google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU ما تحتاج لمعرفته حول محافظ أجهزة العملات المشفرة - تقنية عالمي الخاص ما تحتاج لمعرفته حول محافظ أجهزة العملات المشفرة ما تحتاج لمعرفته حول محافظ أجهزة العملات المشفرة ما تحتاج لمعرفته حول محافظ أجهزة العملات المشفرة
recent
أخبار ساخنة

ما تحتاج لمعرفته حول محافظ أجهزة العملات المشفرة

الصفحة الرئيسية
ميزة محفظة الأجهزة


مع احتضان اللاعبين الرئيسيين في المجال المالي العالمي للأصول الرقمية مثل Bitcoin ، أصبحت العملة المشفرة سائدة. مع دخول المزيد والمزيد من الأشخاص إلى سوق التشفير ، يشهد المستثمرون عوائد مذهلة. ومع ذلك ، فإن الفشل في تأمين عملتك المشفرة يمكن أن يؤدي إلى كارثة. هذا هو السبب في أنك ستحتاج إلى الاستثمار في محفظة أجهزة لعملتك المشفرة.


ما هي محفظة Cryptocurrency؟

محفظة العملات المشفرة هي بالضبط ما تبدو عليه ، فهي مكان لتخزين واسترداد عملتك المشفرة. يمكن أن تقود كلمة "عملة" الناس إلى الاعتقاد بأن الأصول الرقمية شيء ملموس ، على غرار الدولارات أو العملات المعدنية التي تحملها معك. في الواقع ، ما تشتريه هو في الأساس سطر من التعليمات البرمجية . كل "عملة" أو سطر من التعليمات البرمجية فريد من نوعه ، مما يجعل من المستحيل تزويرها. علاوة على ذلك ، هذا يجعل من السهل تتبع كل "عملة" أثناء تداولها.

بنك محفظة الأجهزة

لذلك فإن محفظة العملة المشفرة هي مجرد مكان حيث يمكنك تخزين "المفاتيح" أو دليل على أنك تمتلك سطرًا من التعليمات البرمجية أو "عملة". قد يبدو الأمر تقنيًا حقًا ، لكنه ليس كذلك. فكر في محفظة العملات المشفرة الخاصة بك على أنها بنك خاص بك. يمكنك تخزين أصولك هناك وتداولها بين أشخاص آخرين أو بائعين ، مثل الخدمات المصرفية التقليدية عبر الإنترنت.


لماذا لا تقوم فقط بتخزين تشفيرك في بورصة؟

بينما يمكنك دائمًا تحويل العملات الرقمية بين الأفراد ، فإن معظم الأشخاص يكتسبون عملاتهم المشفرة عبر البورصة. التبادل هو موقع ويب يتيح للمستخدم شراء العديد من العملات المشفرة. تقوم بتحويل الأموال الورقية (المعروفة أيضًا باسم العملة الصادرة عن الحكومة ، مثل الدولار الأمريكي أو الين الياباني) إلى البورصة. يمكنك بعد ذلك استخدام عملتك الورقية لشراء الأصول الرقمية ، مثل Bitcoin أو Ethereum .

صرف محفظة الأجهزة

عند شراء العملات المشفرة ، ستحتفظ البورصة بأصولك الرقمية نيابة عنك. هذا يقود معظم الناس إلى التساؤل عن سبب حاجتهم لمحفظة على الإطلاق. نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يتركون عملاتهم المشفرة في البورصات ، فإنهم يغريون أهدافًا للمتسللين. سيوفر بحث Google السريع قائمة طويلة من البورصات التي فقدت أصولًا بمليارات الدولارات.

تبادل محفظة الأجهزة 2

الحل هو الحصول على عملتك المشفرة القيمة من البورصات إلى المحفظة. ومع ذلك ، قبل القيام بذلك ، هناك نوعان مختلفان من المحافظ التي يجب مراعاتها: الساخنة والباردة.


الفرق بين المحفظة الساخنة والباردة

يتطلب إخراج أصولك الرقمية من البورصة أن يكون لديك محفظة عملات مشفرة لنقلها إليها. هناك نوعان مختلفان من المحافظ: الساخنة والباردة. إذا كانت المحفظة "ساخنة" ، فهذا يعني أنها متصلة بالإنترنت. لذلك ، فإن جميع محافظ البرامج ، سواء كانت على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك ، هي محافظ "ساخنة". تعتبر المحافظ الساخنة مريحة ، لأنها تتيح لك نقل وتداول وإنفاق تشفيرك بسهولة بالغة. ومع ذلك ، نظرًا لأنك متصل بالإنترنت ، فهذا يعني أن عملتك المشفرة معرضة بشكل متزايد لخطر السرقة.

سرقة محفظة الأجهزة

من ناحية أخرى ، فإن المحفظة "الباردة" هي تلك التي لا تتصل بالإنترنت على الإطلاق. هذا يجعل المحافظ الباردة أفضل من المحافظ الساخنة في منطقة رئيسية واحدة: الأمان. من خلال تخزين أصولك الرقمية في محفظة باردة ، فإنك تستخدم مستوى من الحماية يُعرف باسم "فجوة الهواء". هذا يعني أن محفظتك مفصولة فعليًا عن الشبكة ، مما يجعل من المستحيل على المتسللين الوصول إلى استثماراتك.


مزايا محفظة الأجهزة

واحدة من أكثر خيارات المحفظة الباردة شيوعًا هي محفظة الأجهزة. هذه هي الأجهزة الصغيرة التي تخزن المفاتيح الخاصة لأصولك الرقمية. تعد محافظ الأجهزة واحدة من أكثر الطرق أمانًا للاحتفاظ بالعملات المشفرة. هذا لأنه يحافظ على مفاتيحك في وضع عدم الاتصال ، مما يجعل من المستحيل على المتسللين الوصول عن بُعد إلى مقتنياتك. علاوة على ذلك ، إذا حصل شخص ما على وصول مادي إلى محفظة أجهزتك ، فلن يكون مفيدًا له كثيرًا ، حيث إنه محمي برمز PIN. أخيرًا ، إذا فقدت محفظة أجهزتك أو تعرضت للتلف ، يمكنك ببساطة إعداد واحدة جديدة باستخدام العبارة الأولية لاستعادة جميع استثماراتك إلى محفظة الأجهزة الجديدة. 


الأجهزة المحفظة دفتر الأستاذ

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها إذا كنت تفكر في الاستثمار في محفظة أجهزة. الأول أنها ليست رخيصة. هناك عدد من الخيارات المختلفة في السوق ، لذلك تختلف الأسعار ، لكن الخيارات الأكثر شيوعًا تحوم عادةً حول علامة 100 دولار. ثانيًا ، محافظ الأجهزة مصممة للأمان. لسوء الحظ ، هذا يعني أن الوصول إلى الأصول الرقمية الخاصة بك يتطلب المزيد من خطوات التحقق.


من أين تشتري محفظة الأجهزة

كما ذكر أعلاه ، هناك عدد من محافظ الأجهزة المتاحة. عند اختيار محفظة أجهزة ، فأنت تريد التأكد من أنها تدعم الأصول الرقمية التي تخطط للاستثمار فيها. تدعم معظم محافظ الأجهزة عددًا كبيرًا من العملات المشفرة ؛ ومع ذلك ، هناك بعض النقاط العمياء. علاوة على ذلك ، تتمتع محافظ الأجهزة المختلفة بميزات مختلفة. على سبيل المثال ، تشارك Trezor مع محفظة البرامج الشهيرة Exodus. هذا يعني أنه يمكنك إقران Trezor الخاص بك مع Exodus لمعرفة القيمة في الوقت الفعلي لمقتنيات Trezor الخاصة بك.

أجهزة المحفظة تريزور

تتضمن بعض محافظ الأجهزة الشائعة الأخرى Ledger و Keepkey . عندما تقرر أي محفظة الأجهزة هي الأنسب لاحتياجاتك ، نوصي بالانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم. سيخبرك هذا بأفضل طريقة لشراء الجهاز. تسمح لك معظم الشركات المصنعة لمحافظ الأجهزة بالشراء مباشرة من مواقعها على الويب. ومع ذلك ، سيكون لدى البعض أيضًا شركاء إعادة بيع رسميون يمكنك الشراء منهم بأمان.

كيف تخزن أصولك الرقمية؟ ما هي محفظة الأجهزة المفضلة لديك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent