google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU أفضل أجراس باب ذكية لعام 2021: أجراس باب فيديو Wi-Fi - تقنية عالمي الخاص أفضل أجراس باب ذكية لعام 2021: أجراس باب فيديو Wi-Fi أفضل أجراس باب ذكية لعام 2021: أجراس باب فيديو Wi-Fi أفضل أجراس باب ذكية لعام 2021: أجراس باب فيديو Wi-Fi
recent
أخبار ساخنة

أفضل أجراس باب ذكية لعام 2021: أجراس باب فيديو Wi-Fi

 

جرس منزل wi-fi

يخبرك جرس الباب الذكي عندما يكون شخص ما على الباب - حتى لو لم تكن في المنزل - ويسمح لك بالتحدث معه. نحن نجمع الأفضل ونساعدك في اختيار ما تشتريه.

كان منظم الحرارة المتواضع أول من يتلقى العلاج الذكي ، وببطء ولكن بثبات ، يتم توصيل كل شيء من أجهزة إنذار الدخان إلى أقفال الأبواب بالإنترنت.

واحدة من أكثر أدوات المنزل الذكي فائدة هي جرس الباب الذكي المتواضع. لن يقوموا فقط بإخطارك على هاتفك الذكي عندما يضغط شخص ما على الزر ، ولكنهم سيعرضون لك تغذية فيديو حية - وفي معظم الحالات - يسمحون لك بالتحدث مع الشخص. إنه يشبه إلى حد كبير الاتصال الداخلي عبر الفيديو ، ولكنه متاح على هاتفك أينما كان لديك اتصال بالإنترنت.

تأتي أجراس الباب الذكية حقًا من أجل التسليم: يمكنك أن تطلب من الساعي الانتظار لبضع دقائق إذا كنت قريبًا أو أن تترك طردًا في حديقتك الخلفية أو مع جار ودود.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المحادثة أفضل (وأكثر أمانًا) من ملاحظة تركت على الباب الأمامي تفيد بأنك بالخارج.

مع ما يقال ، إليك اختيارنا لما نعتبره أفضل أجراس أبواب ذكية متاحة الآن. 


أفضل أجراس أبواب ذكية 2021

1. Ring Video Doorbell 3 Plus - الأفضل بشكل عام

Ring Video Doorbell 3 Plu

على الرغم من أنه يشبه إلى حد كبير Ring Video Doorbell 2 ، إلا أن Doorbell 3 Plus يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في المعركة ضد اكتشاف الحركة الخاطئة. تتميز بأجهزة استشعار جديدة قريبة المدى تكتشف بدقة الحركة في نطاق 1.5-4.5 متر ، يجب أن ترى انخفاضًا ملحوظًا في الإخطارات الكاذبة من السيارات التي تسير بجانب الأشجار وتهب في الريح.

على الرغم من أنها ليست شاملة تمامًا مثل تسجيل الفيديو المستمر المعروض من البدائل في مخططنا ، فإنها توفر أربع ثوانٍ إضافية من الفيديو قبل بدء الحدث - وهو إنجاز رائع لجرس باب ذكي يعمل بالبطارية.

إنها ليست ترقية ضرورية إذا كان لديك Ring Video Doorbell 2 ، ولكن الأمر يستحق التفكير فيما إذا كنت جديدًا في عالم أجراس الباب بالفيديو. 


2. Ring Video Doorbell Pro - أفضل جرس باب صلب

Ring Video Doorbell Pro

تعد القدرة على الرد على الباب الأمامي عندما لا تكون بالمنزل خدعة رائعة ، ولكن الحفاظ على المراقبة بالفيديو أثناء الحركة خارج منزلك مفيد أيضًا لأغراض أمنية. يجعل Ring Pro هذا الأمر أسهل من أي وقت مضى من خلال تسجيلات الفيديو بدقة 1080 بكسل وبالكاد أي نتائج إيجابية خاطئة.

بفضل مناطق الحركة المخصصة وتسجيلات الفيديو الطويلة ، يسعدنا أن ندفع أموالاً إضافية مقابل Ring Pro على الطراز القياسي ، ولكنك ستحتاج على الأرجح إلى احتساب التكلفة الإضافية للتثبيت الاحترافي لأنه لا يعمل بالبطارية .


3. Nest Hello - مثالي لمستخدمي Google Home

Google Home

ليس للجميع ، فإن Nest's Hello صعب التثبيت وواحد من أغلى الخيارات المتاحة حاليًا. ولكن ، إذا لم يكن أي من هذين العاملين عائقًا أمامك ، فهو جهاز رائع يلتقط فيديو بجودة ممتازة ، ويقدم الكثير من الميزات عبر Nest Aware ولديه تطبيق مصاحب رائع أيضًا.


4. جرس الباب بالفيديو من رينغ - أفضل خيار للميزانية

جرس الباب- رينغ

على الرغم من وجود عيوب هنا وهناك ، فإن Ring هي المفضلة لدينا. تعد إمكانية تلقي الإشعارات على أجهزة متعددة عند وجود شخص ما عند الباب الأمامي أمرًا مفيدًا للغاية ، وحقيقة أنه يمكنك مشاهدة بث فيديو مباشر وحتى التفاعل مع الزائر عبر هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك يوفر أمانًا إضافيًا لأولئك الذين قد يفعلون ذلك. في حاجة إليها.

الكاميرا 720p HD ليست أفضل جودة في العالم ولكنها أكثر من كافية لتحديد من هو على بابك وبفضل نظام الاتصال ثنائي الاتجاه ، يمكنك حتى التحدث مع الزائر دون فتح الباب. من السهل إعداده ، والتطبيق سهل الاستخدام وعرض الاستبدال مدى الحياة مغري للغاية لرفضه.


5. جرس الباب بالفيديو الذكي Netatmo - أجهزة ذكية تعمل بالتيار الكهربائي

جرس الباب بالفيديو الذكي Netatmo

على عكس أمثال Ring وغيرها من أجراس الأبواب الذكية التي تعمل بالبطارية في مخططنا ، يتطلب جرس الباب بالفيديو Netatmo Smart Video اتصالاً بمصدر طاقة ، وبالتالي ، كهربائي لتركيبه. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، لن تقلق أبدًا بشأن إعادة شحن البطاريات أو تمكين ميزات أكثر تقدمًا تستهلك الكثير من الطاقة مثل الرؤية الليلية أو المشاهدة الحية. 

إنها ليست الطريقة الوحيدة التي يميز بها نظام Netatmo نفسه أيضًا - فهو يسجل أيضًا بشكل حصري في الوضع الرأسي ، مما يجعل من الأسهل بكثير التقاط شخص من الرأس إلى أخمص القدمين. الجانب السلبي هو أنك لا تلتقط قدرًا كبيرًا من البيئة ، وقد تفوتك الأحداث تمامًا اعتمادًا على موضع جرس الباب ، لذا فهو ليس فوزًا واضحًا. 

الميزة الرئيسية هي أن جرس الباب لا يتطلب اشتراكًا شهريًا للوصول إلى لقطات الفيديو - وهو أمر مطلوب من قبل معظم أجراس الباب الذكية الأخرى في السوق في الوقت الحالي. 


6. 360 D819 Smart Video Doorbell - أجهزة ذكية بدون اشتراك


جرس باب فيديو رخيص مع تخزين بدون اشتراك وبعض الميزات الرائعة ، بما في ذلك القدرة على إخفاء صوتك والرؤية الليلية والتعرف على الوجه. التثبيت سهل للغاية ، لكن تطبيق 360 D819 خذل بشدة من التطبيق ، ونخشى أن عمر البطارية قد لا يكون جيدًا كما يُزعم.


7. Ezviz DB1 ​​- بديل رخيص للحلقة

Ezviz DB1

ميزة كاملة تم تعيينها في جهاز سهل الاستخدام والإعداد ، تعتبر كاميرا EZVIZ Video Doorbell Cam جرس باب ذكيًا جيدًا للغاية - خاصةً لأولئك الذين لديهم أجهزة EZVIZ و Amazon Alexa في المنزل.  

إنه أرخص من Ring Doorbell 3 Pro ، حتى أنه تم حساب دقة QXGA الخاصة به التي فشلت في مطابقتها مع Ring Video Doorbell القياسية.

تكمن المشكلة في سعر التخزين السحابي ، على الرغم من أنه يمكنك إضافة بطاقة SD بسعة 128 جيجابايت مقابل جزء بسيط من هذه التكلفة.


دليل المشتري الجرس الذكي

بطبيعة الحال ، تختلف الأسعار والميزات حسب جرس الباب الذكي الذي تختاره. بشكل عام ، يجب أن تتوقع حديثًا ثنائي الاتجاه مع بث فيديو مباشر ورؤية ليلية واكتشاف الحركة.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من الميزات المتقدمة ، فعادة ما يتعين عليك دفع رسوم شهرية. لن يقوم كل من Nest و Ring بتخزين أي مقاطع فيديو إلا إذا قمت بالدفع ، لذلك إذا فاتتك إشعار بأن شخصًا ما ضغط على الزر ، فلن تتمكن من معرفة من كان لاحقًا.

تجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن نسختين جديدتين من جرس الباب Ring ذي الشعبية الكبيرة في عام 2020 ؛ و الجرس 3 والجرس 3 زائد. التحسن الكبير هو تضمين مستشعرات الحركة قريبة المدى ، مما يسمح لك باكتشاف الحركة على بعد 1 و 4.5 متر ، وهو مثالي لسكان المدن الذين تنفجر أجراس أبوابهم باستمرار بواسطة السيارات التي تسير بجانبها. يتميز 3 Pro أيضًا بدعم Pre-Roll ، والقدرة على تسجيل أربع ثوانٍ من الفيديو قبل تنشيط جرس الباب.

يوفر Nest ميزة التعرف على الوجه والشخص ، مما يعني أنه يمكنك اختيار تلقي التنبيهات فقط في حالة رصد وجه غير مألوف. هذا أفضل من العبارة العامة المزعجة "هناك حركة!" التنبيهات التي تقصفك بها العديد من الكاميرات الأمنية. وبشكل دقيق ، يمكن لـ Google Home الإعلان عن اسم الشخص الموجود على باب الوجوه المألوفة.

ومع ذلك ، فإن القرار الرئيسي هو اختيار نموذج يعمل بالبطارية أو جرس صلب.

يمكن توصيل جرس الباب ذي الأسلاك الصلبة بجرس رنين ، ولكنه يحتاج عادةً إلى كهربائي لزيارة وتثبيت مصدر طاقة خاص. يؤدي هذا إلى زيادة التكلفة ، ولكنه يعني أيضًا عدم وجود مخاوف بشأن نفاد البطاريات في اللحظة الحرجة.

لا تتغاضى عن سرعة النطاق العريض أيضًا. تتطلب تغذية الفيديو سرعة تحميل تبلغ 2 ميجابايت / ثانية كحد أدنى . عادةً ما تكون سرعات التحميل أبطأ من سرعات التنزيل ، لذا تحقق من سرعتك باستخدام أداة اختبار السرعة عبر الإنترنت قبل الشراء ، وتأكد من أن جرس الباب في نطاق جهاز توجيه Wi-Fi الخاص بك وإلا فلن يعمل على الإطلاق. 






































Translate

google-playkhamsatmostaqltradent