أفضل كاميرا ويب 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل كاميرا ويب 2021 أفضل كاميرا ويب 2021 أفضل كاميرا ويب 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل كاميرا ويب 2021

كاميرا ويب

 ما هي كاميرا الويب الأفضل للبث المباشر ومكالمات الفيديو؟ إليك قائمة بأفضل كاميرات الويب للكمبيوتر الشخصي ، وما الذي تبحث عنه عندما تكون في السوق

أصبح العمل من المنزل أمرًا طبيعيًا بالنسبة للكثيرين منا ، ولا يبدو أن اجتماعات الفيديو ستذهب إلى أي مكان في أي وقت قريبًا. إذا كانت كاميرا الويب الخاصة بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك لا تقطع الخردل عندما يتعلق الأمر بمكالمات الفيديو والاجتماعات ، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في كاميرا منفصلة تمامًا. بعد كل شيء ، حتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرئيسية تأتي مع كاميرات ويب منخفضة التقنية نسبيًا. 

تأتي كاميرات الويب بجميع الأشكال والأحجام مع مجموعة متنوعة من الميزات ، فما هو الأفضل لاحتياجاتك؟ ربما لا تحتاج إلى كاميرا ويب لاجتماعات الفيديو ، لكنك بدلاً من ذلك تتغاضى عن فكرة بدء قناة على YouTube أو البث المباشر على Twitch. ربما تريد فقط إرسال Skype إلى عائلتك وأصدقائك بوضوح أكبر.

مهما كان ما تبحث عنه ، نوضح هنا ما يجب البحث عنه عندما تكون في السوق للحصول على كاميرا جديدة ، إلى جانب مراجعات لما نعتقد أنه أفضل كاميرات الويب الموجودة. مجرد تنبيه: هناك نقص في مخزون كاميرات الويب في الوقت الحالي ، لذلك قد تحتاج إلى التسوق للعثور على كاميرا الويب التي تريدها. 

أفضل كاميرا ويب 2021

1. Logitech C922 - الأفضل بشكل عام

Logitech C922

لوجيتك ، في كثير من النواحي ، هي الشركة الرائدة في سوق أجهزة الكمبيوتر الطرفية من خلال منتجات عالية الجودة لا تكسر البنك (معظم الوقت ، على أي حال!) ولا يخالف Logitech C922 Pro هذا الاتجاه. إنه صغير الحجم وينتج فيديو بجودة عالية ويوفر خيارات تركيب متعددة.

تحتوي الكاميرا على إعدادين للدقة: 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 720 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، مما يمنحك خيار التركيز على معدل الإطارات أو الجودة الإجمالية. توفر معدلات الإطارات المرتفعة دفقًا أكثر سلاسة للكاميرا ولن تبدو في غير موضعها إذا كنت تقوم ببث لعب 60 إطارًا في الثانية. تتميز كاميرا الويب أيضًا بعدسة زجاجية من Carl Zeiss مع تركيز تلقائي ذكي وقابل للتكيف ينتج مقاطع فيديو واضحة ونقية. إنه يعمل جيدًا في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة والإضاءة الخلفية أيضًا ، وذلك بفضل تصحيح الضوء المدمج الذي يعزز مستويات الضوء عند الحاجة ، مما يجعله مثاليًا للتخطي في وقت متأخر من الليل ، كما أن مجال الرؤية 78 درجة مثير للإعجاب أيضًا.

يوفر C922 أيضًا إزالة خلفية تلقائية وعلى الرغم من أنه ليس مثاليًا ، إلا أنه أكثر من كافٍ لمعظم اللاعبين الذين يرغبون في بث اللعب دون التباهي ببيئتهم المنزلية. إنه يعمل بشكل أفضل مع الخلفيات البسيطة غير المزدحمة ، وأولئك الذين يطلبون الكمال لديهم دائمًا خيار التقاط شاشة خضراء مخصصة.

إنه يقدم دعمًا لـ XSplit Gamecaster مع إصدار تجريبي لمدة ثلاثة أشهر في الصندوق ، كما يتميز أيضًا بميكروفون استريو. كما هو مذكور أعلاه ، فهو ليس عاملًا حقيقيًا للبث ، ولكنه سيجعل مكالمات الفيديو واستخدام Cortana أسهل بكثير. يوجد أيضًا تطبيق Logitech Camera for Windows الذي يسمح لك بمعاينة كاميرا الويب الخاصة بك وتغيير الإعدادات التي سيتم تطبيقها على جميع التطبيقات التي تستخدم الكاميرا.

يتميز بقبضة مرنة يمكن وضعها على الجزء العلوي من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وطيها ووضعها على مكتبك. هذا ليس كل شيء ، حيث يتميز C922 أيضًا بحامل ثلاثي القوائم ، كما أنه يأتي مع حامل ثلاثي القوائم صغير سهل الاستخدام في الصندوق لتبدأ. إنها الأشياء الصغيرة ، بعد كل شيء!


2. Ausdom AF640 - الأفضل لسهولة الاستخدام

Ausdom AF640

قد لا تتمتع Ausdom بنسب Logitech عندما يتعلق الأمر بكاميرات الويب الخاصة بها ، ولكن إذا تركت ولاء علامتك التجارية عند الباب ، فلن يخيب AF640.

ينتقل الجهاز نفسه من أخمص القدمين إلى أخمص القدمين مع أمثال C920 الشهيرة ، مع عدسة زجاجية ، وقوس قابل للتعديل - مكتمل بحامل ثلاثي القوائم عالمي ملولب مرصع بقاعدته ، ومجال رؤية واسع الزاوية ، حتى التقاط فيديو 1080p @ 30fps وإمكانيات إلغاء التشويش من الميكروفون المدمج والتركيز التلقائي على الوجه.

سواء كنت تعقد مؤتمرات فيديو من غرفة الاجتماعات أو عبر Skyping مع العائلة ، فإن أحد أعظم أصول AF640 هو مجال الرؤية البالغ 90 درجة. يمكنك احتواء إطار أكثر من معظم الكاميرات في هذه المجموعة ، كما أن Ausdom يجلب وضوحًا رائعًا للصور على الطاولة أيضًا.

يتميز التثبيت المتكامل أيضًا بأنه متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق ، مع قاعدة مطاطية ، لذلك لن ينزلق إذا تم وضعه على سطح مستو ، بالإضافة إلى خيار استخدام المفصلة للإمساك بحافة الشاشة أو شاشة الكمبيوتر المحمول ، وكما ذكرنا في الأعلى ، يمكن حتى إلصاقه بمسمار ثلاثي القوائم قياسي 3 / 8-16.

التوافق مع التوصيل والتشغيل مع كل من Windows و Mac OS ، يعني أنه ليس مناسبًا للمصلحين ولكنه مثالي لأولئك الذين يريدون إعدادًا خاليًا من الإزعاج والاستخدام الفوري.

جودة الصورة رائعة ، وإن كانت أقل تشبعًا بقليل من بعض الإدخالات في التشكيلة ، وبينما يكون الضبط البؤري التلقائي أبطأ في الضبط من بعض الكاميرات ، فإنه يتفاعل بثقة وثقة يعني أنه لا يحتاج أبدًا إلى البحث عن الصورة للحفاظ على حدة الصورة ودائمًا علامة.


3. Papalook PA452 - أفضل توازن بين السعر والميزات

Papalook PA452

إذا كنت مترددًا في إنفاق الكثير من المال ، فمن الجدير التفكير في Papalook PA452. تمكنت من إنتاج جودة فيديو رائعة بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع عدستها الزجاجية البصرية المكونة من 5 طبقات.

تحصل على حلقة تركيز في الجزء الأمامي من الكاميرا ، والتي يمكنها زيادة حدة العدسة إلى المستوى الذي تريده ، كما أنها سهلة الاستخدام. يُعد التركيز اليدوي أمرًا نادرًا في كاميرات الويب ، لذلك إذا كنت تفضل إصلاح هذا أو تلقائيًا ، فهذا ليس المنتج المناسب لك.

تمنحك فتحة العدسة f / 2.0 القدرة على جعل الخلفية أكثر ضبابية ، مما يوفر نمط الصورة الاحترافي.

يأتي أيضًا مع التصحيح التلقائي للضوء المنخفض ، والذي يبدو أنه يعمل جيدًا بشكل معقول عند التسجيل في المساء. يبلغ مجال الرؤية 65 درجة ، وهو ليس الأوسع هناك ولكنه لا يزال كبيرًا بما يكفي لالتقاط إعداد الخلفية.

يأتي جهاز Papalook PA452 مزودًا بميكروفون استريو مدمج متعدد الاتجاهات يعمل على إلغاء الضوضاء. في حين أن الصوت واضح بما يكفي لمكالمات الفيديو ، إلا أنه في الجانب الصغير. إذا كنت تستخدم هذا لمزيد من الاستخدام الاحترافي ، فيجب أن تفكر في الحصول على ميكروفون منفصل.

لا يستطيع حامل PA452 الإمساك بالشاشات الرقيقة جيدًا. أثناء استخدامه على سطح المكتب كان جيدًا ، على الكمبيوتر المحمول تكافح القبضة للحفاظ على التوازن. إذا كانت هذه مشكلة كبيرة ، فيمكنك فك كاميرا الويب من الحامل ووضعها على حامل ثلاثي القوائم الخاص بك.

يمكنك تنزيل برنامج Papalook لالتقاط الصور أو التقاط الفيديو ، لكنني شخصياً أفضل العمل مع تطبيقات الطرف الثالث. لا توجد أي ميزات أخرى لافتة للانتباه على كاميرا الويب هذه ، ولكن التخلي عن ذلك مقابل سعر مناسب يعد صفقة عادلة.


4. Aukey PC-LM1 - أفضل قيمة

Aukey PC-LM1


يتمتع Aukey بسمعة قوية مؤخرًا في مجال ملحقات الكمبيوتر الممتازة ، وهذا لا يختلف هنا.

يوفر PC-LM1 ترقية جيدة لجودة الصورة على معظم كاميرات الويب المدمجة ، بينما يتجنب في نفس الوقت معظم المتاعب المرتبطة عادةً بتوصيل طرف ثالث.

على عكس العديد من كاميرات الويب بهذا السعر ، فإن عرض Aukey قادر على تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. هذه هي نقطة البيع الكبيرة هنا ، حيث أن PC-LM1 لا يحتوي إلا على مستشعر 2 ميجا بكسل فقط. تتمتع اللقطات (والصور الثابتة) من كاميرا الويب بمستوى لائق من التفاصيل ، على الرغم من صعوبة التركيز قليلاً على الموضوعات في المقدمة.

يمكن أن يلتقط مجال الرؤية الخاص بـ PC-LM1 بزاوية 55 درجة بشكل مريح شخصين في اللقطة ، لكنه لا يمكنه التنافس مع 78 ° FOV من Logitech's C922 Pro. كما أنها فعالة جدًا في إضاءة البيئات ذات الإضاءة الخافتة ، بحيث يمكن للجميع رؤية ما يحدث بوضوح. 

تأتي كاميرا الويب أيضًا مع ميكروفون مدمج ، على الرغم من أن الصوت قليل الصغر أوصي بالاستثمار في بعض معدات الصوت المخصصة المنفصلة.

ومع ذلك ، فإن الجمال الحقيقي لكاميرا الويب هذه هو بساطتها - فقط قم بتوصيلها بمنفذ USB-A بجهازك وأنت على ما يرام. هذا يجعله مثاليًا لأجهزة Windows ، ولكنه متوافق أيضًا مع جميع الإصدارات الحديثة من iOS و Android و macOS ، لذلك ستحتاج فقط إلى اختيار محول رخيص للبدء.

يبدو الهيكل البلاستيكي لجهاز PC-LM1 رخيصًا بعض الشيء ، على الرغم من أن الحامل فعال للغاية في التثبيت بشاشات الكمبيوتر المحمول الرقيقة أو الوقوف بمفرده. 

الكل في الكل ، إذا كنت تبحث عن كاميرا ويب رخيصة الثمن ، فإن Aukey PC-LM1 يناسبك.


5. Logitech StreamCam - الأفضل للبث

Logitech StreamCam

تعد StreamCam من Logitech ، وهي أحدث كاميرا من العلامة التجارية ، أول كاميرا تسجل أفقيًا وعموديًا اعتمادًا على اتجاهها - وذلك لأن الجهاز تم إنشاؤه مع وضع منشئي المحتوى الطموحين في الاعتبار. (من المؤكد أنه سيكون من الأسهل تسجيل المحتوى لقصص Instagram ، أليس كذلك؟)

تتميز الكاميرا أيضًا بميزات مثل تتبع الوجه المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، وتثبيت الصورة الذكي ، والتقاط الفيديو عالي الدقة بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

إنه يعمل عبر برنامج Capture للتسجيل والبث من Logitech والذي يمكن للمستخدمين استخدامه لضبط شكل الخلاصة. يتيح لك البرنامج سهل الاستخدام تركيب خلاصتي StreamCam منفصلتين وعناوين متراكبة ورسومات واستخدام شاشة خضراء أيضًا.

تتوافق الكاميرا مع برامج الجهات الخارجية مثل Open Broadcaster Software و XSplit أيضًا ، بحيث يمكنك البث مباشرة إلى YouTube و Facebook Live و Twitch إذا كنت تفضل ذلك ، وبالطبع فهي متوافقة أيضًا مع برامج مؤتمرات الفيديو.

يتوفر StreamCam باللون الأبيض والجرافيت ويتم شحنه بحامل ثلاثي القوائم وحامل شاشة واحد.



6. AverMedia Live Streamer Cam 513 - أفضل كاميرا ويب بدقة 4K

كاميرا ويب بدقة 4K

تبرز كاميرا AverMedia Cam 513 عن باقي الخيارات الموجودة في مخططنا لأنها تتميز بمستشعر الصور Exmore R CMOS بدقة 8 ميجا بكسل من سوني لالتقاط الفيديو بدقة 4K @ 30 إطارًا في الثانية - أو 1080 بكسل عند 60 إطارًا في الثانية لأولئك الذين يفضلون معدلات إطارات أسرع. يوفر ذلك ، جنبًا إلى جنب مع مجال رؤية مثير للإعجاب يبلغ 94 درجة ، لوحة قماشية كبيرة ومفصلة مثالية للقص والتكبير دون خسارة ملحوظة في التفاصيل.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه AverMedia CamEngine. على عكس بعض الكاميرات المذكورة في الرسم البياني لدينا ، فإن CamEngine هو أداة حيوية ومطلوبة بشكل أساسي لتحقيق أقصى استفادة من Cam 513. مع البرنامج ، لا يمكنك فقط تعديل مظهر كاميرا الويب ، ولكن يمكنك الوصول إلى المزيد من الميزات المتقدمة بما في ذلك مرشحات Snapchat-esque ، والأهم من ذلك ، إمكانات اقتصاص الكاميرا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

يفعل ما هو مكتوب على القصدير ؛ يستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتصاص وجهك وتتبعه أثناء تنقلك ، مما يجعله مثاليًا لمشغل البث أو متصل الفيديو الأكثر نشاطًا. إنه ليس دائمًا خاليًا من العيوب في الأداء ، وأحيانًا يتم اقتصاصه في شيء يبدو بشكل غامض وكأنه وجه ، ولكن لديك أيضًا خيار إعداد كل محصول يدويًا للحصول على لقطات وزوايا مختلفة. يمكن برمجة هذه اللقطات على مفاتيح الاختصار ، مما يسمح بتكبير / تصغير شديد ولقطات واسعة للغاية أثناء التنقل أثناء التدفقات ومكالمات الفيديو.

ستجد أيضًا مصراعًا يركز على الخصوصية مدمجًا في كام 513 ، ويغطي مستشعر كاميرا الويب عندما لا يكون قيد الاستخدام. يمكن توصيل الحامل القابل للضبط بمعظم شاشات العرض ، ومع وجود حامل لولبي في الأسفل ، يمكن توصيله بحوامل ثلاثية القوائم على سطح المكتب أيضًا. يوجد منفذ USB-C في الجزء الخلفي للاتصال ، بدلاً من تقديم كابل مدمج ، والذي يأتي مع ميزة القدرة على استبداله بكابل USB-C أقصر أو أطول اعتمادًا على كيفية إعداده .

إنها كاميرا ويب رائعة بدقة 4K لمن هم في السوق للحصول على شيء مميز - المزعج الحقيقي الوحيد هو وجود ضوضاء طقطقة خافتة قادمة من كاميرا الويب أثناء الاستخدام ، ويمكنك أحيانًا سماعها باستخدام الميكروفون المدمج.


7. Razer Kiyo - يضيء وجهك

Razer Kiyo

بينما تبدو العديد من كاميرات الويب متشابهة ، فإن Razer Kiyo يقدم شيئًا مختلفًا ؛ أي ، ضوء حلقة متعدد الخطوات يحيط بالكاميرا لتوفير إضاءة متساوية ، حتى في الظروف المظلمة. يضيء المصباح الدائري تلقائيًا عندما تكون كاميرا الويب قيد الاستخدام ، ويمكن ضبطه (أو إيقاف تشغيله تمامًا) عبر قرص خلف الضوء مباشرةً.

إنه مثالي لأولئك الذين لا يحصلون على الكثير من الضوء الطبيعي بالقرب من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ويريدون مقاطع فيديو ذات إضاءة متساوية. على الرغم من أن الحلقة كبيرة جدًا ، إلا أن الخبر السار هو أن الكاميرا تطوى مرة أخرى على نفسها عندما لا تكون قيد الاستخدام ولا تشغل مساحة كبيرة.

هذه ليست ميزة التصميم الفريدة الوحيدة أيضًا ؛ يتميز Kiyo بمفصل على شكل حرف L وقاعدة عريضة ومسطحة يمكن استخدامها إما لدعم الكاميرا أعلى شاشة الكمبيوتر أو وضعها على مكتب وزاوية لأعلى. من السهل العثور على الزاوية الصحيحة باستخدام Kiyo ، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئًا أكثر استقرارًا ، فهو يتميز أيضًا بحامل ثلاثي القوائم.  

يتميز Kiyo بمستشعر كاميرا بدقة 4 ميجا بكسل ومثل Logitech C922 ، فإنه يوفر أيضًا دقة متغيرة ؛ 1080p @ 30fps أو 720p @ 60fps. جودة الكاميرا رائعة ، وحتى مع إطفاء الضوء الدائري ، فإنها تتعامل مع بيئات الإضاءة المنخفضة بشكل جيد بشكل مدهش.

لا يحتوي على تطبيق مصاحب لجهاز الكمبيوتر ، مما يعني أنه سيتعين تعديل إعدادات الكاميرا على أساس كل تطبيق. إنها ليست نهاية العالم ، ولكن تطبيق معاينة الكاميرا البسيط مع إمكانية الوصول إلى إعدادات الكاميرا كان سيكون رائعًا - خاصة بالنسبة للسعر.

بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، فإن Razer Kiyo هي كاميرا ويب رائعة وهي الخيار المثالي إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك في بيئة مضاءة بشكل خافت. 


8. Papalook PA552 - فيديو رائع ، صوت بسيط

Papalook PA552


إذا كانت الغرفة التي تقوم بالتسجيل فيها قاتمة ولا تريد دفع أموال مقابل إضاءة إضافية ، فإن Papalook PA552 يستحق النظر. مثل Razer Kiyo ، هذه كاميرا ويب ذات إضاءة دائرية متعددة الخطوات مع ثلاثة خيارات سطوع مختلفة في ظل أبيض بارد يضيء ملفك الشخصي ، حتى عند التسجيل ليلاً.

يقترن الضوء بعدسة زجاجية من 5 طبقات يمكنها تسجيل 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، مما يجعل الصورة عالية الجودة. هذه كاميرا ذات تركيز ثابت ، مما يعني أنه إذا كنت تريد مظهرًا غير واضح للخلفية ، فستحتاج إلى تثبيت برنامج تابع لجهة خارجية.

مجال الرؤية واسع جدًا عند 75 درجة ، وهو مفيد إذا كنت تسجل عدة أشخاص في لقطة واحدة. إذا كنت تفضل الحصول على محصول أقرب ، فإن بعض أدوات التسجيل مثل OBS تسمح لك باقتطاع أجزاء من الغرفة.

يمكن ضبط الشاشة PA552 حتى 90 درجة على المفصلة ، بحيث يمكنك بسهولة إبعادها بعيدًا عن الخصوصية عندما لا تكون قيد الاستخدام ، كما أن الحامل المتضمن قوي وآمن.

يمكنك أيضًا الحصول على حامل ثلاثي صغير. هذا مفيد إذا كنت تريد اختبار زاوية مختلفة على مكتبك ، أو إذا كنت تقوم بالبث من وحدة تحكم.

لسوء الحظ ، فإن الميكروفونات المزدوجة متعددة الاتجاهات تبطل كاميرا الويب. الصوت ضئيل للغاية ، وفي بعض الأحيان كان يتلقى تعليقات من جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أوصي إما باستخدام الميكروفون المدمج في جهازك ، أو اختيار USB مخصص منفصل إذا كنت تقوم ببث / إنشاء مقاطع الفيديو.

تعد كاميرا الويب التي تعمل بالتوصيل والتشغيل سهلة الاستخدام ، وتعمل بشكل جيد مع برنامج تسجيل تابع لجهة خارجية - على الرغم من أن Papalook يقدم برنامجًا أساسيًا لتسجيل الفيديو. إنه أرخص قليلاً من Razer Kiyo ، لكنه لا يوفر خيار التسجيل بدقة 720 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية مثل منافسه. ومع ذلك ، لا يزال سعره أقل من شراء كاميرا ويب منفصلة وإضاءة مخصصة.


9. Microsoft LifeCam Studio - قديم موثوق

Microsoft LifeCam Studio


لا يعد Microsoft LifeCam Studio دخولًا جديدًا إلى السوق - في الواقع ، تم إطلاق الكاميرا مرة أخرى في عام 2010. ولكن ، طوال هذه السنوات ، لا تزال الكاميرا توفر جودة فيديو مذهلة يمكنها أفضل ما يمكن من العديد من كاميرات الويب المتاحة اليوم. لماذا ا؟ يعود ذلك أساسًا إلى تضمين تقنيات TrueColour و ClearFrame من Microsoft.

يوفر TrueColour تحكمًا مذهلاً في اللون والسطوع ويمكنه معالجة أي حالة إضاءة تقريبًا. سواء كانت غرفتك مغمورة بضوء النهار الطبيعي أو بالكاد تحصل على وميض من الضوء ، سيقوم الاستوديو بضبط إعدادات الكاميرا بذكاء لتوفير إضاءة وألوان متساوية.

يعد ClearFrame الخطوة الأخيرة في العملية ، حيث يعمل على تقليل التحبب دون فقد التفاصيل وجعل الفيديو "ناعمًا". والنتيجة النهائية هي كاميرا ويب توفر جودة فيديو مذهلة في مجموعة من البيئات.

نظرًا لعمر الكاميرا ، لا يمكنها المنافسة في كل قسم. يوفر LifeCam Studio كلاً من مقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل ، ولكن على عكس الآخرين في مخططنا ، يتم تحديد الكاميرا بمعدل 30 إطارًا في الثانية. لا ينبغي أن يكون الأمر بمثابة كسر للصفقة - نعتقد أن جودة الكاميرا والسعر كافيان للتغاضي عن إغفال التقاط 60 إطارًا في الثانية.

إنها أيضًا صغيرة التصميم بشكل لا يصدق ، وبفضل المفصل المحوري ، يمكن تدوير الكاميرا 360 درجة تقريبًا. تحتوي قاعدة المرفقات على مشبك مطاطي قابل للتعديل يمكن ثنيه وربطه بشاشات الكمبيوتر وحامل ثلاثي القوائم ، ولكن لا يمكن وضعه مباشرة على المكتب مثل Razer Kiyo.  

الجانب السلبي الآخر لعصر الكاميرا هو أن البرنامج المصاحب مصمم لنظام التشغيل Windows 7 وغير متوافق مع Windows 10 ، لذلك سيتعين عليك ضبط إعدادات الفيديو على أساس كل تطبيق.


نصيحة شراء كاميرا الويب

الدقة
على الرغم من أن الدقة عادةً ما تكون مقياسًا جيدًا لجودة الفيديو الإجمالية ، إلا أنها ليست الجانب الوحيد الذي يجب مراعاته. سوف تعتمد متطلباتك إلى حد كبير على كيفية استخدامك لكاميرا الويب ؛ إذا كنت تستخدمه في Skyping لأصدقائك أو البث المباشر للعب على Twitch أو YouTube ، فيجب أن يكون 720p أو 1080p HD كافيًا.

ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الغالبية العظمى من تطبيقات الفيديو تدعم 1080 بكسل كحد أقصى ، ولا يمكننا تخيل تغيير ذلك في أي وقت قريب. سيستغرق الأمر اتصالاً متينًا بالإنترنت (تحميل بحد أدنى 25 ميجابت في الثانية إلى 45 ميجابت في الثانية) لبث 4K بشكل مثالي ، بعد كل شيء.

ليست هناك حاجة ماسة إلى كاميرا بدقة 4K إلا إذا كنت تبحث عن تسجيل الفيديو محليًا بدلاً من البث أو الدردشة - إذا كنت تبحث عن كاميرا ويب جديدة لقناتك على YouTube ، على سبيل المثال. هناك أيضًا القدرة على التكبير إلى كاميرا بدقة 4K يتم تصديرها بدقة 1080 بكسل دون خسارة ملحوظة في الجودة ، مما يجعلها مثالية لمزيد من الدراما في التدفقات.

في هذه الحالات ، يمكن أن توفر كاميرا الويب بدقة 4K الجودة والتفاصيل المحسّنة التي تبحث عنها. 

العدسات البلاستيكية مقابل النظارات
وبعض كاميرات عالية نهاية تباهى العدسات الزجاجية على العدسات البلاستيكية المستخدمة من قبل كاميرات أرخص، ولكن بشكل عام، والفرق ليس هذا ملحوظ - وخاصة عند استخدامها للدردشة الفيديو أو livestreaming.


ميكروفون
يعد الميكروفون المدمج مفيدًا جدًا لمكالمات الفيديو لأنه يلغي الحاجة إلى استخدام سماعة رأس ويوفر تجربة دردشة أكثر طبيعية. ولكن على الرغم من أنها ميزة مرحب بها لمكالمات الفيديو ، إلا أنها ليست ميزة مستخدمة في كثير من الأحيان بواسطة المشغلين أو مستخدمي YouTube.

يميل منشئو المحتوى إلى استخدام الميكروفونات المخصصة ، أو سماعات الرأس المزودة بميكروفونات مدمجة ، لأنها توفر عمومًا صوتًا أكثر وضوحًا ويقدم بعضها ميزات متقدمة مثل إلغاء الضوضاء لتقليل صوت النقر فوق المفاتيح والضوضاء المحيطة الأخرى. سيعتمد الأمر كله على ما تحتاج إليه كاميرا الويب


ميزات إضافية
لا يتم إنشاء جميع كاميرات الويب على قدم المساواة ، وقد يقدم بعضها ميزات متقدمة تساعد في فصلها عن بحر من المنافسين. يمكن أن تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، من إمكانيات تصحيح الصورة إلى إزالة الخلفية ، وفي حالة Razer Kiyo ، يوجد ضوء دائري مدمج للإضاءة المتساوية.

يجدر إجراء بحث حول مدى جودة أداء هذه الميزات ، خاصةً في حالة إزالة الخلفية ، يمكن أن تكون النتائج صعبة للغاية اعتمادًا على كمية الضوء والعوامل البيئية الأخرى. ولكن ، إذا تمكنت من العثور على واحد يعمل بشكل جيد ، فسوف يمنحك تغذية كاميرا ويب أكثر احترافًا دون الحاجة إلى الاستثمار في شاشة خضراء فعلية لإدخال مفتاح chroma .


التوافق
ميزة أخرى يجب مراعاتها هي التوافق. بشكل عام ، يجب أن تعمل جميع كاميرات الويب مع أمثال Skype و Google Hangouts و XSplit Gamecaster و OBS  والمزيد ، لكن بعضها يقدم دعمًا محددًا لتطبيقات معينة. على الرغم من أنه يعتمد على كاميرا الويب والتطبيق الذي تستخدمه ، إلا أن شراء كاميرا ويب مدعومة يمكن أن يوفر الوصول إلى المزيد من الإعدادات والميزات المتقدمة.

وفي حالة XSplit Gamecaster ، قد توفر كاميرات الويب المدعومة نسخة تجريبية مجانية من برنامج البث المباشر المتميز. هذا بالتأكيد هو الحال مع Logitech C922 ، الموضح أعلاه.












































Translate

google-playkhamsatmostaqltradent