google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU أفضل إطارات الصور الرقمية 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل إطارات الصور الرقمية 2021 أفضل إطارات الصور الرقمية 2021 أفضل إطارات الصور الرقمية 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل إطارات الصور الرقمية 2021

 إطارات الصور الرقمية


اعرض اللقطات الخاصة بك من خلال إطار صور رقمي عبر شبكة Wi-Fi متصل بالسحابة ، أو استخدم شاشة ذكية بدلاً من ذلك

متى كانت آخر مرة قمت فيها بالفعل بطباعة إحدى صورك ووضعها في إطار؟ إذا كنت مثلنا ، فقد مرت سنوات - وهذا هو السبب في أن إطارات الصور الرقمية أصبحت وسيلة شائعة لعرض لقطات هاتفك الذكي.

يتيح لك البعض تحميل الصور من السحابة ، في حين أن البعض الآخر أبسط ويستخدم USB أو بطاقات SD لنقل الملفات. في كلتا الحالتين ، إنها طريقة رائعة لإخراج صورك من Instagram وعلى جدرانك.

تم ضم إطارات الصور الرقمية المخصصة منذ ذلك الحين بواسطة شاشات العرض الذكية من Google و Amazon التي تعرض صورك ولكنها تفعل الكثير إلى جانب ذلك - إليك أفضل ما في الاثنين.


أفضل الاستعراضات إطار الصورة الرقمية

1. Nixplay Smart - أفضل إطار صور رقمي

أفضل إطار صور رقمي

يعد إطار الصور الذكي مقاس 9.7 بوصة أفضل إطار للصور الرقمية من Nixplay حتى الآن ، حيث يجمع أخيرًا جودة عرض ممتازة مع البرامج الذكية.

لا ، إنها لا تفعل ما تفعله شاشة Google أو Amazon الذكية - ونعم ، إنها تكلف أكثر من تلك على الرغم من هذه الحقيقة. ولكن من الأسهل استخدامه أكثر من أي وقت مضى بعد الانتهاء من الإعداد الأولي ، وفي طراز 2K 9.7in ، تكون جودة العرض لا مثيل لها في عرض لقطات عطلتك.

فقط لاحظ أن النماذج الأكبر تستخدم شاشات ذات دقة أقل ، لذلك سيكون هناك انخفاض في الجودة كلما زادت الأحجام. لا يزال من المفترض أن تجعل طرازي FHD 13.3in و 15.6in صورك تبدو جيدة جدًا ، لكننا سنبتعد عن متغير الدقة الأقل 10.1in - إنه أرخص ، لكن من المحتمل أن تفقد الكثير من الجودة مقابل هذا السعر.


2. Aura Carver - أفضل تصميم

Aura Carver


يحتوي Aura Carver على شاشة كبيرة مقاس 10.1 بوصة ودقة شاشة 1920 × 1200 ، تعرض الصور بتفاصيل واضحة. إذا كنت تشاهد صورك عادةً على كاميرا هاتفك ، فستستمتع برؤية أفضل اللقطات بعد تكبيرها.

يمكنك إضافة عدد غير محدود من الصور ولا توجد رسوم اشتراك أو تخزين. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء أو أفراد العائلة لإرسال الصور مباشرة إلى إطارك ، في عملية بسيطة وشبه فورية. للأسف ، لا يوجد خيار للمزامنة تلقائيًا مع حسابات الوسائط الاجتماعية.

Carver عبارة عن إطار بتنسيق أفقي وسيتم عرض الصور الشخصية إما في المنتصف بشريط أسود على كلا الجانبين ، أو "مقترنة بذكاء" عبر خوارزمية. يمكن أن يكون هذا الأخير ناجحًا قليلاً ويفتقده ولكنه يثير بعض المجموعات المثيرة للاهتمام. 

حجزنا الوحيد هو الأمان: عليك السماح لـ Aura بالوصول إلى صور هاتفك وبمجرد إرسالها إلى إطارك ، سيتم تخزينها على خوادم الشركة.


3. Google Nest Hub Max - أفضل شاشة عرض ذكية

أفضل شاشة عرض ذكية

يعد Google Nest Hub Max أفضل شاشة ذكية اختبرناها حتى الآن. 

إنه يوفر شاشة أكبر وأكثر إفادة بالإضافة إلى كاميرا أكثر فائدة بكثير من مجرد إجراء مكالمات الفيديو. يمكنه التعرف على مستخدمين مختلفين ، واستخدامه ككاميرا أمنية ويدعم إيماءات التشغيل.

علاوة على ذلك ، فإن الأداء الصوتي ممتاز جدًا ويستحق الترقية إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى. يتميز JBL Link View بصوت أفضل ولكننا نفضل Max كجهاز شامل.


4. برنامج Echo Show 8 - الأفضل لـ Alexa

Echo Show 8

قد لا يحتوي على محور Zigbee المدمج في برنامج Echo Show الأكثر تكلفة - والأكبر ، ولكن هذا النموذج يقدم أفضل حل وسط للميزات وحجم الشاشة وجودة الصوت.

وبهذا السعر ، لن تندم أبدًا على هذه التنازلات: أليكسا قادرة هنا تمامًا كما هي في أغلى برنامج Echo Show ، وهي قادرة على عرض موجز الفيديو من الكاميرات المتوافقة ، وتعرض لك كلمات للعديد من الأغاني من موسيقى أمازون والمزيد.


5. Google Nest Hub - أفضل شاشة عرض ذكية ميسورة التكلفة

Google Nest Hub

قد لا يكون الأمر خاليًا من العيوب ولكننا نشعر أن Nest Hub من Google (المعروف سابقًا باسم Home Hub) مع مساعد Google بداخله يعد خيارًا ممتازًا لشاشة ذكية حتى الآن. إنه سعر في المتناول ، وسيضمن التصميم المدمج والأنيق أنه يناسب أي مكان في منزلك تقريبًا. 

قد لا تكون هناك كاميرا وجودة الصوت ليست الأفضل ولكن هذا ينعكس في السعر. ما يمتلكه Nest Hub هو شاشة ممتازة يمكن لمساعد Google أن يعرضها ويخبر بها.

قد تجده صغيرًا جدًا بالنسبة لبعض الغرف ، لكنه يعمل بشكل جيد جدًا لجميع أنواع المهام بما في ذلك بث الموسيقى ومشاهدة الفيديو وتقديم معلومات مفيدة ببساطة. 

إذا كنت تستطيع ذلك ، فاحصل على Nest Hub Max الأفضل.


6. Nixplay Seed Wave 13in - الأفضل للفيديو

Nixplay Seed Wave 13in

تقدم Nixplay Seed Wave مجموعة من الميزات التي تجعلها أداة ممتعة وجذابة للتباهي بها للأصدقاء - لكن مكبرات الصوت المدمجة تضيف علاوة على السعر الذي قد لا يجعل سعره المرتفع مقبولًا للجميع.

ليس هناك من ينكر أن Seed Wave ذكي ، مع التخزين السحابي والتحكم في Spotify وحتى دعم Alexa إذا كنت في الولايات المتحدة ، وهذا في النهاية ما تدفعه مقابل. بغض النظر عن الزخارف ، إذا كنت مهتمًا بجودة الصورة ، فستحصل على شاشة 13 بوصة نابضة بالحياة ونقية. نتمنى فقط أن يكون لها حدود أكثر رقة لجعلها تبدو أقل كثافة ، وكابل أجمل للحفاظ على تشغيله.


7. Amazon Echo Show - صدى الشاشة الكبيرة

Amazon Echo Show

إنه مكلف ، لكن برنامج Echo Show من الجيل الثاني يعد ترقية جيدة للأصل. إذا كنت تريد Alexa بشاشة فهذا خيار جيد. يتيح لك الاتصال بأشخاص آخرين باستخدام أجهزة Alexa والبحث عن الأشياء عبر الإنترنت ومشاهدة فيديو Amazon Prime. فقط تذكر أنه يجب توصيله ، فهو ليس جهازًا لوحيًا.

الصوت لائق والشاشة بحجم جيد ، لكن ما لم تكن تريد حقًا العنصر المرئي أو القدرة على الاتصال بعروض أخرى ، فستكون أفضل حالًا مع Echo أو Echo Plus. وإذا كنت تريد شاشة ولكن بسعر في المتناول ، فابحث عن برنامج Echo Show 5.


8. Dragon Touch Classic 10 - الأفضل للأساسيات

الأفضل للأساسيات

كلاسيك 10 هو إطار صور رقمي لائق وصديق للميزانية. انها  لديها 16GB من الصور والفيديو والتخزين، والتي على ما يبدو بما يكفي لاجراء 40000 الصور في 30KBs لكل منهما. 

يمكنك تحميل الصور عبر البريد الإلكتروني أو FTP. تحتوي الشاشة أيضًا على منفذ USB وفتحة SD ، ولكن لا يمكن تشغيل الصور إلا من هذه الأجهزة القابلة للإزالة ، وليس تحميلها. يمكن للأشخاص الآخرين أيضًا إرسال صور بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى إطارك ، على الرغم من أن العملية قد تكون أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام.

أيضًا على الجانب السلبي ، دقة الشاشة بالكاد عالية الدقة وتصميم الإطار عام. 

الإضافة الكبيرة هي أنه لا توجد رسوم اشتراك أو تخزين مرتبطة بهذا الإطار وإذا كنت قلقًا بشأن الأمان ، فيمكنك الاحتفاظ بكل شيء في وضع عدم الاتصال. 


9. Netgear Meural Canvas II - الأفضل للفن

الأفضل للفن

يختلف Meural Canvas II قليلاً عن الإطارات الأخرى في هذه القائمة. إنه أكبر ، مع إمكانية الاختيار بين شاشات 21.5 بوصة و 27 بوصة ، وهو أغلى في المقابل.

إذا اشتريت الإطار من تلقاء نفسه ، فيمكنك استخدامه لعرض صورك الخاصة أو الاختيار من بين مجموعة صغيرة من الأعمال الفنية المجانية ، ولكن مقابل 8.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 30000 لوحة وصور فوتوغرافية أخرى للتباهي بها من الحائط الخاص بك.

تكمن المشكلة في أنه بين السعر المرتفع للإطار والاشتراك المستمر ، سيتعين عليك دفع الكثير والاستمرار في الدفع - والذي سيكون أكثر تسامحًا إذا لم يكن هناك مشكلات متقطعة في شبكة Wi-Fi وبعض عناصر التحكم في الإيماءات المراوغة.

إذا كنت تستطيع تحمل السعر ، فإن إحباطات البرامج تستحق تحملها ، ولكن بالنسبة لمعظمنا سيكون من الصعب تبرير ذلك.

نصائح شراء إطار الصورة الرقمية

كما هو الحال مع أي تقنية ، لا يتم إنشاء جميع إطارات الصور الرقمية على قدم المساواة ، وهناك القليل من الاختلاف في الميزات التي يمكنك توقعها. إليك ما يجب البحث عنه.


التخزين السحابي مقابل الوسائط المادية

أول شيء يجب التحقق منه هو كيفية وصول الإطار إلى الصور وتخزينها. تميل الإطارات القديمة أو الأرخص إلى الاعتماد على التخزين المادي ، مع منافذ USB أو بطاقات SD ، والتي يتم تشغيل الصور منها. تأكد من التحقق مما إذا كان للإطار وحدة تخزين داخلية خاصة به لنقل الصور إليها ، أو إذا كنت ستحتاج إلى ترك USB أو بطاقة SD متصلة للوصول إلى صورك.

غالبًا ما تحتوي الإطارات الأحدث على دعم Wi-Fi ، مما يعني أنه يمكنهم الوصول إلى الصور مباشرة من السحابة. قد يعني ذلك إرسال الصور بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى إطارك ، أو (بشكل أكثر ملاءمة) ربط حسابك بـ Facebook أو Instagram أو Flickr أو Google Photos أو ما شابه ذلك لتشغيل الصور مباشرة من تلك الحسابات. ستحتاج أيضًا إلى التحقق مما إذا كان بإمكانك إدارة هذه الخدمات من خلال تطبيق هاتف ذكي مخصص ، أو ما إذا كنت مقيدًا بواجهة ويب أو الإطار نفسه.

إذا كنت تضيف بالفعل صورك إلى وسائل التواصل الاجتماعي أو حسابات التخزين السحابي على أي حال ، فهذا يعني أنه يمكنك إضافتها إلى إطار الصورة الخاص بك في نفس الوقت ، مما يجعل من السهل جدًا تحديثها بأحدث اللقطات. فقط تأكد من أنك لا ترسل شيئًا عن طريق الخطأ إلى الإطار الذي تفضل الاحتفاظ به خاصًا ...


جودة العرض

ملاحظة أخيرة: حدد توقعاتك وفقًا لذلك عندما يتعلق الأمر بجودة العرض. على الرغم من أنها في الأساس مجرد شاشات مع تخزين للصور ، إلا أن جودة الشاشة أصبحت ببطء فقط عبر سوق إطارات الصور الرقمية.

ابحث عن الشاشات ذات الدقة الكاملة على الأقل (حيث لا يزال بعضها ليس كذلك) وحتى أفضل 2K ، على الرغم من عدم توقع رؤية 4K حتى الآن. لاحظ أن الشاشات ذات الدقة الأقل ستحتوي عادةً على وحدات بكسل أقل من هاتفك ، وبالتالي تكون الدقة أقل من دقة الصور التي تم التقاطها.

ومع ذلك ، بالنسبة لمعظم الأشخاص ، لن تكون هذه مشكلة ، وتميل شاشات العرض إلى أن تكون ساطعة وواضحة بما يكفي لجعل الصور تبدو جيدة ، مع زوايا مشاهدة مناسبة حتى تتمكن من الاستمتاع بالصور من جميع أنحاء الغرفة. قد يحبط المصورين الجادين الذين يأملون في رؤية صورهم في أفضل حالاتها.

شاشات ذكية

الشاشات الذكية هي فئة منتجات جديدة بدأها برنامج Amazon's Echo Show: شاشات ثابتة تتضمن مساعدًا افتراضيًا. تتضمن شاشات Echo Show مساعد Amazon Alexa ، ولكن يمكنك أيضًا شراء شاشات ذكية مدعومة من Google Assistant.

لقد اتخذنا قرارًا بتضمين بعض هذه  الشاشات الذكية في هذا المخطط لأنها تتضمن دعمًا لعرض شرائح الصور الفوتوغرافية ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الوظائف إلى جانب ذلك ، مثل مشاهدة YouTube ، أو الاستماع إلى الموسيقى ، أو البحث عن تعليمات السفر ، أو مجرد سؤال Amazon أو Google عن معلومات حول أشياء مختلفة.

تبلغ شاشات العرض الذكية حاليًا نفس سعر العديد من إطارات الصور الرقمية المخصصة ، مما قد يجعلها لا تحتاج إلى تفكير نظرًا لأن لديها الكثير من الوظائف الإضافية. هناك بعض الجوانب السلبية التي يجب الانتباه إليها بالرغم من ذلك. أولاً ، يمكن أن يكون التنقل أكثر إرباكًا ، ويفتقر إلى البساطة الفائقة لبعض الإطارات الرقمية غير المتصلة بالإنترنت.

ثانيًا ، إنها مرتبطة بخدمات صور رقمية محددة: شاشات Google Photos for Google Assistant ، وشاشات Amazon Photos لشاشات Echo. إذا كنت تستخدم بالفعل واحدة من هذه (أو كنت سعيدًا بالبدء) فهي رائعة ، ولكن إذا كنت تريد فقط استخدام الصور من محرك أقراص USB ، أو عرض الصور من خدمات أخرى مثل Flickr أو Instagram ، فحينئذٍ تكون بعض الخدمات المخصصة قد تكون إطارات الصور في مجموعتنا أكثر ملاءمة.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent