أفضل هاتف ألعاب 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل هاتف ألعاب 2021 أفضل هاتف ألعاب 2021 أفضل هاتف ألعاب 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل هاتف ألعاب 2021

 أفضل هاتف ألعاب


أصبحت ممارسة الألعاب على الهاتف الذكي أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. إليك أفضل هواتف الألعاب وأماكن شرائها

لطالما كان اللعب على الهواتف شيئًا منذ أن قمنا جميعًا بتشغيل هاتف Nokia 3310s لساعات على Snake ، قبل أن تصبح أجهزة iPhone الخاصة بنا مسدودة بساعات من Candy Crush Saga لكن الهواتف الذكية أصبحت بشكل متزايد أجهزة ألعاب قابلة للتطبيق جنبًا إلى جنب مع وحدات التحكم المنزلية وهذه هي أفضل الأجهزة التي يمكنك شراؤها.

هذه هي قوة الهواتف الذكية الحديثة. يمكن لأحاسيس الألعاب مثل Fortnite و PUBG أن تشكر نظامهم الأساسي للجوّال وقابليتهم للنقل لتحقيق نجاح هائل في الهروب. ولا عجب أن تفكر في القوة داخل أفضل الهواتف الذكية الموجودة . 

في حين أن أحدث هواتف Apple و Samsung قادرة على تشغيل الألعاب المحمولة الأكثر تطلبًا ، إلا أن السوق يتمتع بشعبية كبيرة لدرجة أن هناك أيضًا هواتف مخصصة للألعاب مثل Asus ROG Phone 3 (وقد يكون هناك ROG Phone 4 قريبًا) ، Red Magic 5G و Black Shark 3. نظرًا لوجود عدد قليل فقط مثل هذا ، فقد قمنا أيضًا بتضمين الهواتف "العادية" التي توفر أيضًا تجربة لعب جيدة.


هل تحتاج جميع المواصفات الأعلى؟

غالبًا ما تحتوي هذه الهواتف على أجهزة متخصصة أو حتى أجهزة تحكم مثبتة في بعض الأحيان لمساعدتك على اللعب بشكل أفضل. غالبًا ما يكون للداخلية تعزيزات في ذاكرة الوصول العشوائي أو أقوى وحدة معالجة مركزية أو وحدة معالجة رسومات لمساعدة الهاتف على الاستمرار ، بينما تعد شاشات معدل التحديث المرتفعة شائعة للسماح لك بضرب معدلات إطارات أعلى أثناء اللعب. حتى أن الزوجين لديهم تبريد سائل.

تعتبر المواصفات مهمة جدًا إذا كنت ترغب في اللعب على أعلى مستوى على الهاتف ، ولكنها تعتمد على الألعاب التي تريد تشغيلها بسلاسة. إذا كنت تحب ألعاب الآركيد أو الألغاز ، فقد لا تحتاج إلى شراء هاتف ألعاب متطور.

فيما يلي نوصي بأفضل الهواتف للألعاب. خذ بعض الوقت في التفكير في الميزات الأفضل بأفضل الأسعار بالنسبة لك ، للألعاب التي تريد أن تكون قادرًا على تشغيلها.


أفضل هاتف ألعاب 2021

1. Asus ROG Phone 2 - الأفضل بشكل عام

Asus ROG Phone 2

يعتبر Asus ROG Phone 2 أفضل هاتف ألعاب اختبرناه حتى الآن. حسنًا ، ليس لها جاذبية جماعية ولكن هذا ليس الهدف هنا.

الألعاب هي الأولوية هنا وقد اتخذت Asus النسخة الأصلية اللائقة بالفعل وجعلتها أفضل. يحصل هذا الجهاز من الجيل الثاني على شاشة 120 هرتز ، وبطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة ، وأداء مُحسَّن وغير ذلك الكثير. كل هذا بسعر أرخص من الشركات الرائدة ذات الأسماء الكبيرة.

إنها لا تتعلق بالألعاب ، ولكن حتى الكاميرات رائعة جدًا وهو أمر غير معتاد بالنسبة لهاتف الألعاب. يمكننا فقط الشكوى حقًا من الحجم والوزن ، لكن هذا لا ينطبق على قطاع الألعاب.


2. OnePlus 8 Pro - أفضل رائد للألعاب

OnePlus 8 Pro

يمكن القول إن OnePlus 8 Pro هو أول رائد كامل للشركة ، حيث يضم أخيرًا الميزات المطلوبة منذ فترة طويلة مثل الشحن اللاسلكي وتصنيف IP68 المقاوم للماء ، مع ترقية الشاشة إلى 120 هرتز - مثالي للألعاب.

لا يزال يمثل قيمة كبيرة وفقًا للمعايير الرئيسية ، مما يعني أنك ستوفر بعض المال على الأقل من خلال اختيار OnePlus أكثر معظم الشركات المصنعة الأخرى ، على الرغم من أنه سيتعين عليك التخلي عن بعض الميزات وخفض مستوى الشاشة إلى 90 هرتز.

تعد كاميرا 8 Pro أفضل كاميرا OnePlus حتى الآن ، وعلى الرغم من أنها لا تزال متخلفة عن المنافسين قليلاً في بعض البرامج ، إلا أن الأجهزة تعد من بين الأفضل ، مما ساعد على سد الفجوة بشكل كبير. يمكنك استخدام تقنية 5G ، وتصميم رائع ، وأفضل مظهر لنظام Android ، ومن السهل التوصية بـ OnePlus 8 Pro لأي شخص يستطيع تحمل كلفته.


3. Red Magic 5S - ألعاب 5G بميزانية محدودة

Red Magic 5S

نجحت النوبة مرة أخرى في إنتاج هاتف ألعاب ممتاز مع Red Magic 5S ، لكن هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى أنه مطابق تقريبًا لسابقه. 

مشغلات كتف 320 هرتز ، UFS 3.1 ونظام تبريد أفضل بنسبة 4.3٪ ، هذا هو في الأساس نفس الهاتف الذي تم طرحه للبيع قبل خمسة أشهر. 

كل ما قلته في هذا الاستعراض ينطبق هنا. إن عرض معدل التحديث البالغ 144 هرتز مذهل حقًا ، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 865 وأداء يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في جميع المجالات. عمر البطارية مثير للإعجاب والمروحة المدمجة تعمل العجائب للألعاب. 

تم تحسين الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الموجود في الشاشة بشكل كبير ، ولكن تظل إحباطات البرامج والكاميرات محبطة إلى حد ما. 

ما لم تكن قد اشتريت بالفعل Red Magic 5G ، فلن تشعر بخيبة أمل إذا اخترت 5S.


4. iPhone 12 - أفضل iPhone للألعاب

iPhone 12 أفضل للألعاب

عندما يتعلق الأمر بالألعاب على iOS ، فإن 6.1in iPhone 12 هو الأفضل. بالتأكيد ، لا يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت لجهاز iPhone 12 Pro ، ولكن 5nm A14 Bionic من Apple هي واحدة من أقوى الشرائح في السوق في الوقت الحالي ، ويمكنها التعامل مع أي شيء يمكنك التخلص منه دون أي تلميح. أو تأخير - وتدعم معاييرنا ذلك أيضًا.

الأهم من ذلك ، أن جهاز iPhone 12 يحتوي على شاشة Super Retina XDR التي كانت حصرية في السابق لخط Apple Pro من أجهزة iPhone. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتجربة بصرية مطورة مقارنة بشاشة LCD لجهاز iPhone 11 ، ولن تخسر من خلال عدم اختيار طراز Pro.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه ، مثل بقية مجموعة iPhone ، فإن iPhone 12 مغطى بـ 60 هرتز. هذا بعيد عن العروض السلسة التي يقدمها العديد من منافسي Android في مخططنا ، ولكنها تضحية يجب تقديمها إذا كنت ترغب في الوصول إلى العناوين الحصرية في Apple Arcade أثناء التنقل.


5. Vivo Iqoo 3 5G - قيمة رائعة ، يصعب العثور عليها

Vivo Iqoo 3 5G

يعد Vivo Iqoo 3 أول هاتف ألعاب 5G في الهند ويتميز بسرعة مذهلة وأداء وعمر بطارية ممتاز. ما يجعلها أكثر جاذبية هو سعرها. على الرغم من عدم توفره مباشرة في المملكة المتحدة ، إلا أنه يمكنك الحصول عليه مقابل 600 جنيه إسترليني أو أقل من تجار التجزئة مثل  Banggood  أو  eBay ، وتكلفة الخيارات بخلاف 5G أقل.

فيما يتعلق بمواصفات الألعاب ، يأتي الهاتف مع أزرار مخصصة للألعاب الحساسة للضغط على طول الجانب ووضع Ultra Gaming الذي يتيح لك تخصيص تجربة ألعاب سلسة. يمكنك تنشيط اهتزاز الألعاب رباعية الأبعاد أو تخصيص مشغلات الهواء أو حظر المكالمات أثناء اللعب - والقائمة تطول.

إنه مزود بمعالج Snapdragon 865 عالي المستوى مما يجعله منافسًا جديرًا بهاتف Asus ROG 2 Phone ، ولكن بسعر أقل.

سواء كنت لاعبًا أم لا ، فمن السهل أن ترى جاذبية Iqoo 3. إنه لأمر مخز أنه لا يمكنك العثور عليه بسهولة في شوارع المملكة المتحدة.

6. Black Shark 3 - نظام بيئي رائع من الملحقات

Black Shark 3

بالكاد يقوم Black Shark 3 بإعادة اختراع العجلة عندما يتعلق الأمر بهواتف الألعاب ، ولكن هناك بعض الترقيات المفيدة هنا.

بالطبع ، فإن معالج Snapdragon 865 و 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يعني أن الأداء ممتاز حقًا ، في حين أن بعض اللمسات المدروسة في Shark Space يجب أن تجعلها ناجحة مع اللاعبين. تشمل المزايا الأخرى بعض التحسينات المهمة في الكاميرا وسرعات شحن سريعة بشكل مذهل.

إحباطي الرئيسي هو الملحقات ، مع وجود مروحة ضخمة ولوحة ألعاب باهظة الثمن تضيف القليل إلى تجربتي. ومع ذلك ، يعد كابل الشحن المغناطيسي فكرة رائعة.

بالتأكيد ليس هذا ما يفكر فيه معظم الناس عند التفكير في هاتف ذكي جديد ، لكن لدى Xiaomi الكثير من الهواتف التي تلبي الاهتمامات السائدة. مع Black Shark 3 ، تأمل أن يشترك متعصبو الألعاب في رؤيتها لمستقبل الألعاب المحمولة.

نظرًا لسعر الطراز الأساسي بشكل مماثل لـ Red Magic 5G ، فإنه يمنح الأشخاص الجادين بشأن الألعاب المحمولة قرارًا كبيرًا يتعين عليهم اتخاذه.


7. Samsung Galaxy S20 + - أكثر من مجرد هاتف ألعاب

Samsung S20 +

ليس هناك من ينكر أن Samsung Galaxy S20 + هو هاتف رائد استثنائي وواحد من أكثر الهواتف تقريبًا في السوق في الوقت الحالي ، وهذا يجعله هاتف ألعاب رائعًا أيضًا.

تحصل على شاشة أكبر بحجم 6.7 بوصة ودقة WQHD + ومرئيات HDR10 + والأكثر إثارة على الإطلاق ، معدل التحديث الجديد البالغ 120 هرتز. الأداء هو أيضًا من الدرجة الأولى مما يعني أنه رائع للاستمتاع بالوسائط والألعاب ، فهناك 5G على متن الطائرة وشحن سريع بقوة 25 وات يعني أنه يمكنك إعادة ملء بطارية الهاتف بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة في ما يزيد قليلاً عن ساعة.

بينما تركز هواتف الألعاب الأخرى فقط على تجربة الألعاب ، فإن Samsung S20 + يعد جهازًا شاملاً رائعًا.


8. Oppo Find X2 Pro - أداء بسعر

Oppo Find X2 Pro

يعتبر Oppo Find X2 Pro هاتفًا استثنائيًا بكل المقاييس. تعد لوحة QHD + بحجم 6.7 بوصة و 10 بت و 120 هرتز هي أفضل شاشة عرض في أي هاتف في الوقت الحالي ، وهي مثالية للألعاب المحمولة ، وتدعمها Oppo بأسرع شحن سلكي يبلغ 65 وات لإعادتك إلى اللعبة بشكل أسرع. 

سيتعين عليك العيش بدون شحن لاسلكي ، وقد يؤدي الاختيار بين التشطيبات المصنوعة من السيراميك الرمادي اللطيف أو الجلد النباتي البرتقالي المتوهج إلى صعوبة العثور على تصميم يناسب أسلوبهم.

للحصول على أداء نقي ، يعد Find X2 Pro من بين الأفضل ، مع كل ما سبق بالإضافة إلى Snapdragon 865 5G و 512 جيجابايت للتخزين و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي - عليك فقط أن تكون على استعداد لدفع السعر ، لأنه لا يأتي رخيص.


9. Samsung Galaxy Note 20 Ultra - الخيار الفائق الجودة

Samsung Note 20 Ultra

خيار آخر باهظ الثمن ، لكنه يستحق ، هو Samsung Galaxy Note 20 Ultra. بينما يركز بشكل أساسي على الإنتاجية ، فإن شاشة 6.7in Full HD + AMOLED ، المكتملة بمعدل تحديث 120 هرتز ، تجعله هاتف ألعاب رائعًا أيضًا.

هذا مدعوم بأحدث Snapdragon 865 Plus و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (في الولايات المتحدة ، على أي حال - يحصل مستخدمو المملكة المتحدة على نفس Exynos 990 مثل مجموعة S20) لذا توقع أداءً متطورًا ، وستحصل على جميع الإضافات الصغيرة الأخرى. يجب أن تتوقعه من هاتف رائد متميز ، بما في ذلك أداء كاميرا رائع وعمر بطارية لائق وبنية أجمل من معظم هواتف الألعاب المتوفرة الآن.


10. النوبة Red Magic 3S - تجربة ألعاب رخيصة

Red Magic 3S

بنى Red Magic 3S على نجاح سابقه في تقديم تجربة ألعاب محمولة شبه كاملة.

تعد شاشة 90 هرتز متعة في الاستخدام ، في حين أن مكبرات الصوت الاستريو الأمامية ووضع الألعاب المخصص كلها نادرة جدًا على الهواتف الحديثة. 

ومع ذلك ، هناك عدد قليل من المجالات التي تفتقر إليها ، وعلى الأخص في التنفيذ المخيب للآمال للكاميرات والحواف السميكة. بعد اختبار Red Magic 3 ، كنا نأمل في المزيد من الترقية في هذه المجالات.

عند هذه النقطة السعرية ، يكون سعره أقل بكثير من أجهزة الألعاب المخصصة الأخرى أيضًا.

إذا لم تكن تمتلك هاتفًا للألعاب من قبل ، فإن واجهة المستخدم الأنيقة والمصقولة في Red Magic 3S توفر تجربة هاتف محمول لا تُنسى حقًا. 


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent