5 من أفضل توزيعات linux لمستخدمي ويندوز في عام 2021 - تقنية عالمي الخاص 5 من أفضل توزيعات linux لمستخدمي ويندوز في عام 2021 5 من أفضل توزيعات linux لمستخدمي ويندوز في عام 2021 5 من أفضل توزيعات linux لمستخدمي ويندوز في عام 2021
recent
أخبار ساخنة

5 من أفضل توزيعات linux لمستخدمي ويندوز في عام 2021

الصفحة الرئيسية
أفضل توزيعات لمستخدمي Windows مميزة


في هذه الجولة ، نقدم لك أفضل توزيعات Linux لمستخدمي Windows الذين يتطلعون إلى التبديل إلى Linux.

إذا كنت جديدًا على Linux أو كنت تقوم بالتبديل إلى Linux من Windows ، فستحتاج إلى نظام تشغيل يركز على واجهة المستخدم الرسومية مثل Windows. هناك العديد من توزيعات Linux المختلفة ، ويهدف بعضها إلى تكرار شكل ومظهر Windows. يساعد هذا أثناء الانتقال من Windows ، حيث لا يتعين عليك القتال بواجهة غير مألوفة. مع نظام Linux الذي يتميز بدعم محسّن للأجهزة ، واستقرار طويل الأمد ، ومجموعة أكثر شمولاً من تطبيقات البرامج ، ليس هناك وقت أفضل لتجربته!


1. كوبونتو

علينا أن نعترف بأننا نحب Ubuntu لكننا نفهم أن سطح مكتب Gnome الافتراضي الخاص به قد يبدو غريبًا جدًا إذا كنت تقوم بالتبديل من Windows. على عكس متغيرات Linux الأخرى ، تعطي Ubuntu الأولوية للبساطة ، ولا يقتصر هذا النهج على سطح المكتب الخاص به. تتسرب من خلال كل بت.

أفضل توزيعات لمستخدمي Windows Kubuntu


Kubuntu هو نفس نظام التشغيل مثل Ubuntu ولكن مع بيئة سطح مكتب KDE . إنه يوفر تجربة أكثر كلاسيكية ، أقرب إلى ما تعرفه من Windows. اجمع بين سطح المكتب المألوف هذا مع أحد أكثر أنظمة التشغيل سهولة في الاستخدام على هذا الكوكب ، وستفوز Kubuntu بالكعكة.


2. لينكس منت

يعتمد Linux Mint على Ubuntu ولكنه يختلف من حيث أن مطوريه لم يدرجوا - بل وحتى التراجعوا - بعضًا من خيارات Canonical. يمكنك الاختيار من بين ثلاث نكهات رسمية ، كل منها مبني حول بيئة سطح مكتب مختلفة: Cinnamon و MATE و XFCE .

أفضل التوزيعات لمستخدمي Windows Mint


القرفة هي النكهة الأساسية وهي تقدم سطح مكتب حديث مبني على نماذج كلاسيكية. على الرغم من أنه يستفيد من وحدة معالجة الرسومات ويقدم تأثيرات (مثل الشفافية والظلال) ، إلا أنه لا يحيد عما يتوقعه معظم مستخدمي سطح المكتب. إنه مألوف ، لكنه يبدو أنيقًا ، كما أنه سهل الاستخدام للغاية.

يقدم MATE تجربة سطح مكتب أكثر كلاسيكية مقارنةً بـ Cinnamon. توفر بيئتا سطح المكتب وظائف مماثلة وتأتي مع خيارات برامج مكافئة. الفرق بينهما هو في المقام الأول في هيكلها وتصميمها. من الأسهل شرح ذلك إذا استخدمنا Windows ، مرة أخرى ، كمرجع. يبدو MATE وكأنه سطح مكتب Windows XP حديث ومصقول ، مباشرة إلى النقطة. Cinnamon أقرب إلى تجربة Windows Vista ، مع أولوية أعلى على المرئيات.


3. Robolinux

Robolinux هو توزيعة مثيرة للاهتمام يتم إطلاقها بشكل كبير لمستخدمي Windows. يدرك معظم الناس أن مستخدمي Linux يمكنهم تشغيل برامج Windows في WINE. إذا كنت تقوم بالترحيل إلى Linux من Windows وترغب في إحضار جميع البرامج والملفات والإعدادات معك ، فيمكن أن يساعدك Robolinux.

أفضل توزيعات لمستخدمي Windows Robolinux


يتضمن Robolinux Stealth VM ، وهو جهاز افتراضي تدعي أنه يمكنه تشغيل أي برنامج Windows دون أي تأخير. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Robolinux على أداة تسمح لك باستنساخ محرك Windows C بالكامل. هذا يعني أنه يمكنك ترحيل جميع البرامج والبيانات الموجودة مسبقًا. بينما Robolinux مجاني ، يطلب المطور تبرعات لأداة الاستنساخ.


4. Solus

Solus هو توزيعة Linux ممتازة أخرى مناسبة للمبتدئين ومستخدمي Windows على حد سواء. يتميز بواجهة مستخدم جميلة وسهلة الاستخدام للمبتدئين والأطفال. كما أنه يحمل معظم مكونات Windows DNA ، مما يجعله بديلًا مثاليًا لنظام Windows. على سبيل المثال ، يحتوي على مركز برمجيات يسمح لك بإدارة جميع التطبيقات المثبتة ويشبه إلى حد ما لوحة تحكم Windows.

أفضل توزيعات لمستخدمي Windows Solus


يأتي أيضًا مع مجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقًا ، بما في ذلك Mozilla Firefox ؛ الملفات ، التي تشبه مستكشف الملفات في نظام التشغيل Windows 10 لإدارة المستندات ؛ و GNOME MPV للتحكم في تشغيل الوسائط. تعد Solus أيضًا قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، حيث تم تصميم كل قرص لتقديم تجربة حوسبة متماسكة.


5. Zorin OS

إذا كنت تحب Windows 7 ، فسيقوم Zorin OS بتكرار تجربة Windows هذه من أجلك. فهي لا تتميز فقط بواجهة سطح مكتب تبدو مألوفة وتشعر بأنها مألوفة ، ولكنها أيضًا جميلة وسهلة الاستخدام. ومع ذلك ، فإنه لا يقيدك على تلك الواجهة. إذا كنت تحب شيئًا مختلفًا ولكن بنفس الشعور ، فإن Zorin OS يقدم العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

أفضل توزيعات لمستخدمي Windows Zorinos


يمكنك اختيار تخطيط جنوم 3 أو الانتقال إلى واجهة تشبه نظام التشغيل Windows XP إذا كنت ترغب في جعله أقرب إلى Windows. تم إنشاء Zorin OS من البداية لتوفير تجربة ترحيل سلسة لمستخدمي Windows. في الواقع ، إنها التوزيعة الوحيدة في قائمتنا التي تتضمن Wine. تسمح طبقة التوافق هذه للمستخدمين بتثبيت تطبيقات Windows على نظام Linux.


تغليف

كل التوزيعات التي رأيناها هنا تحمل بعضًا من DNA سطح المكتب الكلاسيكي لنظام التشغيل Windows 95 في بيئة سطح المكتب الخاصة بهم. إنها جميعًا مختلفة بما يكفي لتميزها كتجارب فريدة ولكنها متشابهة بما يكفي لتشعر مألوفة لمستخدمي Windows. 



Translate

google-playkhamsatmostaqltradent