أفضل ساعة ذكية 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل ساعة ذكية 2021 أفضل ساعة ذكية 2021 أفضل ساعة ذكية 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل ساعة ذكية 2021

الصفحة الرئيسية

ساعة ذكية

تأتي الساعات الذكية بجميع الأشكال والأحجام والأسعار ، لذا لا بد أن تكون الساعة مناسبة لك. لقد قمنا بمراجعة وتصنيف أفضل 10 ساعات ذكية في السوق لمساعدتك في تحديد أيها ستشتري

ما هي أفضل ساعة ذكية يمكنك شراؤها؟

تعتبر الساعات الذكية طريقة رائعة لتلقي الإشعارات من هاتفك وتتبع صحتك مباشرة من معصمك. لقد استخدمنا جميع أحدث الساعات الذكية وراجعناها لأجهزة Android و iPhone ، وهنا صنفنا أفضل عشرة من أفضل الساعات الذكية.

أفضل ساعة ذكية 2021

1. Apple Watch Series 6 - الأفضل لمستخدمي iPhone

Apple Watch Series 6

ليس من المستغرب أن تكون Series 6 هي أفضل ساعة Apple Watch حتى الآن وتظل أفضل ساعة ذكية يمكنك شراؤها - إذا كان لديك جهاز iPhone كذلك.

تم تحسين هذا النموذج من خلال مقياس الارتفاع الدائم ومراقبة الأكسجين في الدم جنبًا إلى جنب مع تحسينات على الشاشة التي تعمل دائمًا. يختلف السعر بشكل كبير اعتمادًا على مدى الفخامة التي تريدها مع مزيج من المواد والأشرطة ، لكن الشيء الجيد هو أن الساعة نفسها لا تزال كما هي عند السعر الأساسي.

تعد Apple Watch SE أيضًا بديلاً قابلاً للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون كثيرًا بميزات مثل ECG ومراقبة الأكسجين في الدم ويريدون توفير القليل من المال على Apple Watch. 


2. Samsung Galaxy Watch 3 - الأفضل لمستخدمي Android

Samsung Galaxy Watch 3

تعد Galaxy Watch 3 من بين أفضل الساعات الذكية المتوفرة في الوقت الحالي ، ولا تتصدرها سوى Apple Watch Series 6. إن الهيكل الأقل سمكًا والأخف وزناً والشاشة الأكبر لـ Galaxy Watch 3 يضفيان مظهرًا متميزًا ، ويستمر الإطار الدوار في التفوق على المنافسة باعتبارها الطريقة الأكثر بديهية للتفاعل مع ساعة ذكية.

تجربة مستخدم Tizen OS 5.5 ليست شاملة تمامًا عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية مثل أجهزة التتبع المخصصة ، لكنها لا تزال تقدم مجموعة ميزات رائعة ، مع التتبع التلقائي لسبعة أنواع من التمارين ، إلى جانب القدرة على أخذ VO2 Max و ECG و SpO2 قراءات (في البلدان التي لديها شهادة).

إنها واحدة من أفضل الساعات الذكية الشاملة التي ستجدها على Android ، وهناك الكثير لمستخدمي iOS أيضًا.


3. Amazfit GTS - رائع من حيث القدرة على تحمل التكاليف

Amazfit GTS

تبدو Amazfit GTS تشبه إلى حد كبير ساعة Apple Watch ، مع هيكل معدني مشابه بشكل غريب وشاشة AMOLED مستطيلة - على الرغم من أنها تعمل في الواقع بشكل أقل نحافة من جهاز Apple الخاص.

على الرغم من ذلك ، لا يزال يمثل جزءًا بسيطًا من تكلفة أحدث إصدارات Apple ، على الرغم من توفير عمر أطول للبطارية (يصل إلى شهر ، طالما حافظت على الشاشة قيد التشغيل دائمًا) ، بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل تتبع النوم.

البرنامج هو الشيء الوحيد الذي يترك GTS ينخفض ​​حقًا. نظام تشغيل Amazfit بطيء ومربك بعض الشيء ، وتمتد نفس المشكلات إلى تطبيق الهاتف الخاص به. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن كل شيء مملوك ، فلا يوجد دعم للتطبيق بخلاف بعض إشعارات الهاتف الأساسية.

يكفي أن تجعلك تفتقد نظام التشغيل Google Wear OS ، والذي يقول شيئًا ما حقًا وهو الجانب السلبي الوحيد لساعة ذكية تتخطى وزنها بكثير.


4. Fossil Gen 5 - الأفضل للتصميم

Fossil Gen 5

تعد Fossil's Gen 5 ساعة ذكية رائعة من جميع النواحي بحد ذاتها ولكنها تعمل أيضًا بمثابة انتصار لمجموعة Wear OS الأوسع أيضًا. تقدم الأجهزة والبرامج الجديدة هذا عرضًا تنافسيًا حقًا ضد لاعبين معروفين من أمثال Apple و Samsung.

يمنحك معالج Snapdragon Wear 3100 وذاكرة الوصول العشوائي الإضافية والتعديلات لإدارة طاقة نظام التشغيل Wear تحكمًا أكبر في ما يمكن أن يستنزف الطاقة من بطارية الشحن السريع من الجيل الخامس بقوة 310 مللي أمبير في الساعة ، ناهيك عن أنها توفر تجربة مستخدم سلسة حقًا - شيء لا يمكن يقال عن أي من سابقيه.

لا تزال Apple Watch و Samsung Galaxy Watch تفتخران بتجربة مستخدم أكثر استجابة ، لكن Fossil Gen 5 يضيق الفجوة أكثر من أي وقت مضى وأفضل من ذلك ، فهو يوفر بعضًا من التصميمات والجماليات الأكثر قابلية للتكيف والمرونة.


5. Fitbit Sense - الأفضل للياقة البدنية والعافية

Fitbit Sense

استبدال Ionic باعتباره Fitbit الأكثر تقريبًا ، يضيف Fitbit Sense الكثير من الميزات الصحية الجديدة في الطرف العلوي من نطاق الشركة.

يمكنك تسميتها بالساعة الذكية للمرضى ، إنها مليئة بعلامات التحذير ، ولكن هناك الكثير هنا من شأنه أن يساعد في الإشارة إلى مشاكل صحية خطيرة ستتاح لك الفرصة لتحسينها.

قد يبدو اليقظة الذهنية غريبة بعض الشيء بالنسبة للبعض ومصدر قلق لمن لديهم الكثير من الوقت في أيديهم ، ولكن لا يمكن إنكار أن التوتر يمكن أن يؤثر علينا جميعًا ، وإدارته لن يجلب بسرعة ليس فقط فوائد الصحة البدنية العقلية ولكن طويلة المدى.

لتتبع الصحة البدنية والعقلية الشامل ، فإن Sense هو Fitbit مع كل ذلك ؛ شريطة أن تتمكن من التأرجح في السعر المرتفع.


6. Mobvoi TicWatch Pro 2020 - Most versatile


Mobvoi TicWatch Pro

تم إطلاق TicWatch Pro الأصلي في 2018 وبعد عامين ، لا يعيد تحديث 2020 هذا كتابة كتاب القواعد ولكن هذا ليس بالأمر السيئ حقًا.

مع هذا الأساس المليء بالمميزات ، فإن Mobvoi المرئي هو الوحيد المناسب لإنشاء تصميم أكثر صلابة وأكثر دقة ، بالإضافة إلى إضافة المزيد من الذاكرة لتقديم تجربة مستخدم أكثر سلاسة.

لا يزال إعداد الشاشة المزدوجة ميزة قوية جدًا في المساحة القابلة للارتداء. يمكنك الاستمتاع بساعة Wear OS الذكية كاملة الميزات لمدة ثلاثة أيام أو ساعة رقمية بسيطة لمدة تصل إلى 30 يومًا بشحنة واحدة.


7. Moto 360 2019 - تصميم رائع

Moto 360

عادت Moto 360 ، كاملة بتصميم أكثر دقة من سابقتها 2015. لقد اختفى إطار الإطار المسطح الذي ابتليت به الموديلات السابقة ، مما أدى إلى فرحة عشاق Moto ، لكن المحيط المكتنز ليس بديلاً مثاليًا. 

إن تضمين معالج Snapdragon Wear 3100 وذاكرة RAM سعة 1 جيجابايت يعني أن الأداء رائع ، دون أي تأخير ملحوظ ، في حين أن بطارية 355 مللي أمبير كافية للحفاظ على تشغيل الساعة طوال اليوم ، على الرغم من أنها ستظل بحاجة إلى زيادة الرصيد بين الحين والآخر مرة أخرى. ومع ذلك ، مع وقت شحن بنسبة 0-100 في المائة لمدة ساعة ، فهي ليست مشكلة كبيرة. 

استخدم جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ومقاومة الماء 3ATM لتتبع اللياقة البدنية الأساسي وستحصل على ساعة ذكية قادرة ، وإن كانت باهظة الثمن بعض الشيء. 


8. ساعة هواوي جي تي 2 برو - الأكثر فخامة

ساعة هواوي جي تي 2 برو

إذا كان تصميمه الفاخر ، الذي يدمج التيتانيوم والسيراميك والزجاج الياقوتي في المزيج ، ناهيك عن الوعد بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا ، لا يكفي لإقناعك ، فإن Huawei Watch GT 2 Pro توفر أيضًا أقوى لياقة بدنية تتبع في السلسلة إلى الجدول.

يتضمن دعمًا لأكثر من 100 نوع من التمارين ويوفر تتبعًا احترافيًا لـ 17 فئة من هذه الفئات ، تغطي كل شيء بدءًا من معدل ضربات القلب و VO2Max إلى الارتفاع والسرعة.

تفتخر Pro أيضًا بقياسات الأكسجين في الدم SpO2 التي تنافس Apple Watch ، ومراقبة الإجهاد والنوم ، والتدريب الصوتي لإرشادك خلال التدريبات الجديدة دون لفت انتباهك إلى الشاشة.


9. Suunto 7 

Suunto 7

قد تكلف هذه الساعة الذكية المتمركزة في الهواء الطلق فلسًا كبيرًا ولكن هذا ليس بدون سبب.

يعتبر Suunto 7 مناسبًا تمامًا لجميع الأحوال الجوية ، فهو نحيف وخفيف الوزن بشكل مدهش ، ويتميز بدقة GPS فائقة لتتبع المسار وتوفر تطبيقات اللياقة البدنية الخاصة بـ Suunto تجربة أكثر قوة بكثير من تطبيق Google Fit الأساسي الذي يأتي مع Wear OS.

نتمنى فقط أن يتجاوز عمر البطارية الحد الأقصى الذي يبلغ يومين.


10. Amazfit GTR2 - الأفضل من حيث التكلفة

Amazfit GTR2


يمثل Amazfit GTR2 تهديدًا ثلاثيًا: فهو يتميز بتصميم كلاسيكي ، ويقدم كل ما تحتاجه لتتبع اللياقة البدنية ويأتي بسعر منخفض مقارنة بالساعات الذكية الأخرى في السوق. 

يوفر هذا النموذج نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومراقبة القلب وتتبع النوم ومقاومة الماء وأهداف خطواتك وغير ذلك الكثير. لا تحتوي بالضرورة على جميع الميزات الفاخرة التي توفرها ساعة ذكية باهظة الثمن ولكن السعر يسمح لها بالانزلاق.

قد يكون نقص البرامج الثابتة السائدة مشكلة بالنسبة للبعض والتطبيق ليس هو الأفضل الذي رأيناه. ومع ذلك ، فهذه ساعة بداية رائعة يجب أن تقدم كل ما تبحث عنه ، ناهيك عن تصميم أكثر رشاقة من سابقتها.


دليل الشراء لأفضل الساعات الذكية في عام 2021

لماذا تحتاج ساعة ذكية؟

هناك نظرية مثيرة للاهتمام مفادها أن الساعات الذكية بالنسبة للهاتف الذكي تشبه ساعات اليد لساعة الجيب. تخيل الطريقة التي اعتاد السادة العاديون على البحث في جيبه بحثًا عن ساعته قبل القرن العشرين. تخطي الآن أكثر من 100 عام وما زال يتعين على مستخدم الهاتف الذكي العادي الغوص في جيبه / جيبها للتحقق من هواتفهم.

المثير الآن هو أن هاتفك الذكي يحتوي على معلومات أكثر بكثير مما كانت عليه ساعة الجيب ، وكلها لا تزال مغلقة في جيبك.

لا تستخدم الساعات الذكية لإجراء مكالمات هاتفية - على الرغم من أن بعضها يمكن - بدلاً من ذلك ، فهي (من بين أشياء أخرى) توفر طريقة سريعة وسهلة للتحقق من إشعارات هاتفك ، حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان الأمر يستحق الخوض في جيبك أو البحث حول حقيبتك جلب الهاتف الذكي الخاص بك والعمل بشكل صحيح أي.

ما نوع الساعة الذكية التي يجب أن تبحث عنها؟

يوجد نوعان من الساعات الذكية في الوقت الحالي: تلك التي تحتوي على شاشة لمس ملونة - على غرار ما تجده على هاتفك - وتلك التي تجمع بين الساعة التناظرية العادية والميزات الذكية.

تُعرف هذه بالساعات الذكية "الهجينة" ؛ بعضها يحتوي على وحدات البت الذكية مخفية تمامًا تقريبًا ، بينما يمنحك البعض المعلومات عبر شاشة صغيرة مدمجة.


ساعة ذكية


بينما يمكن للساعة الذكية الكاملة أن تفعل الكثير ، فإن شاشة استهلاك العصير هذه تؤدي إلى عمر بطارية أقصر. تستفيد الساعات الهجينة من عمر البطارية الأطول مع وجود خلايا منفصلة للساعة وميزات ذكية في بعضها.

ما الذي يجعل ساعة ذكية جيدة؟

عند اختبار أفضل ساعة ذكية ، فإن العوامل المهمة التي يجب مراعاتها هي "كم عدد وظائف هاتفك الذكي التي يمكن أن يؤديها؟" ، و "إلى أي مدى يتعامل مع كل مهمة بشكل جيد؟" ، السمة النهائية هي الأسلوب الواضح - لا يزال لامعًا بعد كل شيء .

ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنه متوافق مع هاتفك الذكي - بعضها مخصص فقط لأجهزة iPhone أو Android بينما يدعم البعض الآخر معظم الهواتف. لاحظ أن نظام التشغيل Wear OS يحتوي الآن على دعم iOS ولكن ، كما قلنا بالفعل ، يتم تقليل التجربة بالمقارنة.


















 

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent