أفضل الشاشات 2021: 4K ، Full HD - تقنية عالمي الخاص أفضل الشاشات 2021: 4K ، Full HD أفضل الشاشات 2021: 4K ، Full HD أفضل الشاشات 2021: 4K ، Full HD
recent
أخبار ساخنة

أفضل الشاشات 2021: 4K ، Full HD

الصفحة الرئيسية

 

الشاشات  4K ، Full HD

نوصي بأفضل وأعلى أداء شاشات Full HD و 4K لمكتبك المنزلي ، والكمبيوتر المحمول ، والكمبيوتر الشخصي ، ووحدة التحكم والمزيد


سواء كنت تبحث عن شاشة بديلة أو ثانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو شاشة 4K عالية المواصفات لأعمال التصميم والألعاب والترفيه ، فقد اختبرنا خيارات العرض التي تتراوح من اللوحات الرخيصة والمضغوطة إلى شاشات ضخمة ذات أسعار ضخمة.

قبل أن ندخل في نصائح الشراء وخياراتك ، إليك نصيحة مهمة: لا تتحرك تقنية العرض بنفس وتيرة بعض تقنيات المستهلك ، وكما ستكتشف في جولتنا ، ستجد غالبًا قيمة أفضل مع شاشات أقدم قليلاً.




1. Philips 243B1 - الأفضل بشكل عام

Philips 243B1


نظرًا لأن الشاشات جيدة الاستدارة ، فإنها لا تحصل على أفضل بكثير من جهاز Philips B1 الممتاز.

يبدأ بتصميم أنيق مع حامل متعدد الاستخدامات مما يعني أنه يمكنك ضبط الشاشة في مجموعة واسعة من المواضع بسهولة. جودة البناء جيدة جدًا أيضًا.

أضف شاشة IPS عالية الجودة مقاس 24 بوصة وستحصل على شاشة متوازنة بشكل جيد لمكتبك المنزلي. أهم ما في الأمر هنا هو اتصال USB-C وقاعدة إرساء مدمجة مما يعني أنه يمكنك توصيل أو فصل كمبيوتر محمول بسرعة بأقل قدر من المتاعب.

الجوانب السلبية الوحيدة هي السطوع المحدود قليلاً ومكبرات الصوت العشبية.



2. بينكيو BL2780T - أفضل 27 بوصة

بينكيو BL2780T

إذا كنت تبحث عن شاشة ميسورة التكلفة ولكن لا تزال مناسبة للعمل أو المكتب المنزلي ، فإن شاشة 4K BenQ BL2780T مقاس 27 بوصة تعد خيارًا رائعًا.

تميل هذه الأنواع من الشاشات إلى أن تكون مملة للغاية ، لكن BenQ توفر قدرًا جيدًا من الأناقة في هذا المزيج هنا. هناك مستوى جيد من الضبط هنا ، بما في ذلك الوضع الرأسي ، ومزود الطاقة مدمج بدقة لتجنب الطوب المزعج.

إذا كنت لا تحتاج إلى دقة أعلى من Full HD ، فإن BL2780T تقدم أداءً ممتازًا مع أجزاء مختلفة من تقنية راحة العين ، وسطوع جيد وحتى 99٪ sRGB.


3. Philips Brilliance 346P1CRH - الأفضل للعمل واللعب

الأفضل للعمل واللعب

تمكنت Philips من تقديم مجموعة نادرة هنا مما يعني أنه يمكنك الحصول على شاشة منحنية فائقة الدقة مقاس 34 بوصة رباعية الدقة مناسبة للعمل والألعاب على حد سواء دون كسر البنك.

يمكن أن يكون الحامل أفضل قليلاً ، لكن هذه نقطة ثانوية لشاشة عريضة ، يمكنها التعامل مع جهازين بفضل مفتاح KVM (لوحة المفاتيح والفيديو والماوس) المدمج. ميزة مفيدة بشكل خاص إذا كان لديك أجهزة عمل وألعاب منفصلة وكان لديك حتى كاميرا ويب.

تتميز اللوحة نفسها بجودة عالية ، وتوفر مزيجًا ممتازًا من الدقة ومعدل التحديث ووقت الاستجابة والتباين والتدرج اللوني. إذا كنت تبحث عن شاشة منحنية بزاوية عريضة يمكنها فعل القليل من كل شيء ، فلا تنظر إلى أبعد من Brilliance 346P1CRH.




4. Samsung Space Monitor - الأفضل للمساحات الصغيرة

الأفضل للمساحات الصغيرة

هناك إيجابيات وسلبيات لـ 27in Space Monitor.

إذا كان مكتبك يعاني من نقص في المساحة ، فهذه هي إحدى الشاشات الوحيدة في السوق التي تحل المشكلة حقًا. ومع ذلك ، فإنه يفعل ذلك دون تقديم قدر كبير من الضبط - لا يوجد سوى إمالة هنا ولا يوجد محور USB أيضًا وهو أمر غير منطقي.

إذا كنت تستخدم الأجهزة الطرفية اللاسلكية وكان الضبط مناسبًا لمكتبك ، فإن Space Monitor ممتاز ومتوفر بكمية مناسبة أقل من RRP.

اللوحة نفسها من الدرجة الأولى مع تقنية 4K VA التي توفر صورة واضحة وحيوية تناسب مجموعة واسعة من المهام. وهي عمل إبداعي ولكن يمكنك أيضًا استخدامه للألعاب.




5. Lenovo ThinkVision M14 - أفضل قابلية

Lenovo أفضل قابلية

يجب على أولئك الذين يبحثون عن شاشة محمولة التفكير بجدية في ThinkVision M14.

لقد تأكدت Lenovo من أن هذه الشاشة مقاس 14 بوصة تقوم بما يفترض أن تفعله تمامًا وهي شاشة ثانية متعددة الاستخدامات أينما كنت - في المنزل أو أثناء التنقل. إنه يوفر تصميمًا مدمجًا وخفيف الوزن وأنيقًا بشكل مدهش مع شاشة Full HD IPS عالية الجودة بما في ذلك وضع إضاءة أزرق منخفض سهل الاستخدام.

الأزرار صعبة ولكن هذه نقطة ثانوية لأنك لن تحتاج إليها كثيرًا على أي حال. ما عليك سوى التأكد من أن اتصال USB-C مناسب لك.



6. AOC U2790PQU - أفضل 4K

AOC U2790PQU

إذا كنت تبحث عن شاشة 27 بوصة 4K ذات الأسعار المعقولة والتي هي أيضًا أنيقة ، فإن  AOC U2790PQU يعد خيارًا قويًا.

إنه مصنوع جيدًا ويبدو جيدًا ويوفر دقة ألوان ثابتة تتماشى مع الدقة الواضحة. ستبدو غالبية المهام رائعة عليها ولكنها ليست مثالية.

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إليها للقيام بمهام متطلبة ومتطورة ، فإن التباين والتوحيد قد يتسببان في البحث في مكان آخر. يعد Q2790PQE خيارًا أرخص إذا كانت دقة QHD كافية.




7. BenQ EL2780U - الأفضل لوحدات التحكم

الأفضل لوحدات التحكم

نظرًا لأن شاشة EL2780U ميسورة التكلفة بدقة 4K مقاس 27 بوصة مع معدل تحديث عالٍ ، فهي جيدة بما يكفي ، حتى لو لم يكن جزء HDR من هذه المعادلة كاملًا.

T رصد له يمكن الاستفادة بشكل أفضل من قبل مالكيها PS4 و Xbox احد S من قبل الأخوة PC، حتى في السوق GPU يستعيد بعض التعقل وHDR يصبح دعم أفضل. 

إذا كان لديك وحدة معالجة رسومات يمكنها التعامل مع الدقة وترغب في إنفاق أقل من الأسعار الممتازة ، فإن BenQ EL2780U يعد عملية شراء قوية.




8. BenQ DesignVue PD2705Q - الأفضل للمصممين

الأفضل للمصممين

لا تعد PD2705Q خيارًا رائعًا للاعبين أو مراقبي الأفلام ، ولكن كما يوحي اسم DesignView ، هذه الشاشة من صنع BenQ مع وضع المبدعين في الاعتبار.


تم التحقق من CalMAN وتم التحقق من صحة Pantone بالإضافة إلى وضع M-Book لأولئك الذين يقومون بتوصيل MacBook من أجل مطابقة الألوان بين الشاشتين. يوجد 100٪ sRGB و 88٪ من ألوان P3.

علاوة على ذلك ، يوجد KVM مدمج بحيث يمكنك توصيل الماوس ولوحة المفاتيح بالشاشة وحامل يوفر تعديلات مختلفة.




9. BenQ EW2770QZ - الأفضل للعمل


الأفضل للعمل


سهل على العين ولكن ليس المحفظة ، لن يجذب جهاز EW2770QZ مقاس 27 بوصة Quad HD EW2770QZ العديد من المستخدمين المنزليين.

حيث تتفوق في بيئة العمل ، مثل المكتب المفتوح ، حيث يمكن أن يكون عرض الشاشة كابوسًا للعين اعتمادًا على الوقت من النهار والطقس.




10. Dell UltraSharp U3419W - أفضل شاشة عريضة



أفضل شاشة عريضة


يمكن لشاشات Ultrawide أن تحل محل شاشتين صغيرتين وتمنحك سطح مكتب غير متقطع.


يعد عرض Dell المنحني مقاس 34 بوصة مكلفًا للغاية ، ولكنه يوفر جودة عالية وألوانًا دقيقة ودقة Quad HD ومنفذ USB-C لتوصيل أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة.


كيفية اختيار الشاشة

من المحتمل أن يكون الحجم هو شاغلك الأول. كان من المعتاد أن تكون الحالة الصغيرة رخيصة ، ولكن في هذه الأيام يمكن اعتبار اللوحات ذات 24 بوصة ميسورة التكلفة. قاعدتنا العامة هي أن تكون صغيرة فقط عندما تكون المساحة أعلى من قيمتها. 


تتميز غالبية الشاشات الحديثة بتصميمات رفيعة ، مع إطارات بدون حواف تقريبًا وتقنية إضاءة خلفية مناسبة. هذا يجعل تجربة إعداد الشاشات المتعددة أسهل من أي وقت مضى ، مما يجعل الفجوة بين كل شاشة إلى الحد الأدنى - مثالية إذا كنت تعمل من المنزل وتكافح مع جداول بيانات كبيرة ونوافذ متعددة مفتوحة.


ننصح بالبحث عن حامل قابل للتعديل بالكامل حتى تتمكن من وضع الشاشة بسهولة على ارتفاع مريح. إذا كنت ستقضي ساعات في التحديق في الشيء ، فسوف يشكرك جسمك على الحفاظ على وضعية جيدة.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent