5 من أبرز التطبيقات لاستخدامها مع منصة Android Auto أثناء القيادة - تقنية عالمي الخاص 5 من أبرز التطبيقات لاستخدامها مع منصة Android Auto أثناء القيادة 5 من أبرز التطبيقات لاستخدامها مع منصة Android Auto أثناء القيادة 5 من أبرز التطبيقات لاستخدامها مع منصة Android Auto أثناء القيادة
recent
أخبار ساخنة

5 من أبرز التطبيقات لاستخدامها مع منصة Android Auto أثناء القيادة

الصفحة الرئيسية
ظهرت بدائل Android Auto


سرعان ما أصبح Android Auto اسمًا مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالسيارات. إنه الحل بدون استخدام اليدين للاستمتاع بمجموعة من تطبيقات Android في سيارتك ، مما يلغي متاعب تشغيل هاتفك أثناء القيادة. Android Auto هو أحد تطبيقات Google الذي يوفر خيار استخدام تطبيق هاتفك في السيارة. الشيء الجيد هو أن Android Auto ليست الخدمة الوحيدة من نوعها. هناك مجموعة من التطبيقات المشابهة التي يمكنك استخدامها أيضًا في سيارتك. فيما يلي أفضل بدائل Android Auto.


1. AutoMate

يعد AutoMate أحد أفضل البدائل لـ Android Auto. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ونظيفة. يشبه التطبيق إلى حد كبير Android Auto ، على الرغم من أنه يأتي بميزات وخيارات تخصيص أكثر من Android Auto.

أتمتة


يتيح لك AutoMate إجراء مكالمة إما باستخدام صوتك أو النقر على الرقم ، وإرسال الرسائل ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل الموسيقى باستخدام الأوامر الصوتية فقط. تعد وظيفة GPS رائعة أيضًا في AutoMate ، ويمكنك التنقل بسهولة إلى موقعك المطلوب باستخدام الأوامر الصوتية.

تعرض لوحة القيادة عداد السرعة ، وتحديثات الطقس ، وعناصر التحكم في الوسائط ، والاختصارات لأدواتك ، وما إلى ذلك. يفتح الإصدار المتميز من التطبيق إيماءات بدون استخدام اليدين ، وتنبيهات كاميرا المرور ، وخلفيات التخصيص ، والمزيد.


2. AutoZen

يعد AutoZen أحد بدائل Android Auto الأعلى تقييمًا. فهو يستخدم الأوامر الصوتية لمهام معينة ، مثل الاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك ، والتحقق من الطقس ، وإعداد التنقل ، والتحكم في مشغل الموسيقى المفضل لديك ، والمزيد.

أوتوزين


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام صوتك للرد على الرسائل مع الاستمرار في التركيز على الطريق. يعرض التطبيق التنقل خطوة بخطوة وكاميرات السرعة والتنبيهات وحدود السرعة المتوفرة على الخريطة. كما يتيح لك القيام بأشياء مثل تخصيص درج التطبيق.

يمكنك الوصول إلى أحداث التقويم الخاصة بك بنقرة واحدة. هناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك تخصيصها حسب تفضيلاتك. والجدير بالذكر أن التطبيق يحتوي أيضًا على خيارات السمة الفاتحة والداكنة أيضًا.


3. Drivemode

يركز Drivemode بشكل أكبر على توفير ميزات مهمة بدلاً من تقديم مجموعة من الميزات غير الضرورية. يتيح للمستخدمين استخدام أصواتهم للرد أو إجراء المكالمات والتحكم في الموسيقى والرد على الرسائل والمزيد.

وضع محرك الأقراص


يتيح لك وضع "عدم الإزعاج" تجاهل المكالمات أو الرسائل والتركيز على الطريق. يمكنك تكوين تطبيق Drivemode ليتم تشغيله تلقائيًا عند بدء القيادة ، وهو أمر رائع جدًا!

الكل في الكل ، يمكنك دمج العديد من تطبيقاتك المفضلة مع واجهة Drivemode ، بما في ذلك تطبيقات الملاحة وتطبيقات الموسيقى وتطبيقات المراسلة وتطبيقات المساعد الصوتي ، لجعل قيادتك خالية من الإلهاء وأكثر ملاءمة.


4. Waze

ل ويز التطبيق الملاحة يقف خلف خرائط جوجل في شعبية. إنه أحد تطبيقات الملاحة الموثوقة التي يستخدمها الملايين في جميع أنحاء العالم. يمنحك التطبيق معلومات في الوقت الفعلي حول حركة المرور والبناء والشرطة والحوادث والمزيد. يغير التطبيق المسار بذكاء إذا اكتشف حركة المرور في اتجاهك. Waze سهل الاستخدام ويوفر خيارات تخصيص متنوعة.

ويز


على سبيل المثال ، يمكنك تمكين ميزات عداد السرعة وحد السرعة من قائمة الإعدادات. يبقيك التطبيق أيضًا على اطلاع دائم حول تكاليف الرسوم على طريقك والوقت المتوقع لوصولك كما يعرض أيضًا أرخص محطات الوقود على طول مسارك ، وهو أمر مريح للغاية.

يمكنك أيضًا تشغيل أغانيك المفضلة باستخدام تطبيق الموسيقى المفضل لديك مباشرةً من تطبيق Waze. هل تشعر بالملل من نفس صوت المساعد؟ يمكنك التغيير إلى واحد من مجموعة متنوعة من الأصوات لإرشادك أثناء قيادة عجلة القيادة.


5. سيارة Dashdroid

يمكنك الاستفادة من Car Dashdroid كبديل للشاشة الرئيسية للسيارة لمنحها جاذبية جديدة. يمنحك Car Dashdroid وصولاً سريعًا إلى التطبيقات الشائعة مثل WhatsApp و Telegram. يمكنك أيضًا الرد على الرسائل الواردة بصوتك دون لمس هاتفك.

سيارة Dashdroid


قم بإضفاء الطابع الشخصي على الشاشة الرئيسية للتطبيق باستخدام تطبيقاتك المفضلة وقم أيضًا بتغيير سمة شاشة لوحة القيادة لمنحها لمسة شخصية. يوفر وضع السيارة ، عند تنشيطه ، أيقونات ضخمة ، ومجلد تطبيقات جماعي ، وأدوات تحكم سهلة في الموسيقى ، وعداد سرعة ، وبوصلة ، وغير ذلك الكثير.

تعرض لك لوحة القيادة أيضًا الطقس الحالي ودرجة الحرارة والبطارية وما إلى ذلك. يمكنك إعداد أكثر من 40 اختصارًا تتضمن الاتجاهات إلى مكان معين ، أو فتح قائمة تشغيل معينة ، أو إرسال رسالة مكتوبة مسبقًا.






Translate

google-playkhamsatmostaqltradent