أفضل شواحن لاسلكية 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل شواحن لاسلكية 2021 أفضل شواحن لاسلكية 2021 أفضل شواحن لاسلكية 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل شواحن لاسلكية 2021

 

شاحن لاسلكي

يعد الشاحن اللاسلكي الآن بديلاً عمليًا لشاحن USB السلكي - ولكن فقط إذا اشتريت الشاحن المناسب. نقوم بتجميع أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية Qi

أصبح الشحن اللاسلكي الآن معيارًا إلى حد ما بين الهواتف الرئيسية ، على الرغم من أن بعض مصنعي الهواتف لا يزالون يتجاهلون المواصفات لصالح سعر أرخص. ستجد أيضًا ساعات ذكية وسماعات أذن يتم شحنها عبر اتصال لاسلكي.

تضيف هذه التقنية الراحة من خلال السماح لك بإلقاء هاتفك أو أي أداة أخرى على وسادة لشحنها ، دون الحاجة إلى القلق بشأن العبث بالكابلات - أو حمل العديد من الكابلات بالفعل. ومع ازدياد مضاعفة منفذ شحن USB-C كإدخال صوتي ، يمكنك الاستمرار في الاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت.

معيار الشحن اللاسلكي الأكثر شيوعًا هو Qi (يُنطق "Chee"). تقريبًا جميع الأدوات التي تدعم الشحن اللاسلكي تدعم Qi ، ولكن بسرعات متفاوتة.

في هذه الأيام ، يمكنك أيضًا العثور على بنوك طاقة توفر الشحن اللاسلكي. ستجد هذه الطرز في تقريرنا المنفصل عن أفضل بنوك الطاقة .

أفضل شاحن لاسلكي

1. حامل الشحن اللاسلكي ESR Lift - أفضل شاحن لاسلكي شامل

أفضل شاحن لاسلكي


هذا الشاحن المنخفض التكلفة والموثوق من ESR مثالي لمكتبك أو طاولة السرير الجانبية. لا يأتي مع قابس حائط ، ولكن قم بإقران كبل USB-C بطوب شحن بقوة 10 وات ويمكنه شحن أجهزة Quick Charge بسرعة.

كما أنه يعمل مع شواحن 7.5 وات و 5 وات ، لذلك سيعمل أي هاتف متوافق مع Qi. يظل الضوء اليدوي الموجود على القاعدة باللون الأزرق عند شحن الهاتف ، ويومض باللون الأحمر إذا لم يكن مصطفًا بشكل صحيح.


2. Anker PowerWave Pad - أفضل شاحن لاسلكي ذي قيمة

Anker PowerWave Pad


هذه صفقة تكسير من Anker ، أحد أكثر الأسماء موثوقية في تكنولوجيا الشحن.

لوحة PowerWave عبارة عن وسادة بسيطة على شكل قرص ، ولها سطح غير لامع ناعم الملمس من الأعلى والأسفل لإضافة قبضة ، مما يعني أنه لا توجد فرصة لانزلاق هاتفك من على اللوحة أو تذبذب الوسادة نفسها على الطاولة.

إنه مضغوط وخفيف وفعال ، مع مصباح LED صغير في الأعلى لإظهار أن كل شيء يعمل بشكل صحيح. ينبهك الضوء الأزرق الوامض إلى وجود عائق معدني ، بينما يؤكد اللون الأخضر الوامض على توصيل كابل أو محول غير متوافق ، ولكن اللون الأزرق الثابت يعني أن كل شيء على ما يرام.

تدعم لوحة PowerWave Pad الشحن اللاسلكي حتى 10 وات مع الأجهزة المتوافقة ، مما يجعلها واحدة من أسرع الطرز المتوفرة.


3. شاحن لاسلكي سريع Aukey Graphite Q 10W - أفضل شاحن لاسلكي مضغوط

شاحن لاسلكي سريع

سريع ورخيص نسبيًا ، هذا الشاحن اللاسلكي Aukey هو نموذج 10 واط بتصميم جميل حقًا.

مضغوط للغاية وشبه حصاة تقريبًا ، مع لمسة نهائية سوداء غير لامعة وحلقة خارجية معدنية فضية ، يبدو Aukey أفضل بلا حدود من بعض أجهزة الشحن اللاسلكية التي رأيناها. يتيح لك مصباح LED صغير في الأعلى معرفة ما إذا كان يعمل كما ينبغي. إذا كان اللون أخضر ، فأنت جيد.

هذا الشيء صغير جدًا ، فقط 87 × 87 × 12 ملم و 58 جرام.

أربعة أقدام مطاطية صغيرة في الأسفل تحافظ على ثباتها على المكتب ، بينما يتم توصيل كابل USB-C بطول 1 متر بشكل غير ملحوظ في الخلف.


4. شاحن لاسلكي سريع مزدوج من Choetech - أفضل شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة

شاحن لاسلكي مزدوج

مع فشل AirPower من Apple في تحقيق ذلك ، يعد شاحن Choetech Dual Fast Wireless Charger بديلاً مثيراً للاهتمام.

على الرغم من قدرته على شحن جهازين متوافقين مع Qi في وقت واحد ، بفضل خمسة ملفات مدسوسة في الداخل ، فإن شاحن Choetech ليس كبيرًا جدًا أو مرهقًا. إنه جهاز أنيق مع سطح شبكي أسود لا يختلف عن السماعات ، ولكنه أقل نحافة - إنه في الحقيقة ليس أكبر بكثير من العديد من الهواتف الرائدة اليوم.

في الواقع ، مع وجود هاتفين ذكيين في الأعلى ، لا توجد مساحة كبيرة للتلاعب بكيفية وضعهما ، ولكن مع هاتف واحد فقط لشحنه ، ستجد أنه يمكنك التخلص منه بأي زاوية لتوفير الراحة القصوى.

التصميم بسيط ولكنه عملي. يتيح لك مصباح LED صغير في المقدمة معرفة أنه يعمل دون إضاءة الغرفة ، وستجد فتحات في الجزء السفلي للمساعدة في تبديد الحرارة. يوجد أيضًا هنا شرائط مطاطية للمساعدة في الإمساك بسطح مستو.


5. بلكين دفع ما يصل لاسلكية الشحن حامل 10W - أفضل لاسلكي شحن حامل

لاسلكي شحن حامل


هذا 10W موقف الشحن اللاسلكي من بلكين لديه ميزة قوية من السماح لك الاستمرار في استخدام الهاتف الخاص بك لأنه التهم.

يتم إصلاح عرض المهد، ولكن واسعة بما يكفي لاستيعاب أي هاتف ذكي. كما انها منخفضة إلى حد معقول، مما يجعلها مثلما من السهل وضع الهاتف الخاص بك إلى أسفل أفقيا لأنه يقف في وضع مستقيم.

في قفص الاتهام في حد ذاته هو قوي جدا، وذلك بفضل بصمة سخية، على الرغم من أن الجهاز نفسه ليست كبيرة جدا. لديه لامع تصميم البلاستيك الأسود بسيط جدا ولكن وظيفية. 

يتيح لك مصباح LED أبيض صغير معرفة أن الشاحن يعمل بشكل صحيح ، ولكنه مخفي بعيدًا عن الطريق في الجزء العلوي من قفص الاتهام.

قد يكون Belkin المعتمد من Apple و Samsung Fast Charge أغلى قليلاً من البعض ، ولكن يمكنك التأكد من أنه سيوفر سرعات شحن مثالية ، وهناك محول سلكي في الصندوق.


6. حامل الشحن اللاسلكي Moshi Lounge Q - أفضل شاحن لاسلكي فاخر

أفضل شاحن لاسلكي فاخر


Moshi's Lounge Q هو حامل شحن لاسلكي أنيق معتمد من Qi قابل للتعديل في الارتفاع واتجاه الهاتف. إنه أنعم للعين من معظم الحوامل البلاستيكية الأخرى ، بقماشه الرمادي الشمالي "مستوحى من تصميم الأثاث الدنماركي".

تعني القدرة على ضبط ارتفاع لوحة الشحن أنه يجب أن يكون هناك قدر أقل من المناورة في الهاتف لاختيار المكان الصحيح للشحن ، كما أنه من الأسهل استيعاب الهواتف ذات الأحجام المختلفة.

سيتم شحنه أيضًا في الوضعين الرأسي والأفقي.

غالبًا ما تحتوي حوامل الشحن الأخرى على ملف شحن ثابت ، وبالتالي فهي أكثر صلابة في المكان الذي يجب وضع الهاتف فيه.

يستخدم موشي لوحًا من الفريت يوفر شحنًا سريعًا وفعالًا. يمكنه شحن أي جهاز بسرعة تصل إلى 15 واط. وهو يدعم الشحن السريع لكل من Apple (7.5W) و Samsung (9W) (مواصفات WPC Qi-EPP).

يظهر مؤشر LED حالة شحن الهاتف. يتميز بكابل USB-C بطول 1.2 متر (4 أقدام) ، لذلك ستحتاج إلى شاحن USB-C لتوصيله.

إذا كنت تريد فقط لوحة شحن لاسلكية ، فإن Moshi Otto Q هو بديل أفقي يتميز بنفس التقنية. و Moshi Porto Q عبارة عن وسادة يمكن فصلها عن كابلها وحملها كبنك طاقة محمول 5000 مللي أمبير في الساعة.



7. Twelve South HiRise Wireless - أفضل حامل ووسادة للشحن اللاسلكي

شاحن لاسلكي حامل


HiRise Wireless من Twelve South هو حامل شحن لاسلكي متميز بقوة 10 وات Qi يمكن أن يكون أيضًا لوحة شحن لاسلكية.

انه سهل. يمكنك فقط إخراج الجزء الخلفي للشحن من الحامل المستقيم ، واستخدامه بشكل مسطح كوسادة محمولة ، وهو أمر مفيد إذا كنت تريد أخذه معك إلى المقهى أو مكتب آخر دون أخذ الحامل بأكمله معك. يأتي مع كابل USB-A-to-USB-C بطول 1.5 متر.

كوسادة ، يمكنك أيضًا استخدامها لشحن حافظة سماعة أذن لاسلكية ، مثل تلك التي تحتوي على AirPods من Apple.

جودة تصنيع عالية مع الحامل مصنوع من الكروم والجلد.



8. حامل الشحن اللاسلكي السريع Aukey 10W - حامل الشحن اللاسلكي الأكثر أناقة في الميزانية

حامل الشحن اللاسلكي السريع 10W

يمكن القول إن حامل الشحن اللاسلكي السريع من Aukey هو أحد الأمثلة الأكثر أناقة ، مع تصميمه المنحدر بشكل رائع والجزء الخلفي المعدني المصقول. ومع ذلك ، فإن كبل USB الذي يتم توصيله بالقرب من الجزء العلوي من الشاحن ينتقص من هذا قليلاً.

إنه قوي جدًا على المكتب ، لكنه يشغل مساحة كبيرة جدًا بما يتناسب مع ذوقنا (187 ملم) ، ونود أن نكون قادرين على ضبط زاوية الحامل.

بغض النظر ، لا يمكنك الجدال مع وظائفه ، حيث أن Aukey قادر على شحن أي هاتف متوافق مع Qi لاسلكيًا بسرعة تصل إلى 10 وات. كما هو معتاد ، ستعمل مع علب يصل سمكها إلى 5 مم.


9. شاحن لاسلكي سريع RavPower (مع محول) - أفضل حزمة

شاحن لاسلكي سريع RavPower
هذا الشاحن اللاسلكي السريع من RavPower قادر على توصيل ما يصل إلى 10 واط للهواتف التي تدعمه (7.5 واط لأجهزة iPhone). على عكس الموديلات الأخرى هنا ، يتم تزويده بمحول التيار الكهربائي Quick Charge 3 ، مما يمنحك كل ما تحتاجه لبدء الشحن خارج الصندوق.

لم نواجه أي مشاكل مع ارتفاع درجة الحرارة أثناء الاختبار. يساعد الخاتم المطاطي على تثبيت هاتفك أيضًا.

يشير الضوء الأخضر الوامض على القاعدة إلى أن عملية الشحن جارية ، ولكنها ليست ساطعة للغاية أو مشتتة للانتباه. الوسادة مزودة بكابل Micro-USB مضفر بطول 1.2 متر.


10. STM ChargeTree - أفضل شاحن لاسلكي لـ Apple Watch و AirPods

شاحن لاسلكي لـ Apple Watch


تهدف في المقام الأول إلى أولئك الذين استثمروا بكثافة في نظام Apple البيئي ، يبدو أن STM ChargeTree هو متجرك الوحيد لتعبئة أجهزتك لاسلكيًا.

إنه يوفر القدرة على الشحن لاسلكيًا ليس فقط لجهاز iPhone الخاص بك ، ولكن أيضًا من الجيل الثاني من AirPods / AirPods Pro و Apple Watch.

يعني التصميم البسيط والمدمج لشريحة ChargeTree أنها لا تشغل مساحة كبيرة على مكتبك أو منضدة بجانب السرير ، على الرغم من أن مصابيح مؤشر LED الساطعة قد تزعج أولئك الذين لديهم بجانب سريرهم.

يجب أن يبقي مربع مطاطي كبير في الجزء السفلي من الشاحن الجهاز في مكانه بشكل آمن ، بغض النظر عن مكان جلوسه.

يتم تشغيله بواسطة USB-C ويأتي مع كابل USB-C إلى USB-A في الصندوق ، ولكن لا يوجد مصدر طاقة.

للحصول على التجربة الكاملة ، ستحتاج إلى استخدام لبنة شحن بقوة 18 وات - أي أقل من ذلك وستستغرق أجهزتك بعض الوقت لشحنها.

11. شاحن الهاتف اللاسلكي PowerPic - أفضل شاحن الجدة

شاحن  اللاسلكي PowerPic

شاحن لاسلكي آخر لغرض ثانوي هو PowerPic من Twelve South.

في حين أن معظمها غير واضح إلى حد ما ، إلا أن القليل من أجهزة الشحن - سواء كانت لاسلكية أم لا - من اللطيف النظر إليها ، لذلك نميل إلى إخفائها بعيدًا قدر الإمكان.

PowerPic يختلف لأنه إطار المظهر الجودة خشبي الصورة (عقد الصور 5-7in) هذا أيضا شاحن سريع لاسلكي شهادة تشى من شأنها أن توفر ما يصل إلى السلطة 10W.

إضافة الصورة المفضلة لديك، والمكونات في كابل إلى أي شاحن الهاتف الأساسية، ويمكنك ببساطة راحة الهاتف من الزجاج لرؤيتها بدء شحن على الفور.

فإنه سيتم توجيه الاتهام من خلال معظم الحالات الهاتف تصل إلى 3mm سميكة.

هناك شحن أضواء الحالة في الجزء الخلفي من الإطار، وأنها متاحة في أي أسود أو أبيض الصنوبر نيوزيلندا.


12. سانديسك iXpand شاحن لاسلكي - أفضل شاحن لاسلكي مع وظيفة النسخ الاحتياطي

سانديسك iXpand شاحن لاسلكي

يضيف هذا الشاحن اللاسلكي الأنيق وظائف النسخ الاحتياطي بفضل ذاكرة الفلاش المدمجة.

اختر بين 128 أو 256 جيجابايت من الذاكرة التي ستتيح لك نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا في نفس الوقت الذي يتم فيه شحن هاتفك لاسلكيًا.

يمكنك مشاركة iXpand مع الآخرين ، ولكن من أجل الاحتفاظ بنسخك الاحتياطية منفصلة ، ستحتاج إلى إنشاء حسابات مجانية داخل تطبيق iXpand Charger.

قد لا تكون سعة 128 جيجابايت كافية لعمل نسخة احتياطية من لفات الكاميرا الخاصة بالعائلة بأكملها ، ولكنها سعة مناسبة للأفراد. يوجد منفذ USB صغير في الخلف حتى تتمكن من نقل الصور ومقاطع الفيديو التي تم نسخها احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول في حالة امتلاء iXpand بالكامل.

يعد التطبيق ضروريًا لتوصيل الجهاز بشبكة Wi-Fi الخاصة بك ، ولكنه يعرض أيضًا حالة النسخ الاحتياطي والشحن ، وسيوفر أيضًا مساحة خالية على هاتفك عن طريق حذف كل ما تم نسخه احتياطيًا.


13. حوض Moshi Symbus Q USB-C - أفضل أداء

Moshi Symbus Q USB-C

يعد Moshi Symbus Q شاحنًا لاسلكيًا بقوة 15 وات وهو أيضًا قاعدة USB-C ، مع منفذي USB-A 3.1 و 4 K HDMI و Gigabit Ethernet و USB-C 60 وات من خلال شحن الكمبيوتر المحمول.

يتميز Moshi بتصميم ممتاز ، مع غلاف من الألومنيوم الأملس ، ونسيج ومطاط على قاعدة الشحن.

إنها ليست رخيصة ، لكنها تبدو رائعة وتتناسب تمامًا مع معظم أغراض موشي: المنتجات المتميزة بأسعار مميزة.


هل يدعم هاتفي الشحن اللاسلكي؟

على الرغم من أن الشحن اللاسلكي أصبح الآن شائعًا بين الهواتف الرئيسية ، فلا تفترض أن هاتفك يدعم الشحن اللاسلكي دون التحقق من المواصفات الخاصة بطرازك.

من الممكن إضافة الشحن اللاسلكي لأي هاتف باستخدام مستقبل الشحن اللاسلكي مع الاتصال الصحيح لمنفذ الشحن الخاص بك. جرب هذه البطاقات اللاسلكية بقيمة 10.99 جنيه إسترليني من Nillkin مع إصدارات لـ USB-C و Micro-USB . يتصلون عبر منفذ الشحن ويجلسون بشكل أنيق خلف الهاتف داخل علبته.


ما سرعة الشاحن اللاسلكي الذي أحتاجه؟

غالبًا ما تكون أرخص أجهزة الشحن اللاسلكية هي الأبطأ ، ويأتي الكثير منها بقدرة 5 وات ، وهو ما يشبه الشواحن السلكية التي كانت مرفقة مع الهواتف منذ عدة سنوات. إذا تركته متصلاً طوال الليل ، فستستيقظ على هاتف مشحون بالكامل ، على الرغم من أن شحن هاتفك بشكل روتيني بنسبة 100٪ ليس جيدًا لصحة البطارية ، وإذا كنت في عجلة من أمرك ، فسيكون الاتصال السلكي أسرع وأكثر ملاءمة ، نظرًا لمحول أسرع. (لقد جمعنا بعضًا من أفضل أجهزة الشحن السلكية لهاتفك .)

تدعم مجموعة Apple الحالية الشحن اللاسلكي 7.5 واط مع المنتجات المعتمدة. يعد هذا تحسنًا طفيفًا مقارنة بـ 5 وات الأولي ، ولكن للحصول على أسرع سرعات شحن لاسلكي ، يجب أن تبحث عن Android.

يمكن أن تدعم هواتف Xiaomi الرئيسية الشحن اللاسلكي حتى 30 واط ، بينما تدعم هواتف Huawei و Samsung Galaxy أيضًا الشحن اللاسلكي فائق السرعة. يعد الشحن اللاسلكي العكسي أيضًا شيئًا لهذه الهواتف ، حيث يتيح لك الشحن لاسلكيًا عبر الأجهزة المتوافقة من الهاتف نفسه ، لكنك لست بحاجة إلى لوحة شحن لاسلكية لذلك.

بشكل عام ، من الأفضل شراء شاحن لاسلكي أسرع مما تحتاجه للحصول على مستوى معين من التدقيق في المستقبل. سوف يستهلك هاتفك الطاقة التي يحتاجها فقط. إذا اشتريت شاحنًا لاسلكيًا أبطأ ، فسيظل جهازك قيد الشحن ، لكنك ستنتظر وقتًا أطول مما تحتاج إليه.

تجدر الإشارة إلى أن سرعة لوحة الشحن اللاسلكي ليست سوى نصف القصة. لا تستمد أجهزة الشحن اللاسلكية الطاقة من الهواء الرقيق - يجب توصيلها بالتيار الكهربائي عبر محول USB. إذا كان هذا محولًا بقدرة 5 وات ، فستكون لوحة الشحن اللاسلكي 10 وات قادرة على توفير نصف الحد الأقصى لإخراجها فقط. أسرع سرعة شحن لاسلكي يمكنك تلقيها هي أضعف رابط في الإعداد الخاص بك.


هل أحتاج إلى إزالة غطاء هاتفي قبل الشحن؟

هذا يعتمد على القضية. يمكن أن يعمل معيار Qi على مسافات تصل إلى 4 سم ، على الرغم من أن العلب الصلبة الصلبة يمكن أن تسبب عائقًا. سيتم شحن معظم الهواتف لاسلكيًا بشكل جيد من خلال علبة أنحف أو أكثر نعومة ، وسيزعم العديد من صانعي الشاحن اللاسلكي أنهم يدعمون أغلفة يصل سمكها إلى 5 مم.

ومع ذلك ، عندما تقوم بشحن هاتفك ، فإنه يولد حرارة. عندما يكون هاتفك في حالته ، يبدو الأمر كما لو كان يرتدي معطفًا شتويًا ، وإذا كانت هذه السترة تمنع تبديد الحرارة ، فستزداد سخونة الأمور. يجب أن يحتوي هاتفك على وسائل حماية فعالة مدمجة لمنع ارتفاع درجة الحرارة ، ولكن لا يزال يتعين عليك تطبيق بعض المنطق السليم.

ينطبق هذا أيضًا على الشحن السلكي ، بالطبع ، ويوصى بإزالة الجراب كلما قمت بشحن هاتفك. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن معظم الناس لن ينزعجوا ، وفي معظم الحالات ، سوف يتم شحن هاتفك بشكل جيد مع وجود الحافظة في مكانها.

لقد قمنا بتجميع مجموعة من المقالات لمساعدتك في اختيار أفضل تقنية شحن للأجهزة المحمولة التي تحملها في كل مكان.

































































Translate

google-playkhamsatmostaqltradent