google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU 6 من محرري الكود عبر الإنترنت لمساعدتك في البرمجة أثناء التنقل - تقنية عالمي الخاص 6 من محرري الكود عبر الإنترنت لمساعدتك في البرمجة أثناء التنقل 6 من محرري الكود عبر الإنترنت لمساعدتك في البرمجة أثناء التنقل 6 من محرري الكود عبر الإنترنت لمساعدتك في البرمجة أثناء التنقل
recent
أخبار ساخنة

6 من محرري الكود عبر الإنترنت لمساعدتك في البرمجة أثناء التنقل

الصفحة الرئيسية
برامج تحرير الكود عبر الإنترنت لمساعدتك على كتابة التعليمات البرمجية أثناء التنقل


تتضمن برامج تحرير الأكواد عادةً تثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي. هذه ليست مشكلة ما لم يكن لديك فجأة فكرة رائعة وليس لديك برنامجك معك. مع برامج تحرير الكود عبر الإنترنت ، أنت حر في كتابة التعليمات البرمجية في أي مكان وعلى أي جهاز طالما لديك اتصال بالإنترنت ، بالطبع. بل إن العديد منها مجاني تمامًا ويقدمون التعاون عبر الإنترنت.


1. رمز المشاركة

يعد Code Share أحد أفضل برامج تحرير الكود عبر الإنترنت. يدعم العديد من اللغات. ما عليك سوى اختيار الشخص الذي تريد استخدامه لتمييز بناء الجملة الصحيح.

برامج تحرير الكود عبر الإنترنت لمساعدتك على كتابة التعليمات البرمجية أثناء التنقل


إنها منصة تعاونية للغاية أيضًا. شارك رابطًا مع زملاء العمل أو الأصدقاء أو أي شخص آخر للترميز معًا في الوقت الفعلي. يمكنك حتى إجراء محادثة فيديو أثناء العمل في مشروع. تنتهي المشاريع خلال 24 ساعة ما لم يكن لديك حساب ، على الرغم من أنه يمكنك تنزيل الكود في أي وقت.

إنه مصمم للترميز السريع أثناء التنقل ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها معًا ، وتعليم الآخرين ، وتجربة أفكار جديدة. يمكنك إنشاء حساب لحفظ عملك أو عملك بدون حساب. في كلتا الحالتين ، النظام الأساسي مجاني للاستخدام.


2. CodeSandbox

تم تصميم CodeSandbox لمشاريع الفريق ، ولكنه مثالي للأفراد أيضًا. يدعم النظام الأساسي لغات تطوير الويب ، مثل React و Angular و Vue و Vanilla. يمكنك البدء بسرعة عن طريق اختيار قالب. ادعُ الآخرين للانضمام لمشاريع تعاونية أو طوّر شيئًا ما بنفسك.

برامج تحرير الكود عبر الإنترنت لمساعدتك في الترميز On The Go Code Sandbox


المنصة نفسها سهلة الاستخدام. يمكنك الوصول بسرعة إلى مشاريعك في أي وقت عن طريق إنشاء حساب مجاني. ومع ذلك ، فهو يتمتع بمظهر ومظهر أقوى لمحرري أكواد سطح المكتب.

على عكس CodeSandbox ، فإن CodeSandbox ليس مجانيًا تمامًا. بالنسبة للأفراد ، يعد الاستخدام مجانيًا طالما أنك تنشئ فقط صناديق حماية عامة. Sandboxes هي مساحات عمل فردية للمشروع. إذا كنت تريد صناديق رمل خاصة ، ومساحة تخزين إضافية ، ومستودعات GitHub ، وأكثر من ذلك ، فهي فقط 7 دولارات شهريًا. هناك أيضًا خطط عمل تبدأ من 24 دولارًا شهريًا لدعم مشاريع الفريق.


3. رمز التشغيل

يعد PlayCode مثاليًا لتطوير الويب الأمامي. اعمل بسهولة مع CSS و JavaScript و HTML أينما كنت. تخصيص لوحات التحرير لسير عملك المثالي.

برامج تحرير الكود عبر الإنترنت لمساعدتك على كتابة كود التشغيل أثناء التنقل


القوالب تساعدك على بدء المشاريع. يمكنك حتى تبديل اللغات من خلال قائمة منسدلة سريعة.

تسليط الضوء على بناء الجملة والأخطاء يجعل من السهل تتبع المشاريع. احفظ الرمز الخاص بك في أي وقت باستخدام حساب مجاني. الحسابات المجانية محدودة بـ 1000 حرف لكل مشروع ، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على مشاريع غير محدودة. مقابل 2.50 دولار شهريًا ، يمكنك الترقية إلى الخطة المميزة لإزالة هذا القيد ، والحصول على مساحة تخزين إضافية ، والمزيد.


4. StackBlitz

إذا كنت تحب Microsoft VS Code Editor ، فقد يصبح StackBlitz بسهولة أحد برامج تحرير الأكواد المفضلة عبر الإنترنت. له شكل وأسلوب مشابه ، إلى جانب كونه محررًا قويًا.

برامج تحرير الكود عبر الإنترنت لمساعدتك على البرمجة أثناء التنقل Stackblitz


يتميز بتسع مساحات عمل لتطوير تطبيقات متكاملة عبر الإنترنت. يتم دعم Angular و React (كل من JavaScript و TypeScript) و Vue والمزيد. ستتمكن حتى من إنشاء واجهات مستخدم أفضل عبر شراكة StackBlitz مع Progress KendoReact.

يسهل التحرير في الوقت الفعلي وحتى الدعم في وضع عدم الاتصال من عملية البرمجة أثناء التنقل. يمكنك أيضًا نشر تطبيقاتك واستضافتها ومشاركتها مجانًا. أثناء إنشاء المشاريع العامة مجانًا ، سيتعين عليك دفع 9 دولارات شهريًا للمشاريع الخاصة والميزات الإضافية.


5. CodePen

يعد CodePen أحد أشهر برامج تحرير الأكواد المجانية عبر الإنترنت. إنه مصمم لتطوير الويب للواجهة الأمامية. مثل العديد من الخيارات الأخرى في هذه القائمة ، إنها منصة تعاونية ، على الرغم من أنه يمكنك بالتأكيد العمل على مشاريع فردية أيضًا.

برامج تحرير الكود عبر الإنترنت لمساعدتك على البرمجة أثناء التنقل Codepen


استخدمه لإنشاء المشاريع وعرضها للحصول على تعليقات قيمة من المستخدمين الآخرين. تقديم المشاريع المستضافة مباشرة من CodePen. يمكنك حتى استخدامه لتحطيم الكود كأداة تعليمية.

يمكنك أيضًا الاستفادة من التحديات للمساعدة في توسيع مجموعة مهاراتك. هذه طريقة رائعة للتعلم والتعاون مع الآخرين والاستمتاع بالبرمجة.

بينما لا تحتاج إلى حساب لتبدأ ، ستحتاج إلى حساب مجاني لحفظ عملك. تتيح لك الخطة المجانية إنشاء مشاريع واستضافتها. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحميل الملفات ، مثل الصور ، وإنشاء مشاريع خاصة ، فستحتاج إلى الترقية إلى CodePen Pro مقابل 8 دولارات شهريًا.


6. محرر زائف

إذا كنت تعمل باستخدام pseudocode ، فستجد أن معظم محرري التعليمات البرمجية عبر الإنترنت ليس لديهم دعم أصلي له. تم تصميم PseudoEditor خصيصًا للرمز الزائف . إن تسليط الضوء على بناء الجملة وميزات الإكمال التلقائي وحفظ الكود يجعلها مثالية لتوضيح المشاريع.

برامج تحرير الكود عبر الإنترنت لمساعدتك على كتابة التعليمات البرمجية الزائفة أثناء التنقل


إذا كنت تحب الإصدار عبر الإنترنت ، فهناك أيضًا إصدار قابل للتنزيل لنظامي التشغيل Windows و Mac. كلاهما يعمل بنفس الطريقة. والأفضل من ذلك ، كلاهما مجاني تمامًا للاستخدام.

على الرغم من أنه قد يبدو محررًا بسيطًا ، إلا أنه ينجز المهمة دون أي إضافات ، وهو أمر جيد للترميز السريع أثناء التنقل.

إذا وجدت محررًا مثاليًا أثناء التنقل ، فتأكد من أن لديك محررًا مفضلًا عند العمل على جهازك المنزلي. تتوفر مجموعة متنوعة من برامج التحرير لأنظمة Mac و Android و Linux . وبالطبع ، هناك دائمًا Visual Studio من Microsoft .


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent