4 من أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة لنظام أندرويد - تقنية عالمي الخاص 4 من أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة لنظام أندرويد 4 من أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة لنظام أندرويد 4 من أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة لنظام أندرويد
recent
أخبار ساخنة

4 من أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة لنظام أندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة Android المميزة


يوضح لك هذا المقال كيف يمكنك القيام بذلك من خلال تحديد بعض من أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة التي تسمح لك بتخصيص ظل إشعارات Android.

في Android ، يعرض مركز الإشعارات جميع الإشعارات الأخيرة وعددًا من الإعدادات السريعة المختلفة للتبديل. على هذا النحو ، يعد درج الإشعارات أحد أكثر أجزاء Android ملاءمةً واستخدامًا بشكل متكرر. على الرغم من أن ظل إشعارات الفانيليا جيد جدًا وينجز المهمة ، فقد يرغب بعض المستخدمين في استبداله بالكامل أو تحسينه عن طريق إضافة خيارات إعداد سريعة مخصصة.


1. أسفل الإعدادات السريعة

كما يمكنك أن تعرف على الأرجح من الاسم نفسه ، تتيح لك " الإعدادات السريعة السفلية" الوصول إلى مركز الإشعارات عن طريق التمرير من أسفل الشاشة.

يمكن للمستخدمين تخصيص إعداداتهم السريعة الجديدة عن طريق اختيار الاختصارات التي يجب إضافتها إلى الشريط. على سبيل المثال ، يمكن للمرء إضافة تبديل لتمكين وضع المطور أو تشغيل الصوت أو لتنشيط Shazam . يمكن للمستخدمين أيضًا تضمين أشرطة تمرير مختلفة في إعداداتهم السريعة ، بما في ذلك مستوى صوت الوسائط وحجم الرنين وحجم الإشعارات والمزيد.

أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة Android أسفل الإعدادات السريعة

بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تخصيص الأشياء بشكل أكبر باستخدام ألوان محددة أو ألوان إشعارات ديناميكية ، على الرغم من أن بعض هذه الميزات مخفية خلف جدار حماية. علاوة على ذلك ، إذا كان جهازك متجذرًا ، فهناك المزيد من الخيارات لاستكشافها. على سبيل المثال ، أعد التشغيل إلى أداة تحميل التشغيل أو أعد تشغيل واجهة مستخدم النظام.

ستحتاج إلى منح إذن Bottom Quick Settings لتراكب التطبيقات الأخرى بحيث يمكنك الوصول إلى الإعدادات السريعة الجديدة وقتما تشاء.


2. قوة الظل

Power Shade هو تطبيق صغير بسيط للغاية ولكنه رائع. بمجرد التثبيت ، لا يمنحك التطبيق الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات التبديل فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تخصيص درج الإشعارات وفقًا لأذواقك وتفضيلاتك باستخدام ألوان وخيارات تخطيط مختلفة.

باستخدام Power Shade Notification Bar Change ، يمكنك بسهولة تغيير شكل المفاتيح في إعداداتك السريعة. وإذا كنت على استعداد للدفع مقابل الإصدار المميز ، فيمكنك تعديل شبكة التجانب.

أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة Android Bottom Power Shade

يستمد التطبيق الإلهام من ظل إشعارات Android P ، لذا فهو يتضمن خيارات للرد على الرسائل مباشرة من الإشعار نفسه ويجمع كل الإشعارات من التطبيق في حزمة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تأجيل الإشعارات أو رفضها وحتى تمييزها كمقروءة بنقرة واحدة.


3. إعدادات Simone السريعة

تتيح لك إعدادات Simone السريعة توسيع مجموعة تبديل الإعدادات السريعة الخاصة بك بسهولة. بعد تثبيت التطبيق ، كل ما عليك فعله هو تصفح وتحديد جميع أدوات التبديل التي ترغب في الوصول السريع إليها. فقط اضغط عليها في التطبيق حتى تتمكن من تنشيطها.

أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة Android Simone Quick Settings

اسحب ظل الإشعارات لأسفل عن طريق التمرير لأسفل على شاشتك ، ثم انقر فوق رمز القلم الرصاص لرؤية جميع التبديلات الجديدة التي تمت إضافتها إلى قائمة الخيارات. قم بسحبها وإفلاتها في الإعدادات السريعة في الأعلى. إذا كنت قد بدأت للتو في تحسين تجربة الإعدادات السريعة ، فيجب أن يكون تطبيق Simone Quick Settings في زقاقك.


4. الاختصار

Shortcutter هو تطبيق يمكنه إضافة لوحة إعدادات ثانوية سريعة في الجزء الأيمن من الشاشة. يمكنك تحديد التبديلات التي تريدها في الإعدادات السريعة من القوائم المتاحة بالإضافة إلى اختصارات التطبيق لمزيد من الراحة.

يتيح Shortcutter أيضًا للمستخدمين تخصيص مظهر رموزهم بما في ذلك اللون والشكل والحجم ، لكن لاحظ أن بعض هذه الميزات جزء من حزمة Premium للتطبيق.

أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة Android Bottom Shortcutter

هناك خيار لإضافة مفاتيح تبديل إضافية للإعدادات السريعة القياسية ، بالإضافة إلى تثبيت اختصارات مختلفة على الشاشة الرئيسية. يتطلب التطبيق بعض الأذونات للعمل ، ولكن بمجرد منحها ، من السهل جدًا البدء في تعديل إعداداتك السريعة.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent