كيفية عرض ملفات Photoshop على جهاز Mac بدون Photoshop - تقنية عالمي الخاص كيفية عرض ملفات Photoshop على جهاز Mac بدون Photoshop كيفية عرض ملفات Photoshop على جهاز Mac بدون Photoshop كيفية عرض ملفات Photoshop على جهاز Mac بدون Photoshop
recent
أخبار ساخنة

كيفية عرض ملفات Photoshop على جهاز Mac بدون Photoshop

Seitenbesitzer
الصفحة الرئيسية

 كيفية عرض معاينة ملفات Photoshop مميزة


من أكثر الأشياء المحبطة على جهاز الكمبيوتر محاولة عرض ملف لا يمكنك فتحه. هذا ينطبق بشكل خاص على ملفات Photoshop على أجهزة كمبيوتر Mac التي لم يتم تثبيت Photoshop عليها. قد تعتقد أنه لا يوجد حل خارج بعض مواقع الأطراف الثالثة "الأقل جدارة بالثقة" التي تدعي المساعدة. الخبر السار هو أن هناك بعض الحلول أسهل مما قد تعتقد. دعنا ننتقل مباشرة إلى أفضل الطرق لعرض ملف Photoshop على جهاز Mac دون تثبيت Photoshop.



باستخدام المعاينة

المعاينة هي الصورة الافتراضية وعارض PDF على macOS - والتطبيق الذي يعد بمثابة مقبس لجميع الصفقات. إنه أكثر قدرة بكثير مما يمنحه معظم الناس ، وهذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بـ Photoshop. لا يمكن أن يكون استخدامه لفتح نوع ملف .PSD أسهل:

كيفية عرض معاينة ملفات Photoshop مميزة


  • إذا تم تعيين Preview بالفعل كعارض افتراضي للصور ، فأنت تحتاج فقط إلى النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف .PSD ، وسيتم فتحه مباشرةً في المعاينة. لسوء الحظ ، لن تكون قادرًا على القيام بأكثر من تعديلات Preview الأساسية ، ولكن ستتمكن من عرض الملف بالكامل.
  • إذا لم يتم تعيين المعاينة كعارض الصور الافتراضي ، فهذه ليست مشكلة على الإطلاق. يمكنك فتح الملف بإحدى طريقتين. الأول هو النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف .PSD. ستفتح نافذة صغيرة تسألك عن التطبيق المثبت الذي ترغب في استخدامه لعرض الملف. انقر فوق معاينة. بشكل منفصل ، يمكنك تجربة الطريقة الثانية من خلال البحث عن الملف في نظام الملفات والنقر بزر الماوس الأيمن وتحديد "فتح باستخدام -> معاينة". ستنتهي كلتا الطريقتين بنفس النتيجة ، مع فتح الملف في المعاينة.
  • تتمثل إحدى الطرق الأخيرة لعرض ملف في المعاينة في عرض ملف عندما تكون المعاينة مفتوحة بالفعل. توجه إلى "ملف -> فتح" ، ثم ابحث عن ملف .PSD وحدده.

كيفية عرض معاينة ملفات Photoshop افتح باستخدام


ليس هناك شك في أن المعاينة جزء مهمل إلى حد كبير من نظام macOS البيئي. إن إمكانية فتح ملفات Photoshop وعرضها هي مجرد أحد الأسباب العديدة التي تجعل جميع مستخدمي Mac يمنحونها نظرة طويلة وفاحصة.


باستخدام Google Drive

قد تخدش رأسك في فكرة استخدام Google Drive كمشاهد ملفات Photoshop ، ولكن هذا هو بالضبط ما هو عليه. يعد Google Drive أكثر من مجرد أداة لفتح ملفات PSD ، ولكنه طريقة أخرى من أسرع الطرق وأسهلها للقيام بذلك. هذه الطريقة خاصة بسطح المكتب ، لذلك يجب أن يعرف مستخدمو Google Drive لسطح المكتب أن محاولة فتح ملف Photoshop على سطح المكتب ستجبرهم على استخدام المعاينة.


يعد الحصول على ملف PSD في Google Drive أمرًا سهلاً ، وبالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بالنظام ، فأنت تحتاج فقط إلى عنوان Gmail للوصول إلى Google Drive. خطته الأساسية مجانية لجميع المستخدمين. تعد إضافة ملف PSD جديد أمرًا أساسيًا مثل الانتقال إلى "جديد -> تحميل ملف" وتصفح الملف. بمجرد تحديد موقع الملف ، انقر فوق "فتح". سيقوم Google Drive الآن بتحميل الملف وإفلاته في مكان محدد مسبقًا. عند الانتهاء من التحميل ، انقر نقرًا مزدوجًا على الملف ، وسيفتح في نافذة معاينة. من هنا ، يمكنك إعادة تنزيل الملف.

كيفية عرض ملفات Photoshop معاينة Google Drive


فلماذا تستخدم Google Drive؟ تعد هذه الطريقة مثالية إذا لم تكن تستخدم جهاز Mac الخاص بك أو إذا كنت بحاجة إلى عرض ملف تتم مشاركته بواسطة زملاء العمل والطلاب الآخرين في الفصل وما إلى ذلك. بغض النظر عن السبب ، يعد Google Drive طريقة فائقة السرعة للاطلاع عليها ملفات PSD بدون تكلفة متضمنة.


حلول الطرف الثالث

عندما يتعلق الأمر بفتح ملفات PSD على جهاز Mac بدون Photoshop ، فإن تطبيقات الطرف الثالث جاهزة للإنقاذ. بافتراض أن Preview و Google Drive غير متاحين ، فانتقل إلى حلول مثل Gimp . يتمتع Gimp بسمعة رائعة لكونه بديل فوتوشوب مجاني لمستخدمي Windows و Mac على حد سواء. بصرف النظر عن سعره المتميز ، فلا داعي للقلق بشأن الإضافات أو المكونات الإضافية أو أي شيء من هذا القبيل.


كل ما عليك فعله هو تنزيل Gimp والانتقال إلى "File -> Open" ، وسيظهر الملف على الفور. هذا هو المكان الذي يتألق فيه Gimp ، حيث يمكن لهذه الأداة بالفعل معالجة طبقات ملف PSD. على عكس Preview أو Google Drive ، يمكنك الآن البدء في تحرير الصورة وتعديلها وتحديثها. إنه ليس حلاً مثاليًا ، وقد يكون هناك بعض الأخطاء ، ولكن بالنسبة للسعر المنخفض والمنخفض الذي يبلغ صفر دولار ، يصعب تجاهله.


خاتمة

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تعد تكلفة Photoshop وحدها سببًا كافيًا لعدم التفكير بها مرة أخرى. ومع ذلك ، بناءً على عملك ، قد لا تكون ملفات Photoshop شيئًا يمكنك دائمًا تجاهله. في هذه الحالة ، توفر خيارات مثل Preview و Google Drive و Gimp الكثير من راحة البال. إن معرفة أنهم جميعًا أحرار هو مجرد تثليج على الكعكة.

author-img
Seitenbesitzer

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    Translate

    google-playkhamsatmostaqltradent