google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU 4 من أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Mac - تقنية عالمي الخاص 4 من أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Mac 4 من أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Mac 4 من أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Mac
recent
أخبار ساخنة

4 من أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Mac

الصفحة الرئيسية
محاكي Macos Android


هل أنت من محبي Mac المتعصبين ولديك الرغبة في لعب بعض ألعاب Android أو تجربة تطبيق Android فقط؟ باستخدام محاكيات Android ، لا يتعين عليك الاختيار بين macOS و Android. من خلال تثبيت محاكي على جهاز Mac الخاص بك ، يمكنك تشغيل أحدث ألعاب Android وألعاب Android الحصرية على macOS. يمكن أن تكون المحاكيات مفيدة أيضًا إذا كنت تقوم بإنشاء تطبيق جوال خاص بك وترغب في اختبار تجربة المستخدم على Android,فيما يلي بعض من أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Mac.

1. بلوستاكس

Bluestacks  هو أحد أشهر  محاكيات Android لنظام التشغيل Windows  وربما يكون أفضل محاكي Android لنظام macOS أيضًا. تم تصميم هذا المحاكي بشكل أساسي للاعبين على الأجهزة المحمولة ويدعي أنه يوفر تجربة ألعاب "تشبه الكمبيوتر الشخصي" لتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك.

يتمتع Bluestacks بدعم كامل للوحة المفاتيح والماوس ويأتي مع مجموعة من عناصر التحكم المحددة مسبقًا الموصى بها والتي يمكن تخصيصها بالكامل أيضًا. إذا قمت بإنشاء عناصر تحكم مخصصة ، فإن Bluestacks يتيح لك تصدير هذه الإعدادات بحيث يمكنك مشاركتها بسهولة مع زملائك من اللاعبين.
محاكي Bluestacks لنظام التشغيل macOS.


عند تشغيل Bluestacks لأول مرة ، ستحتاج إلى إجراء بعض التكوين الأولي تمامًا كما لو كنت تقوم بتشغيل هاتف ذكي أو جهاز لوحي جديد يعمل بنظام Android.
يأتي محاكي Bluestacks لنظام Android مثبتًا عليه Google Play بالفعل.


كجزء من هذه العملية ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. يتيح لك هذا تنزيل ألعاب الهاتف عبر متجر Google Play. بعد إدخال هذه المعلومات ، من المفترض أن ترى شاشة Android الرئيسية المألوفة مع تثبيت Google Play بالفعل.

يمكنك تصفح وتنزيل تطبيقات Android عبر تطبيق Google Play.


يمكنك الآن تشغيل Google Play والعثور على التطبيق الذي تريد تشغيله وتنزيله كالمعتاد.

يتيح لك Bluestacks الاستمتاع بتطبيقات Android المفضلة لديك ، على جهاز Mac الخاص بك.


بعد تنزيل تطبيقك ، يمكنك تشغيله والاستمتاع بلعبة الجوال المفضلة لديك على macOS.

2.  جيني موشن

إذا كنت تتطلع إلى اختبار أحدث مشروع لك على Android ، فإن genymotion تستحق المشاهدة . يستهدف هذا الجهاز الافتراضي الذي يعمل بنظام Android مطوري البرامج ، لذلك فهو يحتوي على كل ما تحتاجه لاختبار تطبيقك عبر مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

يمكنك تشغيل genymotion كتطبيق محلي أو في السحابة. إذا اخترت تشغيل genymotionعلى سطح المكتب الخاص بك ، فيمكنك تنزيله من موقع genymotionعلى الويب . genymotion Desktop مجاني للاستخدام الشخصي ، على الرغم من توفر العديد من التراخيص المدفوعة. 

محاكي Genymotion Android ، متاح لسطح المكتب وفي السحابة.


بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Genymotion خدمة محاكاة افتراضية قائمة على السحابة. تمكّنك Genymotion Cloud من إجراء اختبار شامل عن طريق إنتاج عدة أجهزة افتراضية وتشغيلها بالتوازي. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تقليل الوقت الذي يستغرقه اختبار تطبيقك بشكل كبير ، على الرغم من أنه بناءً على خطتك ، قد يتم تحصيل رسوم منك مقابل كل جهاز افتراضي تقوم بإنشائه. 


3. Android Studio

على عكس المحاكيات الأخرى في هذه القائمة ، تم إنشاء Android Studio بواسطة Google. تستهدف بيئة التطوير المتكاملة (IDE) بشكل ثابت مطوري Android ولديها كل ما تحتاجه لتصميم وبناء تطبيقات Android الخاصة بك.

Android Studio هو بيئة التطوير الرسمية Android ، التي أنشأتها Google.


باستخدام Android Studio ، يمكنك إنشاء جهاز Android Virtual (AVD) يحتوي على تكوين الأجهزة والبرامج المطلوبة لاختبار تطبيقك.

يمكنك استخدام Android Studio لإنشاء مجموعة واسعة من الأجهزة التي تمت محاكاتها ، مع تكوينات مختلفة للأجهزة والبرامج.


يمكنك بعد ذلك تشغيل AVD هذا على محاكي Android Studio ومعرفة كيف يتعامل تطبيقك مع هذا التكوين الفريد.
يحتوي Android Studio IDE على محاكي مدمج.

اشطفها وكررها لاختبار مشروعك عبر عشرات أو حتى مئات من أجهزة Android التي تمت محاكاتها.

مع وجود العديد من الميزات ، لا يعد Android Studio هو الخيار الأفضل لشخص يبحث فقط عن تشغيل بعض ألعاب الهاتف المحمول على جهاز Mac الخاص به. ومع ذلك ، إذا كنت مطور تطبيقات ، فإن Android Studio هو إلى حد كبير أداة لا غنى عنها ويعتبر التطوير الرسمي لنظام Android. 

إذا كنت تستخدم Android Studio ، فمن الجدير بالذكر أن محاكي Android يتمتع بسمعة طيبة لكونه بطيئًا. أدت ميزات مثل التشغيل الفوري إلى تقليل الوقت الذي يستغرقه Android Studio لنشر تطبيقك ، ولكن قد لا تزال ترغب في إجراء بعض الأبحاث حول طرق تسريع محاكي Android.

4. ARChon Runtime للكروم

ARChon Runtime for Chrome هو مشروع فريد يتيح لك تشغيل تطبيقات Android داخل متصفح الويب Chrome. 

يستخدم هذا المشروع App Runtime for Chrome (ARC) ، والذي يمكّن تطبيقات Android من العمل على نظام التشغيل Chrome OS. هذا يعني أن مطوري Android ليسوا مضطرين إلى إعادة بناء تطبيقاتهم بالكامل لنظام التشغيل Chrome. 

ARChon Runtime لـ Chrome هو وقت تشغيل تجريبي ، يجعل من الممكن تشغيل تطبيقات Android عبر Chrome.


على الرغم من أن ARChon Runtime لـ Chrome هو تقنيًا وقت تشغيل وليس محاكيًا ، إلا أنه يجعل من الممكن تشغيل تطبيقات Android على macOS. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا مشروع تجريبي. اعتمادًا على تطبيق Android الذي تحاول تشغيله ، قد تحصل على نتائج غير متوقعة. 

عندما بدأت لمع ARCHON، فإنه قد يساعد على تحميل التطبيقات من أحد APK كروم subreddits . هذه subreddits مخصصة لإيجاد ومشاركة التطبيقات المتوافقة مع وقت التشغيل المحدد هذا. 

هذا ليس حلاً مباشرًا للتنزيل والاستخدام ، مثل Android Studio أو Bluestacks. ومع ذلك ، إذا كنت تستمتع بالتلاعب في التكنولوجيا الخاصة بك ، فقد تستمتع باستكشاف ARChon Runtime. 

تغليف

ما سبق هو بعض من أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Mac ، على الرغم من أنه لن يكون كل واحد منهم مناسبًا لك. إذا كنت تبحث فقط عن الاستمتاع ببعض ألعاب Android على جهاز Mac ، فربما لن ترغب في الدفع مقابل Genymotion Cloud. إذا كنت ترغب في اختبار تطبيقك عبر عدة أجهزة تمت محاكاتها ، فستحتاج إلى محاكي يستهدف المطورين بشدة ، مثل Android Studio. 

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent