أفضل أجهزة الإنذار بالضوء 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل أجهزة الإنذار بالضوء 2021 أفضل أجهزة الإنذار بالضوء 2021 أفضل أجهزة الإنذار بالضوء 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل أجهزة الإنذار بالضوء 2021

 أجهزة الإنذار بالضوء


إذا كنت تخاف من الصباح وتكافح من أجل النهوض من السرير ، يمكن أن يساعدك المنبه الضوئي في الحصول على بداية أفضل ليومك.

قد يكون الصباح في هذا الوقت من العام قاتماً. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الاستيقاظ ، فقد تكون الإجابة بمثابة إنذار ضوئي. بدلاً من ترهيبك من النوم بالطريقة التي يعمل بها منبهك المعتاد ، سوف يوقظك منبه ضوئي بلطف ، بحيث عندما تحتاج إلى النهوض من السرير ، تشعر بالاستعداد لمواجهة اليوم.

تُعرف أيضًا باسم ضوء الاستيقاظ أو محاكاة الفجر ، وأجهزة الإنذار الضوئية هي عبارة عن هجينة من الساعات المنبهة والمصابيح. لقد تم تصميمها لإيقاظك ببطء مع تراكم ثابت للضوء يحاكي شروق الشمس ، مع تحول في تدرج اللون من الأحمر والبرتقالي إلى الأصفر الفاتح والأبيض خلال فترة الاستيقاظ.

هناك بعض الأدلة على أن الضوء يمكن أن يهيئ الجسم للاستيقاظ ، مما يشير إلى الدماغ لزيادة درجة حرارة الجسم ورفع مستويات الكورتيزول. هذا يعني أنك لا يجب أن تستيقظ مترنحًا ومشوشًا كما لو كنت في حالة صدمة من النوم.

سيساعدك الكثير أيضًا على الاستعداد للنوم ليلًا عن طريق إنشاء تأثير غروب الشمس الذي يسمح لجسمك وعقلك بالاسترخاء - ونأمل أن تحصل على نوم أفضل ليلاً.

يمكن أن تساعد أجهزة الإنذار بالضوء أيضًا مرضى SAD الذين يكافحون من أجل الذهاب في الصباح دون ضوء النهار الطبيعي. إذا كنت تعاني من اضطراب عاطفي موسمي ، فقد ترغب أيضًا في الاطلاع على مجموعتنا لأفضل أضواء SAD التي اختبرناها .

لقد قمنا بتقييم ومراجعة أفضل أجهزة الإنذار بالضوء أدناه ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى معلومات حول أنواع الميزات التي يجب أن تبحث عنها ، فاقرأ نصائح الشراء الخاصة بنا بعد الرسم البياني.


مصباح Philips Somneo Sleep and Wake-Up Light - الأفضل بشكل عام

مصباح Philips Somneo

يمكن القول إن هذا هو أفضل إنذار ضوئي في السوق - أي إذا لم يكن السعر عاملاً. ومع ذلك ، يمكن القول إن الأمر يستحق كل هذا العناء بالنسبة لمجموعة الميزات وتصميم عصر الفضاء الجامح.

بدلاً من الأزرار المادية ، توجد عناصر تحكم بسيطة في الشاشة التي تعمل باللمس مدمجة في الضوء نفسه ، والتي يمكنك استخدامها لتخصيص إعدادات شروق الشمس وغروبها ، مع مجموعة من شدة الضوء ، والتوقيتات ، والضوضاء المهدئة من أصوات العصافير إلى أجراس المعبد.

يمكنك حفظ إعدادين مختلفين للإنذار المسبق. ومع ذلك ، لا يمكنك جدولتها لأيام محددة ، لذلك عليك أن تتذكر إيقاف تشغيل منبه أيام الأسبوع عند حلول يوم السبت.

بالإضافة إلى وضع غروب الشمس للنوم ، هناك وضع تنفس موجه بالضوء لمساعدتك على النوم. علاوة على ذلك ، هناك لمسات حديثة في جميع الأنحاء: النقر على الجزء العلوي للغفوة ، وضوء مخصص منخفض الكثافة إذا استيقظت في منتصف الليل ، وراديو FM ، ومدخل AUX إذا كنت تريد النوم على أصوات من هاتفك ، و حتى فتحة USB-A لشحن هاتفك.

في نهاية اليوم ، يعد هذا إنذارًا مكلفًا ، ولا يمكن لأي شخص تبريره بسعره. ولكن إذا استطعت ، فهذا جيد مثل الإنذارات الضوئية.


Lumie Bodyclock Shine 300 - معتمد طبيًا للعلاج بالضوء

Lumie Bodyclock Shine

هذا الإنذار على الجانب الأكثر تكلفة ، ولكن لسبب وجيه. The Bodyclock Shine 30 هو إنذار ضوئي كامل الميزات من Lumie. إنه يوفر تحكمًا دقيقًا في إجراءات الاستيقاظ والنوم ، مع مزيج من الأصوات وإعدادات الإضاءة تحت تصرفك.

يحتوي على مصابيح LED مختلطة تضيء مجموعات من الأبيض والبرتقالي والأحمر لخلق تأثير ضوء الشمس الواقعي الذي لا يعمي كثيرًا ويمكن أن يزيد وينقص تدريجياً خلال 15-90 دقيقة ، عند ما يصل إلى 20 مستوى إضاءة مختلف.

في حين أنه يباع بشكل أساسي كجهاز إنذار للاستيقاظ ، إلا أنه معتمد طبيًا لأغراض العلاج بالضوء. إذا تم تشخيصك باضطراب القلق الاجتماعي ، فربما لا تزال بحاجة إلى صندوق ضوئي مخصص للاضطراب العاطفي الموسمي ، لكن إنذار الضوء مكمل مفيد له ، مما يمنحك دفعة للطاقة عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

اخترنا الحد الأقصى لمقياس السطوع لأكثر من 30 دقيقة ووجدنا أننا استيقظنا بشكل طبيعي. ومع ذلك ، يمكنك ضبط المنبه في نهاية تلك الفترة الزمنية إذا كنت لا تثق بأنك ستستيقظ باستخدام الضوء وحده.

يمكن ضبط التنبيه على إصدار صوت تنبيه أو استخدام أحد الأصوات المحددة مسبقًا بما في ذلك قطار التدفق (غير المعتاد) أو كرة الطاولة (الفردية أيضًا) أو الموجات (الأكثر تقليدية) أو راديو FM المدمج.

بشكل مزعج ، إذا قمت بإيقاف تشغيله على التيار الكهربائي ، فإن جميع الإعدادات يتم إعادة تعيينها إلى المصنع ، والأزرار الموجودة على الوحدة تعني أنه من الصعب إعدادها. ومع ذلك ، بمجرد تشغيله ، يصبح منتجًا ممتازًا.


Lenovo Smart Clock - مع مساعد Google

Lenovo Smart Clock

لا تعد Lenovo Smart Clock منبهًا للضوء أولاً وقبل كل شيء ، إنها شاشة ذكية صغيرة مدعومة من Google Assistant.

ومع ذلك ، فإنه يعمل أيضًا بمثابة إنذار ضوئي بدائي ، حيث يعمل على زيادة سطوع الشاشة نفسها ببطء قبل أن ينطلق المنبه. إنه ليس ساطعًا مثل أجهزة الإنذار الأخرى في هذه القائمة ، وله تباين أقل في النغمة ، لذلك من غير المحتمل أن يوقظك الضوء وحده تمامًا ، لكنه يساعد.

ومع ذلك ، فهذا يعني أنك تحصل على جميع الميزات الأخرى لـ Google Assistant - عناصر التحكم الصوتية والتقويم والتحقق من الطقس والاستماع إلى الموسيقى والمزيد. هذا في الأساس عبارة عن Google Home Mini مزود بشاشة ، لذلك هناك قدر هائل من الوظائف التي لا يمكن لأي منبهات الإضاءة الأخرى الموجودة في السوق مطابقتها الآن.


Lumie Zest SAD وضوء الاستيقاظ - وظائف مزدوجة

Lumie Zest SAD

تتمتع Lumie Zest بوظائف مزدوجة. إنه جهاز إنذار ضوئي ومصباح SAD على حد سواء ويتم تصنيفه على أنه جهاز طبي من الفئة الثانية . 

يحتوي ضوء الاستيقاظ على خيارين لشروق الشمس (15 أو 30 دقيقة) ، إلى جانب وظيفة الغفوة. تحاكي مصابيح LED البيضاء المخصبة باللون الأزرق ضوء النهار الطبيعي ، وتوقظك بلطف. يمكنك ضبط منبه صفير إذا أردت ، ولكن لا يمكنك اختيار أي خيارات صوتية أخرى كما يمكنك في مصابيح إيقاظ مخصصة. (ضع في اعتبارك أن صوت التنبيه ليس مهدئًا بشكل خاص.)

للعلاج بالضوء ، يمكنك اختيار إعدادات السطوع (حتى 10000 لوكس) والمؤقت. يسهل الحامل القابل للضبط وضعه في اتجاه وجهك للحصول على أكبر تأثير. 

لا يحتاج إلى توصيله طوال الوقت ، ولكن نظرًا لأنه مضغوط جدًا ، يمكنك تحريكه في جميع أنحاء منزلك بسهولة لاستخدام وظيفة مصباح SAD.

إذا كنت على استعداد للتخلي عن بعض ميزات إنذار الضوء التي يتمتع بها منتج مخصص ، فإن القدرة على مضاعفة مصباح SAD يجعل هذا خيارًا هجينًا رائعًا لشخص يريد تجربة أشكال مختلفة من العلاج بالضوء.


ساعة منبه مضيئة مزودة بإضاءة من Groov-e مع راديو - أفضل خيار للميزانية

ساعة منبه مضيئة

هل تبحث عن منبه ضوئي لا يكسر البنك؟ يملأ Light Curve Wake-up Light من Groov-e هذا المكان ، مع بعض اللمسات الإضافية الأنيقة. يمكنك استخدام كلاً من خياري غروب الشمس وشروقها لتقليل / زيادة سطوع الضوء عبر عشرة إعدادات خلال فترة إما 10 أو 20 أو 30 دقيقة. ومع ذلك ، فإن التحول بين مستويات السطوع ليس سلسًا مثل تلك الموجودة في المنافسين الأكثر تكلفة.

مع خيار شروق الشمس ، يمكنك أيضًا إضافة مؤثرات صوتية ، والاختيار بين راديو FM أو أحد الأصوات المبرمجة على الضوء. معظم هذه الموسيقى. لسوء الحظ ، لا توجد طبيعة أو أصوات محيطة متوفرة في المصابيح الأخرى.

يتضاعف منبه ضوء الميزانية هذا أيضًا كإضاءة مزاجية ، مع سبعة ألوان تدور - أو خيار ضبطه على الظل المفضل لديك. لا يقدم أي من منافسيها هذه الميزة ، لذلك على الرغم من أن Groov-e يفتقد بعض الوظائف ، فهذه نقطة بيع غير عادية.

الضوء نفسه ليس ساطعًا مثل المنتجات المنافسة ، لكنه كافٍ لإنتاج توهج لائق. بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن منبه خفيف للميزانية ولا تمانع في بعض التنازلات ، فهذا خيار رائع. 


Amazon Echo Show 5 - مع وظائف Alexa

Alexa

إن Echo Show 5 ليس منبهًا ضوئيًا مخصصًا. لكن تأثير شروق الشمس يزيد من السطوع لإيقاظك بلطف. يبدأ قبل 15 دقيقة من وقت التنبيه (على الرغم من أن ذلك يقتصر على التنبيهات بين الساعة 4 صباحًا و 9 صباحًا).

تعمل هذه الوظيفة جنبًا إلى جنب مع نغمات التنبيه التي يمكن ضبطها تدريجيًا لزيادة مستوى الصوت. إن Echo Show 5 ليس ساطعًا مثل إنذار الضوء المتخصص لأنه في الحقيقة مجرد شاشة LCD بحجم 5.5 بوصة. لذلك ، قد لا تكون فعالة إذا كنت تنام بعمق.

لكنها تقدم مزايا مماثلة: فهي تحتوي على وظائف داخلية في Alexa. تم تحديث الواجهة أيضًا لتسهيل الوصول إلى أجهزتك المنزلية الذكية والتحكم فيها ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا استخدام الأوامر الصوتية.

السماعة جيدة بما يكفي للاستماع إلى الموسيقى في غرفة النوم وهي مزودة بتقنية البلوتوث ، حتى تتمكن من دفق الموسيقى من هاتفك.

وإذا كنت قلقًا بشأن الكاميرا المدمجة ، فإن شريط التمرير في الأعلى يتيح لك التستر عليها من أجل الخصوصية.



Lumie Bodyclock Luxe 700FM - أضف صوت إيقاظ مخصص

Lumie Bodyclock Luxe


بالقرب من الطرف العلوي من نطاق الإنذار بالضوء ، يوجد Bodyclock Luxe ، والذي يأتي مع راديو FM ومكبرات صوت Bluetooth وأكثر من 20 صوتًا وإعدادات غروب الشمس وشروق الشمس وخاصية الإضاءة الزرقاء المنخفضة في المساء. 

يعد ضبط المنبه أمرًا سهلاً نسبيًا ، ويمكنك تخصيص أوقات مختلفة لأيام مختلفة. يمكن تعديل مدة كل وضع لشروق وغروب الشمس ، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة من الأصوات الطبيعية والضوضاء المحيطة لخلق الجو الذي تريده - أحدها يتضمن ضوضاء المقهى ، إذا كان إفطار المقهى هو الشيء الذي تفضله. 

الضوء الفعلي دافئ للغاية ويحاكي نطاق غروب الشمس بشكل جيد للغاية بفضل مزيج من مصابيح LED الملونة (أبيض أزرق منخفض ، أبيض غني بالأزرق ، برتقالي وأحمر). يمكنك أيضًا إبقاء المصباح منخفضًا جدًا كضوء ليلي. 

يتيح لك مكبر صوت Bluetooth إضافة أصوات مخصصة لإيقاظك ، ولكنه أيضًا العامل الرئيسي في زيادة سعر Bodyclock Luxe. إنه لأمر رائع أن يكون لديك منتج يتميز بميزة إضافية ، ولكن هناك أجهزة إنذار ضوئية أخرى متشابهة للغاية من Lumie وتكون أكثر ملاءمة للميزانية. إذا لم يكن مكبر الصوت الذي يعمل بتقنية البلوتوث بمثابة صفقة ، فسننظر في شيء مثل Bodyclock Shine. 


Lumie Bodyclock Spark 100 - أفضل خيار ميزانية لومي

Lumie منبه ضوء

إذا كنت تحب صوت Shine 300 ولكنك تريد خيارًا أكثر ملاءمة للميزانية ، فقد ترغب في التفكير في Spark 100 ، وهو طراز أرخص في نفس نطاق Bodyclock.

يمكنك استخدامه إما كمنبه ضوئي للاستيقاظ أو مع وضع غروب الشمس للذهاب إلى النوم ، مع كثافة إضاءة قابلة للتخصيص على مدى 30 دقيقة.

على عكس Shine 300 ، لا يمكنك تغيير مدة شروق الشمس أو غروبها ، كما أن خيارات الصوت محدودة أيضًا: خيار التنبيه الوحيد هو صوت تنبيه ، مع عدم توفر أي من الموجات المهدئة أو خيارات راديو FM من منتجات منافسة.

الإغفال الأكثر إزعاجًا هو عدم القدرة على ضبط جدول إنذار. بينما يمكنك توفير الوقت الافتراضي ، ستظل بحاجة إلى تذكر تشغيل المنبه كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم ، وهو عيب بسيط في منتج ممتاز بخلاف ذلك.



Philips Wake-up Light - أفضل تصميم

Philips منبه ضوء

يُعد مصباح Wake-up Light من Philips أحد أكثر المصابيح إرضاءً من الناحية الجمالية ، مع وجه لامع كبير يتغير بشكل طبيعي من خلال عرض ألوان دافئة ، تتراوح من الأحمر إلى الأصفر الفاتح. 

مثل معظم منافسيها ، يأتي هذا المصباح مع راديو FM وقائمة من الأصوات الطبيعية لإيقاظك. ومع ذلك ، لا يوجد سوى سبعة خيارات متاحة ، لذلك ليس لديها الكثير من الخيارات مثل المنافسين (وأحد الخيارات هو مجموعة من الأبقار ، وهو أمر غريب إلى حد ما). 

إذا استيقظت في الليل وتريد أن تجد طريقك ، يمكنك النقر على المصباح مرتين لتنشيط وظيفة الإضاءة في منتصف الليل ، وهي توهج برتقالي غير مزعج لا يزعج دورة نومك. سطوع الشاشة يتم ضبطه ذاتيًا أيضًا ، لذا إذا كانت غرفتك مظلمة ، فسيتغير المصباح ليناسب الجو. 

لم يكن هذا هو المصباح الأكثر استخدامًا. واجهت مشكلات في محاولة إيقاف تشغيل الراديو تلقائيًا كلما قمت بضبط المصباح على دورة الغروب. بعد بضعة أيام من استخدام المنتج ، تمكنت من التعامل معه ، ولكن هناك المزيد من المصابيح سهلة الاستخدام بنفس السعر تقريبًا.



Translate

google-playkhamsatmostaqltradent