google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU أفضل شاشات العرض الذكية 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل شاشات العرض الذكية 2021 أفضل شاشات العرض الذكية 2021 أفضل شاشات العرض الذكية 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل شاشات العرض الذكية 2021

الصفحة الرئيسية

 

شاشات العرض الذكية

ما هي أفضل شاشة ذكية يمكنك شراؤها؟

الشاشة الذكية هي التطور الطبيعي للسماعة الذكية ، حيث تضيف شاشة تتيح لك رؤية كيف سيبدو الطقس بدلاً من مجرد الاستماع إليه ، أو إلقاء نظرة على طريقك للعمل على خريطة ، أو ببساطة الاتصال بالفيديو مع عائلتك وأصدقائك.

مثل مكبرات الصوت الذكية ، تعمل شاشات العرض الذكية في الغالب إما على مساعد Google أو Amazon Alexa . هذا يعني أن معظم أفضل شاشات العرض هي تلك التي تصنعها Google أو Amazon تحت علامتها التجارية Nest (الصفحة الرئيسية سابقًا) و Echo ، لكن الشركات الأخرى قامت بتصنيع منتجات منافسة لا تزال تدير إما Google أو مساعدي الصوت من Amazon.

تبدو الشاشات الذكية مثل الأجهزة اللوحية إلى حد ما ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنها مثبتة في حواملها وتنفد طاقة التيار الكهربائي - هذه ليست أجهزة محمولة ببطارياتها الخاصة. الاستثناء الملحوظ هو Lenovo Smart Tab P10 ، وهو جهاز لوحي يأتي مع رصيف يحوله إلى شاشة ذكية من Alexa.

إن وجود شاشة يفتح إمكانية استخدام شاشة ذكية ليس فقط لمعرفة الطقس أو التحقق من التقويم الخاص بك ، ولكن أيضًا استخدام الشاشة كإطار للصور الرقمية . 

يمكنك أيضًا استخدامها غالبًا لمكالمات الفيديو ، ولكن كن حذرًا: لا تشتمل كل شاشة ذكية على كاميرا ، لذا تحقق من دعم مكالمات الفيديو قبل أن تضع أموالك. قد ترغب أيضًا في استخدامها لمشاهدة مقاطع الفيديو ، ولكن تذكر أن أجهزة Amazon لا تدعم تطبيق YouTube ، لذلك من الأسهل بكثير مشاهدة الفيديو على إحدى شاشات Google الذكية.

هذا هو السبب في أنه بصرف النظر عن المواصفات الفردية لكل شاشة ، تحتاج حقًا إلى الاختيار بين Alexa و Google Assistant. لا يمكننا أن نخبرك صراحةً ما الذي يجب أن نذهب إليه لأنه سينتهي إلى أشياء مثل ما إذا كان لديك أجهزة أخرى في هذا النظام البيئي وما إذا كانت الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى التي لديك أو تخطط لشرائها متوافقة مع هذا النظام.

أفضل شاشات عرض ذكية 2021

1. Google Nest Hub Max - أفضل شاشة عرض ذكية

Google Nest Hub Max

يعد Google Nest Hub Max أفضل شاشة ذكية اختبرناها حتى الآن. 

إنه يوفر شاشة أكبر وأكثر إفادة بالإضافة إلى كاميرا أكثر فائدة بكثير من مجرد إجراء مكالمات الفيديو. يمكنه التعرف على مستخدمين مختلفين ، واستخدامه ككاميرا أمنية ويدعم إيماءات التشغيل.

علاوة على ذلك ، فإن الأداء الصوتي ممتاز جدًا ويستحق الترقية إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى. يتميز JBL Link View بصوت أفضل ولكننا نفضل Max كجهاز شامل.


2. برنامج Echo Show 8 - الأفضل لـ Alexa

Alexa

قد لا يحتوي على محور Zigbee المدمج في برنامج Echo Show الأكثر تكلفة - والأكبر ، ولكن هذا النموذج يقدم أفضل حل وسط للميزات وحجم الشاشة وجودة الصوت.

وبهذا السعر ، لن تندم أبدًا على هذه التنازلات: أليكسا قادرة هنا تمامًا كما هي في أغلى برنامج Echo Show ، وهي قادرة على عرض موجز الفيديو من الكاميرات المتوافقة ، وتعرض لك كلمات للعديد من الأغاني من موسيقى أمازون والمزيد.


3. Echo Show 5 - الأفضل لغرفة النوم

Echo Show 5

يعد برنامج Echo Show الأصغر حجمًا صغيرًا لمشاهدة الفيديو ، ولكنه بحجم رائع لطاولة بجانب السرير.

يتضمن بعض الميزات الرئيسية التي قد ترغب في أن تفتقر إليها Lenovo Smart Clock (أدناه) ، مثل Bluetooth والكاميرا - مع غطاء الخصوصية.

لا يوجد Zigbee ولكن بخلاف ذلك هناك دعم كامل لمساعد صوت Amazon Alexa.


4. Lenovo Smart Clock - أفضل شاشة Google صغيرة

Lenovo Smart Clock

Lenovo Smart Clock هو مفهوم بسيط إلى حد ما - جهاز Nest Mini المزود بشاشة - ولكنه تصميم أنيق وواجهة بسيطة وميزات ذكية تتلاعب في سطوع الشاشة لإبقائها خافتة أثناء الليل وتضيءها ببطء كإنذار ضوئي يجعل الجهاز عرض مقنع بشكل مدهش.

الجانب السلبي الحقيقي الوحيد هو عدم وجود دعم لمكبرات الصوت Bluetooth - ميزة Nest Mini الرئيسية المفقودة هنا - ولكن كل شيء آخر يتعلق بهذا يفعل بالضبط ما تريده.


5. Google Nest Hub - الأفضل للأساسيات

Google Nest Hub

قد لا يكون الأمر خاليًا من العيوب ولكننا نشعر أن Nest Hub من Google (المعروف سابقًا باسم Home Hub) مع مساعد Google بالداخل يعد خيارًا ممتازًا لشاشة ذكية. إنها ميسورة التكلفة والتصميم الصغير والأنيق سيضمن أنها تناسب أي مكان في منزلك تقريبًا. 

لا توجد كاميرا وجودة الصوت ليست الأفضل ولكن هذا ينعكس في السعر. ما عش Hub هو شاشة ممتازة يمكن لمساعد Google أن يعرضها ويخبر بها.

قد تجده صغيرًا جدًا بالنسبة لبعض الغرف ، ولكنه يعمل بشكل جيد جدًا لجميع أنواع المهام بما في ذلك بث الموسيقى ومشاهدة الفيديو وتقديم معلومات مفيدة ببساطة. 



6. Amazon Echo Show - صدى الشاشة الكبيرة

Amazon Echo Show


إنه مكلف ، لكن برنامج Echo Show من الجيل الثاني يعد ترقية جيدة للأصل. إذا كنت تريد Alexa بشاشة فهذا خيار جيد. يتيح لك الاتصال بأشخاص آخرين باستخدام أجهزة Alexa والبحث عن الأشياء عبر الإنترنت ومشاهدة فيديو Amazon Prime. فقط تذكر أنه يجب توصيله ، فهو ليس جهازًا لوحيًا.

الصوت لائق والشاشة بحجم جيد ولكن ما لم تكن تريد حقًا العنصر المرئي أو القدرة على الاتصال بعروض أخرى ، فستكون أفضل حالًا مع Echo أو Echo Plus. وإذا كنت تريد شاشة ولكن بسعر في المتناول ، فابحث عن برنامج Echo Show 5.


7. Lenovo Smart Tab P10 - قرص / شاشة ذكية هجينة

Lenovo Smart Tab P10

يعد Smart Tab P10 في النهاية جهازًا لوحيًا بميزانية معقولة ، مع مواصفات خفيفة الوزن ، وبرامج قديمة ، ومجموعة ميزات بسيطة ، مقنَّع جزئيًا بتصميم أملس ولكن بسيط يجعله يبدو ويشعر بأنه أكثر تميزًا مما هو عليه بالفعل.

تقوم قاعدة السماعات المضمّنة تلقائيًا بتنشيط وضع مخصص لـ Amazon Alexa ، مما يحول الجهاز اللوحي إلى عرض Echo مؤقت أثناء إرساءه.

بدون قفص الاتهام ، ستكون P10 غير ملحوظة إلى حد ما ، لذا فهي تستحق الشراء فقط إذا كانت فكرة الكمبيوتر اللوحي الذي يتضاعف كعرض Echo تتحدث إليك حقًا ، أو إذا كنت تعلم أنك ستستفيد من مكبر الصوت المدمج في قفص الاتهام ، بدلاً من مجرد توصيله بنظام صوتي آخر على أي حال.

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent