google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU أفضل محولات ومحاور USB-C لعام 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل محولات ومحاور USB-C لعام 2021 أفضل محولات ومحاور USB-C لعام 2021 أفضل محولات ومحاور USB-C لعام 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل محولات ومحاور USB-C لعام 2021

محولات USB-C


احصل على المزيد من منافذ USB-C على الكمبيوتر المحمول والمنافذ الأخرى بما في ذلك HDMI و Ethernet و USB التقليدي مع محاور ومحولات USB-C الرائعة هذه.


في الأيام الخوالي ، كانت أجهزة الكمبيوتر المحمولة تحتوي على الكثير من الموصلات والمنافذ المنتشرة حول جوانبها. ولكن في العام الماضي أو اثنين من الشركات المصنعة قلصت حجم أجهزتها بشكل أكبر ولم تترك مجالًا لأشياء مثل إخراج HDMI أو مقبس Ethernet.

في الواقع ، المزيد والمزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة (بما في ذلك أجهزة Apple MacBooks و XPS من Dell) والأجهزة اللوحية (مثل أحدث أجهزة iPad Pro من Apple) تستخدم أحدث معايير اتصال USB-C لأنها صغيرة ومتعددة الاستخدامات: يمكن استخدام المنفذ لمجموعة متنوعة من الأشياء بما في ذلك التوصيل الأجهزة الطرفية وحتى الشحن.

ولكن إذا كنت لا تزال بحاجة إلى توصيل أجهزة غير USB-C بجهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي USB-C ، فستحتاج إلى موزع USB-C أو محول. سيتيح لك ذلك إرفاق محركات أقراص صلبة خارجية ووحدات ذاكرة ومحركات أقراص DVD وشواحن الهاتف ووصلات Gigabit Ethernet السلكية وشاشات عرض خارجية أو جهاز عرض للاجتماعات.

قبل أن ندرج قائمة مفضلاتنا ، إليك ما يجب أن تبحث عنه في موزع أو محول USB-C.

ما هو محور USB-C؟

في حين أن هذه المنتجات غالبًا ما يتم وصفها وتسميتها على أنها محولات أو دونجل (حيث يتم تعليق العديد من الأجهزة عليها) ، فهي في الحقيقة محاور تأخذ منفذًا واحدًا على الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي وتضيف منافذ اتصال أخرى متعددة ومتنوعة.

إذا كنت تريد شيئًا أكثر جوهرية لتثبيت الكمبيوتر المحمول في المنزل أو في المكتب ، مع وجود عدد أكبر من المنافذ ومصدر طاقة مناسب ، فيجب أن تفكر في وجود محطة إرساء USB-C كاملة تحتوي على المزيد من المنافذ وتوصيل كامل للطاقة (USB PD) يشحن الكمبيوتر المحمول في نفس الوقت. وإذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على Thunderbolt 3 (نوع من USB-C فائق الشحن) ، فاقرأ أفضل أحواض Thunderbolt 3 في Macworld ،  وهو أمر جيد لكل من أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر.

أولاً ، ضع في اعتبارك ما تحتاجه من المحور أو المحول. معظمها متعدد المنافذ ، لذلك تم تضمين أكثر من نوع واحد من وظائف الاتصال.

USB-A: هذا هو USB الكلاسيكي غير القابل للعكس. هل تحتاج فقط إلى إرفاق بعض الملحقات - بطاقة ذاكرة ومحرك أقراص ثابت وكاميرا ويب - التي تستخدم اتصالات USB القياسية القديمة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهناك العديد من المحولات البسيطة بتكلفة منخفضة.

HDMI: هل تحتاج إلى منفذ HDMI لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ هناك الكثير من محاور USB-C التي تتضمن HDMI (واجهة وسائط متعددة عالية الوضوح) ، بما في ذلك 4K. تدعم معظم محاور تعبئة HDMI المدرجة هنا شاشات 4K عند 30 هرتز بدلاً من 60 هرتز التي تعمل بالطاقة بالكامل والتي توفر رسومات أعلى لمقاطع الفيديو والألعاب الأكثر وضوحًا.


D-Link 8-in-1 USB-C Hub - أفضل موزع USB-C لمنافذ متعددة

D-Link 8-in-1 USB

يمكنك الحصول على 8 منافذ لإضافتها إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك مع موزع D-Link's 8-in-1 USB-C Hub. هناك ثلاثة منافذ USB-A (بما في ذلك منفذ سريع الشحن) وشحن ممتاز PD USB-C (حتى 100 وات) حتى لا تفقد منفذ C أو Thunderbolt 3 الثمين على الكمبيوتر المحمول إذا كنت بحاجة إلى ذلك الشحن أو المزامنة.

توجد فتحات SD و MicroSD (TF) لبطاقات التخزين ، بحيث يمكنك فتح بطاقة الكاميرا ، أو استخدام ذاكرة الفلاش لتخزين إضافي للكمبيوتر المحمول.

يتوفر Gigabit Ethernet أيضًا ، وكذلك منفذ HDMI الذي يمكنه دعم شاشات 4K بتردد 30 هرتز.

تذكر أنه سيتم استخدام 100 واط للمحور في الغالب لشحن الكمبيوتر المحمول ، لذلك قد يجهد إذا قمت بتوصيل عدد كبير جدًا من الأجهزة التي تعمل بالحافلات. لكن 100W أكثر سخاء من معظم المحاور. 

يحتوي D-Link على لوحات وصل USB-C أصغر وأرخص ثمناً إذا لم تكن بحاجة إلى الكثير من المنافذ.

أبسط ، 4-in-1 M420 ، يحتوي على منفذي USB-A وواحد USB-C و HDMI. يشبه الطراز 6 في 1 M610 الطراز M810 ولكنه يفتقر إلى منفذ جيجابت إيثرنت و USB-A سريع الشحن.


USB-C 7-in-1 Multifuction hub قابل للتوصيل - أفضل محور USB-C بـ 7 منافذ


USB-C 7-in-1



يحتوي Hub USB-C متعدد الوظائف صغير الحجم والميسور التكلفة للغاية والمكون من 7 منافذ على سبعة منافذ من اتصال USB-C واحد مدمج ، بما في ذلك مخرج HDMI بدقة 4K ومرور طاقة (بقوة 87 وات رائعة) لشحن الأجهزة المتصلة وثلاثة منافذ USB بسرعة 5 جيجابت في الثانية- منافذ A وفتحات SD و microSD.

يمكنك استخدام منفذ HDMI 1.4 للإخراج إلى شاشة 4K (عند 30 هرتز) أو جهاز عرض أو جهاز عرض بدقة Full HD 1080p.

يكون الشحن المار مفيدًا بشكل خاص إذا كان الكمبيوتر المحمول أو جهاز USB-C يحتوي على منفذ USB-C واحد فقط. قوة 87 واط أكثر مما تحصل عليه من معظم المحاور.

بوزن 88 جرامًا ، فهو خفيف الوزن ، كما هو الحال مع العديد من المحاور ، يتميز بكابل قصير مدمج ، لذا فهو يعمل بشكل جيد كجهاز سفر محمول.

هناك ثلاثة منافذ USB-A سخية يمكنها أيضًا توفير مرور الطاقة لشحن الأجهزة الأخرى.


Kingston Nucleum محول USB-C 7 منافذ - موزع USB-C من 7 منافذ مع منفذي USB-C


محول USB-C 7

تتميز Kingston Nucleum عالية الجودة ذات السبعة منافذ بسبعة منافذ من اتصال USB-C واحد ، بما في ذلك خرج HDMI 4K (30 هرتز) ، وتمرير الطاقة (60 واط) لشحن الأجهزة المتصلة ، ومنفذين USB-C (5 جيجابت في الثانية) ، ومنفذين USB بسرعة 5 جيجابت في الثانية - منافذ A ، وفتحات SD و microSD.

يمكنك تشغيل كمبيوتر محمول USB-C أثناء الاتصال أيضًا بمحرك أقراص USB وشحن هاتفك الذكي. إنه صغير الحجم وخفيف الوزن ، ويتميز بكابل مدمج قصير ، لذا فهو يعمل بشكل جيد كملحق سفر.

يوفر منفذا USB-A القديمان أيضًا تمريرًا للطاقة لشحن الأجهزة مثل هاتفك الذكي أو سماعات رأس Bluetooth.

يمكن استخدام منفذ USB-C على Nucleum للشحن ، ويمكن لمنفذ USB-C الإضافي توصيل أجهزتك الأكثر حداثة للبيانات.

أحد المنافذ التي تفتقر إليها هو Gigabit Ethernet. إذا كنت سعيدًا بشبكة Wi-Fi ، فلن يكون هذا مهمًا بالطبع.


HyperDrive 6-in-1 USB-C Hub لأجهزة iPad Pro و Air - أفضل موزع USB-C لجهاز iPad

USB-CiPad

سيقدر مستخدمو iPad Pro و Air (2018 و 2020) محور USB-C المصنوع من الألومنيوم والذي يحول منفذ USB-C الفردي للكمبيوتر اللوحي إلى ستة منافذ: شاحن 5 جيجابت في الثانية و 60 وات PD و 5 جيجابت في الثانية USB-A وصوت 3.5 مم و HDMI (4K في 60 هرتز) ، وقارئات UHS-I MicroSD و SD Card.

تدعي Hyper أنها كانت أكثر ملحقات iPad Pro تمولًا جماعيًا في العالم ومحور USB-C.

يتوفر هذا المحور ذو المظهر الجميل في iPad Pro المطابق للمحترفين باللون الرمادي أو الفضي ، ويتميز بقبضة تثبته على iPad Pro دون الإضرار بالسطح. يمكنك إزالة القبضة إذا كنت تستخدم حقيبة iPad من جهة خارجية.

يأتي مزودًا بكابل موسع USB-C بحيث يمكنك استخدامه أيضًا كمحور USB-C لجهاز MacBook أو جهاز USB-C آخر أيضًا.


Startech USB-C Multiport 4-in-1 Video Adapter - أفضل محول USB-C لاختيار منفذ العرض


USB-C Multiport 4-in-1


يمكن لمحول الفيديو Startech USB-C متعدد المنافذ 4 في 1 توصيل الكمبيوتر المحمول USB-C بشاشة VGA أو DVI أو HDMI أو Mini DisplayPort (mDP).

يتميز بتوصيل طاقة USB (PD) ، بحيث يمكنك تشغيل الكمبيوتر المحمول أثناء إخراج الفيديو باستخدام نفس منفذ USB-C. وهو يفعل ذلك حتى 95 واط ، لذا يمكنه شحن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة بأقصى سرعة.

يتميز كابل الاختراق القصير بمثبت مغناطيسي يثبت في مكانه أثناء عدم استخدامه.

تدعم مخرجات HDMI و mDP دقة UHD 4K. تدعم جميع المخرجات (HDMI و mDP و VGA و DVI) دقة عالية تصل إلى 1920 × 1200. المحول متوافق مع أجهزة USB-C DP Alt Mode.

إنه متوفر في الألومنيوم ، والذهبي الوردي ، والفضاء الرمادي ، مما يرضي مالكي أجهزة Apple MacBooks - ولكنه سيعمل أيضًا مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows ، بالطبع.

محول Moshi USB-C إلى HDMI - الأفضل لـ 4K HDMI


Moshi USB-C


يتيح لك هذا المحول البسيط صغير الحجم وخفيف الوزن (23 جرامًا) توصيل أي جهاز USB-C بشاشة عرض أو جهاز عرض أو تلفزيون مع HDMI - سواء كان الكمبيوتر المحمول أو هاتف USB-C أو iPad Pro أو الكمبيوتر اللوحي USB-C.

يدعم محول Moshi USB-C إلى HDMI شاشات 4K بمعدل 60 هرتز لجودة أكثر سلاسة ، و HDR (متوافق مع HDR10). كما أنه يدعم HDCP 2.2 لـ Netflix و Amazon Prime وخدمات البث الأخرى.

سيسمح أيضًا بالشحن المار لجهازك أثناء استخدام الشاشة مع USB PD 3.0 حتى 60 وات.

HyperDrive 7.5W Wireless Charger USB-C Hub - أفضل محور USB-C مع الشحن اللاسلكي

HyperDrive 7.5W


إن HyperDrive 7.5W Wireless Charger USB-C Hub هو محور USB-C يتضاعف كشاحن لاسلكي لهاتفك الذكي - خاصةً iPhone حيث يستهدف Hyper هذا المنتج لمستخدمي Apple ، ولكنه سيعمل مع Android أيضًا.

كمحور USB-C 8 في 1 ، فإنه يشتمل على 3 منافذ USB-A (USB 3.0 بسرعة 5 جيجابت في الثانية) ، و 4 K HDMI ، و Gigabit Ethernet ، و SD Micro SD ، ومنفذ USB-C آخر 100 وات لتوصيل الطاقة بالمرور .

كل هذا مدسوس في علبة صغيرة وخفيفة الوزن ، يحتوي هذا المحور على كل شيء ، ثم بعضه - ينزلق إلى الخارج ولديك حامل شحن لاسلكي لجهاز iPhone الخاص بك والذي تم تحسينه لـ iPhone 8 / X / XS / XR.

إنه شاحن لاسلكي 7.5 واط يدعم أيضًا الشحن اللاسلكي عالي السرعة 5/10 / 15W Android.

المحور وحامل الشحن اللاسلكي ، يجب أن يكون HyperDrive كل ما تحتاجه على الطريق.

UGreen USB-C to 4-Port USB 3.0 Hub - أفضل موزع USB-C لمنافذ USB المدرسة القديمة



UGreen USB-


إذا كان كل ما تحتاجه هو مجموعة من منافذ USB-A القديمة والقياسية لإضافة كابل شحن للهاتف أو شريحة ذاكرة أو محرك أقراص ثابت خارجي ، فلن تحتاج إلى محور أكثر تنوعًا - فقط محول به صف من منافذ USB 3.0 .

هناك الكثير من هذه الأشياء ، ولكن بالنسبة للعلامة التجارية عالية الجودة ، ألق نظرة على UGreen USB-C إلى 4-Port USB 3.0 Hub ، وهو غير مكلف وسهل الحمل.

يحتوي على أربعة منافذ USB 3.0 ، وحتى  منفذ طاقة micro-USB 5V / 2.4A لتوفير مصدر طاقة إضافي للأجهزة التي تتطلب ذلك - على الرغم من أن هذا ضعيف عند 12 واط ، لذلك لا يوجد مكان قريب بما يكفي لشحن كمبيوتر محمول!

حتى مع هذه الميزة الإضافية المفيدة ، يجب أن تفكر في معظم المنافذ الأربعة لنقل البيانات بدلاً من الأجهزة التي تعمل بالطاقة.

لا يوجد منفذ HDMI ، ولا يوجد منفذ USB-C إضافي للشحن العابر ، ولا توجد فتحات لبطاقة الذاكرة أو Gigabit Ethernet. لكن من يهتم: أنت فقط تريد عددًا قليلاً من منافذ USB ذات الطراز القديم ، وهذا يكفي لإرضاء أكثر مروحة الملحقات حماسة.

TrendNet TUC-ET5G - الأفضل لشبكة إيثرنت فائقة السرعة

TrendNet TUC-ET5G


تحتوي العديد من محولات USB-C التي تم اختبارها هنا على منفذ Gigabit Ethernet ، ولكن لا يمكن لأي منها باستثناء TrendNet TUC-ET5G أن يتباهى بسرعة 5 جيجابت لأقصى سرعة نقل سلكي.

هذا هو أول محول إيثرنت من USB-C إلى 5GBASE-T (5Gps) في السوق ومتوافق مع كابلات Cat5e الحالية أو أفضل. يمكنك الآن إضافة إيثرنت فائق السرعة (والذي عادة ما تجده فقط في محطات العمل المتطورة مثل Mac Pro) إلى الكمبيوتر المحمول.

إنها ليست رخيصة ، لكنها الأسرع. تبيع TrendNet أيضًا طراز  TUC-ET2G يمكنه التعامل مع 2.5 جيجابايتASE-T (2.5 جيجابت في الثانية) ، وهو ما يمثل نصف السعر تقريبًا ولا يزال أسرع 2.5 مرة من جيجابت إيثرنت. ولكن إذا كنت تريد الأسرع ، فإن  TUC-ET5G هو الذي سيفعله. 

Moshi Symbus Q - أفضل قاعدة توصيل USB-C مع الشحن اللاسلكي Q1

Moshi Symbus Q

يعد Moshi Symbus Q عرضًا مشابهًا لمحور HyperDrive أعلاه. إنه يوفر وظائف أقل قليلاً بسعر أعلى قليلاً ، لكنك تدفع حقًا مقابل نوع التشطيب الممتاز وجودة البناء التي يقدمها Moshi.

كما هو الحال مع HyperDrive ، هذا هو محور USB-C يتضاعف كشاحن لاسلكي Qi بقوة 15 واط. علاوة على ذلك ، يتم حزمها في منفذي USB-A 3.1 ، و 4 K HDMI ، و Gigabit ethernet ، في حين أنها توفر 60 وات USB-C PD لشحن أي كمبيوتر محمول يتم توصيله به.

الهيكل الرئيسي مصنوع من الألمنيوم ، لذا فهو قوي جدًا ، بينما يوجد نسيج ناعم ونهاية مطاطية في الأعلى لمنع أي هواتف مدعومة بالزجاج من الانزلاق. سيتم شحنه أيضًا لحسن الحظ من خلال معظم حالات الهاتف.

ضع في اعتبارك أن هذا يستهلك الطاقة فقط من التيار الكهربائي ، لذلك حتى إذا كنت لا تريد استخدامه للشحن ، فستظل بحاجة إلى توصيله ، مما يعني أن هذا هو الأنسب لتركه على مكتبك ، بدلاً من المحور للسفر.

محول VAVA USB C Hub 8 في 1 مع HDMI 4K - موزع USB-C بسيط بـ 8 منافذ


USB C Hub 8


يعد محور USB-C المكون من 8 منافذ من Vava محمولًا للغاية للسفر - فهو نحيف وخفيف الوزن (63 جم) ، ويمكن أن ينزلق في جيبك دون أن تلاحظ ، على الرغم من أن الكابل المتدلي قد يجذب بعض المظهر المحير.

يتم توصيله بالكمبيوتر المحمول بواسطة كابل مرن مقاس 15 سم ، ويتضمن ثمانية منافذ في هيكله النحيف. كما أنه يحتوي على منفذ شحن 100 وات من النوع C Power Delivery (PD) ، بحيث يمكنك الحفاظ على شحن الكمبيوتر المحمول أثناء استخدام المحور. 

هناك ثلاثة منافذ USB 3.0 قياسية (USB-A) ، والتي يجب أن تكون كافية لمعظم الأشخاص. منفذ HDMI متوافق مع 4K (3840-x-2160 عند 30 هرتز).

يوجد منفذ Gigabit RJ45 Ethernet ، يناسب المحور النحيف عن طريق رفرف منسدل.

سيقدر مستخدمو الكاميرا وبطاقة الذاكرة قارئ بطاقة SD وبطاقة MicroSD  . 

محول Satechi Aluminium Type-C رفيع متعدد المنافذ بدقة 4K - محور USB-C خفيف الوزن


Satechi Aluminium


متوفر بمجموعة من الألوان ( الفضي والذهبي والذهبي الوردي والرمادي الفلكي ) التي تتطابق مع أجهزة Apple MacBooks - ولكنها متوافقة مع أي كمبيوتر محمول USB-C - يعد محول Satechi Aluminium Type-C Slim Multi-Port 4K واحدًا من الأخف وزنا والأكثر أصغر محاور USB-C متعددة المنافذ رأيناها.

يزن المحور / المحول 46 جرامًا فقط والنحيف والقصير ، ويتميز بمنافذ USB 3.0 مزدوجة للملحقات القياسية ومنفذ HDMI 4K لشاشات العرض وأجهزة العرض.

كما يحتوي أيضًا على منفذ USB-C إضافي لشحن 60 وات ، حتى تتمكن من تشغيل الكمبيوتر المحمول أثناء استخدامه.

Moshi USB-C Multimedia Hub - موزع USB-C بسيط بثلاثة منافذ


Moshi USB-C




محور موشي هو محول 3 في 1 بسيط مع أربعة منافذ.

يتميز بمنفذي USB 3.0 (USB A) لإضافة أجهزة طرفية إضافية ، وقارئ بطاقة SD مدمج لنقل الصور ومقاطع الفيديو ، ومحول فيديو 4K UHD (30 هرتز) HDMI للاتصال بشاشة خارجية.

تدعم فتحة قارئ البطاقات كلاً من بطاقات الذاكرة SD و SDHC / XC بسرعات نقل تصل إلى 104 ميجابت في الثانية.

لا يحتوي على منفذ USB-C إضافي ، لذا إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على منفذ USB-C واحد فقط ، فلن يسمح لك هذا المحور بالشحن في نفس الوقت الذي تستخدمه فيه. يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحتوي على أكثر من منفذ USB-C أن تستخدم بالطبع أحد تلك المنافذ للشحن.

يتم توصيل المحول بالكمبيوتر المحمول عبر كابل مرن مقاس 12 سم ويزن 64 جرامًا.

Anker 5-in-1 Premium USB C Data Hub - 5-port USB-C Hub


Anker 5-in-1


يسمي Space Gray Anker 5-in-1 Premium USB C Data Hub نفسه " USB ، والفيديو ، ومحطة بيانات الإنترنت".

عرضه البالغ 2.3 سم فقط هو واحد من أصغرها - ويزن 52 جرامًا ، وهو أحد الأخف وزناً - اختبرناه.

يحتوي على ثلاثة منافذ USB 3.0 قياسية بسرعة 5 جيجابت في الثانية (رائعة للاتصال ولكنها ليست قوية بما يكفي لشحن الملحق المتصل) ، وإخراج شاشة HDMI بدقة 4K ، ومحول شبكة منفذ جيجابت إيثرنت.

لا يوجد منفذ USB-C إضافي للشحن العابر.

OWC USB-C Travel Dock - منفذ USB-C صغير


OWC USB-C Travel Dock

يعد OWC USB-C Travel Dock صغيرًا ، ولكنه أيضًا يفتقر إلى الموارد قليلاً عندما يتعلق الأمر بالمنافذ.

لا يوجد سوى 5: منفذا USB-A بسرعة 5 جيجابت في الثانية ومنفذ USB-C PD (100 وات) و HDMI 2.0 وقارئ بطاقة SD (سريع UHS-II).

الإصدار 2.0 HDMI هو ترقية على معظم المحولات مع HDMI 1.4 ، لكنه لا يزال غير قادر على الوصول إلى 60 هرتز لشاشات 4K. ومع ذلك ، فإن 30Hz 4K جيدة بما يكفي لمعظم الناس ، وكذلك منفذي USB-A.

بوزن 188 جرامًا ، يكون أيضًا أثقل من معظم محولات USB-C التي تم اختبارها هنا. 

نظرًا لكونه رصيفًا صغيرًا ، بدلاً من محول في الجيب ، فهو مضغوط ومتين ومبني جيدًا ولكنه يفتقر إلى شبكة جيجابت إيثرنت ، والتي نعتقد أنها ضرورية لأي جهاز يطلق على نفسه رصيفًا.

إنه متوفر باللون الرمادي والفضي والذهبي الوردي.

StarTech 7-Port Charging Station - Powered USB-C hub


StarTech 7-Port

إذا كنت تريد عدة منافذ USB-A مع زوجين من USB-C لإجراء قياس جيد ، فإن StarTech 7-Port Charging Station توفر خمسة من معايير USB الأقدم بالإضافة إلى منفذين من النوع C.

يتم تشغيل هذا المحور (48 واط) عبر كابل طاقة 1 متر بدلاً من الاعتماد على عصير الكمبيوتر المحمول ، بحيث يمكنك شحن مجموعة من الأجهزة المحمولة واثنين من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في نفس الوقت ، أو استخدامه كقاعدة توصيل USB-C. لست بحاجة إلى إضافة شاحن حائط لأنه يأتي معه.

محول LC-Dolida USB-C إلى HDMI و VGA - أفضل محور لـ VGA


LC-Dolida USB-C


قد لا يكون محورًا متعدد المنافذ فائقًا ، لكن محول LC-Dolida USB-C إلى HDMI ومحول VGA يتعامل مع تلك اللحظة المحرجة عندما يوفر لك مضيف ما قبل التاريخ كابل VGA لجهاز العرض.

يأخذ هذا المحول العملي إشارات الصوت والفيديو عبر موصل USB-C لجهاز الكمبيوتر المحمول ويتحول إلى شاشة أو تلفزيون أو جهاز عرض مزود بأطراف إدخال HDMI أو VGA.

بينما لا يمكنك استخدام كليهما في نفس الوقت ، يمكنك تمديد شاشة الكمبيوتر والإعداد في وضع المرآة.

يدعم منفذ HDMI دقة فيديو تصل إلى (4K) عند 3840-x-2160 بتردد 30 هرتز.

لا توجد منافذ USB-C إضافية أو حتى USB 3.0. هذا المحول له غرض واحد فقط ، وهذا لإنقاذك عندما لا يكون هناك خيار عرض USB-C.


Satechi Aluminium Type-C 3-in-1 Combo Hub - محور USB-C لماك بوك 12 بوصة

لماك بوك 12 بوصة

بينما يستهدف مستخدمي MacBook ( بتصميمه المصنوع من الألمنيوم المتسارع واختياره باللون الرمادي والفضي والذهبي والذهبي الوردي)  ،  سيعمل Satechi Aluminium Type-C USB 3.0 3-in-1 Combo Hub مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى USB-C أيضًا.

لا يحتوي على الكبل ولكنه يتم توصيله مباشرة بمنفذ USB-C بالكمبيوتر المحمول. هذا يجعله منظمًا وأكثر إحكاما ولكنه ربما يكون حلا أقل مرونة.

ذلك و eatures اثنين من 3.0 الموانئ USB، والتنمية المستدامة وفتحة لبطاقة مايكرو SD، والعبور USB-C ميناء الشحن - ولكن لا HDMI.

نظرًا لأنه لا يحتوي على كابل ولكنه يتصل مباشرة بمنفذ USB-C للكمبيوتر المحمول ، فقد يغطي منافذ إضافية إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على أكثر من واحد لكل جانب. ومع ذلك ، فهو مثالي لجهاز MacBook 12 بوصة من Apple.


HP Specter USB-C Travel Dock - مركز مصمم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP

HP Specter USB


بينما يطلق على نفسه مرسى ، فإن حامل منفذ USB-C من HP هو أكثر من محور.

للعرض ، يبرز من خلال تقديم VGA للمدرسة القديمة بالإضافة إلى HDMI.

يحتوي أيضًا على منفذي USB-A (أحدهما 3.0 بسرعة 5 جيجابت في الثانية والآخر 2.0 بسرعة 480 ميجابايت في الثانية) ومنفذ USB-C للشحن بسرعة 60 وات.

يتميز بكابل USB-C مدمج 15 بوصة للاتصال بجهاز الكمبيوتر المحمول.

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent