أفضل كبلات 2021 HDMI - تقنية عالمي الخاص أفضل كبلات 2021 HDMI أفضل كبلات 2021 HDMI أفضل كبلات 2021 HDMI
recent
أخبار ساخنة

أفضل كبلات 2021 HDMI


أفضل كبلات HDMI

كبلات HDMI هي المعيار للفيديو والصوت في كل شيء من التلفزيون ووحدات تحكم الألعاب إلى شاشات الكمبيوتر ومكبرات الصوت.

كنت تعتقد أن شراء كبل HDMI سيكون أمرًا بسيطًا ، ولكن للأسف هناك العديد من معايير HDMI ذات الميزات والمواصفات والمتغيرات المختلفة.

قد يكون من الصعب بعض الشيء معرفة ما هو مهم وما هو غير ذلك ، ولكن الخبر السار هو أنه لا داعي للقلق في معظم الأحيان: تعمل كبلات الميزانية مثل تلك التي تكلف نفس تكلفة سيارة صغيرة.

مع ذلك ، هناك اختلافات - من التصميم والسرعة (ولكن كما قلنا ، ما لم تكن قد اشتريت تلفزيون 8K ، فلن يكون هذا مناسبًا). إليك ما تحتاج إلى معرفته.


نصيحة شراء كابل HDMI

تعد واجهة الوسائط المتعددة عالية الدقة (HDMI) ، ولا تزال منذ فترة ، هي المعيار بلا منازع في كبلات الفيديو والصوت. انها على الأرجح ما عليك استخدامها لتوصيل ما يصل تلفزيونات ، والألعاب الإلكترونية ، مربعات مجموعة كبار ، وحتى بعض الأنظمة الصوتية . يتم استخدامه على نطاق واسع الآن لدرجة أن معظمنا لا يمتلك حتى منافذ HDMI كافية على أجهزة التلفزيون الخاصة بنا لدعم كل ما نريد توصيله - على الرغم من وجود طريقة لإضافة المزيد من منافذ HDMI إذا كنت بحاجة إليها.

الاستثناءات الوحيدة الملحوظة هي أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر ، ولكن حتى ذلك الحين ، لا يزال HDMI مشهداً شائعاً. ستحتاج إلى استخدام DisplayPort إذا كان بإمكان شاشتك التعامل مع أكثر من 60 هرتز ، ولكن بالنسبة لأي جهاز آخر ، فإن HDMI جيد.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، لدينا أخبار جيدة لك: طالما أنك تلتزم بعلامة تجارية حسنة السمعة ، يمكنك في الأساس شراء أي كابل HDMI رخيص وستكون على ما يرام.

لا تنجذب إلى وعود مطلية بالذهب أو مضفر بالنايلون - سيكون الكبل الأساسي هو نفسه بشكل أساسي بغض النظر عن أي اختلاف في الجودة ، وسيكون أي اختلاف في الجودة من كابل أكثر تكلفة غير محسوس (حسنًا ، في معظم الأوقات ).

التحذير الوحيد هو أنك تحتاج إلى التأكد من شراء كابل جديد. تستمر معايير الفيديو في التغيير بسرعة ، مع الارتفاع الأخير في 4K و HDR بدأ بالفعل في إفساح المجال لـ 8K وما بعده.

إذا كنت لا تزال تستخدم الكابل المرفق بالتلفزيون الذي اشتريته قبل ثماني سنوات ، فقد لا يعمل على الإطلاق مع مصدر فيديو بدقة 4K مثل Xbox One X أو مشغل Blu-ray عالي الدقة ، وإذا كان يعمل ، فقد يؤدي إلى حدوث أخطاء أو تشوهات في الصورة. وينطبق الشيء نفسه (أكثر من ذلك) على HDR. لحسن الحظ ، من السهل اختبار هذا - فقط قم بتوصيل كل شيء بالكابل الخاص بك وتحقق مما إذا كان التلفزيون الخاص بك يتلقى إشارة ، ويتعرف عليه على أنه 4K و / أو HDR ، ويعرضه دون تشويه. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت على ما يرام. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك شراء واحدة جديدة.


أرقام الإصدارات
شيء واحد قد تراه عند التسوق لشراء كبلات HDMI هو أرقام الإصدارات المختلفة التي تطفو - هذه الأيام معظمها HDMI 2.0.

أول شيء يجب ملاحظته هو أن أرقام الإصدارات تنطبق بالفعل على الأجهزة - أجهزة التلفزيون ومصادر الفيديو - وليس الكابلات نفسها. ما يهم حقًا هو سعة سرعة الكابل - ابحث عن أي شيء تم تقييمه لـ 18 جيجابت في الثانية لمواكبة 4K HDR ، والتي يجب أن تكون تقريبًا أي كابل يباع على أنه "سرعة عالية".


الإصدار التالي الذي سيأتي هو HDMI 2.1 - مع كبلات فائقة السرعة 48 جيجابت في الثانية - ولكن لا داعي للقلق بشأن ذلك. يهدف هذا إلى دعم فيديو 8K (وما يصل إلى 10 كيلوبايت) ، لكن الأمر سيستغرق عامين على الأقل قبل أن تكون هناك أجهزة متوافقة على نطاق واسع. لا تضيع أموالك على كبل 48 جيجابت في الثانية باهظ الثمن الآن - يمكنك دائمًا شراء واحد بمجرد أن يكون لديك تلفزيون 8K ، وفي ذلك الوقت ستكون الكابلات أرخص بكثير.

التصميم والمتانة
ما وراء المواصفات ، التصميم والمتانة هي الاهتمامات الرئيسية. فيما يتعلق بالتصميم ، فإن الشيء الرئيسي الذي ربما ترغب في مراعاته هو التأكد من أن رأس الكابل نحيف - بعض أجهزة التلفزيون تحزم مآخذ HDMI الخاصة بها بإحكام شديد ، لذا تجنب الكابلات ذات المظهر الأنيق التي قد تمنع فقط المنافذ الأخرى.

ستكون المتانة مهمة أكثر أو أقل اعتمادًا على ما إذا كان هذا الكابل مصممًا للاستخدام المحمول ، أو لمجرد الجلوس خلف التلفزيون دون أن يمسها أحد. إذا كنت بحاجة إلى أن يكون متينًا ، فابحث عن التصميمات القوية والمضفرة ورؤوس الكابلات المرنة (بنفس الأهمية) - هذا هو الجزء الأكثر ضعفًا في أي كابل ، ومن المرجح أن ينقسم التصميم الصلب.

أخيرًا ، فكر في الطول. قاوم إغراء شراء خيوط طويلة جدًا "فقط في حالة" - تنخفض السرعات إلى ما بعد نقطة معينة ، على الرغم من أنه يجب أن يكون جيدًا في أي إعداد محلي. يجب أن يناسب 1 متر / 3 قدم معظم أجهزة التلفزيون ، لكن قم بقياس ما تعتقد أنك بحاجة إليه (وربما يصل حجمه إلى حجم واحد فقط ليكون آمنًا).


كابل HDMI من AmazonBasics

كابل HDMI



توصيتنا الرئيسية هي أيضًا واحدة من أرخص الخيارات المتاحة - إنه أمر رائع عندما ينجح ذلك ، أليس كذلك؟

أصبحت مجموعة AmazonBasics المفضلة لدينا في كل فئة من فئات المنتجات التي تغطيها ، وكابلات HDMI ليست استثناءً. متوفر بأطوال تتراوح من 1 متر إلى 15 مترًا ، ويتميز بجميع المواصفات الفنية اللازمة جنبًا إلى جنب مع تصميم صلب (إذا كان عاديًا) ، يصعب التغلب عليه.

والأفضل من ذلك - إذا لم يكن الكبل رخيصًا بما يكفي بالنسبة لك ، فيمكنك توفير المال عن طريق شرائه في حزم من اثنين أو ثلاثة - وهو مثالي لتحديث الإعداد بالكامل ، أو مجرد الحصول على بعض قطع الغيار.


كابل HDMI Syncwire

كابل HDMI Syncwire


إذا كنت لا تثق تمامًا في إعداد AV الخاص بك إلى كبل به "أساسيات" في الاسم ، فإن هذا العرض من Syncwire يستحق نظرة.

المواصفات الفنية هي نفسها تمامًا ، لكن Syncwire تتباهى بأن الكبل يمكن أن يتحمل أكثر من 3000 مرة ، لذلك يجب أن يفوز عندما يتعلق الأمر بالمتانة. إنه متوفر بأطوال تصل إلى 3 أمتار ، لكن هذا يجب أن يكون كثيرًا لمعظم الإعدادات.


كابل HDMI عالي السرعة من Belkin

كابل HDMI

عرض آخر إذا كنت تميل أكثر إلى الوثوق في توصيل الكابلات الخاصة بك إلى علامة تجارية كبيرة - تقدم Belkin عددًا من الملحقات التقنية الموثوقة ، لذا فإن كبل HDMI ليس كثيرًا بالنسبة لهم.

يدعم الكبل 4K ، على الرغم من أن Belkin تقدم أيضًا إصدارًا فائق السرعة يكلف الكثير . كما قلنا أعلاه ، لا نوصي حقًا بإنفاق الأموال الإضافية لذلك ، ولكن الخيار موجود إذا كنت ملتزمًا بالتدقيق في المستقبل.


كابل إتش دي إم آي 90 درجة يو جرين

كابل إتش دي إم آي

والآن من أجل شيء مختلف تمامًا (حسنًا ، قليلاً). يحتوي كابل HDMI هذا من UGreen على مقبس واحد بزاوية قائمة ، مما يجعله مثاليًا لتوصيل الأجهزة في أماكن غريبة أو مع خلوص محدود من الحائط أو خزانة التلفزيون.

احترس من الإصدارات الأقدم من هذا الكبل بسرعة 10.2 جيجابت في الثانية وتأكد من حصولك على 18 جيجابت في الثانية. سيتعامل الإصدار 10.2 جيجابت في الثانية مع أي محتوى عالي الدقة بشكل مريح للغاية ، و 4 K حتى 30 إطارًا في الثانية ، ولكن قد يواجه مشكلة مع معدل إطارات أعلى 4K أو أي 4K HDR.


كابل HDMI سبوت لايت من كافو

كابل HDMI

تم تصميم كبل Spotlight من Caavo لأولئك منا الذين يعانون من فوضى من كبلات HDMI المتعددة حول الجزء الخلفي من التلفزيون وبالتالي يكافحون لتمييزهم عن بعضهم البعض.

يشتمل كل طرف من طرفي الكبل على مصباح LED صغير ، يضيء عند الضغط على الزر في أي من الطرفين ، لذلك يمكنك في لمحة سريعة معرفة ما هو موصول في مكانه - مثالي لاستكشاف المشكلات وحلها أو فك تشابك الإعدادات الفوضوية.

بعيدًا عن هذه الحيلة البسيطة ، يعد هذا كبل HDMI 2.0 مبنيًا جيدًا ، يصل إلى 18 جيجابت في الثانية ، مع غلاف نايلون وموصلات مطلية بالذهب.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent