح مفاتيح OmniPoint. يوجد الجزء الرئيسي من لوحة المفاتيح ، لكن مفاتيح Fn والسهم و NumPad لا تحتوي على تشغيل قابل للتعديل - لذا ضع ذلك في الاعتبار في حالة وجود أي منها في تناوب منتظم بالنسبة لك.



4. Fnatic Streak RGB

Fnatic Streak RGB

Fnatic Steak هي لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية موجودة مع أفضلها. إذا كنت قادمًا من لوحة مفاتيح غشائية قياسية (فكر في الإصدارات المجمعة من لوحات مفاتيح Microsoft و Logitech الرخيصة) ، فقد تضطر إلى قضاء بعض الوقت في التكيف مع صفوف المفاتيح المتدرجة قليلاً ولكنها ممتعة في الاستخدام.

مع Streak لديك عدد قليل من الخيارات ، بشكل رئيسي نوع مفتاح Cherry MX: البني والأزرق والأحمر والصامت الأحمر. إذا لم تكن بحاجة إلى إضاءة RGB ، فيمكنك توفير جزء كبير من المال عن طريق اختيار طراز Rush الذي يتميز بإضاءة خلفية حمراء ويفتقر إلى عدد قليل من المفاتيح الإضافية التي تحصل عليها على Streak.

ستجد فوق لوحة الأرقام ثلاثة أزرار إضافية - كتم صوت الميكروفون ووضع المنافسة وكتم صوت السماعة - بالإضافة إلى التحكم في مستوى الصوت المعدني. اضغط على زر المنافسة وستتحول الإضاءة الخلفية إلى توهج برتقالي ثابت عند سطوع 25 بالمائة ، بالإضافة إلى تعطيل مفتاح Windows. يعمل هذا على تقليل عوامل التشتيت ويضمن عدم إظهار قائمة ابدأ عن طريق الخطأ عند لعب إحدى الألعاب.

يوجد في الخلف شعار Fnatic مضيء ولكن هذا موجود على لوحة قابلة للإزالة: يقول Fnatic أنك ستتمكن من طلب لوحة ألومنيوم مخصصة عليها علامة اللاعب الخاصة بك. من الواضح أن هذا لن يُرى ما لم تلعب في حفلات LAN ، لذا فقد تكون نقطة خلاف بالنسبة للكثيرين.

ربما يكون أكثر فائدة هو منفذ USB الذي يمكنك توصيل هاتفك وشحنه به. إنه ليس منفذ USB 3 ، ومع ذلك ، فهو ليس حقًا لنقل الملفات الكبيرة من الذاكرة أو محركات الأقراص الثابتة وإليها.

بشكل افتراضي ، تقوم مفاتيح F بوظائفها المعتادة ، ولكن اضغط على زر القفل أو اضغط باستمرار على مفتاح FN وستتولى مهام أخرى بما في ذلك تغيير إضاءة لوحة المفاتيح وسطوعها ، وتشغيل الوسائط (عندما يكون التطبيق في بؤرة التركيز) وهناك أيضًا مهمة زر العرض للتبديل بين التطبيقات.

مرة أخرى ، من المحتمل أن تكون أكثر فائدة هي مفاتيح F الستة القابلة للتخصيص ، F1-F6. يمكنك برمجة ما تفعله هذه في برنامج Fnatic OP ، مثل وحدات الماكرو وفتح التطبيقات وفتح الملفات وإعادة تعيينها إلى مفاتيح أخرى. يتيح لك OP أيضًا اختيار تأثيرات الإضاءة ، بما في ذلك النبض والتلاشي والتدرج والمطر والتفاعل ، حيث تضيء المفاتيح عند الضغط عليها.

تعد الإضاءة لكل مفتاح ممتازة ويمكنك تخصيص السطوع الدقيق الذي تريده وكذلك اللون الذي تريده في وضع المنافسة. يمكنك أيضًا تعطيل أي مفاتيح أخرى تريدها. بشكل عام البرنامج سهل الاستخدام. إنه لأمر مخز أنه لا يوجد تكامل مع أنظمة RGB الأخرى من Asus و MSI و Corsair وغيرها ، لذلك لن تتطابق لوحة المفاتيح تلقائيًا مع الألوان الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كان هناك تذبذب طفيف فهو راحة اليد. إنه بعيد عن أن يكون سيئًا ، ولكن قد يكون من الصعب بعض الشيء إعادة توصيله بلوحة المفاتيح عندما يتم فصله. على الأقل ، يمكن إزالة الجزء العلوي المبطن من الجلد الصناعي ويمكن وضعه في ثلاثة أوضاع مختلفة ليناسب أولئك الذين يفضلون ذلك بالقرب من لوحة المفاتيح أو بعيدًا عنها.

إنها ليست الأرخص ، لكن Fnatic Streak هي لوحة مفاتيح ألعاب رائعة.


5. Qpad MK-95


Qpad MK-95

مثل SteelSeries Apex Pro الرائد ، تقدم MK-95 من Qpad طريقة لتعديل إحساس لوحة المفاتيح الميكانيكية المتطورة ، لكنها تفعل ذلك بطريقة مختلفة قليلاً. بدلاً من تقديم تشغيل قابل للتعديل ، يتميز MK-95 بمفتاح في أعلى اليمين يتغير ، مع قلب ، من لوحة مفاتيح ميكانيكية لمسية إلى لوحة مفاتيح خطية. 

باستخدام مفتاح بصري مثل لوحات المفاتيح المتطورة الأخرى من أمثال Razer و SteelSeries ، فإن الشعور باللمس يشبه إلى حد كبير ما تتوقعه. إنه سهل النقر ، والتشغيل رائع ويشعر بالاستجابة بينما تكون النقرة الخطية صامتة إلى حد ما - إلا إذا كنت تكتب بسرعة ، وفي هذه الحالة يكون الصوت مرتفعًا تمامًا كما هو الحال في الوضع الميكانيكي - وهناك نعومة عند الضغط على المفتاح عند مقارنتها بـ خيار اللمس.

يرجع الخيار الملموس مقابل الخيار الخطي إلى حد كبير إلى التفضيل الشخصي ، ويجب أن نعترف بأننا استخدمنا كلا النوعين عند اللعب ولم نعثر على أي مشكلات في أي منهما. 

عند التبديل من ميكانيكي إلى خطي ، سترى رسمًا متحركًا لكامل الجسم ينبعث من القرص ، مع اللون الذي يمثل نوع المفتاح المستخدم - الأزرق للميكانيكي ، والأحمر للخطي. هذا ممكن جزئيًا بفضل تضمين إضاءة LED لكل مفتاح ، والتي تكون أكثر إشراقًا من إدخالات Qpad السابقة بسبب وضع LED - وهي الآن مباشرة تحت غطاء المفاتيح ، مع الحفاظ على المفاتيح خالية من البقع المظلمة.

بالطبع ، من نافلة القول أنه يمكنك تخصيص إعداد LED بأي طريقة تريدها ، وهناك عدد قليل من ملفات تعريف الإضاءة المدمجة التي يمكنك التبديل بينها دون الحاجة إلى تشغيل برنامج Qpad. 

وبغض النظر عن الميزات الفاخرة ، فإن MK-95 عبارة عن لوحة مفاتيح ألعاب مبنية بقوة بإطار من الألومنيوم المتين ، على الرغم من أن استخدام البلاستيك للقرص أمر مخيب للآمال بعض الشيء - خاصة في مثل هذا السعر المرتفع. ستحصل أيضًا على مسند راحة ناعم الملمس يستقر في مكانه باستخدام المغناطيس ، ولكن يمكن إزالته بسهولة إذا لم يكن هذا هو الشيء الذي تفضله. 

إنها ليست رخيصة ، ولكن إذا كنت في السوق للحصول على لوحة مفاتيح بها مفاتيح لمسية وخطية ، فهذا هو أحد الخيارات الوحيدة التي لديك. 


6. Hexgears Venture

Hexgears Venture

تعد Hexgears Venture واحدة من أقل لوحات مفاتيح الألعاب في هذا الرسم البياني ، ولكن لا تصمد أمامها: إنها لوحة مفاتيح ميكانيكية مذهلة مع إضاءة RGB لكل مفتاح - إنها فقط واحدة لن تبحث عنها أيضًا ضع في المكتب.

الميزة الأكثر تفرداً هنا هي أنها تستخدم مفاتيح Kailh Choc الميكانيكية منخفضة المستوى ، والتي تعطي ملف تعريف كتابة أقرب إلى الكمبيوتر المحمول من اللوحة الميكانيكية الكلاسيكية. هذا يعني أن Venture مضغوط ومريح إذا كنت معتادًا على كمبيوتر محمول أو لوحة مفاتيح غشائية ، وهو سريع الكتابة (أو اللعب) عليه.

يمكنك الاختيار من بين ثلاثة مفاتيح رئيسية: بني أو أحمر أو أبيض. تستخدم وحدة المراجعة الخاصة بنا المفاتيح البيضاء ، والتي تعد الأكثر نقرًا وأكثرها ازدحامًا في المجموعة. إذا كنت تتخيل شيئًا أكثر هدوءًا ، ففكر في اللون البني ، ولكن بالنسبة للألعاب ، فأنت أفضل حالًا مع اللون الأحمر ، والذي يستخدم مفتاحًا خطيًا للاستجابة المتسقة.

بالإضافة إلى كونها لوحة ميكانيكية ، فإن ميزة "الألعاب" الرئيسية هي الإضاءة. لا توجد إضاءة RGB لكل مفتاح فحسب ، بل توجد أيضًا حلقة إضاءة RBG تدور حول الجانب السفلي من حافة لوحة المفاتيح. يتم التحكم في مجموعتي الإضاءة بشكل منفصل - حتى تتمكن من مزامنتهما أو تعارضهما - على الرغم من أنهما يمكن التحكم فيهما فقط من عناصر التحكم الموجودة على اللوحة ، مع عدم وجود خيار برنامج حالي لتخصيص الأشياء.

يفقد The Venture أيضًا الكماليات في الألعاب مثل المفاتيح الإضافية القابلة للبرمجة ، وهذا جزئيًا لأنه مصمم لجذب ما وراء سوق الألعاب. يجعل التصميم الجمالي البسيط والنحيف هذا مناسبًا تمامًا للمكتب مثل جهاز الألعاب ، لذا فهي لوحة المفاتيح المثالية لأي شخص يحتاج إلى اللعب والعمل من نفس الجهاز. 

هناك دعم Bluetooth إذا كنت ترغب في استخدام Venture لاسلكيًا ، مع التبديل السريع بين ما يصل إلى أربعة اتصالات. يختلف عمر البطارية - ستحصل على بضعة أسابيع من الاستخدام بدون إضاءة ، أو 16 ساعة فقط من الوقت النشط إذا قمت بتشغيل RGB. ومع ذلك ، بالنسبة للألعاب ، قد تفضل استخدامه سلكيًا على أي حال ، ويتضمن Hexgears كابل USB-C مضفرًا لشحن بطاريات AA القابلة لإعادة الشحن أو استخدام كل شيء سلكيًا فقط.

لن يكون Venture هو لوحة المفاتيح المناسبة لك إذا كنت تريد مجموعة شاملة من مفاتيح الماكرو وميزات إضافية - لا يوجد حتى راحة يد. ولكن إذا كنت تريد فقط لوحة مفاتيح ميكانيكية مزودة بأضواء RGB ، وخيار تشغيلها لاسلكيًا ، وتصميم لن تشعر بالحرج لإظهار والدتك ، فمن الصعب جدًا التغلب على Venture.


7. جنون كاتز سترايك 4

كاتز سترايك 4


بعد عودة قوية إلى سوق الأجهزة الطرفية للكمبيوتر الشخصي في عام 2018 ، واصل Mad Catz إطلاق ملحقات ألعاب عالية الجودة ، وآخرها هو STRIKE 4. تتميز لوحة المفاتيح الميكانيكية البسيطة بأناقة بجمال Mad Catz النموذجي ، الكامل مع Mad Catz بالتفصيل على طول الجزء السفلي من لوحة المفاتيح ذات اللون الأسود غير اللامع ، ولكن مع ميزات محسّنة من شأنها تحسين أداء اللعبة.

تسليط الضوء على لوحة المفاتيح هي المفاتيح نفسها ؛ إنها غير لامعة ، تمامًا مثل هيكل لوحة المفاتيح ، مما يمنحها إحساسًا لطيفًا ، معززًا بالتصميم المقعر للمفاتيح. أسفل المفاتيح ، ستجد مفاتيح Cherry Mechanical توفر سفرًا رائعًا ، لكن يجب أن نعترف بأنها ليست لوحة المفاتيح الميكانيكية "الأكثر نقرًا" التي استخدمناها. يكاد يبدو وكأنه هجين غشائي / ميكانيكي ، ولكن مع أداء لوحة مفاتيح ميكانيكية قياسية.

ستجد أيضًا تقنية anti-ghosting على متن الطائرة تساعد في تسجيل كل ضغطة مفتاح ومعالجتها ، ولكن هذا قياسي إلى حد ما في لوحات مفاتيح الألعاب عند نقطة السعر هذه.

أسفل المفاتيح ، ستلاحظ ما تسميه الشركة Chameleon RGB Lighting. هذه إضاءة RGB قياسية لأي شخص آخر ، حيث توفر STRIKE 4 إضاءة لكل مفتاح بالإضافة إلى 18 مؤثرًا LED مُعدًا مسبقًا والتي ستعمل على تحسين إعداد ألعاب الكمبيوتر. الأضواء صامتة إلى حد ما مقارنة بلوحات مفاتيح الألعاب الأخرى في السوق ، وعلى الرغم من أن ذلك قد يبدو وكأنه عيب ، فإننا نراه كميزة إضافية - كم عدد المرات التي تشتت فيها انتباهك عند اللعب بالأضواء الساطعة النابضة على لوحة المفاتيح عند اللعب؟ بالضبط.

يمكن تحسين ذلك بشكل أكبر عبر تطبيق FLUX المصاحب للكمبيوتر ، والذي يسمح لك ليس فقط بتخصيص إعداد الإضاءة على أساس كل لعبة وكل مفتاح ، ولكنه يسمح لك بإعادة تعيين المفاتيح وإنشاء وحدات ماكرو للحصول على اليد العليا خصومك في خضم المعركة. العيب الحقيقي الوحيد هو أن STRIKE 4 لا تقدم مفاتيح ماكرو مخصصة ، على الرغم من أنه يمكنك إعادة توظيف أحد مفاتيح الوسائط / الوظائف العديدة المتاحة.


8. روكات فولكان 120 ايمو

روكات فولكان


إذا كنت تبحث عن شيء أعلى بقليل من Roccat's Horde Aimo ، فابحث عن Vulcan 120 Aimo. إنه الطراز المتميز في أحدث مجموعة من لوحات المفاتيح من Roccat ، مع تصميم متميز يعمل بشكل جيد في المنزل أو في المكتب وميزات نود أن نراها مقدمة على لوحات مفاتيح الألعاب الأخرى.

يتميز Vulcan 120 Aimo بلوحة علوية من الألومنيوم المؤكسد قوية ومقاومة لبصمات الأصابع ، مما يساعد في الحفاظ على لوحة المفاتيح تبدو ناعمة أثناء جلسات اللعب الطويلة. يقترن هذا بمفاتيح مرتفعة ، مما يمنح لوحة المفاتيح تصميمًا فريدًا مع تسهيل تنظيف أجزاء الغبار والأطعمة التي تتراكم تحتها. ومع ذلك ، فهذه ليست الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في لوحة المفاتيح.

الميزة اللامعة لـ Vulcan 120 Aimo هي Titan Switch Tactile ، وهو مفتاح جديد تم تطويره حصريًا بواسطة Roccat لاستخدامه في لوحات المفاتيح الخاصة بها. يوفر المحول أوقات استجابة أسرع - أسرع بنسبة تصل إلى 20 في المائة وفقًا لـ Roccat - دون الحاجة إلى ممارسة ضغط كبير على المفتاح ، وهو ملحوظ في الاستخدام عند اللعب والكتابة بشكل عام.

يوجد المفتاح في غطاء شفاف يسمح لإضاءة LED الخلفية بالتألق من خلال الزاهية ، بالإضافة إلى توفير لمحة عن براعة Roccat الهندسية. في حين أن الإضاءة في Roccat's Horde Aimo تركت الكثير مما هو مرغوب فيه ، فإن الإضاءة في Vulcan 120 Aimo أكثر إشراقًا واستجابة.

تتميز لوحة المفاتيح بالعديد من أوضاع الإضاءة المدمجة ، وكلها قابلة للتعديل عبر زر FX المخصص والقرص الموجود في أعلى يمين لوحة المفاتيح. للقرص عدة استخدامات ، من ضبط مستوى الصوت إلى تعديل نمط اللون على لوحة المفاتيح ، ويمكن تخصيصه للاستخدامات الأخرى عبر برنامج Roccat للكمبيوتر الشخصي.


9. أسوس ROG كلايمور


أسوس ROG كلايمور



هناك الكثير لتحبه في Claymore ، أحدث إضافة إلى خط Asus's Republic of Gamers ، والذي يتميز بإضاءة RGB ، ومفاتيح Cherry MX RGB ، ولوحة أرقام قابلة للفصل - عليك فقط تجاوز السعر أولاً. 

وبسعر 199.99 جنيهًا إسترلينيًا ، يعد هذا السعر نقطة شائكة بعض الشيء ، مما يجعل لوحة مفاتيح Claymore أغلى لوحة مفاتيح في جولتنا. يمكنك توفير 50 ​​جنيهًا إسترلينيًا والاستيلاء على Claymore Core ، والذي لا يتضمن لوحة الأرقام ، ولكن بعد ذلك تفوتك إحدى أروع ميزات لوحة المفاتيح. كما ترى ، لا يمكنك فقط فصل اللوحة الرقمية للحصول على لوحة مفاتيح أكثر إحكاما ، ولكن يمكنك أيضًا إرفاقها بأي من جانبي اللوحة الرئيسية. هذا يعني أنه يمكنك الحصول عليها بدون لوحة أرقام للسفر ، أو إرفاق اللوحة الرقمية بالجانب الأيمن للعمل ، أو لصقها على اليسار للوصول بشكل أسرع إلى وحدات الماكرو وما شابه ذلك أثناء الألعاب.

هذه ليست الحيلة الوحيدة التي يمتلكها Claymore على الرغم من ذلك. كما هو متوقع بالنسبة للسعر ، فهو يتميز بإضاءة RGB مع مجموعة متنوعة من التأثيرات المختلفة ، قابلة للتخصيص لكل مفتاح. بشكل أكثر إثارة للإعجاب ، تعني ميزة Aura Sync أنه يمكنك مزامنة تأثيرات الإضاءة مع أجهزة Asus الطرفية الأخرى. هذا لا يعني فقط الماوس الخاص بك - يمكنك أيضًا مزامنته مع لوحة أم متوافقة أو بطاقة رسومات ، وحتى ربط تأثيرات الإضاءة بدرجة حرارة وحدة المعالجة المركزية لديك للحصول على ملاحظات مرئية ثابتة ، أو التحكم في سرعة المروحة مباشرة من لوحة المفاتيح. تجدر الإشارة إلى أنه لم يكن لدينا لوحة متوافقة لاختبار ميزات Aura Sync ، لذلك لا يمكننا تأكيد مدى نجاحها. 

لتجاوز الحيل ، تعد Claymore لوحة مفاتيح قوية جدًا للألعاب أو غير ذلك. يبدو الهيكل المعدني صلبًا وقويًا ، ويبدو اللون الأسود البسيط رائعًا ، مع تأثير "المايا" الرقيق المحفور في الجسم. تشعر اللوحة الرقمية بالارتخاء قليلاً عند توصيلها ، مما ينتقص قليلاً من جودة التصميم ، ولكن طالما أنك لا تخطط لتحريك لوحة المفاتيح كثيرًا ، فستكون بخير. 

تم تجهيز Claymore بمفاتيح Cherry MX RGB ، وهي متوفرة باللون الأحمر أو الأزرق أو البني أو الأسود ، لذا فهي تغطي كل قاعدة. تباعد المفاتيح مريح ، على الرغم من الحجم الصغير للوحة المفاتيح ، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لدى معظم المستخدمين للتعود عليها. من أجل الاكتناز ، لا توجد أي مفاتيح ماكرو مخصصة. الجانب السلبي الأكبر ، خاصة بالنظر إلى السعر ، هو عدم وجود بقية للمعصم ، لذا ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تكافح بدونها.


10. لوحة مفاتيح ميكانيكية أوكي بإضاءة خلفية LED 105 مفتاح

LED 105


يأتي خيار أرخص بكثير من Aukey مع لوحة المفاتيح الأساسية المزودة بإضاءة خلفية LED. يجعل سعره المنخفض خيارًا جذابًا لمن لديهم ميزانية محدودة والذين يرغبون في استخدام لوحة مفاتيح ميكانيكية ، وقد تفاجئك الجودة. تتوفر تخطيطات المملكة المتحدة (105 مفتاح) والولايات المتحدة (104 مفتاح).

لوحة المفاتيح متينة بشكل مطمئن ، مع جزء من البلاستيك وجزء من المعدن يساهم في وزنه 1.2 كجم. يوجد كابل USB بطول 1.5 متر لتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى أرجل مطاطية قابلة للطي وقابلة لتعديل الارتفاع لوضعه بشكل مثالي على المكتب. إن Aukey مقاوم للانسكاب ولكنه ليس مقاومًا للماء تمامًا ، ويأتي مع ضمان طويل لمدة عامين.

فهو يجمع بين مفاتيح Outemo Blue متباعدة جيدًا مع أغطية مفاتيح ABS صلبة وأساطير مصبوبة مزدوجة الطلقة. يُقال إنها تحمل 50 مليون ضغطة مفتاح ، فهي في الغالب سريعة الاستجابة ، مع حوالي 4 مم من السفر ، لكنها لا تتطابق مع مفاتيح Cherry MX Blue.

عبر اللوحة ، يكون الصوت والإحساس غير متسقين إلى حد كبير - على سبيل المثال ، يوفر شريط المسافة صوتًا ناعمًا ، في حين أن مفاتيح الأرقام واضحة بشكل مرض. في طراز المملكة المتحدة ، تكون مفاتيح Enter و Shift أيضًا إسفنجية إلى حد ما ، في حين أن المفاتيح الأخرى لديها المزيد من الربيع لخطوتها. الكتابة على لوحة المفاتيح هذه بصوت عالٍ بشكل غير مفاجئ ، مما يجعلها غير مناسبة للاستخدام المكتبي.

يحدد Aukey أيضًا ميزة N-key rollover الكامل ، وهو أمر مثير للإعجاب عند هذا السعر ، بالإضافة إلى إضاءة خلفية بستة ألوان (وليس RGB). يدعم الأخير تسعة أوضاع إضاءة محددة مسبقًا ، مع خيارين مخصصين ، لكن لوحة المفاتيح غير قابلة للتخصيص بخلاف ذلك.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent