أفضل هاتف مضاد للماء 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل هاتف مضاد للماء 2021 أفضل هاتف مضاد للماء 2021 أفضل هاتف مضاد للماء 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل هاتف مضاد للماء 2021

 

أفضل هاتف ضد الماء

دليلك إلى أحدث وأكبر الهواتف المقاومة للماء لعام 2021

من العدل أن نفترض أن الإلكترونيات والماء ليسا أفضل الأصدقاء ، ولكن في السنوات الأخيرة ، لم تعد فكرة سقوط الهاتف في جسم مبلل بالضرورة حكمًا بالإعدام.

يستكشف المصنعون طرقًا لجعل منتجاتهم أكثر مقاومة للأوساخ والصدمات ودرجات الحرارة القصوى والرطوبة لسنوات - ولدت كاميرات GoPro من هذه الحاجة - وفي الوقت الحاضر هناك طرق راسخة تساعد على ضمان أن تكون هذه التكنولوجيا أكثر مرونة.

في الأصل ، كان عليك أن تبحث عن أمثال LifeProof وغيره من صانعي أغطية الهاتف المتخصصين للحصول على الحماية اللازمة ضد العناصر الموجودة في هاتفك المحمول ؛ إضافة الحجم إلى تصميماتها الأنيقة وخفيفة الوزن وتعقيد الوصول إلى المنافذ وأدوات التحكم في هذه العملية.

في الآونة الأخيرة ، استفادت الهواتف - خاصة تلك الموجودة في الفضاء الرئيسي - من تغييرات التصميم الداخلي والإضافات التي تساعد في جعلها أكثر صلابة ، دون التأثير على أبعادها الإجمالية أو جمالياتها.

قادت موتورولا وسوني الشحنة في مجال الهواتف المحمولة عندما يتعلق الأمر بالهواتف المقاومة للماء. يعد استخدام كل من الأختام والطلاءات المقاومة للماء أمرًا ضروريًا للحفاظ على التكنولوجيا الخاصة بك خالية من المياه والغبار ، وفي الوقت الحاضر ، يقدم الجميع من أمثال Apple و Samsung إلى OnePlus جهازًا واحدًا على الأقل بمستويات معتمدة من الحماية ضد الدخول (المعروف أيضًا باسم تصنيفات IP) ).

أفضل الهواتف المقاومة للماء 2021

1. iPhone 12 (+ 12 Mini و 12 Pro و 12 Pro Max)

ضد الماء iPhone 12

قد تلاحظ أن Apple تحتل المرتبة الأولى في هذه القائمة ، لكننا نعد بأن هذه ليست حالة تفضيل للعلامة التجارية. بينما تلتزم جميع هواتف Android في الأسفل بشهادة IP68 ، فقد تجاوزت Apple نطاق iPhone 12 (و ​​11).

اختيارنا من بين الباقة هو iPhone 12 القياسي ، لكن iPhone 12 Mini و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max جميعها تتميز بنفس مقاومة الماء الرائدة في الصناعة ؛ تم تصنيفها مقابل ما يصل إلى 6 أمتار (حوالي 19.7 قدمًا) من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

يعتبر iPhone 12 القياسي هو الاختيار المفضل لدينا من النطاق لأنه ليس فقط قفزة لطيفة من iPhone 11 ولكنه أيضًا لا يخسر كل هذا القدر مقارنةً بـ iPhone 12 Pro الأغلى سعراً.

تشمل الميزات البارزة تصميمه الجديد المستوحى من iPhone 5 ، وشاشة S uper Retina XDR OLED ، وشريحة A14 Bionic من Apple ، وتسجيل الفيديو Dolby Vision HDR.


2. iPhone 11 Pro (و 11 Pro Max)

ضد الماء iPhone 11 Pro

على الرغم من أن خط iPhone 11 Pro ليس غاطسًا تمامًا مثل خلفه لعام 2020 ، إلا أنه يحتل المرتبة الثانية في قائمتنا ، وذلك بفضل المقاومة التي تصل إلى 13 قدمًا للمياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

بالنسبة لبقية 11 Pro ، في حين أننا لسنا على متن الطائرة تمامًا مع تسمية "Pro" ، فلا شك في أنه عند الإطلاق ، كان هذا هو أفضل iPhone يمكنك اختياره ، ولا يزال شراءًا ممتازًا اليوم.

نحن نحب اللمسة النهائية غير اللامعة ، التي توفر قبضة أكبر من الزجاج القياسي وتساعد في إبطال بصمات الأصابع. شاشة OLED مذهلة ، خاصة مع الوضع المظلم لنظام iOS 13 ، والكاميرات ممتازة ، والأداء سلس وعمر البطارية أفضل من أي جيل سابق من iPhone - هناك الكثير مما يعجبك.

ومع ذلك ، فهو أغلى بكثير من هاتف iPhone 11 العادي الذي يحتوي على الأشياء التي يريدها معظم الناس ولا يحقق أي تقدم جديد. إنها ليست قادرة حتى على 5G (مرة أخرى ، انظر إلى خط iPhone 12 الأحدث إذا كان هذا هو نوع الوظيفة التي تبحث عنها).


3. iPhone 11

ضد الماءiPhone 11

على عكس خط iPhone 12 ، صعدت Apple إلى مستوى مقاومة الماء على أجهزة iPhone 2019 الخاصة بها ، مع ظهور iPhone 11 غير Pro على أنه أقل صلابة قليلاً من الموديلات الأكثر فخامة.

على الرغم من عدم تكيفه جيدًا مثل أشقائه الذين يحملون علامة Pro التجارية ، إلا أن iPhone 11 الأساسي لا يزال يتمتع بمقاومة أعلى من المتوسط ​​للماء تعمل حتى 6.5 قدم / مترين من المياه العذبة لمدة 30 دقيقة.

لم يكن iPhone 11 بحاجة إلى إعادة كتابة كتاب قواعد الهاتف الذكي ليكون الفائز. لقد احتاجت ببساطة إلى البناء على نجاح XR وقد فعلت ذلك بالضبط.

يتميز بتصميم جميل يأتي بألوان مختلفة. تم تحسين Face ID عبر XR وتم استبدال العدسة المقربة للحصول على عدسة بزاوية عريضة أكثر فائدة. لا تزال الشاشة غير OLED (تحقق من iPhone 12 إذا كان هذا هو ما تبحث عنه) ولكنها تقدم تجربة لائقة على أي حال ولا يزال الأداء من الدرجة الأولى - حتى عند لعب الألعاب شديدة المتطلبات.

كل هذا بسعر أرخص من iPhone XR عندما وصل لأول مرة. فعلتها شركة آبل مرة أخرى.

4. Samsung Galaxy S21

ضد الماء Galaxy S21

كما ذكرنا سابقًا ، تم سرد بقية الأجهزة في هذه المجموعة ، بما في ذلك S21 ، على أنها قادرة على تحمل المعايير الدقيقة لشهادة IP68 - مغمورة بما يصل إلى خمسة أقدام (1.5 متر) من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة .

نظرًا لكونها الهاتف الرئيسي الوحيد لعام 2021 الموجود حاليًا في السوق (باستثناء هاتف Xiaomi Mi 11 الخاص بالصين ) ، فإن Samsung تتخذ نفس الموازنة الرائعة التي حققتها مع Galaxy S20 العام الماضي وتقوم بتحديث المعدات.

نتيجة لذلك ، تحصل على أفضل أداء موجود في هاتف Android حاليًا ، وتصميم جديد جديد ، وعمر بطارية أفضل ، وأحدث Android 11 (يرتدي ملابس One UI 3.1 الخاصة بشركة Samsung ، عند الإطلاق) و 5G مدمج.

والأفضل من ذلك كله ، كل هذا يأتي في حزمة ميسورة التكلفة أكثر من سابقتها.


5. OnePlus 8 Pro

هاتف ضد الماء

يمكن القول أن جهاز OnePlus 8 Pro هو أول هاتف رائد كامل للشركة ، حيث تم أخيرًا دمج ما طال انتظاره الميزات مثل لاسلكي شحن وتصنيف IP68 المعتمد لجعله منافسًا حقيقيًا مع أمثال أفضل سامسونج لعام 2020.

من المفهوم أن السعر ارتفع وفقًا لذلك ، ولكن حتى الطراز الأساسي - لا يوجد ترهل في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت - لا يزال يمثل قيمة جدية وفقًا للمعايير الرئيسية ، مما يعني أنك ستوفر بعض المال على الأقل عن طريق اختيار OnePlus على معظم الشركات المصنعة الأخرى.

تعد كاميرا 8 Pro هي الأفضل للشركة حتى الآن ، وبينما لا تزال متخلفة عن منافسيها ، من الواضح أن مهندسي التصوير في OnePlus عملوا بجد لتضييق الفجوة بشكل كبير. يمكنك استخدام تقنية 5G ، وهو تصميم رائع وأفضل مظهر لنظام Android ، ومن السهل التوصية بـ OnePlus 8 Pro لأي شخص يستطيع تحمل تكاليفه.


6. Oppo Find X2 Pro

Oppo Find X2 Pro

يعتبر Oppo Find X2 Pro هاتفًا استثنائيًا بكل المقاييس. تعد لوحة QHD + بحجم 6.7 بوصة و 10 بت 120 هرتز واحدة من أفضل شاشات العرض في أي هاتف في الوقت الحالي ، وتدعمها شركة Oppo بأسرع شحن سلكي يبلغ 65 وات وطبقة عليا الة تصوير تتميز بعدستين بدقة 48 ميجا بكسل وتقريب هجين يصل إلى 10x.

سيتعين عليك العيش بدون شحن لاسلكي ، وقد يؤدي الاختيار بين التشطيبات الجلدية ذات اللون الأخضر الفاتح أو الجلد النباتي البرتقالي اللطيف إلى جعل البعض يكافح للعثور على التصميم التي تناسب أسلوبهم.

للحصول على أداء نقي ، لا يزال Find X2 Pro قوة لا يستهان بها: مع كل ما سبق بالإضافة إلى شريحة Snapdragon 865 وتخزين 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت - عليك فقط أن تكون على استعداد لدفع الثمن ، كما هو الحال ' تأتي رخيصة.


7. Samsung Galaxy Note 20 Ultra

ضد الماء Note 20 Ultra

قوة حقيقية - لا يأخذ Note 20 Ultra أي سجناء ، بأدائه الرائد وكاميرا محسّنة بشكل كبير (مقارنةً بـ Galaxy S20 Ultra ) وتجربة قلم S Pen بزمن وصول منخفض والعدد الهائل من الميزات التي يقدمها.

تجربة مستخدم One UI من سامسونج مليئة بالوظائف دون الشعور بالإرهاق. يمكنك التحكم في كل جانب من جوانب الهاتف إلى حد كبير وهو مصمم لمساعدتك في إنجاز المهام.

يعتبر الاقتران بين S Pen وتجربة Samsung Notes المحدثة ميزة خاصة ، كما هو الحال مع تكامل Microsoft الأكثر إحكامًا. هناك أيضًا مسألة تجربة سطح المكتب DeX - والتي أصبحت الآن لاسلكية بالكامل مع شاشات متوافقة.


8. جوجل بيكسل 5

ضد الماء /جوجل بيكسل 5

يسير أول هاتف رائد لـ 5G من Google في مسار مختلف عن سابقاتها ، حيث يعرض ذكري المظهر 11 إلى أفضل قدراتها ولكن أيضًا التخلص من المزيد من الميزات التجريبية للأجيال السابقة واختيار أجهزة أكثر تحفظًا في نفس الوقت.

يتم دعم تصميمها النظيف وتجربة المستخدم من خلال مجموعة من الكاميرات الرائعة - والأكثر ثراءً الآن بالميزات ، بالإضافة إلى تصميم مضغوط بشكل لا يصدق وعمر بطارية يمكن استخدامه بالفعل.

لا تتأثر بالأدبيات الموجودة على موقع Google على الويب ، فقد تم التأكيد أيضًا على أن Pixel 5 حاصل على شهادة IP68 (وليس فقط IPX8).


9. Samsung Galaxy S20

ضد الماء Galaxy S20


أفضل إدخال في سلسلة S20 وهو ببساطة أفضل هاتف سامسونج لعام 2020. إنه مدمج وقوي ويحتوي على أ كاميرا متعددة الاستخدامات النظام الذي قد لا يتطابق مع المستوى الأعلى S20 Ultra عند التكبير / التصغير أو التفاصيل ولكنه لا يزال يلتقي - وأحيانًا يتفوق - عبر بقية اللوحة.

بينما يظل عمر البطارية مصدر قلق بسيط ، فإن هذا هو الخطأ الرئيسي الوحيد هنا. يوفر نظام Android البيئي الكثير مقابل القليل في أماكن أخرى ، ولكن عادةً ، بدون مستوى سمعة سامسونج أو صقلها ، وفي هذه الحالة ، نعتقد أن هذا يستحق الدفع مقابله.


10. Sony Xperia 1 II

Sony Xperia 1 II

تضاعف أحدث إصدارات سوني من السمات الفريدة لهاتف Xperia 1 لعام 2019 ، مع شاشة 21: 9 4K HDR OLED محسّنة ، ومجموعة كبيرة من تقنيات الصوت (بما في ذلك مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم) ووحدة كاميرا ثلاثية متأثرة من Sony Alpha.

إنه معزز ولكنه نظيف على Android يتضمن تحسينات ذات مغزى وعلى الرغم من أنه لا يبدو منافسًا على الورق مثل الهواتف الرائدة الأخرى في Android ، إلا أن أدائه وطول عمر البطارية أثبت أنهما أكثر من قدرة في الاختبار



































































Translate

google-playkhamsatmostaqltradent