كيفية إرسال تغريدات مختفية في تويتر - تقنية عالمي الخاص كيفية إرسال تغريدات مختفية في تويتر كيفية إرسال تغريدات مختفية في تويتر كيفية إرسال تغريدات مختفية في تويتر
recent
أخبار ساخنة

كيفية إرسال تغريدات مختفية في تويتر

الصفحة الرئيسية
يمكنك إرسال تغريدات مختفية باستخدام ميزة Fleets الجديدة في Twitter.


منذ Snapchat ، كانت القصص المؤقتة تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. مع تقديم كل من Instagram و Facebook قصصًا تختفي ، كانت مسألة وقت فقط قبل أن يدخل Twitter في هذا الفعل. من خلال تقديم "أساطيل" ، يمكنك الآن نشر شيء ما على Twitter دون جعله عنصرًا ثابتًا في ملفك الشخصي.

في هذه المقالة ، نغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول أساطيل التدمير الذاتي في Twitter. يتضمن ذلك كيفية نشر أسطولك الأول ، وكيفية مشاركة تغريدات الآخرين كأساطيل ، وحتى كيفية ترقية الأسطول إلى تغريدة كاملة.


ما هي الأساطيل وكيف يمكنني استخدامها؟ 

في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت الأساطيل متاحة عبر تطبيق Twitter للجوال فقط. إذا كنت تقوم بالوصول إلى Twitter عبر متصفح الويب على هاتفك المحمول ، فستحتاج إلى تنزيل تطبيق Twitter واستخدامه.

عند تشغيل التطبيق ، ستظهر أي أساطيل على طول شريط الأدوات في شكل فقاعات ملف تعريف. إذا لم تكن قد شاهدت أسطولًا معينًا ، فسيتم وضع فقاعة الملف الشخصي المقابلة في حلقة زرقاء. تشير الحلقة البيضاء إلى أنك شاهدت بالفعل جميع الأساطيل من هذا المستخدم المحدد. لعرض أساطيل المستخدم ، انقر فوق فقاعة ملف التعريف الخاصة بهم.


قم بإنشاء أول أسطول لك

هل تريد أن تأخذ هذه الميزة الجديدة في جولة؟ ما عليك سوى النقر على الزر "إضافة" أعلى تطبيق Twitter للجوال.

يمكنك نشر Twitter Fleets عبر تطبيق الهاتف المحمول ،


سيؤدي هذا إلى إطلاق نافذة جديدة ، مع شريط تمرير يمثل جميع أنواع الأسطول المختلفة التي يمكنك نشرها. يمكنك الاختيار بين النص أو ألبوم الكاميرا أو الالتقاط أو الفيديو.

يمكنك نشر تغريدات ذاتية التدمير عبر تطبيق Twitter للجوال لنظامي التشغيل Android و iOS.


على سبيل المثال ، يمكنك تحديد "نص" ، ثم كتابة الرسالة التي تريد مشاركتها (مؤقتًا) مع العالم. عند إنشاء أسطول قائم على النص ، ستتاح لك الفرصة لتغيير خلفية المنشور ولون النص ومحاذاة النص.

عندما تكون مستعدًا لإرسال أسطولك ، انقر على "تم". سيكون هذا الأسطول متاحًا الآن لمتابعيك عبر تطبيق Twitter للجوال. 


استبدال إعادة التغريدات الدائمة بأساطيل مؤقتة

في بعض الأحيان قد تصادف تغريدة تريد مشاركتها ولكنك لا تريد بالضرورة أن تتحول إلى عنصر ثابت في جدولك الزمني. بدلاً من إعادة تغريد هذه التغريدة ، يمكنك نشرها كأسطول مؤقت.

لمشاركة تغريدة مستخدم آخر كأسطول ، ابحث عن التغريدة المعنية وانقر على أيقونة "مشاركة". سيكون لديك الآن خيار "المشاركة في أسطول".

يمكنك مشاركة تغريدات الآخرين على أنها Fleets.


في هذه المرحلة ، لديك خيار إضافة تراكب نص قبل إعادة نشر التغريدة كأسطول.


ترقية أساطيلك: كيفية تحويل الأساطيل إلى تغريدات 

يمكنك نشر أسطول فقط لتغيير رأيك وتقرر أن هذا المنشور يستحق التغريد بعد كل شيء. إذا قررت الاحتفاظ بأسطول لمدة تزيد عن 24 ساعة ، فيمكنك إعادة نشر هذا الأسطول على شكل تغريدة.

1. في تطبيق Twitter للجوّال ، انقر على فقاعة ملفك الشخصي. سيقوم Twitter الآن بالتمرير عبر جميع أساطيلك الحالية. 

2. انتظر حتى يعرض Twitter الأسطول الذي تريد مشاركته على شكل تغريدة ، ثم انقر فوق رمز السهم الصغير في الزاوية العلوية اليمنى.

3. حدد "تغريد هذا".

من الممكن ترقية أساطيلك المؤقتة إلى تغريدات كاملة.


4. إذا لزم الأمر ، يمكنك إضافة تعليق إلى أسطولك باستخدام شاشة مؤلف Twitter. 

عندما تكون مستعدًا لنشر هذه التغريدة كأسطول ، امض قدمًا وانقر على زر "تغريدة". 


تغليف 

في حين أن Twitter متأخر عن اللعبة في تنفيذ تغريدات التدمير الذاتي ، إلا أنه دائمًا ما يكون متأخرًا أفضل من عدمه.



Translate

google-playkhamsatmostaqltradent