5 من أفضل برامج قراءة RSS للويب يجب عليك استخدامها - تقنية عالمي الخاص 5 من أفضل برامج قراءة RSS للويب يجب عليك استخدامها 5 من أفضل برامج قراءة RSS للويب يجب عليك استخدامها 5 من أفضل برامج قراءة RSS للويب يجب عليك استخدامها
recent
أخبار ساخنة

5 من أفضل برامج قراءة RSS للويب يجب عليك استخدامها

الصفحة الرئيسية
4 أفضل قراء Rss مميز


عندما تم إغلاق Google Reader في عام 2013 ، شعر مستخدمو الإنترنت عبر الويب بالفزع من إغلاقه وبدأوا في البحث اليائس عن بديل. منذ ذلك الحين ، ظهر العديد من برامج قراءة RSS على الويب على أمل الحصول على نفس الشغف الذي فعله Google Reader. مع توفر المزيد من المحتوى على الويب أكثر من أي وقت مضى ، فإن إدارته بالكامل حتى تتمكن من قراءته يعادل تحريك الجبال. هذا هو المكان الذي يصبح فيه قراء موجز RSS مفيدًا جدًا. دعنا نلقي نظرة على بعض برامج قراءة RSS القائمة على الويب والتي يجب أن تستخدمها اليوم. 


1. فيدلي

من المحتمل أن يكون Feedly هو أشهر بدائل Google Reader ولسبب وجيه. يعد Feedly أكثر من مجرد قارئ RSS ، حيث يمكنه استيراد الصحف والمدونات والتغريدات ومقاطع فيديو YouTube وتنبيهات Google بالإضافة إلى موجز RSS القياسي عبر الإنترنت. يعد إعداد Feedly سهلاً مثل التسجيل ، ثم الدخول أو تحديد المصادر الصحيحة التي تريد البدء بها. سيساعدك مساعد الذكاء الاصطناعي "Leo" في Feedly في تصفية ما تقرأه من خلال فهم ما تحب وما لا تحبه وترتيب أولويات الموضوعات والمقالات التي من المحتمل أن تكون أكثر أهمية بالنسبة لك.

4 أفضل قارئ RSS Feedly


Feedly مجاني للاستخدام ، ولكن لمزيد من الميزات ، فإنه يتطلب استثمارًا صغيرًا كل شهر. يشعر Feedly بأنه نظيف للغاية ويتيح تجربة قراءة مناسبة دون حدوث الكثير في الخلفية. إلى جانب موقع الويب الخاص به ، هناك تطبيقات لنظامي التشغيل iOS و Android ومجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتزامن مع Feedly على جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Windows و macOS. 


2. Inoreader

عندما يتعلق الأمر باستهلاك المعلومات بسرعة ، فإن Inoreader هو توصية سهلة. على غرار Feedly ، يمكن لـ Inoreader القيام بأكثر من مجرد سحب موجز ويب لـ RSS. يضيف المدونات واشتراكات البودكاست وعمليات البحث على Twitter وصفحات Facebook وحتى الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. ما يميز Inoreader حقًا هو قدرته على إنشاء أتمتة للمساعدة في تحسين سير عملك. ستساعد إضافة "القواعد" التطبيق على تزويدك بإشعارات الدفع أو وضع علامة على المحتوى كمقروء أثناء التمرير عبر موجزاتك. 

4 أفضل قارئ Rss Inoreader


هناك أداة قوية أخرى لصالح Inoreader وهي القدرة على مراقبة الكلمات الرئيسية بحيث يمكن تسليم جميع المنشورات التي تراقب هذه الكلمة الرئيسية في ملف الأخبار الخاص بك. إنه خيار مفيد بشكل لا يصدق إذا كنت تريد تتبع شيء ما عبر الويب دون زيارة مواقع متعددة باستمرار. يتيح لك إعداد Inoreader اختيار موضوع مثير للاهتمام مثل أهم الأخبار ، والتكنولوجيا ، ونمط الحياة ، وما إلى ذلك ، ثم الاختيار من بين مجموعة مختارة من مواقع الويب الشعبية المنتقاة بعناية. Inoreader مجاني لما يصل إلى 150 اشتراكًا ثم رسومًا سنويًا للمزيد.


3. NewsBlur

NewsBlur هو قارئ RSS عبر الإنترنت منظم بشكل خيالي يضمن أنه يمكنك تصفية أي محتوى لا تريد قراءته. من خلال تسليم RSS في الوقت الفعلي ، بالإضافة إلى السماح لك بمشاهدة المقالات كما كان من المفترض أن يتم عرضها ، تتمتع NewsBlur بمكانة مستحقة في هذه القائمة.

أفضل 4 قراء لـ Rss Newsblur


أفضل الميزات ، مثل البحث في الخلاصات أو حفظ القصص ، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء مجلدات RSS مخصصة ، يمكنك فتحها من خلال اشتراك سنوي صغير. يحدك الإصدار المجاني من 64 موقعًا فقط ولكن يتم تضمينه في خلاصات Twitter و YouTube التي يمكن قراءتها جنبًا إلى جنب مع مواقع الويب والمدونات.

هل تريد إضافة رسائل إخبارية بالبريد الإلكتروني إلى موجز RSS الخاص بك؟ هذا متاح لجميع المستخدمين. إن قدرة NewsBlur على "تدريب" خلاصتك بمرور الوقت حتى تتعرف على المؤلفين والفئات التي تفضلها لا تقدر بثمن في تنظيم تجربة قراءة أكثر مثالية. لتحقيق أقصى استفادة من NewsBlur حقًا ، ستحتاج إلى الاشتراك المتميز ، ولكن يمكنك دائمًا إضافته إلى تطبيقات الجهات الخارجية لمزيد من التنوع.


4. الطاعم

Feeder هو قارئ RSS ذو مظهر حاد يستحق بالتأكيد مراقبته. مثل معظم منافسيها ، تتطلب أفضل الجوانب اشتراكًا "احترافيًا" ، لكنه بالتأكيد ليس شرطًا. تتلخص هذه في تجربة القراءة السهلة. تتطلب القراءة على الويب إضافة Chrome أو Safari ولكنها تبدو أصلية تمامًا في المتصفح. مع الإخطارات ، لن تفوتك مقالات جديدة قادمة.

4 أفضل الطاعم لقراء Rss


أضف بعض المرشحات المتقدمة ، ويمكنك التخلص من الضوضاء بحيث تكتشف فقط الأخبار التي تريد قراءتها. يعد ترتيب اختيارات المحتوى الخاص بك أمرًا سهلاً من خلال القدرة على الفرز والتسمية والمشاركة. لا يقتصر حفظ كل ما تفضله للقراءة لاحقًا على Feeder ، ولكنه يفعل ذلك بطريقة تبدو أصلية تمامًا مرة أخرى. وبالمثل ، تساعد المجلدات والمجموعات في الحفاظ على كل شيء منظمًا لتحليل الأخبار بسرعة فور وصولها.


5. FreshRSS

إذا كنت تميل من الناحية الفنية وتبحث عن حل مستضاف ذاتيًا ، فإن FreshRSS هو أحد أفضل تطبيقات قارئ RSS المستضافة ذاتيًا. إنه سهل التثبيت (يعمل على نظام Apache أو Nginx النموذجي). كما أنه سريع ، لكنه خفيف على موارد النظام ، مما يتيح لك إدارة 100 ألف مقالة دون أي مشكلة.

أفضل شيء في FreshRSS هو أنه مستجيب تمامًا حتى تتمكن من قراءته على متصفح هاتفك المحمول دون أي مشكلة. سيوفر لك ذلك من تثبيت المزيد من التطبيقات على هاتفك.


افكار اخيرة

ما سبق هو من بين الأفضل من حيث الميزات والتسعير والأهم من ذلك ، الموثوقية. يعد Feedly هو الأكثر شيوعًا ، بينما يعد FreshRSS أحد الحلول الأكثر موثوقية للحلول ذاتية الاستضافة.



Translate

google-playkhamsatmostaqltradent