كيفية حذف الرسائل في WhatsApp قبل قراءتها - تقنية عالمي الخاص كيفية حذف الرسائل في WhatsApp قبل قراءتها كيفية حذف الرسائل في WhatsApp قبل قراءتها كيفية حذف الرسائل في WhatsApp قبل قراءتها
recent
أخبار ساخنة

كيفية حذف الرسائل في WhatsApp قبل قراءتها

   WhatsApp

أنت على عداد الوقت هنا ، لذا دعنا ننتقل مباشرة إلى المطاردة: هل تحتاج إلى حذف رسالة WhatsApp التي أرسلتها للتو؟ لديك سبع دقائق. افتح الرسالة ، واضغط مع الاستمرار لتحديدها ، واضغط على أيقونة سلة المهملات أعلى الشاشة واختر "حذف للجميع".

الآن تنفس ، ودعنا نتحدث عن ذلك

  • هل هذا حقا يعمل؟ 
  • هل شاهده أي شخص قبل حذفه؟
  •  هل سيعرفون أنك حذفت رسالة؟

لم يعد WhatsApp يضعنا في معاناة الاضطرار إلى تجنب الأشخاص بشكل محرج بعد أن أرسلنا رسالة عن طريق الخطأ إلى الشخص الخطأ - أو حتى رسالة إلى الشخص المناسب ، ولكنها رسالة نأسف عليها على الفور.

من الممكن الآن حذف رسائل WhatsApp حتى بعد تسليمها ، ولكن ،هناك حد زمني. بعد مرور سبع دقائق ، لا يمكن حذف رسالة WhatsApp عن بُعد من هاتف شخص آخر.


لنفترض أنك ندمت على الفور على الرسالة المرسلة ، وبالتالي وصلت إليها قبل أن يفعلوا ذلك. من المحتمل أنك حذفته قبل رؤيته ، لكن الطريقة الوحيدة للتأكد من ذلك هي استخدام نظام العلامات الذي يظهر في نهاية كل رسالة ، لذلك دعونا نأمل أن تكون قد سجلت ذلك قبل الضغط على مفتاح القفل.

إذا كانت هناك علامة رمادية واحدة قبل أن تضغط على "حذف للجميع" ، فيمكنك الراحة بسهولة: لم يتم تسليمها حتى إلى هواتفهم. إذا كان هناك نوعان من العلامة الرمادي ، فقد تم تسليمه ، ولكن لم تتم قراءته لكن اثنين من العلامة الزرقاء؟ حان الوقت لمغادرة البلاد.

لسوء الحظ ، لا يحتوي WhatsApp على محلل عصبي على غرار MIB: إذا ظهرت علامتا علامة زرقاء تظهران أن شخصًا ما قد قرأ رسالتك بالفعل ، فلن يؤدي أي قدر من المحاولات الجامحة لحذفها من المحادثة إلى إزالتها من ذاكرتهم (على الرغم من أنها قد تدمر الدليل) .

سيعرض WhatsApp رسالة داخل سلسلة المحادثة تؤكد أنه تم حذف الرسالة ، ولكن لا يعطي أي أدلة على ما قاله. لديك الوقت للتفكير في هذا الأمر ، لذا صممه - وإذا كنت في شك ، فقال "عفوًا! الشخص الخطأ يجب أن يكون كافيا.

هل هناك أي حالات قد لا ينجح فيها ذلك؟ أخشى ذلك ، لكن من غير المرجح.
إذا تلقى شخص ما رسالتك أثناء وجوده في منطقة اتصال لاسلكي أو محمول ، ولكن بعد ذلك فقد الإشارة أو أوقف تشغيل هاتفه (ربما نفدت البطارية) ، فلن يتمكن WhatsApp من إعادة الاتصال بهذا الهاتف لحذف الرسالة. سيتوقف أيضًا عن محاولة حذف هذه الرسالة بعد 13 ساعة و 8 دقائق و 6 ثوانٍ (وهي دقيقة بشكل غريب) ، لذلك عليك أن تأمل أن يعودوا ضمن النطاق أو يعثروا على شاحن خلال تلك الفترة الزمنية.

قد يكون السيناريو الآخر هو ما إذا كانوا قد قاموا بإيقاف تشغيل إيصالات القراءة دون علمك ، مما يتركك في الظلام بشأن ما إذا كانوا قد قرأوا رسالتك بالفعل أم لا. هذا لا يعني أن الرسالة لم يتم حذفها ، فقط أنك لا تعرف ما إذا كانوا قد قرأوها بالفعل.

أرسل لهم رسالة أخرى وستكتشف قريبًا - إما أنه من الواضح أنه تم إيقاف تشغيل إيصالات القراءة ، أو أنهم يبحثون عنك.


هل يمكنك تجاوز قاعدة السبع دقائق؟
وبحسب ما ورد وجد AndroidJefe حيلة لتمديد الفترة الزمنية التي يمكنك خلالها حذف رسالة WhatsApp المرسلة ، لكنه يحذر من أنه لا يعمل إلا إذا لم تتم قراءة الرسالة بالفعل.

  1. قم بإيقاف تشغيل Wi-Fi وبيانات الجوال
  2. انتقل إلى إعدادات الإعدادات والوقت والتاريخ واسترجع التاريخ إلى وقت قبل إرسال الرسالة
  3. افتح WhatsApp ، وابحث عن الرسالة وحددها ، ثم انقر فوق رمز bin واختر "حذف للجميع"
  4. قم بتشغيل Wi-Fi وبيانات الجوال وأعد ضبط الوقت والتاريخ إلى الوضع الطبيعي حتى يتم حذف الرسالة على خوادم WhatsApp
قد يأتي المزيد من الراحة أيضًا ، حيث يقال إن WhatsApp يختبر ميزة `` الرسائل المختفية '' في النسخة التجريبية ، والتي ستتيح لك التحديد المسبق للمدة التي يجب أن توجد بها الرسائل قبل تدميرها ذاتيًا ، مع خيارات تتراوح بين ساعة واحدة وسنة واحدة.

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent