أفضل الموازين الذكية 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل الموازين الذكية 2021 أفضل الموازين الذكية 2021 أفضل الموازين الذكية 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل الموازين الذكية 2021

 

الموازين الذكية

تسمح لك الموازين الرقمية الذكية بمراقبة وزنك ومؤشر كتلة الجسم ونسبة الدهون في الجسم لاسلكيًا والمزيد. إليك تقريرنا عن أفضل الموازين الذكية المتاحة ، حتى تتمكن من اختيار المقاييس المناسبة لك

أجبر التأمين على الكثير منا على نمط حياة أكثر استقرارًا مما نرغب. لذلك ، بالنسبة لعدد منا في الوقت الحالي ، تعتبر الموازين الذكية عملية شراء رائعة. لن تساعدك فقط على مراقبة وزنك ولكنها ستقدم معلومات مهمة عن تكوين جسمك أيضًا.

تتمثل الميزة الرئيسية للمقاييس الذكية على المقاييس الرقمية القياسية في جودة البيانات التي ستحصل عليها. ستكون قادرًا على مراقبة التغييرات التي تطرأ على وزنك وتكوين جسمك وتتبع تقدمك على تطبيق هاتفك الذكي. تمنحك رؤية تقدمك في الأرقام والرسوم البيانية تعزيزًا نفسيًا إيجابيًا وتساعدك على البقاء مسؤولاً.

إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز تتبع لياقة متوافق ، فراجع توصياتنا لأفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية المتاحة.


1. Withings Body Cardio - الأفضل بشكل عام

Withings Body Cardio

Body Cardio من مطور النظام الصحي Withings ، على الرغم من بيعها أحيانًا تحت علامة Nokia التجارية ، التي كانت مملوكة سابقًا Withings. إنه النموذج الرئيسي لنطاق يبدأ بنموذج الجسم الذي يقيس الوزن ومؤشر كتلة الجسم. يضيف الجسم + نسبة الدهون في الجسم والماء والعضلات وكتلة العظام. يضيف Body Cardio معدل ضربات القلب أثناء الوقوف أيضًا.

يقوم جهاز Withings Body Cardio بعمل كل ما في وسع الميزان الذكي. إنه يتزامن مع مجموعة Withings من متتبعات النشاط لمراقبة اللياقة البدنية الشاملة.

The Body Cardio هو مقياسنا الذكي المفضل للعدد الهائل من الإحصائيات والمعلومات المفيدة مثل مقدار الوزن الذي فقدته أو اكتسبته منذ آخر وزنك. إنه أغلى من الآخرين ولكنه يقدم كل ما قد تحتاجه تقريبًا. شكوانا الوحيدة هي الرسوم البيانية المتعرجة على تطبيق الهاتف المحمول.

كما يوفر ميزة فريدة: تتبع سرعة موجة النبض ، والتي يمكن أن تساعدك على مراقبة صحة قلبك.


2. QardioBase 2 - الأكثر أناقة

QardioBase 2

QardioBase 2 ذكي بقدر ما هو أنيق ، ويقدم مجموعة جيدة من قياسات تكوين الجسم ، إلى جانب ميزات فريدة مفيدة مثل ردود الفعل اللمسية أو عرض الرموز التعبيرية. مشكلتنا البسيطة الوحيدة هي أن التطبيق لا يستفيد إلى أقصى حد من جميع البيانات التي يجمعها ، لكنه يفعل أكثر من كافٍ لمعظم.

يقيس الوزن ومؤشر كتلة الجسم ونسبة الدهون في الجسم والعضلات والعظام وكتلة الماء.

السعر هو النقطة الشائكة الوحيدة. يقع QardioBase 2 عند نقطة سعر ممتازة ، وعلى الرغم من أنه يوفر ميزات كافية لتبرير هذا السعر ، إلا أنه من الجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على نفس المبلغ تقريبًا مقابل مبلغ أقل بكثير من الشركات المصنعة الأخرى.

3. مقياس Eufy BodySense الذكي - أفضل قيمة

Eufy BodySense
من السهل التوصية بمقياس Eufy BodySense الذكي بهذا السعر. إذا كنت تبحث عن بديل ميسور التكلفة لمقاييس المستوى الأعلى من أمثال Fitbit و Withings ، فهذا خيار رائع.

يوفر 12 قياسًا بما في ذلك مؤشر كتلة الجسم ونسبة الدهون في الجسم وكتلة العضلات والمزيد ، ويمكنه المزامنة مع تطبيقات Apple Health و Google Fit. يجب عرض هذه المقاييس غير المتعلقة بالوزن في تطبيق Eufy.

يمكن لما يصل إلى 20 مستخدمًا أن يقترنوا بنفس مجموعة المقاييس ، كل منهم قادر على تحديد أهدافه الخاصة وتتبع تاريخه وتطوره.

إنه يفتقد إلى بعض الميزات الأكثر تقدمًا مثل ردود الفعل اللمسية والاكتشاف التلقائي للمستخدم والقدرة على رؤية أكثر من مجرد وزنك على الميزان نفسه ، ولكنه يوفر قدرًا كبيرًا أكثر من مجموعة عادية من المقاييس الرقمية وسيكون كافياً لـ معظم المستخدمين.


4. Fitbit Aria 2 - يعمل بسلاسة مع متتبعات نشاط Fitbit

Fitbit Aria 2

تعمل موازين Fitbit Aria 2 بسلاسة مع لوحة معلومات Fitbit وتطبيقات الهاتف المحمول ، بالإضافة إلى جميع أجهزة تتبع النشاط ، مثل Aria و Charge 2 و Ionic. يمكنك استخدامه بدون أجهزة التتبع ولكنهم معًا يشكلون فريقًا رائعًا للياقة البدنية أو فقدان الوزن.

تعرض Aria 2 إحصائيات أقل من Nokia Body Cardio الأغلى ثمناً ، ولكن كل ما تحتاج إلى معرفته عند قياس الوزن. يقيس الوزن ونسبة الدهون في الجسم ويقوم بمزامنة هذه البيانات لاسلكيًا وتلقائيًا مع حساب Fitbit الخاص بك. يعد هذا المقياس مؤشرًا أفضل على صحة الوزن من مؤشر كتلة الجسم الأبسط للوزن / الطول.

يفتقر جهاز Fitbit Aria Air الأرخص سعرًا إلى قياس نسبة الدهون في الجسم ، لذلك إذا لم يكن هذا الأمر يثير اهتمامك ، فيمكنك توفير المال عن طريق شراء مقياس Fitbit الأقل تكلفة.

إذا كان فقدان الوزن أحد أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك ، فإن Aria 2 هي أداة رائعة للجمع بينها وبين متعقب نشاط Fitbit. 


5. Fitbit Aria Air - المقاييس الأساسية مع تكامل Fitbit

Fitbit Aria Air

بسعر أقل من نصف سعر جهاز Fitbit Aria 2 الأقدم والأكبر والأقوى قليلاً ، تقوم Aria Air بوضع علامة على المربع الذي يقول "مجموعة أساسية من المقاييس التي تتزامن لاسلكيًا مع تطبيق Fitbit".

إنه مقياس لائق وبأسعار معقولة ، وسهل الإعداد. بمجرد القيام بذلك ، ما عليك سوى المضي قدمًا لقياس وزنك ومراقبة تقدمك في تطبيق Fitbit - على الرغم من أنه نظرًا لأن الاتصال عبر البلوتوث ، ستحتاج إلى هاتفك معك عندما تزن نفسك (مع تطبيق Fitbit مفتوح).


6. Eufy Smart Scale P1 - عمر الجسم وقياسات البروتين

Eufy Smart Scale P1

إذا كنت تريد مقياسًا ذكيًا بسيطًا يتتبع المقاييس الأساسية في تطبيق سهل الاستخدام ، ويمكن أن يغطي عائلتك بأكملها ، وسيقوم بالمزامنة مع تطبيقات Google أو Apple ، فلا يوجد سبب حقيقي لإنفاق أكثر من هذا.

من ناحية أخرى ، هناك أيضًا سبب وجيه لاختيار الطراز P1 بدلاً من طرازات Eufy الأرخص مثل BodySense ، والتي ستتيح لك توفير القليل من المال وتفويت القياسات التي لا تحتاجها حقًا - عمر الجسم و تعتبر قياسات البروتين هنا من الأشياء الجيدة ، ولكنها لا تقدم أي نظرة عميقة على صحتك أو وزنك.

يقيس هذا المقياس الوزن ونسبة الدهون في الجسم ومؤشر كتلة الجسم والكتلة الخالية من الدهون والعظام والعضلات وكتلة الماء ومعدل الأيض الأساسي والدهون الحشوية. لا توجد شبكة Wi-Fi ، ولا إعادة شحن ، ولا يوجد دعم للسجاد - ولكن هذه في الحقيقة نوع من اللمسات المتميزة التي لن يقلق معظم الناس بشأنها.


7. مقياس هامسوان بلوتوث الذكي - صديق للميزانية ولكنه مهين

مقياس هامسوان بلوتوث

في حين أنها بالتأكيد أرخص بكثير من معظم المقاييس الذكية الرقمية وتوفر نطاقًا واسعًا من قياسات الجسم ، نجد صعوبة في التوصية بميزان مع تطبيق يصف الشخص الذي يتمتع بصحة جيدة بنسبة 1٪ بأنه "ممتلئ".

لهذا السبب ، سنبقي هذا بعيدًا عن الأطفال وأي شخص معرض لخطر مشكلات إدراك الجسم غير الصحية.

إذا كنت على استعداد لقبول هذا ، فإن مقياس Hamswan Bluetooth Smart Scale يقدم قيمة كبيرة وتصميمًا لائقًا - على الرغم من أن دقته موضع شك.

بيانات تفوق الوزن
المقاييس الذكية تقيس أكثر من مجرد وزن. يجب أن توفر المجموعة اللائقة أيضًا مؤشر كتلة الجسم (BMI) والكتلة الخالية من الدهون ونسبة الدهون في الجسم.

عند مراقبة البيانات الصحية ، تذكر أن المعايير المعطاة هي مجرد متوسطات. قد تختلف القياسات المثالية للفرد عن هذه ، اعتمادًا على عوامل مختلفة ، ولا تزال تتمتع بصحة جيدة. إذا كنت قلقًا بشأن أي من إحصائياتك ، فتحدث إلى طبيبك.


المقاييس الصحية الشائعة للمقاييس الذكية

مؤشر كتلة الجسم : على الرغم من تعرض مؤشر كتلة الجسم لانتقادات شديدة من قبل بعض الأشخاص ، إلا أنه مؤشر للوزن يعمل مع معظم الأشخاص في معظم الأوقات. إذا كنت غير راضٍ عن استخدام مؤشر كتلة الجسم كمقياس (على سبيل المثال ، إذا كنت ترفع أوزانًا ولديك كتلة عضلية عالية) ، فابحث عن مقياس يوضح لك نسبة الدهون في جسمك بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، يقترح الأطباء أن مؤشر كتلة الجسم المثالي للبالغين يتراوح بين 18.5 و 24.9.

نسبة الدهون في الجسم :  هذا الجزء من الجسم يتكون من خلايا دهنية. بالنسبة للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 40 عامًا ، تعتبر نسبة 10-20٪ من الدهون في الجسم صحية. بالنسبة للرجال الأكبر سنًا ، نسبة 18-25٪ جيدة. بالنسبة للنساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 20 و 40 سنة ، فإن 19-26٪ من دهون الجسم صحية. بالنسبة للنساء الأكبر سنًا ، 23-35٪ يتمتعن بصحة جيدة.

الكتلة الخالية من الدهون: هذا مقياس للعضلات والأعضاء والعظام والمياه ، وليس الدهون الأساسية أو المخزنة. إن وجود نسبة عالية من الكتلة الخالية من الدهون يعزز عملية الأيض ، مما يجعل من السهل الحفاظ على وزن صحي بشكل عام.

الدهون الحشوية :  هي دهون موجودة حول أعضائك الحيوية ، وهي أحد المخاطر الرئيسية على الصحة على المدى الطويل.

هيئة ث العاطر ص ercentage :  هذا هو حجم المياه في تكوين الجسم. إنها تعتمد إلى حد ما على العمر ولكن يجب على الرجال محاولة الوصول إلى نسبة إجمالية لمياه الجسم تتراوح بين 50 و 65 في المائة. تتراوح النسبة المثالية للنساء بين 45 و 60 بالمائة.

قدرات المزامنة

قد يفضل مستخدمو Fitbit المزامنة التلقائية بين موازين الشركة والتطبيق ، ويمكن لمستخدمي متعقب Withings اختيار مقاييس Withings. ولكن يمكنك استخدام أي من هذه المقاييس ، وتسجيل وزنك يدويًا دائمًا في تطبيق الصحة الخاص بك. تتم مزامنة معظمها بشكل جيد مع Apple Health أو Google Fit.

تدعي بعض المقاييس أنها تتزامن مع Fitbit ، لكنها عادة ما تكون عملية مستديرة. على سبيل المثال ، يمكن لمستخدمي مقياس Withings مشاركة البيانات من حساب تطبيق Health Mate الخاص بهم إلى تطبيق Fitbit الخاص بهم. لذلك ، فهي مشاركة البيانات بين التطبيقات ، وليس من المقياس إلى تطبيق Fitbit.

وضع الموازين

مكان وضع الميزان الخاص بك مهم ، حيث ستحصل على قراءات مختلفة (أحيانًا تصل إلى بضعة كيلوغرامات أو أرطال) حسب مكانها على الأرض. ضعه على سطح صلب ومستو إن أمكن (بلاط الحمام يعمل جيدًا). لا تضعه على السجادة لأن هذا سيخدع الميزان لتقليل وزنك.

يمكن تكييف بعض المقاييس (على سبيل المثال ، مقياس محلل الجسم سالتر) للاستخدام على السجاد. سيعمل البعض الآخر بشكل جيد على السجاد دون الحاجة إلى التكيف (QardioBase 2). فقط تأكد من مقارنة النتائج القليلة الأولى بأرضية صلبة للتحقق من تناسقها.


متى تزن نفسك ؟

سيتغير وزنك ونسبة الدهون في الجسم (وبالتالي المقاييس الأخرى) على مدار اليوم ، لذلك من المنطقي أن تزن نفسك في نفس الوقت كل يوم.

بالنسبة للكثير من الناس ، يكون وزنهم أقل ما يمكن في الصباح.

Wi-Fi أو Bluetooth

يمكن لبعض المقاييس التي تم اختبارها هنا الاتصال لاسلكيًا بتطبيقات الأجهزة المحمولة عبر شبكة Wi-Fi و / أو Bluetooth في منزلك. ميزة Wi-Fi هي أنك لست بحاجة إلى أن يكون لديك هاتفك الذكي في أي مكان بالقرب من الميزان عند التقدم ، كما تفعل مع موازين Bluetooth فقط.



Translate

google-playkhamsatmostaqltradent