دعم وحدات التحكم PS5 و Xbox Series X التي تم إصدارها في الإصدار التجريبي macOS Big Sur 11.3 - تقنية عالمي الخاص دعم وحدات التحكم PS5 و Xbox Series X التي تم إصدارها في الإصدار التجريبي macOS Big Sur 11.3 دعم وحدات التحكم PS5 و Xbox Series X التي تم إصدارها في الإصدار التجريبي macOS Big Sur 11.3 دعم وحدات التحكم PS5 و Xbox Series X التي تم إصدارها في الإصدار التجريبي macOS Big Sur 11.3
recent
أخبار ساخنة

دعم وحدات التحكم PS5 و Xbox Series X التي تم إصدارها في الإصدار التجريبي macOS Big Sur 11.3

Seitenbesitzer
الصفحة الرئيسية

 ماك بوك اير M1

(رصيد الصورة: Apple)

بعد ساعات قليلة فقط من إطلاق Apple رسميًا التحديث للإصدار 11.2 من macOS Big Sur ، يبدأ عملاق التكنولوجيا في توزيع الإصدار التجريبي الأول من التحديث التالي ، macOS 11.3.


بينما يضيف تحديث Big Sur 11.3 بعض الميزات الجديدة ، فإن أحد أبرزها هو الدعم المحسن لتطبيقات iPhone و iPad على أجهزة MacBooks الجديدة مع مجموعة شرائح M1 .


تتضمن التغييرات المحددة زيادة حجم تطبيقات iPad على الشاشة عن ذي قبل ، كما تمت إضافة منطقة إعدادات جديدة لتطبيقات iPhone و iPad. يسمح هذا الأخير للمستخدمين بتعيين عدد من اختصارات لوحة المفاتيح كبديل لواجهة اللمس التي تم تصميم هذه التطبيقات من أجلها ، مثل السحب والتمرير وما إلى ذلك.


  • كيفية تنزيل وتثبيت macOS 11 Big Sur
  • شريحة Apple M1: الأداء والمواصفات وتاريخ الإصدار
  • مراجعة Apple MacBook Air (M1، 2020)

ميزة أخرى ملحوظة هي دعم وحدات التحكم Xbox Series X و PlayStation 5 ، والتي ستتوفر أيضًا في iOS 14.5 .


كما تم التخطيط لمزيد من التحسينات لتطبيقات Apple ، بما في ذلك تحديثات Apple Music و Safari و Reminders و Apple News.


يحصل تطبيق Reminders على ميزة الفرز التي تمس الحاجة إليها والتي تتيح للمستخدمين سرد تذكيراتهم حسب الأولوية أو تاريخ الاستحقاق أو تاريخ الإنشاء أو العنوان. من ناحية أخرى ، تجري Apple Music و Apple News بعض التغييرات في واجهة المستخدم لجعل الوظائف الحالية أكثر سهولة.


يحصل Safari على عدد من وظائف التخصيص لصفحة البداية الخاصة به ، والتي تسمح للمستخدمين بترتيب المناطق المختلفة وفقًا لرغباتهم (مثل اقتراحات Siri وقوائم القراءة والمفضلة).


كما ذكرنا سابقًا ، فإن الإصدار التجريبي من macOS 11.3 قد بدأ للتو ، لذلك لا يزال الطريق طويلاً ليتم إصداره بالكامل ، ولكن بالنسبة لأولئك منكم الذين يشعرون بالضيق من مظهر تطبيقات iOS على أجهزة M1 Mac ، فإن العلاج موجود بالفعل في الأفق .

author-img
Seitenbesitzer

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    Translate

    google-playkhamsatmostaqltradent