أفضل هاتف Motorola 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل هاتف Motorola 2021 أفضل هاتف Motorola 2021 أفضل هاتف Motorola 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل هاتف Motorola 2021

الصفحة الرئيسية

 

Motorola 2021

ما هو أفضل هاتف Motorola؟ هناك الكثير من خيارات Moto بأسعار مختلفة ، ولكن إليك أفضل هواتف Motorola التي يمكنك شراؤها

حققت Motorola عودة رائعة في السنوات الأخيرة ، حيث أنتجت بعضًا من أفضل الهواتف في السوق. تكمن قوته في تنوعه - يمكنك شراء هاتف Moto بقيمة 100 جنيه إسترليني أو 1300 جنيه إسترليني ، اعتمادًا على احتياجاتك وأذواقك ، ولا يزال بإمكانك الحصول على تجربة مستخدم عالية الجودة ومتسقة.

تركز شركة Motorola ، المملوكة الآن لشركة Lenovo ، على أخلاقيات التصميم المتسقة ، ولديها برامج قريبة من مخزون Android ، وغالبًا ما تقدم قيمة مذهلة مقابل المال. سلسلة Moto G هي اختيار ممتاز باستمرار لمن يبحثون عن هاتف اقتصادي ممتاز حقًا.

وبسعر مشابه ، ستجد سلسلة Motorola One ، حيث يركز كل هاتف على عنصر معين بميزة فريدة ، مثل عدسة التكبير أو كاميرا الحركة. لكن Moto تصنع أيضًا خط Edge الأكثر تكلفة لتلبية ميزانيات أكبر ، بما في ذلك Moto Edge S المعلن عنه (ولكن الحصري حتى الآن) ، وذلك قبل أن نذكر عودة Razr .


أفضل هواتف موتورولا 2021

1. موتورولا رازر 5 جي

موتورولا رازر 5 جي

من الواضح أن السعر وحده يجعل عودة Razr عملية شراء طموحة بالنسبة لمعظم الناس ، ولكن هذا ليس السبب في أنها تتصدر القائمة.

بالنسبة للعلامة التجارية للهواتف التي كانت في يوم من الأيام مرتفعة واستقرت منذ ذلك الحين على تقديم هواتف Android الصلبة ذات الأسعار المعقولة بدلاً من ذلك ، فإن Razr 5G عبارة عن قطعة بيان مثيرة للإعجاب تسلط الضوء على القدرات التقنية للشركة بالإضافة إلى تذكيرنا بنسبها.

هناك عيوب واضحة للحصول على هاتف قابل للطي يتجاوز السعر ، لكن طراز 5G هذا أكثر قوة وأكثر مراعاة من إحياء 2019 ، مع مزيد من القوة وكاميرات أفضل للتمهيد.


2. حافة موتورولا

حافة موتورولا

على الرغم من كونه أغلى من معظم الموديلات الأخرى في هذا الرسم البياني ، إلا أن هاتف Motorola Edge الرائد يقدم قيمة كبيرة مقابل المال - مقارنةً بـ Edge Plus ، على أي حال. إنه يتميز بنفس شاشة OLED Endless Edge مقاس 6.7 بوصة مثل طراز Plus ، مما يمنح الهاتف مظهرًا متطورًا ، ويتميز بالعديد من ميزات هواتف Motorola الأخرى في مخططنا في حزمة واحدة. 

هناك انخفاض في الأداء من حيث الأداء ، حيث يستخدم Snapdragon 765 حيث يتميز معظم المنافسين بالرائد 865 وثلاث الكاميرات الخلفية تقوم بعمل لائق ، ولكن هذا ليس ما نصنفه على أنه رائد في الصناعة. قد لا يكون هذا الهاتف مثاليًا ، لكنه لا يزال هاتفًا ذكيًا رائعًا وسهل الاستخدام من الجيل الخامس.


3. Moto G8 Plus

Moto G8 Plus

يوفر Moto G8 Plus  مجالات رئيسية مثل التصوير الفوتوغرافي والأداء وعمر البطارية. كما أنه يوفر تصميمًا متميزًا وتجربة مستخدم نظيفة وبعض التعديلات الذكية على تجربة Android.

التحدي الأكبر الذي يواجهه هو التسعير. على الرغم من كونها أرخص من سابقتها ، إلا أن المنافسة نمت أكثر شراسة خلال العام الماضي والوافدون الجدد ، بشكل أساسي من الشركات المصنعة الصينية التي لم يتم تأسيسها سابقًا في أوروبا ، تلقي بثقلها الآن بمواصفات أكثر إثارة للإعجاب أو علامات أسعار أقل للحصول على أداء مكافئ .


4. Moto G 5G Plus

Moto G 5G Plus

لا يحتوي Moto G 5G Plus بالضرورة على عامل النجاح مقارنة ببعض المنافسين ، ولكنه أكثر من تعويضه تحت الغطاء ، حيث يحتوي على نفس المزيج من Snapdragon 765G و 4 / 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي مثل OnePlus يوفر كل من Nord و Realme X50 Pro أداءً خاليًا من التأخير وبسعر أرخص قليلاً ، وشاشة 21: 9 6.7 بوصة الطويلة رائعة لمشاهدة الأفلام أثناء التنقل. 

هناك أيضًا إعداد جيد للكاميرا في مقدمة الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل ، حتى لو كانت عدسة ماكرو 5 ميجابكسل عديمة الجدوى إلى حد ما ، والبطارية التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تكفي بالتأكيد طوال اليوم ، حتى مع الاستخدام المعتدل إلى الكثيف. 

إنه ليس الهاتف الذكي المثالي ، لكنه جهاز متعدد الاستخدامات لائق بسعر مغري.

5. Moto G8 Power

Moto G8 Power

إذا كان عمر البطارية هو مصدر قلقك الرئيسي ، فإن Moto G8 Power هو أفضل هاتف اقتصادي للبطارية في الوقت الحالي ، وواحد من أفضل الهواتف للبرامج البسيطة أيضًا ، حيث يتم شحن مخزون Android بشكل قياسي.

على الجانب السلبي ، لا يبدو الأمر كثيرًا ، بل يمكن أن يكون بطيئًا بعض الشيء ، وعلى الرغم من أن عدسة الكاميرا الرئيسية جيدة ، فإن المصورين الإضافيين - فائق الاتساع ، وتقريب ، وماكرو - لا يضيفون الكثير.

تتعلق نقطة السعر هذه بالتنازلات والأولويات ، لذلك عليك أن تقرر ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك. وإذا كانت هذه بطارية ، فلا داعي لمزيد من البحث.


6. موتورولا موتو جي برو

موتورولا موتو جي برو

أحد أكثر الهواتف غرابة في تشكيلة Motorola لعام 2020 ؛ يرجع ذلك جزئيًا إلى اسمها وجزئيًا بسبب طبيعتها.

تجاهل حقيقة أن هذا هو `` G Pro '' وليس `` G8 Pro '' كما هو منطقي أكثر ، هذا الهاتف عبارة عن شاشة كبيرة متعددة الوظائف تعمل كأفضل بديل للميزانية لتلك التي تأتي بعد قلم على غرار Galaxy Note تجربة مستخدم مدفوعة.

تحتوي الكاميرا أيضًا على بعض أوضاع التصوير الممتعة أيضًا.


7. Motorola One Action

Motorola One Action

يعد One Action هاتفًا لائقًا آخر من Motorola مع الكثير من الميزات بسعر مناسب. إنه أرخص من Moto G7.

يمكنك أيضًا الحصول على أداء أفضل ومساحة تخزين أكبر ، ولكن هذا الهاتف يتمتع بجاذبية أكثر تخصصًا ويرجع ذلك جزئيًا إلى شاشته الطويلة جدًا (أو الواسعة) مما يجعل من الصعب حملها واستخدامها في بعض الأحيان.

الإجراء ، كاقتراحات الاسم ، يتعلق أيضًا بكاميرا الفيديو المخصصة. في حين أنه يتمتع باستقرار جيد ويصور المناظر الطبيعية أثناء تثبيت الهاتف في وضع عمودي ، إلا أنه مغطى بدقة 1080 بكسل ، ولا يمكنك بسهولة تركيبه على الأشياء والهاتف ليس مقاومًا للماء تمامًا.


8. موتورولا ون فيجن

موتورولا ون فيجن

بسعر أقل من 300 جنيه إسترليني ، فإن Motorola One Vision جذابة بالتأكيد. بصرف النظر عن التصميم اللافت للنظر واللمسة النهائية الفريدة التي تمنح Vision مظهرًا متطورًا ، فإن الهاتف مزود بمجموعة جيدة من التقنيات.

شاشة FHD + 6.4 بوصة رائعة ونسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 مثالية ليس فقط لأولئك الذين يستمتعون بأفلام فائقة الاتساع على Netflix ، ولكن لأصحاب الأيدي الصغيرة أيضًا. وعلى الرغم من أنها ليست مثالية ، إلا أن الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجا بكسل قادرة على التقاط صور لائقة ، خاصة عند استخدامها مع أحد أوضاع التصوير العديدة بالهاتف.  

إذا كنت من الأشخاص الذين يعتمدون على وسائل الإعلام ويسعدهم التقاط الصور بميزانية محدودة ، فقد يكون Motorola One Vision هو الخيار المناسب لك.


9. Moto G9 Play

Moto G9 Play

إذا لم تكن تبحث عن سرعات فائقة للهاتف المحمول من الجيل الخامس ، فإن Moto G9 Play يعد خيارًا رائعًا بسعر معقول مع شاشة كبيرة وبطارية ضخمة.

تحتاج الشاشة إلى العمل ، كما هو الحال بالنسبة للكاميرا ، ولكن بالنسبة للسعر وإقرانها بتجربة مستخدم Motorola الرائعة ، فإن G9 Play ليس عرضًا سيئًا من خلال لقطة طويلة.


10. Moto G7 Plus

Moto G7 Plus

يعد Moto G7 Plus هاتفًا رائعًا متوسط ​​المدى. أنت تحصل على نوع التصميم والمواصفات والميزات التي تتوقعها مقابل الكثير من المال.

لا يحتوي G7 Plus على شاشة أو بطارية أكبر مثل معظم طرز plus. بدلاً من ذلك ، تحصل على المزيد من الأشياء المتخصصة مثل OIS والشحن السريع ومكبرات الصوت الاستريو والبلوتوث 5.0.























Translate

google-playkhamsatmostaqltradent