كيفية الوصول والاستفادة القصوى من سامسونج كلاود - تقنية عالمي الخاص كيفية الوصول والاستفادة القصوى من سامسونج كلاود كيفية الوصول والاستفادة القصوى من سامسونج كلاود كيفية الوصول والاستفادة القصوى من سامسونج كلاود
recent
أخبار ساخنة

كيفية الوصول والاستفادة القصوى من سامسونج كلاود

الصفحة الرئيسية
ظهرت Samsung Cloud

Samsung cloud هي طريقة Samsung للتخزين السحابي لأجهزتها المحمولة. يتيح لك توفير مساحة قيمة على جهاز Samsung الخاص بك عن طريق تخزين معلوماتك في السحابة المقدمة بدلاً من ذلك. دعنا ننتقل ونرى كيف يمكننا الوصول والاستفادة القصوى من خدمة Samsung Cloud.


عدد قليل من الأشياء الجديرة بالملاحظة

لسوء الحظ ، تقوم Samsung بإغلاق وظائف Gallery Sync (تخزين الصور) وتخزين Drive (على غرار Google Drive). لهذا السبب ، لن نتحدث كثيرًا عنها. بالنسبة لأولئك منكم الذين قد يستفيدون بالفعل من هذه الميزات ، فلا داعي للخوف. بدءًا من أكتوبر 2020 ، سيتم نقل بيانات المستخدم الخاصة بك إلى Microsoft OneDrive. سيتم أيضًا إيقاف خطط الاشتراك في التخزين المتميز. سيتم إغلاق هذه الخدمات تمامًا بحلول 30 يونيو 2021.


من يمكنه استخدام Samsung Cloud؟

لا يتوفر Samsung Cloud لطرازات الهواتف والأجهزة اللوحية من Samsung قبل Samsung Galaxy S6. كما أنه غير متوفر في طرازات Galaxy من Verizon.


كيفية الوصول إلى Samsung Cloud واستخدامها

لبدء استخدام Samsung Cloud على جهازك ، انتقل من إعدادات جهازك إلى "السحابة والحسابات". حدد Samsung Cloud وقم بإعداد حسابك من هناك.

Samsung Cloud Access من الإعدادات


باستخدام Samsung Cloud

بعد إعداد حسابك ، يمكنك معرفة مقدار التخزين الذي تستخدمه. بشكل افتراضي ، يتم منح المستخدمين 15 جيجابايت من سعة التخزين. عند الوصول إلى هذه الواجهة ، سترى مقدار التخزين الذي تستخدمه.

تم استخدام Samsung Cloud Storage

خارج ميزات المعرض و Cloud Drive ، ستتمكن من إدارة النسخ الاحتياطية للجهاز وتخزين جهات الاتصال والتقويم والمذكرات ومعلومات المستعرض.

Samsung Cloud Storage أخرى

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا نسخ ملاحظاتك الآمنة احتياطيًا.

ميزة النسخ الاحتياطي بالتفصيل

مع توقف ميزات المعرض و Cloud Drive ، فإن وظيفة النسخ الاحتياطي والاستعادة هي بصراحة الشيء الأكثر فائدة الذي ستخرجه من Samsung Cloud الآن. تعد وظيفة النسخ الاحتياطي في Samsung Cloud أكثر شمولاً وأقل نجاحًا أو تفويتها مما تحصل عليه من متجر Google Play ، لذلك من المفيد جدًا تكوينها.

مع ذلك ، دعنا ننظر إليها عن كثب. إذا ذهبت إلى Samsung Cloud ، فيمكنك تحديد "نسخ البيانات احتياطيًا" من قسم "النسخ الاحتياطي والاستعادة" من الشاشة الرئيسية لـ Samsung Cloud لإجراء نسخ احتياطي يدوي. يمكنك تحديد ما تريد نسخه احتياطيًا (الرسائل وجهات الاتصال والتقويم والساعة والإعدادات والشاشة الرئيسية والتطبيقات) ثم الضغط على "نسخ احتياطي".

Samsung Cloud Manual Backup

إذا كنت ترغب في إعداد نُسخ احتياطية تلقائية ، فسيتعين عليك الانتقال إلى إعدادات Samsung Cloud ثم تحديد "إعدادات المزامنة والنسخ الاحتياطي التلقائي". حدد "النسخ الاحتياطي التلقائي" ، وستتمكن من اختيار ما إذا كنت تريد إعداد نسخ احتياطية تلقائية لما يلي:

  • رسائل
  • جهات الاتصال
  • تقويم
  • ساعة حائط
  • إعدادات
  • الشاشة الرئيسية
  • تطبيقات

إعدادات النسخ الاحتياطي التلقائي في Samsung Cloud

من قسم "النسخ الاحتياطي والاستعادة" في شاشة Samsung Cloud الرئيسية ، يمكنك أيضًا اختيار حذف نسخة احتياطية.

Samsung Cloud Delete Backup

يمكنك أيضًا بالطبع اختيار استعادة نسخة احتياطية.

يوفر Samsung Cloud ميزات مفيدة ، مثل القدرة على نسخ بيانات الجهاز احتياطيًا واستعادتها. في الواقع ، هذا هو العرض الرئيسي للخدمة بعد 30 يونيو 2021. ضع في اعتبارك استخدام هذه الميزة ، لأنها أكثر شمولاً وأقل نجاحًا أو فشلًا من خيار النسخ الاحتياطي والاستعادة لمتجر Google Play.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent