كيفية استخدام جهاز Mac الخاص بك بكفاءة أكبر - تقنية عالمي الخاص كيفية استخدام جهاز Mac الخاص بك بكفاءة أكبر كيفية استخدام جهاز Mac الخاص بك بكفاءة أكبر كيفية استخدام جهاز Mac الخاص بك بكفاءة أكبر
recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام جهاز Mac الخاص بك بكفاءة أكبر

الصفحة الرئيسية
مجال توربينات الرياح.


الوقت جوهري ، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز Mac الخاص بك بصفة احترافية أو تقوم ببساطة بتسجيل الدخول إلى YouTube. على هذا النحو ، فإن معرفة كيفية استخدام جهاز Mac الخاص بك بكفاءة أكبر هي فكرة ذكية للجميع عمليًا.

في هذا المنشور ، نلقي نظرة على بعض الأساليب لتسريع طريقة استخدامك لجهاز Mac. ومع ذلك ، دعنا نتحدث أولاً عن سبب رغبتك في استخدام جهاز Mac الخاص بك بطريقة أفضل.


لماذا تريد استخدام جهاز Mac الخاص بك بكفاءة أكبر

بكل بساطة ، كلما زاد الوقت المتاح لديك ، زاد عدد الأشياء التي يمكنك القيام بها. كمثال حقيقي ، فكر في فتح تطبيق جديد وإغلاق التطبيق القديم.

بدون أي من الميزات الفعالة لنظام macOS ، ستحتاج إلى التوجه إلى مجلد التطبيقات أو Dock ، وفتح التطبيق الذي تريده ، والعودة إلى Dock إلى التطبيق الآخر ، وإغلاقه من القائمة. نقدر أن الأمر سيستغرق حوالي 60 ثانية.

قد لا تبدو الدقيقة طويلة ، لكنها أبدية عند التفكير في البديل. الطريقة الأكثر فاعلية لفتح التطبيقات وإغلاقها هي:

  • افتح Spotlight وابحث عن التطبيق لفتحه.
  • بمجرد تحميله ، استخدم اختصار App Switcher لتمييز التطبيق الذي ترغب في إغلاقه.
  • اضغط على اختصار لإغلاق التطبيق.

من المحتمل أن تكون هذه خمس ضغطات مفاتيح وظيفية ، دون احتساب أي كتابة إضافية. على هذا النحو ، فإن تعلم كيفية استخدام جهاز Mac الخاص بك بشكل أكثر كفاءة هو شيء قد ترغب في التفكير فيه.


كيفية استخدام جهاز Mac الخاص بك بكفاءة أكبر (ثلاث طرق)

بعد ذلك ، ننظر إلى ثلاث طرق مختلفة لاستخدام جهاز Mac الخاص بك بشكل أكثر كفاءة. لحسن الحظ ، كل طريقة مضمنة بالفعل في macOS.


1. افتح التطبيقات والملفات باستخدام Spotlight

الإجماع الشائع هو أن Dock هو المكان المناسب لجميع تطبيقاتك - على الأقل تلك التي تستخدمها بانتظام. ومع ذلك ، فإن حوض هذا المؤلف لا يناسب القالب.

الحد الأدنى من قاعدة توصيل macOS.


ستلاحظ أنه لا يوجد شيء في Dock باستثناء التطبيقات المفتوحة بالفعل (أحدها هو Finder). هناك سببان لهذا.

السبب الرئيسي هو أن أداة البحث Spotlight هي طريقة أسرع لفتح التطبيقات والملفات وعمليًا أي شيء آخر على جهاز Mac الخاص بك (أو الويب في بعض الحالات). ما عليك سوى الضغط على الاختصار Command+ Space، وسيفتح شريط Spotlight جديد ، ويمكنك البدء في الكتابة.

والأكثر من ذلك ، أن عدم استخدام Dock يؤثر على موارد جهاز Mac بشكل أقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاحتفاظ بالملفات بعيدًا عن سطح المكتب وإخراجها من مجلد التنزيلات يحافظ على الموارد مجانية أيضًا.

تعد شاشة "تفضيلات النظام -> Spotlight" رائعة لتكييف تجربتك مع متطلباتك المحددة.

نظام التشغيل Mac بشكل فعال


على سبيل المثال ، إذا كنت لا تريد تضمين الموسيقى في نتائج البحث ، فيمكنك ببساطة إلغاء تحديد المربع والتصفية وفقًا لذلك.

بالنسبة لمستخدمي Spotlight المحترفين ، يعد Alfred ضروريًا عمليًا ويشحن ما يمكن أن يفعله Spotlight من أجل كفاءتك.


2. ابحث عن أفضل طريقة للتبديل بين التطبيقات

هذه الطريقة التالية بسيطة لكنها فعالة وقوية. App Switcher هو اختصار يتطلب Commandالضغط باستمرار على المفتاح. ومع ذلك ، فإنه يوفر دفعة لاستخدام جهاز Mac الخاص بك بشكل أكثر كفاءة.

مبدل تطبيقات macOS.


يتيح لك تغيير التطبيق الذي تستخدمه من أي تطبيق مفتوح. يمكنك أيضًا إغلاق التطبيقات هنا أيضًا.

يتم الوصول إليه بالضغط على Commandالمفتاح والضغط Tab. سترى دورة App Switcher حول تطبيقاتك المفتوحة. للتنقل عبر التطبيقات للخلف ، يمكنك استخدام الاختصار Command+ ~.


3. تعرف على أهم اختصارات لوحة المفاتيح (واستخدمها)

أخيرًا ، هناك اقتراح كلاسيكي يتمثل في استخدام اختصارات لوحة المفاتيح لتسريع طريقة التنقل في جهاز Mac. هذا لأنه يمكن القول إنها الطريقة الأولى لاستخدام جهاز Mac بشكل أكثر كفاءة. الشيء الجيد هو أن لدينا ورقة غش لذلك . يمكنك أيضًا إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح المخصصة الخاصة بك .

إليك بعض النصائح الإضافية لتمريرها:

  • و Commandالمفتاح هو أبل Controlمفتاح، والعديد من نفس اختصارات ويندوز يمكن تكييفها.

  • يمكنك تعيين اختصارات خاصة بالتطبيق داخل شاشة "تفضيلات النظام -> لوحة المفاتيح -> الاختصارات".

  • يحتوي على شاشة لوحة المفاتيح أيضا وسيلة ل"إعادة رسم خريطة" مفاتيح المعدل، مثل Caps Lockو Optionالمفتاح. حاول إعادة تعيين وظائفك Escapeإلى Caps Lockالمفتاح مع إبقاء يديك على لوحة المفاتيح للخروج من مربعات الحوار.


أخيرًا ، إذا كنت قلقًا بشأن نسيان جميع الاختصارات الموجودة في أحد التطبيقات ، فراجع تطبيق CheatSheet .

تطبيق CheatSheet.


من خلال الضغط باستمرار على Commandالمفتاح لبضع ثوان ، ستحصل على تراكب منبثق يعرض جميع اختصارات لوحة المفاتيح النشطة للتطبيق الذي تستخدمه. إنه تطبيق ممتاز غالبًا ما تنسى أنه قيد التشغيل.


خاتمة

في حين أن الكفاءة والإنتاجية قد تكون السمة المميزة لـ "معلمو الحياة" ، إلا أنها في الواقع هدف جيد للجميع. سيستفيد المستخدمون الراغبون في تعلم كيفية استخدام أجهزة Mac الخاصة بهم بكفاءة أكبر من خلال تعلم اختصارات لوحة المفاتيح ، وكيفية تبديل التطبيقات ، وقدرات Spotlight في النهاية.



Translate

google-playkhamsatmostaqltradent