google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU أفضل باور بنك طاقة 2021: أفضل أجهزة الشحن المحمولة - تقنية عالمي الخاص أفضل باور بنك طاقة 2021: أفضل أجهزة الشحن المحمولة أفضل باور بنك طاقة 2021: أفضل أجهزة الشحن المحمولة أفضل باور بنك طاقة 2021: أفضل أجهزة الشحن المحمولة
recent
أخبار ساخنة

أفضل باور بنك طاقة 2021: أفضل أجهزة الشحن المحمولة

الصفحة الرئيسية

 

باور بنك

احصل على أفضل قيمة وأسرع سرعات شحن ووظائف قصوى من خلال مشورة الشراء من الخبراء وأفضل تقييمات بنك الطاقة

ليست كل بنوك الطاقة متشابهة. كما هو الحال في جميع عروق التكنولوجيا الاستهلاكية ، هناك عروق رخيصة الثمن وغالية الثمن ، وفي بعض الأحيان تدفع مقابل الاسم فقط. ولكن هناك الكثير لاختيار شاحن محمول أكثر من العثور على أرخص إصدار ممكن.

نريد أسرع سرعات شحن - لإعادة شحن البنك نفسه وشحن هاتف متصل - ولنتعرف سريعًا على أن الشاحن المحمول سيقودنا طوال اليوم مع توفير العصير ، وحتى المشاركة. لكننا لا نريد أن تثقل كاهل جيوبنا.

نريد منافذ متعددة لشحن أدوات إضافية ، واستخدام أكثر كفاءة لمنافذ الطاقة لتحرير المقابس. لا نريد حمل كبلات شحن متعددة - في الواقع لا نريد حمل أي كبلات على الإطلاق.

التصميم والسعة هما الأهم بالتأكيد ، ولكن ماذا عن الشحن اللاسلكي أو حتى الشمسي؟ ماذا عن شاشة LCD؟ تسرب المياه؟ ألا تريد بنك الطاقة الأكثر روعة والأكثر ملاءمة الذي يمكنك الحصول عليه مقابل أموالك دون دفع أكثر من الاحتمالات؟

أفضل مراجعات بنك الطاقة

1. Aukey 10000mAh 18W Fast Charging Power Bank (PB-N83) - أفضل بنك طاقة صغير الحجم


Aukey 10000mAh

أقوى بنك طاقة بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة في مجموعتنا ، يجمع طراز Aukey هذا بين إمكانية النقل المطلقة والطاقة الكافية لشحن هاتفك الذكي عدة مرات.

هذه بطارية صغيرة ملفوفة ببلاستيك أسود ناعم ، مع حواف مستديرة تسمح لها بالانزلاق بسهولة في الجيب أو الحقيبة حيث ستبقى دون أن يلاحظها أحد.

إنها تحافظ على الأشياء أساسية جدًا ، مع وجود مخرج USB-A واحد (مع Quick Charge 3) في أحد طرفيه وإدخال / إخراج طاقة USB-C بقوة 18 وات في الطرف الآخر. يمكنك استخدام كليهما في نفس الوقت ، ولكن الحد الأقصى للإخراج الذي يمكن لـ Aukey دعمه في أي وقت هو 18 واط.

يعد استخدام كلا المنفذين في وقت واحد أكثر فائدة عند استخدام USB-C كمدخل. يدعم باور بانك هذا الشحن العابر ، مما يعني أنه يمكنك إعادة شحن بطاريته أثناء إعادة شحن بطارية هاتفك.


2. Aukey 10000mAh Universal Power Bank - أفضل بنك طاقة وظيفي

بنك طاقة وظيفي

أقوى بنك طاقة بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة في مجموعتنا ، يجمع طراز Aukey هذا بين إمكانية النقل المطلقة والطاقة الكافية لشحن هاتفك الذكي عدة مرات.

هذه بطارية صغيرة ملفوفة ببلاستيك أسود ناعم ، مع حواف مستديرة تسمح لها بالانزلاق بسهولة في الجيب أو الحقيبة حيث ستبقى دون أن يلاحظها أحد.

إنها تحافظ على الأشياء أساسية جدًا ، مع وجود مخرج USB-A واحد (مع Quick Charge 3) في أحد طرفيه وإدخال / إخراج طاقة USB-C بقوة 18 وات في الطرف الآخر. يمكنك استخدام كليهما في نفس الوقت ، ولكن الحد الأقصى للإخراج الذي يمكن لـ Aukey دعمه في أي وقت هو 18 واط.

يعد استخدام كلا المنفذين في وقت واحد أكثر فائدة عند استخدام USB-C كمدخل. يدعم باور بانك هذا الشحن العابر ، مما يعني أنه يمكنك إعادة شحن بطاريته أثناء إعادة شحن بطارية هاتفك.


3. JIGA بنك الطاقة 30،000 مللي أمبير - بنك الطاقة الأكثر تنوعًا

JIGA بنك الطاقة

JIGA هو اسم جديد بالنسبة لنا من حيث تقنية بنك الطاقة ، ولكن بنك الطاقة الذي تبلغ سعته 30 ألف مللي أمبير في الساعة مثير للاهتمام لعدد من الأسباب - وليس أقلها السعة الضخمة ، والتي ستكون بعض الراحة في الرحلات بعيدًا عن مصدر الطاقة الرئيسي.

على الرغم من أنه يعد بمثابة ارتداد لبنوك الطاقة منذ عامين ، مع فلاش LED المدمج (مفيد بالتأكيد لرحلات التخييم) والتصميم المتين ولكن البلاستيكي ، فإنه يعيدنا أيضًا إلى الأيام التي لم يكن لديك فيها للتضحية بالمنافذ من أجل قابلية النقل.

إنه صغير بشكل مدهش بالنسبة لمثل هذا البنك عالي السعة ، لكنه أكثر ملائمة للحقيبة وليس الجيب.

تحتوي JIGA على مدخلات USB-C و Micro-USB و Lightning ، مما يسمح لك بملء بطاريتها باستخدام أي كابل تريد تسليمه. من المؤسف أن منفذ USB-C لا يعمل أيضًا كمخرج ، ولكن هناك ثلاثة مخرجات USB-A بالحجم الكامل ، كل منها مصنّف عند 10.5 وات.

هذه ليست سرعات توصيل الطاقة التي أصبحنا على دراية بها بشكل متزايد اليوم ، ولكنها سريعة جدًا لشحن هاتف (أو عدة هواتف).

إذا كان كل ما تحتاجه هو تدفق صحي من الطاقة لمواصلة شحن عدد من الأجهزة المحمولة ، فسيكون بنك الطاقة هذا من JIGA جهازًا مفيدًا للغاية.


4. RavPower PD Pioneer 20000mAh 60W 2-Port Power Bank - أفضل بنك طاقة محمول

Rav Power  Bank


RavPower هو صانع معروف جدًا لبنوك الطاقة ، ولن تخطئ كثيرًا في منتجاته. قمنا في الأصل بمراجعة إصدار 10000mAh صغير الحجم للغاية من PD Pioneer ، ولكن مع نفاد هذا الطراز حاليًا ، نحب أيضًا إصدار 20000mAh هذا ، وهو مناسب لشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة USB-C وكذلك الهواتف.

على الرغم من أنه يحتوي على ناتجين ، إذا كنت تستخدم فقط مخرج USB-C Power Delivery ، فيمكن أن يصل إلى 60 واط. نتخيل أن هناك عددًا قليلاً جدًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة USB-C التي لن تكفي ، على الرغم من عدم توقع شحنات متعددة من بطارية 20000 مللي أمبير في الساعة.

هذه سعة عالية لبنك طاقة الهاتف ، ولكن على الجانب المنخفض لواحد مصمم أيضًا لجهاز الكمبيوتر المحمول. وتتمثل فائدة هذه السعة الصغيرة في تصميم أصغر حجمًا وأقل حجمًا ، وعلى الرغم من أنه لا يزال من الطوب تمامًا عند 369 جرامًا ، إلا أن تصميمه المستطيل أقصر وأضيق من معظم الهواتف (على الرغم من سمكه عدة مرات).

إنه ليس سيئًا المظهر في غلافه الأسود غير اللامع ، لكنه بالتأكيد أمر بسيط إلى حد ما ، مع مسافة بادئة صغيرة في الزاوية العلوية حيث تجد المنافذ وأربعة مصابيح LED تشير إلى الطاقة المتبقية.

يوفر RavPower كبل USB-C إلى USB-C في الصندوق ، والذي يُستخدم مع منفذ توصيل الطاقة ، ولكن للاستفادة من منفذ الشحن السريع الثاني بقوة 18 وات (USB-A بالحجم الكامل) ، ستحتاج إلى توفير الكابل الخاص.

لاحظ أن إخراج PD هو أيضًا مدخل الشحن ، ولكن في هذا الاتجاه يتدفق عند 30 واط فقط. لا يزال هذا سريعًا للغاية ، ويمكن لشاحن حائط مناسب إعادة ملء هذا البنك في أقل من ثلاث ساعات.


5. Anker PowerCore Essential 20،000 PD - أفضل بنك طاقة بقوة 20،000 مللي أمبير في الساعة




Anker PowerCore

من Anker ، علامة تجارية مرموقة في سوق بنك الطاقة ، يمثل هذا الشاحن المحمول بسعة 20000 مللي أمبير في الساعة قيمة جيدة جدًا بهذه السعة.

345.5g Essential عبارة عن لبنة بلاستيكية سوداء ، على الرغم من أنها صغيرة الحجم نسبيًا لمقدار القوة التي يمكن أن تحملها. يتميز بسطح علوي محكم يحسن قبضة اليد ، بالإضافة إلى المظهر العام.

يسعدنا أن نجد دعمًا لـ Power Delivery ، لكن لاحظ أنه يصل إلى 18 وات فقط ، وبالتالي ليس من المحتمل أن يكون كافيًا لشحن كمبيوتر محمول USB-C. لا يزال ، لشحن الهاتف أو الجهاز اللوحي بسرعة ، يعد هذا جهازًا مفيدًا.

يتم ربط مخرج USB بالحجم الكامل الذي يستخدم خوارزمية Anker PowerIQ للشحن الأكثر ذكاءً بمنفذ USB-C الذي يعد كلاً من الإدخال والإخراج. يوجد في الأعلى زر طاقة به أربعة مصابيح LED مدمجة تكشف عن السعة المتبقية ، ويمكنك استخدام هذا للدخول في وضع الشحن الهزيل المناسب للساعات الذكية وسماعات الأذن.

يتم توفير كابل USB-C إلى USB-C وحقيبة حمل شبكية ناعمة في الصندوق ، وهي لمسة لطيفة.



6. Anker PowerCore III 10K Wireless - أفضل بنك طاقة لاسلكي


بنك طاقة لاسلكي

Anker PowerCore III 10K Wireless هو شاحن لاسلكي Qi بميزة خاصة: يمكنك استخدامه كبنك طاقة محمول أيضًا ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للغاية.

يمكنك استخدامه في المنزل أو العمل موصلاً بالتيار الكهربائي ، وحمله معك للشحن السلكي أو اللاسلكي عندما تكون بعيدًا عن مقبس الطاقة. نظرًا لأنه لاسلكي ، فلا داعي لحمل كابل معك.

كما يوحي الاسم ، يحتوي PowerCore III 10K على بطارية مناسبة بحجم 10000 مللي أمبير في الساعة ، والتي يجب أن توفر ثلاث شحنات على الأقل من بنك الطاقة قبل أن تحتاج إلى إعادة شحن نفسها.

تم تصنيف الشاحن اللاسلكي على 10 واط. ضع جهازك في وسط الدائرة. لم نجد أن الموضع حساس للغاية ، كما يمكن أن تكون بعض أجهزة الشحن اللاسلكية. إنه ليس بدء التشغيل التلقائي ، على الرغم من كونه بنك طاقة يتطلب منك الضغط على الزر أولاً.

يمكنك أيضًا الشحن من منفذي USB-A في أحد الطرفين - بإجمالي 18 واط ، لذا فإن شحن جهازين أو ثلاثة (جهاز واحد لاسلكي ، جهازان سلكيان) سيؤدي إلى تقسيم خرج الطاقة هذا.



7. Anker PowerCore 10K Wireless - أفضل بنك طاقة لاسلكي بميزانية محدودة

Power Core Wireless


Anker PowerCore 10K Wireless هو شاحن لاسلكي Qi مثل PowerCore III ولكن بنصف القوة الكهربائية وبسعر أرخص.

يحتوي أيضًا على بطارية بقوة 10000 مللي أمبير في الساعة ، مما يوفر ثلاث شحنات من بنك الطاقة قبل أن يحتاج إلى إعادة الشحن ، ولكن الشحن اللاسلكي مُصنَّف بـ 5 وات مقارنة بـ 10 وات من PowerCore III.

إذا لم تكن سرعة الشحن بمثابة كسر للصفقة بالنسبة لك ، فستوفر بعض المال مع هذا الطراز ، على الرغم من أننا نفضل الشحن الأسرع PowerCore III.



8. Aukey Basix Pro Series 10000mAh بنك طاقة لاسلكي للشحن - أفضل بنك طاقة لاسلكي بمسند

أفضل بنك لاسلكي بمسند

أصبحت بنوك طاقة الشحن اللاسلكي أكثر شيوعًا ، ويمكن لمثال Aukey هذا توفير ما يصل إلى 10 واط لاسلكيًا. بالنسبة لسماعات الأذن اللاسلكية وأجهزة iPhone ، يمكنها توفير 5 واط أو 7.5 واط حسب الاقتضاء.

يختلف Aukey عن الموديلات المنافسة مع مسند قابل للطي في الخلف ، ورفرف صغير في المقدمة لتثبيت هاتفك في مكانه.

يأتي المسند بمفرده عندما تريد مشاهدة الفيديو أثناء شحن الهاتف ، ووضعه في زاوية مفيدة مع عدم وجود كبلات فوضوية في الأفق. ومع ذلك ، فإننا نشعر بالقلق بشأن متانة المكون البلاستيكي ، ونخشى أنه قد يكون من السهل نسبيًا فصله. ومع ذلك ، إذا كنت حريصًا ، فقد تكون وظيفة إضافية مفيدة.

إذا لم تكن مهتمًا بالشحن لاسلكيًا ، فإن Aukey Basix Pro لديه أيضًا مخرج USB-A بالحجم الكامل مع Quick Charge 3.0 ، وإدخال / إخراج USB-C لتوصيل الطاقة بقوة 18 وات. يُترجم هذا إلى شحن سلكي سريع لجهازك المتصل ، ويمكن لبنك الطاقة نفسه إعادة الشحن في 3.5 ساعة فقط.

هناك سعة مفيدة تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة ، والتي يجب أن تكون جيدة لشحنتين كاملتين على الأقل لهاتفك الذكي - وربما أكثر ، اعتمادًا على جهازك.


9. Tech Charge Wireless PowerKit 5000 - أفضل حزمة


Wireless PowerKit

تباع عادةً بشكل منفصل ، يمكنك توفير بعض المال على ملحقات الشحن عند شرائها كحزمة - وتوفر Wireless PowerKit 5000 من Tech Charge قيمة مذهلة. في الصندوق ، تحصل على لوحة شحن لاسلكية بقوة 10 وات ، وبنك طاقة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة يمكنه شحن أجهزتك المحمولة عبر USB قياسي أو لاسلكي Qi ، وثلاثة كبلات (اثنان Micro-USB وواحد Lightning).

تم تصميم باور بانك بشكل جيد ، بهيكل مستطيل وزوايا دائرية ، بالإضافة إلى غلاف أسود ناعم الملمس. على الرغم من كونه خفيف الوزن ، فهو أكبر من العديد من بنوك الطاقة بهذه السعة ، ولكن من الضروري بناء تقنية الشحن اللاسلكي والعمل كقاعدة ثابتة لهاتفك عند الشحن بهذه الطريقة. ستجد أيضًا أربعة nubbins في الأسفل لإبقائها ثابتة على المكتب. 

ما زلنا غير مقتنعين تمامًا بالشحن اللاسلكي على بنوك الطاقة ، نظرًا لأن معظم الناس سيحملون البنك في جيب أو حقيبة (وهذا ببساطة لن يعمل) ، ولكن بالنسبة لبعض الأدوات مثل سماعات الأذن اللاسلكية والساعات الذكية ، فإن Qi هو أفضل طريقة لشحنها. ونعترف أن امتلاكها ميزة رائعة.

على الرغم من عدم الإعلان عنه على هذا النحو ، يبدو أن بنك الطاقة Tech Charge يدعم العبور من خلال الشحن ، مما يعني أنه يمكنك إعادة شحن بنك الطاقة والجهاز المتصل في نفس الوقت ، مما يؤدي إلى تحرير منافذ الطاقة الرئيسية في منزلك. لا يعني ذلك أن إعادة الشحن ستستغرق وقتًا طويلاً ، وذلك بفضل إدخال Micro-USB بقوة 10 وات ، ولكن لاحظ أن بنك الطاقة نفسه لا يشحن لاسلكيًا.

صحيح أنك ستجد بنوك طاقة أسرع وأكثر تميزًا في أي مكان آخر - وأرخص أيضًا ، إذا لم تستفيد من الوظيفة اللاسلكية أو لوحة الشحن اللاسلكية المنفصلة. إنه يفتقر ، على سبيل المثال ، إلى دعم Quick Charge و USB-C وشاشة LCD (لا يوجد أي منها حتى الآن قياسيًا في سوق بنك الطاقة). لكن مجموعة Tech Charge هذه تقدم قيمة ممتازة ، وهي عملية بشكل بارز.

من بطاريته الداخلية التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، يمكنك توقع توفر ما بين 3000 و 3500 مللي أمبير في الساعة لأجهزتك ، على الأقل عند إعادة شحنها عبر منفذ USB القياسي. هذه الأيام هي تكلفة واحدة لمعظم الهواتف ، ولكن مع أجهزة iPhone القديمة وأجهزة Android ذات الميزانية ، يجب أن تتوقع العثور على كمية صغيرة من العصير المتبقية لحالات الطوارئ.

بقدر ما يمكننا التأكد من أن Wireless PowerKit ليس معتمدًا من Apple ، ولكنه متوافق مع جميع أجهزة iPhone الحالية التي تدعم الشحن اللاسلكي ، وكذلك جميع الأجهزة اللاسلكية المتوافقة مع Qi. 



10. Moshi IonGo 5K Duo - أفضل تصميم

Moshi IonGo

إنها باهظة الثمن ، لكنك ستدفع ثمن IonGo 5K Duo من Moshi إذا كان الأسلوب مهمًا بالنسبة لك مثل الوظيفة.

متطابق تقريبًا في التصميم مع IonGo 5K قبله ، ولكن هنا مع كل من كبلات USB-C و Lightning المدمجة (ومن هنا جاء اسم Duo) ، فإن Moshi هو بنك طاقة رائع المظهر لا يمكن إنكاره يأتي مدسوسًا داخل صديق نباتي حافظة جلدية ناعمة بقفل مغناطيسي وغطاء من الألومنيوم المؤكسد.

يعني الكبل الإضافي أنه مناسب الآن لمستخدمي Android و iPhone ، على الرغم من أنه كما كان من قبل ، فقد تم اعتماده لـ iPhone.

هذا جهاز ممتاز حقًا مع ضمان هائل لمدة 10 سنوات يقطع شوطًا طويلاً في حساب سعر الطلب الأعلى. من المحتمل أيضًا أن يكون أقوى بنك طاقة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة رأيناه ، مما يشير إلى وجود بعض المكونات عالية التقنية الجادة بالداخل.

بهذه السعة ، توقع شحنًا كاملاً لأي هاتف يعمل بنظام Android ، وربما اثنين لهاتف iPhone. يدعي موشي أن البنك سيحتفظ أيضًا بهذه الطاقة لمدة تصل إلى 27 شهرًا عندما تُترك دون استخدام.

الشحن يصل إلى 15 وات عبر USB-C و 12 وات فوق Lightning. استخدم Lightning و USB-C معًا وسترى سرعات شحن أبطأ قليلاً ، مع أقصى إخراج إجمالي 3.4A (17W).

يمكنك أيضًا استخدام كابل USB-C لإعادة شحن البنك ، مرة أخرى حتى 15 وات. والأفضل من ذلك ، أن موشي يدعم الشحن ، مما يسمح لك بشحنه وجهاز متصل في وقت واحد ، ولكن نظرًا لعدم وجود مدخلات منفصلة هنا ستعمل فقط مع iPhone.
























































Translate

google-playkhamsatmostaqltradent