يتصدر نظام التشغيل Chrome نظام التشغيل macOS باعتباره ثاني أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا - تقنية عالمي الخاص يتصدر نظام التشغيل Chrome نظام التشغيل macOS باعتباره ثاني أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا يتصدر نظام التشغيل Chrome نظام التشغيل macOS باعتباره ثاني أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا يتصدر نظام التشغيل Chrome نظام التشغيل macOS باعتباره ثاني أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا
recent
أخبار ساخنة

يتصدر نظام التشغيل Chrome نظام التشغيل macOS باعتباره ثاني أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا

الصفحة الرئيسية
تم تمييز نظام التشغيل Chrome الثاني


لقد تجاوزنا معركة Windows مقابل Mac. كان لنظام Mac دائمًا معجبيه ، لكن لا يمكنه مطلقًا الإطاحة بنظام Windows. والآن يبدو أنه قد انخفض أكثر على الدرجات. تجاوز نظام التشغيل Chrome OS وأصبح الآن ثاني أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا لأول مرة.


هل هذا سقوط من Grace لنظام التشغيل macOS؟

أولاً ، لنكن واقعيين. لا أحد - macOS أو Chrome OS - يطرق باب Windows. تبلغ حصة Windows في السوق 80.5 في المائة ، وفقًا لشركة بيانات السوق IDC وتقرير في GeekWire. هذا لا يترك مساحة كبيرة لأي منصة أخرى.

على الرغم من ذلك ، فإن نظام التشغيل Chrome OS يأتي الآن بنسبة 10.8 في المائة - أي ثُمن حصة Windows. يحتل macOS المرتبة الثالثة الآن بنسبة 7.5 بالمائة. "أخرى" لديها 1.2 بالمائة فقط. يجب أن يكون Linux غارقًا في تلك المجموعة في مكان ما.

نظام التشغيل Chrome OS الثاني


تقارن هذه البيانات الأرقام من عام 2020 ككل. ظهر نظام التشغيل Chrome OS في المرتبة الثانية من قبل لبعض الفصول ولكن ليس لمدة عام كامل.

ومع ذلك ، عند النظر إلى الأرقام بشكل أعمق ، يبدو أن نظام macOS لم ينخفض ​​على الإطلاق - بدلاً من ذلك ، حدث Windows. يحتوي macOS بالفعل على نسبة مئوية أكبر مما كانت عليه في عام 2019. فقد كان 6.7 بالمائة فقط في ذلك العام. كان لدى Chrome OS 6.4 بالمائة ، و Windows 85.4. لذلك حصل Chrome OS و macOS بالفعل على حصة في السوق من Windows - أخذ Chrome OS أكثر منها.


النظر في الاتجاه

السؤال الفوري هو لماذا سقط نظام Windows من صالح العام الماضي. لكن عبر التاريخ ، من الآن فصاعدًا ، لن نتمكن أبدًا من النظر إلى عام 2020 مثل أي عام آخر.

نظام التشغيل Chrome Windows الثاني


لقد تحدثنا عنها من قبل هنا في Make Tech Easier. أولاً ، كان هناك نقص في أجهزة الكمبيوتر المحمول . كان هناك اندفاع للعمل عن بعد والتعلم عن بعد لدرجة أن العديد من الأسر كانت تطالب بأجهزة الكمبيوتر المحمولة. هناك أيضًا نقص متزايد في الرقائق .

فلماذا يلجأ الناس إلى Chrome OS؟ على سبيل المثال ، تكون أجهزة Chromebook بنفس سعر أجهزة الكمبيوتر الرخيصة وأرخص بكثير من macOS. في ظل معاناة الاقتصاد العام الماضي وعدم معرفة أي شخص بأن الوباء سيستمر بعد عام ، فليس من المستغرب أن يبحث الناس عن أسعار سريعة ورخيصة.

بصرف النظر عن ذلك - كان هناك نقص. من يقول أن المشترين لم ينظروا إلى Windows أولاً ، ثم جاءوا فارغين ، ثم استقروا على Chrome؟

Chrome Os 2nd Acer


بصرف النظر عن كل ذلك ، أشارت IDC أيضًا إلى أن هذه الزيادة تتعلق بشكل أكبر بتوسيع أجهزة Chromebook في سوق التعليم وخارجه. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت أجهزة الكمبيوتر التقليدية نموًا ، كما فعلت أجهزة الكمبيوتر بشكل عام. شهدت أجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب عامًا رائعًا ، كما فعلت أجهزة Mac.

سيكون الاختبار الحقيقي لقوة نظام التشغيل Chrome في السوق هو ما سيحدث هذا العام والعام المقبل. هل ستحتفظ بنموها؟ زيادتها؟ علينا أن ننتظر ونرى.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent